التخطي إلى المحتوى

إن تردد قناة الحدث 2022 Al Hadath من شأنه أن يساعدك على إعادة ضبط القناة على جهاز الريسيفر الخاص بك؛ وذلك حتى يتسنى لك إمكانية متابعة المحتوى الذي تعرضه القناة.. لذا فمن خلال موقع محتوى سوف نتعرف على هذا التردد كما سنشير إلى بعض التفاصيل حول تلك القناة.

تردد قناة الحدث

من المتعارف عليه أن قناة Al Hadath هي إحدى القنوات الفضائية التي نالت شهرة واسعة على مستوى العالم العربي.. وخاصةً في الآونة الأخيرة، والسبب في ذلك يرجع إلى محتواها الإخباري المميز.

في حال كنت تود التعرف على التردد الجديد لقناة الحدث الفضائية.. سواء كان هذا التردد على القمر الصناعي نايل سات، فإنه يمكنك الاطلاع على الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
نايل سات 11747 27500

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة العربية الإخبارية Al Arabiya

تردد قناة الحدث الفضائية على عرب بدر

عقب الاطلاع على أحدث تردد لقناة الحدث الفضائية، والذي يمكنه ضبطه على القمر الصناعي النايل سات.. توجب علينا الإشارة إلى التردد الخاص بالقمر الصناعي عرب بدر، وإليكم التردد فيما يلي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
عرب بدر 12092 27500

التردد الخاص بقناة الحدث بجودة HD

بعد أن تعرفنا على أحدث الترددات الخاصة بقناة الحدث.. فسوف نستكمل معكم عرض تلك الترددات، حيث إنه يوجد تردد آخر خاص بالقناة ذاتها، ولكن بجودة HD.. وإليكم هذا التردد ومعدل الترميز الخاص بالقناة في الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
E7WA 11373 27500

تردد الحدث (شمال افريقيا فقط) E7WA

استكمالًا لعرض أحدث ترددات قناة الحدث.. فسوف نعرض لكم التردد الخاص بقناة الحدث على القمر الصناعي (شمال إفريقيا فقط) E7WA عبر الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
(شمال افريقيا فقط) E7WA 11559 27500

تردد قناة الحدث (شمال افريقيا فقط) Badr5

من خلال الجدول التالي.. سوف نشير إلى أحدث تردد لقناة الحدث الفضائية، ولكن عبر القمر الصناعي (شمال إفريقيا فقط) Badr5k، وإليكم التردد فيما يلي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
(شمال افريقيا فقط) Badr5k 12284 27500

نبذة عن قناة الحدث الفضائية

بعد أن تعرفنا على تردد قناة الحدث الفضائية فيما سبق، والذي من خلاله أشرنا إلى ترددها على الأقمار الصناعية عرب بدر ونايل سات.. فينبغي الإشارة إلى أن تلك القناة الفضائية تمكنت من تحقيق نجاح باهر في وقت قصير.

فإلى جانب أن تلك القناة تعرض المحتوى الإخباري، فإنها تعرض أيضًا المحتوى الديني والبرامج الحوارية.. أيضًا تختص تلك القناة بعرض البرامج الرياضية؛ ومن ثم فإن لها قاعدة عريضة من الجماهير والمتابعين.

الجدير بالذكر أن قناة الحدث الفضائية هي إحدى القنوات الفضائية السعودية، والتي بدأت في البث للمرة الأولى في عام 2012.. وتحديدًا في يوم 12 يناير، أما عن رئيس تلك القناة فهو ممدوح المهيني.

تجدر الإشارة إلى أن قناة الحدث الفضائية.. كانت قد حصلت على العديد من الجوائز على المستوى المحلي والعالمي؛ والسبب في ذلك يرجع إلى كونها بمثابة قناة فضائية شاملة.. تختص بعرض العديد من البرامج، وعليه فبنسبة كبيرة سيجد المشاهد كل ما يبحث عنه على تلك القناة.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة الرافدين الاخبارية Al Rafidain TV

حول قناة الحدث الإخبارية

تردد قناة الحدث

إلى جانب ما سبق ذكره بخصوص قناة Al Hadath، فإنه تجدر الإشارة إلى أن تلك القناة تعمل على عرض جميع وجهات النظر.. وذلك حتى يتسنى إلى المشاهد إمكانية الموازنة بين تلك الآراء، والتوصل إلى الرأي الصائب من بينها.

كما أن قناة الحدث تهتم بعرض المحتوى التاريخي.. وعليه فإنها تقوم بعرض بعض الأفلام الوثائقية، والتي من خلالها يمكن الاطلاع على حضارة المدن والبلاد الإسلامية على وجه الخصوص.

أيضًا تهتم تلك القناة بعرض الأحداث.. التي تجري على مستوى المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، والسبب في ذلك يرجع إلى أن تلك القناة في الأساس يتم إدارتها من هذه الدولة، ومن ثم فإنه يمكنك من خلالها التعرف على الأحداث التي تقع في جميع أنحاء العالم بشكل عام.

محتوى قناة الحدث

إلى جانب تردد القناة الفضائية الحدث، فإنه يوجد العديد من البرامج التي يمكن مشاهدتها على شاشة تلك القناة.. وإليكم البعض من تلك البرامج في النقاط التالية:

  • برنامج مرايتي.
  • حضرة المواطن.
  • كلام هوانم.
  • برنامج حلوة الحياة.
  • مدارات يومية.
  • الساعة الخامسة والعشرون.
  • أنا مصري.
  • أجندة عراقية.
  • نقاط ساخنة.
  • تحت الظل.
  • أحلام مواطن.
  • أكثر عمقًا.
  • ستوديو الثامنة.

مميزات قناة الحدث الفضائية

هنالك العديد من المزايا التي تتضمنها تلك القناة الفضائية، والتي كانت وبنسبة كبيرة السبب وراء شهرة تلك القناة.. وجعلها تملك قاعدة عريضة من الجماهير والمشاهدين، وفيما يلي سوف نشير إلى المزايا التي تتضمنها تلك القناة:

  • تلك القناة لا تتطلب الاشتراك بها حتى يطلع المشاهد على محتواها، ومن ثم فإنها لا تحتاج إلى سداد رسوم ضريبية.
  • يتم تغيير التردد الخاص بقناة الحدث بشكل مستمر.. بما يضمن للمشاهد إمكانية الحصول على جودة عالية، والاستمتاع بمشاهدة البرامج التي تعرض على شاشتها دون تشويش.
  • محتوى قناة الحدث الفضائية متنوع بين الديني والرياضي والسياسي والإخباري.. وعليه فمن المستحيل أن يشعر المشاهد بالملل.
  • تعرض تلك القناة بعض المسلسلات المدبلجة.
  • تلك القناة تراعي الآداب والذوق العام، وعليه فإنها لا تقوم بعرض الألفاظ البذيئة أو ما شابه.
  • فيما يتعلق بالبرامج السياسية والتقارير الإخبارية.. فإن ميزة تلك القناة تظهر في كونها تملك العديد من المراسلين من ذوي الخبرة.. بما يوفر إمكانية نقل الأحداث الواقعية والحقيقة إلى الجماهير في أقل وقت ممكن.
  • تتيح لك تلك القناة إمكانية الاطلاع على الأحداث الجارية ومتابعتها بشكل آني.. ومن ثم فإنها تتسم بالمصداقية والشفافية التي لا تقارن بأيٍ من القنوات الأخرى.
  • قناة الحدث الإخبارية تتسم بأنها تعرض محتواها على مدار 24 ساعة ودون انقطاع.
  • يمكنك ضبط تردد تلك القناة بسهولة ويسر، وذلك بالاعتماد على الأرقام الموضحة بالجداول السابقة.

خطوات ضبط تردد قناة الحدث

بعد أن تعرفنا على أبرز التفاصيل حول قناة Al Hadath.. توجب علينا الإشارة إلى طريقة ضبط تلك القناة على جهاز الريسيفر.

حيث إنه توجد بعض الخطوات البسيطة التي يتم من خلالها إعادة ضبط تلك القناة؛ للحصول على إشارة أقوى وجودة أفضل.. وإليكم خطوات ضبط تردد قناة الأخبار الحدث فيما يلي:

  1. قم باستخدام جهاز التحكم عن بُعد لضبط تردد القناة.
  2. اختر الأمر “تركيب” وذلك من الشاشة الظاهرة أمامك.
  3. يتم الضغط على كلمة “بحث يدوي”، ومن ثم يتم إضافة التردد الخاص بالقناة.. والذي ستجده موضحًا في الجدول السابق.
  4. اختر معدل الترميز، ومن ثم اضغط على الأمر “بحث”.
  5. ينبغي الانتظار بضع دقائق لحين الانتهاء من عملية البحث.
  6. قم بحفظ القناة، وإضافتها إلى قائمة القنوات المفضلة لديك على الجهاز الخاص بك.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة الجزيرة الإخبارية

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أحدث تردد قناة الحدث الجديد 2022 Al Hadath على النايل سات.. كما أشرنا إلى نبذة عن القناة، إلى جانب ذلك فقد عرضنا لكم بعض البرامج التي يتم إذاعتها على تلك القناة الفضائية.. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *