التخطي إلى المحتوى

لقد ازدادت الأعمال المُنافية للآداب وأصبح العديد من الناس لا يخشون الله سبحانه وتعالى، ويفعلون بالسر أشياء قبيحة تعارض ديننا الإسلام، حيثُ أصبح المال هو الشيء الذي يسعى إليه الجميع مُستخدمين أي وسيلة للحصول عليه، ومؤخراً تم القبض على شخص لا يعلم شيء عن التربية والدين وأصبحت الشهوة تسيطر عليه ويدفع مبالغ مالية ضخمة لاستدراج السيدات وممارسة الفحشاء معهم، ويطلق عليه عنتيل الصعيد، ولكن ستر الله لا يدوم على مُحب المعصية.

من هو عنتيل الصعيد

عنتيل الصعيد أو ما يُعرف أيضاً بعنتيل بني مزار أمجد وديع هو طبيب حاز على شهرة كبيرة في العلاج الطبيعى وأمّراض السمنة في المنيا، حيثُ يتردد عليه عدد كبير من السيدات التي تعاني من هذه المشكلة، ويبلغ من العمر ثلاثة وأربعين سنة، وبسبب الشهوة الجنسية التي تسيطر عليه، تمكن من جذب عدد كبير من النساء بالمال لإنشاء علاقة جنسية معهم وكان يصور ما يحدث بينه وبينهم باستخدام التليفون الخاص به، دون معرفة أي واحدة منهم.

قصة القبض على عنتيل الصعيد

في البداية ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أربعة من الشباب قاموا بنشر عدد من الفيديوهات الجنسية المُسيئة للدين الإسلامي والبلد، وتبين أن تلك الفيديوهات تعود إلى شخص يُدعي أمجد وديع تم عرضها من ِقبل هؤلاء الشباب كنوع من الانتقام منه وفضحه.

بعد محاولة منهم في استغلاله والحصول على مليون جنيه، وبعد رفضه هذا الطلب فوجئ بهذه الفيديوهات التي تخصه على الانترنت، فما كان له حل سوى الهروب خارج البلاد، ومازالت عملية البحث عنه مستمرة لإلقاء القبض عليه ومعاقبته على هذه الفواحش التي ارتكبها.

فضيحة عنتيل الصعيد

لقد أظهرت الفيديوهات المنشورة أن هذا الشخص متعدد العلاقات الجنسية، حيثُ بلغ عدد النساء التي مارس معها الجنس أكثر من عشرين، وكان يصورهم أثناء ممارسة الفحشاء والفجور معهم، وقد تم الحصول على أربعة وعشرين فيديو إباحي يُظهر تلك العلاقات الغير مشروعة في عيادته، وتم فضحه من قِبل أربعة شباب، حيثُ قاموا بعمل حساب غير معروف ونشروا تلك المقاطع، لكي يتم فضحه بعد فشلهم في الحصول على المال.

ضحايا عنتيل الصعيد

لقد تم التأكيد من قِبل التحريات أنه يوجد في ضحايا عنتيل الصعيد نساء متزوجات تمُارس معه الرذيلة للحصول على المال، حيثُ أصبحت معظم النساء تزحف وراء المال مقابل تنازلها عن أخلاقها، ولكن لم يتم تقديم أي بلاغ من قِبل أزواجهن.

شاهد أيضا:

حيثُ أن الزوج هو الشخص الوحيد الذي يملك كامل الحق في تقديم مثل هذه الدعوى، كون أن المرأة المتزوجة في حال قامت بعلاقة جنسية مع شخص غير زوجها سوف تُنسب إليه قضية زنا وتُعاقب عليها طبقاََ للقانون.

ولقد ظهرت صور بعض الضحايا بوجوه مُختفية في الفيديوهات المنشورة عبر تويتر من قِبل الشباب الذين تم القبض عليهم من قِبل أجهزة الأمن، كما عُثر على أكثر من عشرين فيديو جنسي في عيادة هذا الشخص مُنعدم الدين والأخلاق، كما أنه تم تكثيف عملية البحث عنه، لكي ينال عقاب يستحقه.

لقد أصبحنا محاصرين بالعديد من المصائب التي لا تنتهي، حيثُ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقضية شنيعة أثارت غضب الشعب المصري، حيثُ تم نشر مجموعة من الفيديوهات الجنسية التي تُظهر عدد من السيدات أغلبهم متزوجات وهنّ في أوضاع مُخلة مع طبيب يمارس معهم هذا الفعل الفاضح مقابل المال، وقد تم إطلاق عليه لقب “عنتيل الصعيد” لكثرة عدد ضحاياه الذين قام بتصويرهم دون علمهم.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن عنتيل الصعيد .. من هو أمجد وديع عنتيل بنى مزار الدكتور أمجد وديع، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *