التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الحرة الاخبارية 2021 Al Hurra على النايل سات والعرب سات 2021, قناة الحرة هي أحد أهم الفضائيات المتخصصة في نقل كافة الأخبار التي تخص الشعب العراقي، وتتميز القناة بمحتوى راقي ومتطور عن غيرها، وهذا الأمر جعل لها الكثير من المحبين على مستوى العالم العربي، وفي الفترة الأخيرة بدأ هؤلاء المشاهدين يتساءلون عن التردد الجديد لها.

تردد قناة الحرة 2021

يمكنك استقبال قناة الحرة الإخبارية على جهازك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11257 H 27500 5\6

أصبحت قناة الحرة الفضائية من القنوات المفضلة لدي الكثير من المشاهدين العرب، وذلك بسبب تغطيتها المستمرة لكل الأحداث، هذا بجانب تميزها بوجود فريق إعلامي علي أعلي مستوي، ينقل كافة الأخبار بكل نزاهه، وبدون تعصب أو تحيز.

لم تقتصر قناة الحرة على تقديم محتوى إخباري فقط، بل نوعت برامجها لتغطي جميع المجالات، ونظرا لذلك استطاعت حصد الكثير من الجوائز العالمية، ومن أهمها:

  • جائزة مهرجان الولايات المتحدة الأمريكية للإذاعة و الأفلام.
  • جائزة شيكاغو الدولية.

تردد قناة الحرة علي عرب سات 2021

استمتع بمتابعة جميع برامج قناة الحرة علي القمر الصناعي عرب سات، من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
عرب سات 11938 27500 V 5\6
  • لاقت قناة الحرة إعجاب عدد كبير من المشاهدين العرب منذ بداية ظهورها على الساحة، وذلك بفضل مصداقيتها ونزاهتها، بالإضافة إلي برامجها المختلفة والمتميزة.
  • تعمل قناة الحرة على مدى 24 ساعة بدون أي إنقطاع، وتقدم برامجها بأعلي جودة ممكنة لإرضاء جميع محبيها.
  • كما أنها لا تتطلب دفع أي اشتراكات لتثبيتها، بل هي متاحة أمام الجميع داخل العراق وخارجها.

تردد قناة الحرة على هوت بيرد 2021

استقبل قناة Al Hurra على جهازك عن طريق استخدام القائمة التالية:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز تصحيح الخطأ الاستقطاب الجودة
هوت بيرد 12226 27500 4\3 V HD

تتميز قناة الحرة بمناقشة كافة وجهات النظر المختلفة، وعرض القضايا بشكل مختلف، وبأسلوب مميز يناسب كافة مشاهديها، وتنفرد باستضافتها لأكبر المحللين في مجال السياسة والفن والتاريخ.

نبذة عن قناة الحرة الإخبارية

هي قناة متعددة البرامج تم تأسيسها في شهر فبراير عام 2004، بتمويل من قبل هيئة الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ملك شخص يدعى (نورمان جويل)، وتعرض كافة برامجها باللغة العربية الفصحى، وتخصصت منذ ذلك الوقت في تقديم برامج سياسية واجتماعية وفنية، بالإضافة إلي النشرات الإخبارية.

تبث القناة برامجها لأكثر من 22 دولة علي مستوي الشرق الأوسط، وبالرغم من كونها أمريكية المصدر إلا أن برامجها لا تعرض داخل أمريكا وذلك بسبب قانون سميث موندت.

قناة الحرة بث مباشر

تحرص قناة الحرة 2021 Al Hurra على ملازمة جميع محبيها في كل الأماكن، لذلك قامت بتوفير خدمة إلكترونية جديدة على فيس بوك، يمكن من خلالها متابعة كل ما يعرض على القناة بصورة مباشرة.

  • فقط كل ما تحتاج إليه هو الدخول علي الرابط التالي: /ar-ar.facebook.com/alhurra
  • هذا بجانب تخصيص صفحة رسمية لها على موقع تويتر، يعرض فيها أيضا أخر أخبار القناة، ويمكن متابعتها عن طريق الضغط علي الرابط الآتي: twitter.com/alhurranews

أهم برامج قناة الحرة 2021

تحرص قناة الحرة الإخبارية 2021 على تغطية جميع الأحداث التي تحدث على الساحة العراقية لحظة بلحظة، لذلك وفرت باقة متميزة من البرامج المتنوعة، ومن أبرزها:

  • برنامج اليوم: يعد من البرامج اليومية للقناة، يذاع صباحا لمدة ساعتين، ويتم من خلاله مناقشة أهم القضايا الاجتماعية والصحية، بالإضافة إلي آخر الأخبار الرياضية والفنية.
  • برنامج كلمة حق: يعرض هذا البرنامج أسبوعيا، ويتناول أهم التحديات التي تواجه الوطن العربي، هذا بجانب اهتمامه بالدفاع عن حقوق الإنسان.
  • برنامج عاصمة القرار: يقدم هذا البرنامج مرة واحدة في الأسبوع، ويناقش أبرز القضايا السياسية في الوقت الحالي.
  • برنامج أخبار هوليود: يعد من البرامج التي تتناول أخر أخبار نجوم الفن، بجانب إجراء لقاءات حصرية مع بعضهم.
  • برنامج الأفلام الوثائقية: ويهتم بالعديد من الأمور التاريخية والعلمية والثقافية الموجودة على الساحة العربية.

تعرض قناة الحرة باقة متنوعة من البرامج اليومية والأسبوعية الذي ينتظرها الكثير من متابعيها، ويمكن تحميلها علي كافة الأقمار الصناعية بكل سهولة وذلك من خلال ترددها الحديث.

عزيزي القاريء نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع تردد قناة الحرة 2021 Al Hurra على النايل سات والعرب سات 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد لرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *