التخطي إلى المحتوى

تعد صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 قميص نادي Al Ahly من الصور ذات الانتشار الواسع بسبب أن النادي الأهلي القاهري المصري هو أحد أكبر وأعرق الأندية الأفريقية لذلك وعبر موقع محتوى سنقوم بعرض صور تيشرت الأهلي موضحين أبرز اللاعبين الذين مروا على أقمصة النادي الأهلي المصري على مر التاريخ والعصور.

صور تيشرت الأهلي الجديد الاساسي

صور تيشرت الأهلي

النادي الأهلي القاهري المصري هو أحد أقدم الأندية الأفريقية على الإطلاق تأسس في العام الميلادي 1907 أي منذ أكثر من مائة وأربعة عشر سنة 114 سنة.. النادي المتربع على عرش الريادة الأفريقية في كرة القدم بتسعة ألقاب من الأميرة السمراء دوري أبطال أفريقيا (CAF Champions League).

تعاقب على تصميم شعار هذا النادي العريق العديد من الشركات العالمية والعربية.. مثل شركة نايكي (Nike) الأمريكية وشركتي أديداس (Adidas) وبوما (Puma) الألمانيتين وشركة أمبرو (Umbro) البريطانية وشركة سبورتا السعودية (Sporta) وسنتحدث عن كل هذه الشركات بالتفصيل بعد أن نوضح لكم ونشرح لكم تصميم القميص الأساسي للنادي الأهلي 2021.

صور تيشيرت الأهلي الجديد 

هذا هو القميص الأساسي للنادي الأهلي في الموسم الكروي الجاري 2021 يأتي باللون الأحمر الدموي المعروف به النادي الأهلي مع شعار النسر في الجانب السفلي من القميص، وأجنحة نسر الأهلي التي تحلق حتى تصل إلى أعلى القميص بدرجة أكثر قتامة من درجة اللون الخاصة بالقميص الرسمي.

كما يتكون القميص من اللون الذهبي الموجود على أطراف أكمام القميص وكذلك موجودة تلك الدرجة على طرف القميص العلوي (الياقة) من جهة الأمام.

أما الجهة الخلفية من القميص فهي باللون الأحمر الداكن وهو ذات لون نسر النادي الأهلي الموجود على الطرف الأيسر من القميص.. لعل أبرز مباراة لعبها الأهلي بهذا القميص هي مباراة التتويج بكأس السوبر الأفريقي 2021 أمام نهضة بركان.

أبرز اللاعبين الذين ارتدوا هذا القميص من أقمصة النادي الأهلي هم..

  • لاعب خط الوسط محمد مجدي قفشة.
  • المهاجم المصري محمد شريف (شيريا).
  • لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج (Aliou Diange).
  • الظهير الأيسر التونسي علي معلول.

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 الاحتياطي

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 قميص نادي Al Ahly - موقع محتوى

القميص الثاني للنادي الأهلي باللون الأزرق الذي اعتادت عليه أعين جماهير المارد الأحمر.. لكن هذه المرة فاجأت شركة أمبرو للملابس الرياضية (Umbro Sports Wear) الجماهير بهذا القميص الذي يملك تصميمًا مغايرًا لما اعتادت عليه الجماهير الحمراء ورتبت أعينها من لونه الأزرق.

القميص يأتي باللون الأزرق القاتم الممزوج باللوم الأحمر في مقدمته مع شعار الشركة المصنعة للملابس والنجمة التاسعة للنادي الأهلي باللون الذهبي، ويأتي اللون الأحمر الممزوج في القميص بتصميم من الجرافيك يجعل منه ذا شكل جمالي متميز.

تعد أشهر المباريات التي خاضها النادي الأهلي بهذا القميص هي مباراته أمام الترجي الرياضي التونسي (Espérance sportive de Tunis)، والتي أقيمت في ملعب رادس التي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف لحساب دور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

صور تيشرت الأهلي الجديد الثالث 2022

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 قميص نادي Al Ahly - موقع محتوى

التصميم الثالث لقميص النادي الأهلي الجديد للموسم الكروي 2021 في مصر هو عبارة عن قميص باللون الرمادي مع الأكمام السوداء والياقة التي رسم عليهم أشكال هندسية.. ونهاية الأكمام باللون الذهبي.. يظهر في الصورة من اليمين إلى اليسار (محمود عبد المنعم كهربا.. سعد سمير.. حمدي فتحي).

لعل أبرز المباريات التي خاضها النادي الأهلي بهذا القميص هي مباراة الانتصار على نادي الدحيل القطري في منافسات كأس العالم للأندية في قطر، ومباراة التعادل مع المريخ السوداني في السودان ضمن حسابات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.

طقم النادي الأهلي الرياضي للموسم 2020

يعرف الموسم الرياضي 2020 بالنسبة لجماهير النادي الأهلي المصري باسم موسم التاسعة بسبب تحقيق النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.. لذلك سنعرض عليكم في سطور هذه الفقرة قميص التاسعة للنادي الأهلي الأساسي والبديل والثالث.

صور تيشرت الأهلي الجديد 

القميص الذي سيظل محفورًا في ذاكرة كل مشجع عاشق للشياطين الحمر النادي الأهلي بسبب أن هذا القميص في ليلة السابع، والعشرين من نوفمبر للعام الميلادي 2020 (27/11/2020) حقق النادي الأهلي لقبه القاري التاسع بعد غياب دام لسبع سنوات.

هذا القميص باللون الأحمر الدموي المعروف عن النادي الأهلي مع الأكمام البيضاء مع الياقات البيضاء.. هذا بالإضافة إلى شعار أمبرو المكرر على كتف القميص، لعل أشهر المباريات التي خاضها النادي الأهلي بهذا القميص هي..

  • مباراة الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.
  • مباراة الانتصار على الوداد البيضاوي المغربي (Wydad Athletic Club) بثلاثية نظيفة في القاهرة.
  • الفوز على نادي الزمالك في نهائي القرن.

التيشرت الثاني للنادي الأهلي موسم 2020

صور تيشرت الأهلي الجديد

القميص يأتي باللون الأسود الذي طالما تمناه مشجعو النادي الأهلي بسبب حبهم لرؤية هذا اللون خلفية لشعارهم الموجود على الأقمصة، والنادي الأهلي لم يخض بهذا القميص العديد من المباريات لذلك فإن أبرز المباريات التي خاضها النادي الأهلي بهذا القميص هما..

  • النجم الساحلي الرياضي التونسي (Étoile Sportive du Sahel).. والتي انتهت بهزيمة النادي الأهلي بهدف نظيف سجله المخضرم ياسين الشيخاوي.
  • مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام وداد كازا بلانكا، والتي انتهت بانتصار للأهلي بهدفين نظيفين سجلهما علي معلول، بعد الهدف الأول لمحمد مجدي قفشة.

القميص الثالث للنادي الأهلي موسم 2020

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 قميص نادي Al Ahly - موقع محتوى

هذا القميص ذو اللون الفيروزي المعروف بالنمط آر جي بي (RGB 64,224,208 ).. أما عن أبرز المباريات التي خاضها الأهلي بهذا القميص هو الفوز على بيراميدز في الدوري المصري.

قميص النادي الأهلي في 2013

هذا الموسم الرياضي يعد أحد أكثر المواسم الرياضية حزنًا على جماهير القلعة الحمراء بسبب.. اعتزال أسطورة الفريق محمد محمد محمد أبو تريكة عن لعب كرة القدم بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم مع المنتخب المصري.

لكن وعلى الرغم من ذلك فإن هذا القميص قميص النادي الأهلي 2013/2014م قام النادي الأهلي بتحقيق بطولة الكونفدرالية الوحيدة في تاريخ النادي، وبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخ النادي.

القميص الأساسي للنادي الأهلي موسم 2013/2014

صور تيشرت الأهلي

هذا القميص كان من تصميم شركة أديداس الألمانية التي كانت راعية لأقمصة الفريق من الموسم الرياضي 2009/2010، وحتى الموسم الرياضي 2014/2015، والقميص باللون الأحمر المضافة إليه الخطوط الطولية في القميص من الأمام.

مع الياقة الحمراء ذات الخط الأبيض المميز لها، ومعها على الأكمام الثلاثة شرط البيضاء التي تعبر عن شعار أديداس، ويظهر في الصورة اللاعب محمد أبو تريكة في مباراة الفريق في كأس العالم للأندية في اليابان.

أبرز المباريات التي خاضها الفريق بهذا القميص..

  • الفوز على أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي في نهائي بطولة أفريقيا 2013.
  • الفوز على الصفاقسي التونسي في كأس السوبر 2013.

التيشرت البديل للنادي الأهلي موسم 2013/2014

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 قميص نادي Al Ahly - موقع محتوى

هذا القميص هو أحد أشهر الأقمصة للنادي الأهلي فقد حقق به النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012 في رادس بعد الفوز عليه بهدفي محمد ناجي جدو بعد تمريرة السيد حمدي، والحاوي وليد سليمان بعد مراوغة وليد الهجري.. القميص يحمل ذات تصميم القميص الأساسي باختلاف اللون الأزرق عِوضًا عن الأحمر.

أما أبرز من ارتدوا هذا القميص من النادي الأهلي هم..

  • محمد ناجي جدو.
  • وائل جمعة.
  • وليد سليمان.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

قميص النادي الأهلي في مباراة مذبحة بورسعيد

الموسم الرياضي المصري 2011/2012 كان من أسوء المواسم الرياضية التي مرت على النادي الأهلي والرياضة المصرية بشكل عام.. بسبب الأحداث المؤسفة التي حدثت في هذه السنة وهي.. وفاة أربعة وسبعين مشجع من جماهير ألتراس أهلاوي.

ففي يوم الأول من فبراير من العام 2012 ميلاديًا تلقى النادي الأهلي هزيمة من النادي المصري بثلاثة أهداف لهدف وتلقى الهزيمة الأكبر في تاريخه وهي خسارة أربعة وسبعين مشجع من جماهيره، ومع كامل الأسف للذكريات السيئة التي تحمل في صور هذا القميص إلا أننا سنعرض عليكم قميص الأهلي يوم مذبحة بورسعيد بسبب عدم اكتمال الموسم حينها.

صور تيشرت الأهلي الجديد 

هذه هي الصورة الوحيدة المتوفرة عن هذا القميص الذي يحمل من الذكريات الأليمة الكثير.. القميص باللون الأحمر مع الأكمام والياقات الملونة باللون الذهبي.. وعلى الرغم من فاجعة مذبحة بور سعيد إلا أن الأهلي قد حق بطولته الأفريقية السابعة بعد التغلب على الترجي الرياضي التونسي في قلب ملعب رادس (حمادي العقربي حاليًا).

أبرز اللاعبين الذين لعبوا بهذا القميص هم..

  • المهاجم المصري عماد متعب.
  • الجناح المصري محمد بركات.
  • الظهير الأيمن المصري أحمد فتحي.
  • الظهير الأيسر المصري سيد معوض.

أما عن أشهر المباريات التي خاضها النادي الأهلي بهذا القميص هي..

  • الانتصار على الملعب المالي (Stade Malinne) في القاهرة بثلاثية أبو تريكة.
  • الانتصار على تي بي مازيمبي (Tout Puissant Mazembe) (P. Mazembe) في دور المجموعات من بطولة أفريقيا 2012.
  • الانتصار على الزمالك في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2012.
  • التعادل 3-3 مع صن شاين النيجيري.

قميص النادي الأهلي في موسم 2007/2008

هذا الموسم كان من المواسم المميزة للنادي الأهلي المصري حيث قام النادي الأهلي بتحقيق ثلاثية في هذا الموسم (الدوري العام المصري، ودوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة، كأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه) هذا بالإضافة إلى تحقيقه إلى لقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك المصري.

القميص الأساسي للنادي الأهلي في الموسم الرياضي 2007/2008

صور تيشرت الأهلي

يظهر في الصورة أسطورة النادي الأهلي محمد أبو تريكة وهو يرتدي القميص الجديد للنادي الأهلي -في هذا الوقت- وهو باللون الأحمر اللامع مع الياقات البيضاء المتناسقة مع الشكل الموجود على جانبي الصدر من كل جهة.. كما يظهر الشكل الجمالي للقميص مع شعار شركة فودافون (Vodafone) الراعي الرسمي للفريق في هذا الوقت.

القميص من إنتاج شركة الملابس الرياضية الألمانية الرائدة بوما (Puma Sports Wear)، والقميص يأتي بشورتين الشورت الأبيض وهو الأساسي مع الطقم الأساسي للنادي الأهلي، الشورت الأسود في حالة إذا ما كان المنافس يرتدي شورت أبيض.

أبرز اللاعبين الذين لعبوا بهذا القميص للنادي الأهلي..

  • المهاجم الأنغولي أمادو فلافيو (Flávio Amado).
  • الظهير الأيسر الأنغولي سبيستياو جيلبيرتو (Sebastião Gilberto).
  • لاعب الوسط المصري وعميد لاعبي العالم الصقر أحمد حسن.
  • المهاجم المصري أسامة حسني.
  • الظهير التونسي أنيس بو جلبان (Anice Bou Jelban).

أشهر مباريات النادي الأهلي بهذا القميص..

  • مباراتيه أمام الزمالك في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، انتهتا المباراتان بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، والتعادل بهدفين لمثلهما في المباراة الثانية.
  • الفوز على القطن الكاميروني في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين في القاهرة بهدفي فلافيو، ووائل جمعة، والتعادل في غاروا بهدف لمثله مما كتب للنادي الأهلي البطولة الأفريقية السادسة.
  • الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

أما القميص الثاني للفريق فكل ما يفرق القميص الأساسي عنه هو اللون فالأساسي باللون الأحمر بينما القميص البديل باللون الأزرق.

قميص الأهلي موسم 2005/2006 

أحد المواسم التاريخية والشهيرة للنادي الأهلي فهذا القميص هو ما بدأ بتسطير قصة أسطورة الأهلي في رادس فهذا القميص هو.. صاحب النجمة الخامسة أفريقيًا على قميص النادي الأهلي بعد الفوز على النادي الصفاقسي الرياضي التونسي في ملعب رادس بتسديدة محمد أبو تريكة.

القميص الأساسي للنادي الأهلي في الدوري وأفريقيا

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 قميص نادي Al Ahly - موقع محتوى

في إطار عرض صور تيشرت الأهلي الجديد نعرض هذا القميص الأساسي للنادي الأهلي الذي كان يخوض به منافسات الدوري العام المصري للموسم الكروي المصري 2005/2006 م، وكأس مصر لذات الموسم، ومنافسات دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بتتويج المارد الأحمر، ويعرف هذا القميص باسم قميص الأهلي في موقعة رادس 2006.

القميص باللون الأحمر المميز للنادي الأهلي.. مع الياقات البيضاء مع إضافة خط قطري في القميص من أعلى القميص من تحت الإبطين حتى نهاية القميص.. القميص كان من إنتاج شركة بوما كما هو موضح في الصورة.

أبرز المباريات التي خاضها النادي الأهلي بهذا القميص..

  • التعادل مع شبيبة القبائل الجزائري (JS Kabylie) (JSK) بهدفين لكل فريق على ملعب خمسة جويلية (5 جويلية) في العاصمة الجزائرية.
  • التعادل مع الصفاقسي (Club Sportif Sfaxien) في استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2006.
  • الانتصار على الصفاقسي في ستاد حمادي العڤربي والتتويج بالأميرة السمراء.

القميص الأساسي في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان 2006

صور تيشيرت الأهلي الجديد 

القميص يختلف قليلًا عن القميص الذي يلعب به النادي الأهلي في الدوري بسبب الطبيعة المناخية المختلفة في اليابان عن مصر فكان القميص أكثر سماكة عن المستخدم في الدوري المصري.

أبرز لاعبي النادي الأهلي في هذه الفترة..

  • لاعب ميدلزبره الإنجليزي، وصاحب الهدف الثاني في البرازيل في كأس القارات 2009 محمد شوقي (Muhammad Shawki).
  • الظهير الأيمن في النادي الأهلي إسلام الشاطر.
  • الظهير الأيسر السابق في نادي الزمالك طارق السعيد.

قميص المئوية للنادي الأهلي 2006/2007

القميص الذي خاص به النادي الأهلي منافسات دوري أبطال أفريقيا موسم 2006/2007 ميلاديًا وخاض به منافسات الدوري المصري عام 2007 ميلاديًا.. هذا القميص مميز لدى جماهير النادي الأهلي بسبب أنه قميص المئوية الخاص بالنادي الأهلي.

القميص باللون الأحمر، ومن إنتاج شركة بوما للملابس الرياضية، القميص بلا أي ألوان إضافية في التصميم فالقميص كله باللون الأحمر عذا الأرقام وأسماء اللعبين (Type Face) باللون الذهبي بسبب المئوية الخاصة بالنادي الأهلي من عام 1907م حتى عام 2007 م.

أبرز اللاعبين الذين لعبوا بهذا القميص هم..

  • قلب الدفاع الخاص بالنادي الأهلي سابقًا ونادي الإسماعيلي عماد النحَّاس.
  • لاعب وسط الملعب حسن مصطفى.
  • حارس المرمى المصري أمير عبد الحميد.
  • المدافع المصري أحمد السيد.

أما أبرز المباريات التي خاضها النادي الأهلي بهذا القميص هي..

  • مباراة الأهلي وبرشلونة والتي انتهت بهزيمة النادي الأهلي من نادي برشلونة الإسباني (Futbol Club Barcelona) برباعية نظيفة في ستاد القاهرة الدولي.
  • مباراة الانتصار على بنفيكا البرتغالي (Sport Lisboa e Benfica) في ملعب القاهرة الدولي بنتيجة 2-1.
  • الهزيمة من النجم الساحلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2007.

قميص النادي الأهلي في بطولة أفريقيا في عام 2005

موسم 2005 الرياضي كان موسمًا ناجحًا بكل المقاييس للنادي الأهلي فتحقيق النادي الأهلي لبطولة الدوري العام المصري وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقي ثم كأس السوبر المصري.. ومن قبله دوري أبطال أفريقيا من أنياب النجم الرياضي الساحلي بعد اكتساحه بثلاثية نظيفة في القاهرة.

صور تيشيرت الأهلي الجديد 

القميص باللون الأحمر الشهير، ومع الخط الأبيض العريض الموجود على الذراع الأيسر بداية من الكتف وحتى نهاية الكم، والشورت الأبيض الخاص بالنادي هو المتعارف عليه في جميع قمصان النادي الأهلي ولهذا القميص العديد من المباريات التي ساعدت الفريق بقميص الأهلي في موسم 2005 م.

من ضمن تلك الأسماء هي..

  • أسطورة النادي محمد أبو تريكة.
  • الجناح الأيمن محمد بركات.
  • الظهير الأيمن إسلام الشاطر.
  • الظهير الأيسر المصري محمد عبد الوهاب -رحمة الله عليه.
  • أسطورة حراسة المرمى المصرية واللاعب الأكبر سنًا طوال تاريخ المونديال عصام الحضري.
  • المهاجم المصري القناص عماد متعب.

أما عن أبرز المباريات التي خاضها الأهلي بهذا القميص هي..

  • مباراتا الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.. والتي انتهيت كل واحدة منهما بفوز النادي الأهلي في بأهداف بركات وعماد متعب ومحمد أبو تريكة الهداف التاريخي للقمة.
  • مباراة النجم الساحلي في ملعب الكلية الحربية التي انتهت بفوز النادي الأهلي على النجم الساحلي بثلاثية نظيفة سجلها أبو تريكة، وبركات وأسامة حسني في الشوط الأول ليحقق النادي الأهلي البطولة الرابعة له في دوري أبطال أفريقيا.

قميص النادي الأهلي في الموسم 2001/2002

استكمالًا لعرض صور تيشت الأهلي الجديد نعرض هذا القميص الذي يعد واحد من أشهر قمصان النادي الأهلي على مر التاريخ فهذا القميص انتصر به النادي الأهلي على نادي الزمالك بسداسية لهدف في مباراة اشتهرت باسم مباراة بيبو وبشير.. كما فاز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لذات الموسم.. ثم الانتصار على ريال مدريد لذلك سنعرض عليكم صور تيشرت الأهلي 2001.

صور تيشيرت الأهلي

القميص كان من الشركة الأمريكية الرائدة في مجال الملابس الرياضية شركة نايكي (Nike Sports Wear)، والقميص باللون الأحمر مع الياقات البيضاء، ونهايات الأكمام البيضاء وشعار نايكي باللون الأبيض على يمين القميص، وأبرز مباريات الفريق بهذا القميص هي..

  • مباراة النادي الأهلي وريال مدريد والتي انتهت بانتصار الأهلي بهدف صنداي.
  • خلال مباراة الأهلي وصنداونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2001 والتي انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله قبل أن يحرز خالد بيبو هاتريك في ستاد القاهرة ليهدي للنادي الأهلي لقبه الثالث في دوري أبطال أفريقيا.
  • مباراة النادي الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بستة أهداف مقابل هدفٍ وحيد سجل أهداف النادي الأهلي (رضا شحاتة، إبراهيم سعيد، خالد بيبو والذي سجل 4 أهداف) بينما سجل لنادي الزمالك حسام حسن.

أبرز لاعبي الأهلي الذين ارتدوا قميص الأهلي في هذه الفترة..

  • هادي خشبة.
  • خالد بيبو.
  • عادل مصطفى.
  • حسام غالي.
  • سيد عبد الحفيظ.

الشركات التي قامت بتصميم قميص الأهلي

مر على النادي الأهلي العديد من الشركات الرياضية التي صنعت له قميص الأهلي الجديد في كل موسم رياضي، وفي الجدول التالي سنوضح لكم الشركات مع الجدول الزمني.

اسم الشركة الموسم الرياضي
شركة أمبرو (Umbro) البريطانية 1976-1980

2018- حتى الآن

شركة أديداس (Adidas) الألمانية 1970-1979

2009-2015

شركة نايكي (Nike) الأمريكية 1999-2004
شركة بوما (Puma) الألمانية 2005-2008
شركة سبورتا (Sporta KSA) السعودية 2015-2017

يتضح من هذا الجدول أن شركتي أديداس الألمانية وشركة أمبرو البريطانية هما أكثر الشركات التي تعامل معهما النادي الأهلي من أجل إنتاج قميص الفريق الأول فكانت أديداس على ولايتين في السبعينات وفي العقد الأول من القرن الجديد القرن الحادي والعشرين.. وشركة أمبرو في الثمانينات ثم عادت إلى النادي الأهلي منذ ثلاثة مواسم.

بذلك نكون قد عرضنا عليكم في سطور هذا الموضوع صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 Al Ahly بكافة تفاصيله والقميص البديل والثالث، وعرضنا أيضًا صور أشهر صور تيشيرتات النادي الأهلي على مر التاريخ والشركات التي قامت بتصنيعهم وأبرز اللاعبين الذين قاموا بارتداء تلك الأقمصة.. ونرجو أن يكون هذا الموضوع قد أعطاكم النفع والفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *