التخطي إلى المحتوى

إن شفرات فلامنجو Flamingo تعتبر من أشهر الوسائل التي يتم استخدامها لإزالة الشعر بطريقة سهلة وبدون ألم، ويوجد منها أنواع عديدة، كما أن لها طرق معينة لاستخدامها؛ لذلك سوف نذكر الطريقة الصحيحة لاستخدام شفرات فلامنجو، وأفضل الأنواع التي ينبغي عليك شراؤها، كما سنضع تجارب لمن استخدموا هذه الشفرات في السطور التالية.

تجارب شفرات فلامنجو

هناك العديد من الأشخاص قاموا بعدة تجارب شفرات Flamingo وذلك بسبب صعوبة استخدام الوسائل الأخرى، لذا سوف نعرض بعض آراء المستخدمين:

  • تقول إحدى مستخدمي شفرات فلامنجو إنها قد شعرت بالملل من الطرق التقليدية لإزالة الشعر، وذلك لأنها تؤدي إلى الإصابة بحساسية الجلد وبعض الحروق التي يصعب معالجتها لذلك توجهت لاستخدام تلك الشفرات واستنتجت أنها تعد أفضل بكثير من باقي الوسائل الأخرى فهي تساعد على إزالة الشعر بطريقه سهلة وبدون ألم ولا تسبب أي أضرار للجسم بجانب سعرها المناسب لجميع طبقات المجتمع.
  • كما قالت إحدى مستخدمي الشفرات أيضًا إنها رائعة جدًا في إزالة شعر الجسم كامل ولكن لا تفضل استخدامها لشعر الوجه وذلك لأنها تؤدي إلى نمو شعر الوجه بطريقة سريعة بجانب خشونته بشكل غير طبيعي، لذا قررت القيام بتجارب شفرات فلامنجو في جميع مناطق الجسم عدا الوجه.
  • وقالت واحدة من مستخدمي شفرات فلامنجو إنها سعيدة جدًا بتجربتها الرائعة مع تلك الشفرات التي ساعدتها في التخلص من الشعر الكثيف والزائد في وقت قصير جدًا بجانب أنها آمنة ولا تسبب أي جروح للجسم مثلما تفعل باقي الوسائل الأخرى لإزالة الشعر وأكدت أنها سوف تستمر باقي حياتها في استخدام شفرات فلامنجو ولا يمكنها الاستغناء عنها أبدًا.

اقرأ أيضًا: تجارب توريد الشفاة بطرق طبيعية

بعض الاحتياطات اللازمة عند القيام بعدة تجارب Flamingo

تجارب شفرات فلامنجو Flamingo

العديد من الأشخاص يفضلون استخدام الشفرات لإزالة الشعر في أسرع وقت ولكن هناك طريقة لاستخدام الشفرات دون التعرض لأي جروح منها:

  • يجب أولًا عمل جلسة بخار للوجه ومن ثم التقشير قبل بداية استخدام شفرات فلامنجو؛ وذلك لأن التقشير يساعد كثيرًا في التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تظهر على البشرة بسبب تعرضها للشمس وقت طويل أو الأتربة لذلك عند التخلص من تلك الشوائب والجلد الميت يمكنك الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة وتوفر وقت كبير عند إزالة الشعر بالشفرات.
  • يمكنك استخدام مقشر طبيعي أفضل من الكيميائي وهو مكون من القهوة والسكر والعسل فقط ضعي ملعقة من كل نوع، أو استخدام مقشر لا يحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية.
  • يجب استخدام الفرشاة الخاصة بتنظيف الجسم واستخدامها في منطقة الوجه للتنظيف بطريقة صحيحة وذلك لأنها تساعد في التخلص نهائيًا من الشعر الذي ينمو تحت الجلد وينتج عن ذلك الحصول على نتيجة أفضل وبشرة مثالية خالية من الشعر الزائد ولكن يلزم استخدام الفرشاة على بشرة جافة تمامًا لم تتعرض إلى الماء ويجب الانتظام في استخدامها يومين في الأسبوع الواحد وستلاحظين الفرق واختلاف ملمس البشرة.
  • يلزم وجود حسن اختيار للشفرات التي سيتم استخدامها في منطقة الوجه تحديدًا وذلك لأنها معروفة بحساسية الجلد عن باقي الجسم لذا يؤثر نوع الشفرات على الجلد حيث تعتبر شفرات Flamingo من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها وذلك بعد القيام بالعديد من تجارب شفراتFlamingo وجمع عدة آراء اتفقت على استخدامها، فقد تسببت الأنواع غير المعروفة من الشفرات حساسية للجلد بجانب عدم التخلص من الشعر الصغير وعدم الحصول على نتيجة جيدة.
  • يجب عدم استخدام الشفرة الواحدة لمرات عديدة فقط يجب استخدامها أربع أو خمس مرات ومن ثم التخلص منها فورًا، كما يلزم تعقيم الشفرة بعد استخدامها كل مرة وذلك لكي تبقى على وضعها الأساسي وتجنب انتقال الجراثيم التي تسبب أذى للوجه بشكل عام.
  • عدم استخدام الشفرات مباشرةً على الجلد لإزالة الشعر يجب عليكِ وضع كريم على الجسم يساعد على إزالة الشعر بطريقة أسهل وتجنب الجروح والالتهابات وذلك لأن كريم الحلاقة يساعد على ترطيب البشرة وبالتالي تحصلين على نتيجة أفضل.
  • ترطيب البشرة جيدًا عند القيام ببعض تجارب شفرات فلامنجو Flamingo لأن الترطيب الجيد يساعد على فتح مسام البشرة وبالتالي تتم عملية إزالة الشعر جيدًا والحصول على نتيجة مذهلة.
  • هناك طريقة واحدة تعد أفضل الطرق لإزالة شعر الجسم باستخدام شفرات فلامنجو Flamingo وهي تمرير الشفر عكس الشعر أي يتم إزالة الشعر من الأسفل إلى الأعلى، لكن تختلف طريقة إزالة شعر الوجه عن الجسم فعند استخدام شفرات فلامنجو لإزالة شعر الوجه يجب التمرير مع اتجاه الشعر.
  • عند استخدام الشفرة لأول مرة يجب الحرص جيدًا لأنها تبدو جديدة حيث يصبح الموس أكثر قوة عند الاستخدام لذا يجب تمرير الشفرة على الجسم بلطف لتجنب حدوث أي جروح للجسم.
  • يجب التأكد من عدم إصابة الجسم بالحساسية أو بعض الجروح قبل تجارب شفرات فلامنجو Faming لذا يفضل الانتظار أولًا حتى يتم معالجة البشرة ومن ثم استخدام الشفرات لتجنب سوء حالة البشرة.

مميزات شفرات فلامنجو Flamingo

هناك العديد من المميزات التي تتم ملاحظتها عند القيام بعدة تجارب شفرات Flamingo منها:

شاهد أيضا:
  • تناسب جميع أنواع البشرة منها البشرة الحساسة التي تواجه العديد من المشكلات في إزالة الشعر؛ لأن عند استخدام بعض الوسائل قد تسبب التهابات وجروح لذا يفضل استخدام شفرات فلامنجو.
  • تتميز شفرات فلامنجو بمساعدتها في عدم نمو الشعر بكثافة عن الطبيعي فقد يتعرض بعض الفتيات والسيدات إلى القلق من استخدامها خوفًا من ذلك الأمر ولكن ما يحدث عكس ذلك تمامًا فهي لا تسبب أي مشاكل عند استخدامها.
  • للحصول على بشرة ناعمة يجب إزالة الجلد الميت أولًا لكي تساعدك في التخلص من الشعر سريعًا عند استخدام الشفرة.

اقرأ أيضًا: افضل ماكينة حلاقة للرجال 

عيوب شفرات فلامنجو

تجارب شفرات فلامنجو Flamingo

على الرغم من وجود العديد من المزايا في استخدام شفرات فلامنجو لإزالة الشعر إلا أن هناك بعض الأضرار التي يمكن الإصابة بها مثل:

  • يوجد الكثير من الفتيات لا يعلمن الطريقة الصحيحة لاستخدام الشفرات لذلك تزيد احتمالية الإصابة بحساسية الوجه بجانب بعض الجروح الأخرى.
  • في حالة عدم استخدام الشفرة مع اتجاه الشعر فقد يؤدي ذلك إلى إزالة الشعر السطحي فقط وعدم التخلص منه نهائيًا.
  • يجب التدريب على استخدام الشفرة قبل وضعها على الوجه مباشرةً لتجنب الإصابة بالجروح.
  • لا يُفضل استخدام الشفرات لعدة مرات متتالية لأنها تجعل نمو الشعر كثيفًا عن الطبيعي.

شفرات فلامنجو الأصلية والتقليد

تُصاب الفتيات بالحيرة عند شراء شفرات فلامنجو وليس لديهن أي فكرة نحو معرفة الأصلية من التقليد، وفيما يلي سنوضح الفرق بينهم:

  • يوجد طباعة خاصة بالشركة على الشفرات الأصلية وتكون بارزة عن باقي الكلام الموجود عليها.
  • تصنع الشفرات الأصلية من مادة البلاتينيوم عكس الشفرات التقليدية فهي تصنع من البلاستيك العادي.
  • كما يمكن معرفة الشفرات الأصلية من السعر أيضًا؛ لأن التقليدية سعرها أقل من الأصلية لذلك يمكن معرفتها بسهولة.

اقرأ أيضًا: تجارب الزبادي والكمون

سعر شفرات Flamingo

تتوفر شفرات فلامنجو في عدة أماكن مختلفة ليست في الصيدليات فقط وبأسعار عديدة والتي من المحتمل أن تكون غير أصلية لذلك سوف نذكر لكم أسعارها الأصلية:

  • تتوفر في سوق كوم بسعر 150 جنيه مصري بجانب مصاريف الشحن.
  • كما تتوفر أيضًا في جميع الصيدليات بسعر 120 جنيه مصري.

وأخيرًا بعد القيام بعدة تجارب شفرات Flamingo تم التأكيد من أن شفرات فلامنجو تعد من أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها لإزالة الشعر بسهولة، وتم ملاحظة أنها لا تحتوي على أي أضرار ولكن يجب الالتزام بالخطوات التي تم ذكرها سابقًا؛ لتجنب حدوث أي إصابة عند استخدامها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *