التخطي إلى المحتوى

موعد تحديث ببجي موبايل 2021، بعد أن قامت لعبة ببجي موبايل المشهورة عالمياً عن عمل تحديث خاص بها في الشهر الجاري، وشجعت اللاعبين في البحث المستمر عن أحدث التقنيات وتكنولوجيا المستقبل، علاوة على اكتشاف مصنع تسلا المطور، وجاء ذلك بعد الإعلان الرئيسي من قِبل اللعبة عن تعاونها مع tesla، كما أشارت أن التحديث الجديد 2021 به عدد كبير من المميزات والتطورات القوية.

موعد تحديث ببجي موبايل 2021

لقد أعلنت لعبة ببجي موبايل رسمياً الموعد الخاص بإطلاق التحديث الجديد للعبة ببجي 2021 في شهر يوليو الجاري المُضاف إليها الرقم 1.5، والذي يشتمل على عدد كبير من المزايا، وذلك سعياً من لعبة ببجي موبايل دائماً لتقديم أفضل تجربة لعب، حتى يستمتع اللاعبين، لذلك من المقرر إصدار التحديث ل pubg mobile الجديد في اليوم الموافق التاسع عشر من شهر يوليو.

من أهم مميزات اللعبة أنه سيتم دمج الـ Winning-Moment Photo Function، والتي تساعد في إلتقاط صور الثواني الأخيرة في الجيم، بحيث تكون لحظة توثيقية مميزة، كما اُضيفت  دراجات نارية بها لاعب فقط وسرعتها تتعدى سرعة العربة العادية.

المكافأة الخاصة بتحديث ببجي موبايل 2021

لقد قدمت pubg mobile عن مكافأة خاصة ومميزة عند تنزيل التحديث الجديد للعبة 2021، حيثُ يستطيع اللاعب الحصول على “2888 BP و100 AG بالإضافة إلى حقيبة ظهر شرطتنا (3 أيام) ×1″.

وذلك عندما تتم عملية التحديث خلال الفترة التي تم تحديدها وهي بداية من التاسع من شهر يوليو حتى السادس عشر من نفس الشهر 2021.

لقد وضحت اللعبة أن الخادم لن يتوقف عن العمل بعد إصدار التحديث الجديد لها، ويجب معرفة أن هذا التحديث لا يُحمل تلقائياً، ولكن لابد من الولوج إلى متجر بلاي الإلكتروني عبر الهاتف المحمول الخاص بنظام التشغيل أندرويد، أو من الممكن الدخول إلى آب ستور المُتعلق بنظام التشغيل iOS.

  • بعد ذلك يتم تنزيل تحديث اللعبة ببجي موبايل 2021 عبر الرابط التالي: play.google.com/store/apps

متطلبات تحديث ببجي الجديد 2021

لقد أشارت لعبة ببجي موبايل عن المتطلبات الخاصة بتحديثها الجديد على أجهزة الأندرويد، والذي لابد من إتاحة مساحة تخزين على الجهاز الخاص تُقدر ب 686 ميجا بايت.

بينما وضحت أن المتطلبات الخاصة بتحديثها على الأيفون وكذلك نظام التشغيل iOS، وهي توفر مساحة تخزين مقدارها 1.64 جيجابايت، ويُشار أن الإصدار الحديث للعبة ببجي يقوم بدعم أكثر من 500 جهاز أندرويد.

يجب الإشارة إلى أنه في حال تم استخدام عدة إصدارات مختلفة للعبة، لن يستطيع اللاعبون من تشكيل فريق، لذلك من الضروري تحميل التحديث الأخير بأقصى سرعة.

وقد دمجت اللعبة تجارب وأوضاع لعب مختلفة ومميزة بشكل كامل، حيثُ قامت شركة دايناهيكس للتكنولوجيا والطاقة بعمل تحول تكنولوجي يمتد إلى المدى البعيد لخريطة إرّنغل.

موعد تحديث ببجي موبايل

خريطة ببجي إرنّغل 2021

لقد استخدمت شركة دايناهيكس للتكنولوجيا والطاقة خريطة إرنغل على أنها قاعدة تجريبية في جميع الأبحاث الحديثة لديهم، حيث بإمكان اللاعبين الحصول على الوضع الجديد للعبة بواسطة مدخل إيفو جراوند، ثم يليها تجربة خريطة إرنّغل الحديثة بعد إطلاق الإصدار الخاص بتحديث ببجي في يوليو 2021م، وبعد حدوث تغير تكنولوجي.

تم تحويل المناطق الست الرئيسية في إرّنغل طبقاََ للدفاع العسكري، كذلك استخدام الطاقة وحدوث تطور البحث العلمي، ويتم الوصول إلى هذه الخريطة عبر الرابط التالي: play.google.com/store/apps/details

كيفية تنزيل خرائط ببجي الجديدة 2021

من الممكن تنزيل الخرائط الجديدة الخاصة بلعبة ببجي عن طريق عدة خطوات تم الإعلان عنها من قِبل لعبة ببجي موبايل الأصلية، والتي تتمثل في التالي:

  • يتم الدخول إلى القائمة الخاصة بعمل التنظير المتوفر تحت زر البدء.
  • يليها الضغط على كلمة تنزيل، لكي يتم الحصول على الخريطة المرغوب لعبها.
  • نضغط بعد ذلك على كلمة حسناً.

تنويه: لابد من توفير مساحة كافية في الجهاز قبل البدء في عملية تنزيل خريطة ببجي الجديدة، ويجب ألا تقل عن أربعة جيجا، بالإضافة إلى وجود إتصال قوي وثابت بالإنترنت.

عدم عمل مهام أخرى على الجهاز المُستخدم في عملية التنزيل إلا بعد الإنتهاء تماماً من الأمر، حتى لا يحدث أي عُطل، ولابد من التأكد أن النظام الخاص بتشغيل الجهاز تم تحديثه.

اقرأ أيضاً: مزايا تحديث ببجي موبايل 1.5 يوليو 

أسلحة لعبة ببجي الجديدة 2021

لقد وضحت اللعبة كافة الأسلحة النارية، وكذلك الملحقات المميزة والفريدة الموجودة في مهمة الإشعال، حيث يحتوي التحديث على سلاح ناري “ASM Abakan”،  يقوم بإطلاق الطلقات التي تكون ذات عيار 5.56 مم، وأهم ما يميز هذا السلاح أنه يشتمل على ثلاثة أوضاع  للإطلاق تتمثل في:

  • الوضع الآلي.
  • الاندفاع القوي من طلقتين.
  • طلقة واحدة.
  • يتميز هذا السلاح أن أول طلقتان يستغرقان دقيقتين تماماً، ومن الممكن إطلاقها بشكل متتالي سريع.
  • لقد دمجت اللعبة في التحديث ما يُعرف بالمقبض الأرغونوميا، علاوة على مخزن الذخيرة التي يتم فيها تجهيز جميع البنادق.

كما يظهر جهاز الوسم التكتيكي في المباريات بعد أن ينتهي تجهيزه، وهو متطور تكنولوجياََ بشكل كبير، حيث يتمكن اللاعب من خلاله معرفة الموقع الخاص بالأعداء الذين تمت إصابتهم، وأيضاً توضيح حالة الأصدقاء في الخريطة أثناء  مرحلة الاشتباك.

لقد تم الإعلان عن التحديث الجديد للعبة ببجي 2021، والذي يشمل الكثير من المزايا التي تمنح اللاعب الإثارة والتشويق، كونه يضم عدد كبير من الإضافات المتطورة التي تجعل الشخص يتعايش معها بشكل متحضر ومشوق دون التعرض لأي حالة من القلق.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن موعد تحديث ببجي موبايل 2021 والمميزات الجديدة في اللعبة، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *