التخطي إلى المحتوى
ديكورات بلكونات حديثة 2018
ديكورات بلكونات حديثة

تعتبر البلكونات مساحات هامة لكل منزل تتطلب عناية وتفكير جيد للنجاح في إستغلالها بشكل يجعلها مكان مناسب للإسترخاء والحصول على قدر من الراحة مختلف عن باقي أجزاء المنزل وتستطيعن تحقيق ذلك بإستخدام الديكورات البسيطة ووحدات الإضاءة وقطع الأثاث العملية والرقيقة.

وللحصول على طراز مُميز عليك أختيار ألوان مُبهجة لطلاء البلكونة، وأيضاً إستخدام النباتات المتناسقة سواء بوضعها على أرفف أو تعليقها على الحائط فالنباتات والورود تعد عنصراً أساسياً لجمال البلكونات، كما يعد أستخدام الفوانيس أو الشموع لخلق نوعاً من الحميمية والراحة بالمكان طريقة جيده لخلق جو رومانسي في البلكونة.

ديكورات بلكونات حديثة

من الضروري أن يكون ديكور البلكونة أو الطراز الحديث في غاية الدقة والتنظيم ، لذا يقدم لك موقع محتوى مجموعة من التصميمات المتميزة لتختاري منها ما يناسب ديكور منزلك ومساحة البلكونة.

بلكونة بديكور حديث ومُميز تم تصميم جدارها بديكور الطوب الفرعوني المُزين بساعة حائط وإطارات رائعة ذات طابع كلاسيكي، ولأن مساحة البلكونة واسعة نوعا ما فقد تم فرشها بركنة أنيقة ذات درجات اللون البُني لتتحمل أشعة الشمس، ويتوسط المكان طاولة  زجاجية بسيطة.

غالباً ما تكون البلكونة مكاناً مميزاً للهدوء والتأمل ومُلهماً للكتاب والمُفكرين لذا فتعتبر فكرة تصميم مكتبة للكتب داخل البلكونة أمراً شيقاً ومحبب لدى الكثيرون، وهنا تم تصميمها بحيث تجمع بين الكُتب والنباتات لتمنحك حيوية أكثر.

أرفف مُبتكرة تأخذ شكل حرف Z مُصممه لوضع مزهريات أنيقة حيث تعد فكرة رائعة لإستثمار الجدران، مع رُكنة وطاولة صغيرة،تم فصل البلكونة عن الغرفة الأساسية بفاصل زجاجي حتى لا تكون منعزلة عن المنزل.

بلكونات منازل مُغلقة

أصبحت البلكونات المغلقة بالشرفات الزجاجية هي الأوسع انتشاراً والأكثر مواكبة مع الديكورات الحديثة لذا نقدم لك هذه التصميمات الجديدة للبلكونات المُغلقة.

وهنا رغم صغر مساحة البلكونة الإ أن المصمم قد نجح في إستثمار كل مكان بها بشكل جيد حيث أحتوت على رُكنة وكرسيين بالإضافة الى طاولة رخام بعرض البلكونة ، ولتتحكم في دخول أشعة الشمس تم تزويد ستائر حديثة على شرفات البلكونة.

بفكرة قريبة من التصميم السابق نقدم لك هذه الفكرة التي تختلف في أختيار المرايات لتكون ديكوراً للحائط ولتمنح الطراز إتساعاً في الإطلالة، البلكونة مفروشة بكرسيين وطاولة الى جانب كراسي طويلة أمام رف رخامي بطول شرفة البلكونة.

أعتمدت هذه البلكونة بشكل أساسي على الخشب في تصميمها، حيث تم تصميم الكنبة من الخشب مزودة بمرتبة صغيرة مع وسائد مُعلقة على الجدار الخشبي الذي تم تزيينه بمزهريات من السعف، مع كرسي وطاولة بوسط البلكونة.

بلكونات بألوان مُبهجة

تضفي الألوان المبهجة على البلكونة مرحاً وحيوية ولذلك أختار لك موقع محتوى مجموعة من التصميمات المتنوعة بألوان مبهجة.

بلكونة بديكور جذاب ومفعم بالحيوية يجمع بين اللون الأخضر والأصفر والأبيض، بجدار من الخشب مصمم  كمشربية مُثبت به أرفف عريضة لوضع الأدوات أو مزهريات الورود هذا الى جانب مكتب صغير يطل على الخارج.

من اللون الموف الناعم نقدم لك هذا التصميم لديكورات البلكونات ذات الطلاء المبهج والمستوحاه من التراث الهندي الرائع.

تتزاحم الألوان المبهجه التي تضفي الفرحة والسرور على النفس في دهان الجدران والأرضية والوسائد الصغيرة الموضوعة على الأريكة، بينما الستائر تأخذ اللون الموف، إتساع البلكونة يعطيك حرية أكبر في إضافة زيادات من ذوقك.

باللون الفيروزي الجميل أختارنا لك هذا التصميم للبلكونات المبهجة، البلكونة بكرسي نصف دائري يشبه الأرجوحة مع عدد من مزهريات النبات المعلقه على أحد أعمدة البلكونة.

بلكونات منازل ضيقة

لا تسمحين للمساحات الضيقه بإعاقتك عن تنفيذ مبتغاكي في تصميم بلكون ذو جلسة وإطلالة رائعة.

رغم ضيق المكان الا انه أستطاع إستيعاب كرسيين وطاولة ، خاصة وأن الشرفة الزجاجية منحتها إيحاء بوسعها.

لتصميم بلكونة تصلح كمكان جيد للمذاكرة نقدم لك هذا التصميم لبلكونة مزودة بمكتبة كتب ومكتب مناسب بالإضافة الى أريكة خشبية على مقربة من المكتب.

وهنا تصميم أخر للبلكونات الضيقة بوجود كنبة صغيرة بأحد زوايا المكان وعلى الجهة المقابلة كرسي نصف دائري وطاولة قريبة من الأرض.

إن كنت ترغبين في تحويل البلكونة لمكان لتناول الطعام بداعي التجديد وكسر الروتين فعليك أختيار هذا التصميم .

بلكونات منازل من الداخل

 

   

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *