التخطي إلى المحتوى

حواديت قبل النوم رومانسية مكتوبة 2021 حواديت للكبار جديدة. أعتقد أنه لا بئس بعد يوم طويل، وقبل النوم، أن تقوم بأخذ قسط من الراحة وليكن لعشرة دقائق فقط. تقوم فيها بقراءة بعض القصص الرومانسية الهادئة التي تنقلك إلى عالم أخر من الهدوء، والخيال في بعض الأحيان.

حواديت قبل النوم رومانسية

حواديت قبل النوم رومانسية

كانت تلك هي المرة الأولى التي تقابله فيها مرام، فهي لم يكن لديها أي نوع من الاختلاط مع الرجال. هو قد شاهدها في أحد الاجتماعات السنوية التي تقيمها الشركة التي يعملان هما الاثنين فيها. في ذلك الوقت، شعر نحوها بانجذاب شديد، وحاول أن يتبادل معها أطراف الحديث. لكنها لم تبادله ذلك، فعلاقتها في العمل كانت تقتصر على الضروريات فقط.

حاول أن يصل إليها بعد ذلك اليوم، لكنه لم يستطع، فالشركة كانت كبيرة. لم تكن لديه أي فكرة عن كيف يمكنه أن يجدها مرة أخرى، شعر في تلك اللحظة بأنه يشبه الأمير في قصة سندريلا. فلقد كان هو الآخر يبحث عن أميرته في وسط المدينة بأكملها.

لكنه تذكر أن الأمير أستطاع أن يصل في النهاية، فلم لا يكون باستطاعته هو الآخر الوصول. كل ما عليه فعله، هو بذل بعض المجهود.

بدء الشاب في البحث عن مرام بشكل جدي، لكنه فوجئ أن تلك الفتاة هي ابنة مدير الشركة الذي يخافه كثيراً.

فكر كثيراً، إذا تكلم مع والدها أو حاول الوصول لها، قد يتم فصله من عمله، لكنها في نفس الوقت لا يستطيع أن ينساها.

تشجع الشاب وقرر أن يقابل والد مرام ويخبره بأنه يريد أن يتزوجها، فهي تشغل باله طوال الوقت، ولا يستطيع التركيز في شيء آخر. خاض التجربة، وذهب ليقابل والدها، وأخبره مباشرة بأدق التفاصيل عن حياته وإمكانياته.

شعر والد الفتاة ببعض الغرابة، الاحترام، السعادة والفخر بذلك الشاب في ذلك الوقت، فجميع من يعمل في الشركة لا يستطيع الاقتراب منه. أخبر الاب الشاب بأنه سيسأل ابنته وإن وافقت، فلا يوجد مشكلة لديه.

وافقت الفتاة، فهي تتذكر محاولته للتكلم معها في ذلك الاجتماع، ولقد شعرت هي تجاه بقليل من الانجذاب، إلا أنها شعرت أنها ستكون بذلك تفعل شيء خاطئ ففضلت الابتعاد.

لم تمر سوى أيام قليلة وأقيمت الخطوبة، كان الاثنين يشعران بسعادة غامرة تابع في السطور القادمة اجمل حواديت قبل النوم رومانسية 2021 للعشاق.

حواديت قبل النوم قصيرة للكبار

حواديت قبل النوم رومانسية

اختارها هي ليتزوجها، على الرغم من كونها لم تكن الأولى في حياته، لكنها كانت على قدر عالي من الاخلاق والجمال. أما هي، فلقد كانت تعتبره الأول والأخير في حياتها. كانت تبعد نفسها عن العلاقات في انتظار علاقة حقيقة وجدية.

كانت المشكلة الوحيدة هي أنها وافقت عليه رغم معرفتها أنه لم يكن بتلك الاستقامة. مرت سنة على زواجهم دون مشاكل. لكنها بدئت تشعر بأن هناك شيء تغيير فيه. لم تكن متأكدة من ذلك الشيء، وكانت تحاول أن تقنع نفسها بأنه لا يزال يحبها ولن ينظر لغيرها، على الرغم من شعورها بالقلق الدائم لتذكرها قصصه السابقة.

فلقد كان هو يحكيها لها بكل تفاخر، وكانت هي تستمع اليه وهي تشعر بالغيرة والضيق، إلا أنها تكتم ذلك في نفسها. اعتقاداً منها بانه سيظل وقياً لها ولن يخونها.

وفي أحد الأيام، وهي مع والدتها لشراء بعض الأغراض، لمحته من بعيد في أحد المطاعم. اقتربت منه مسرعة لتكلمه، لكنها فوجئت بأنه يجلس مع فتاة أخرى. غادرت المكان وهي تقنع نفسها بأنها واحدة من زملائه في العمل. حاولت والدتها أن تسألها عن أسباب تعاستها، لكنها لم تجب، فهي لا تريد أن تغير الصورة الخيالية التي وضعتها في أذهان عائلتها عنه.

لم يعد إلى المنزل في ذلك اليوم وأخبرها أن لديه الكثير من العمل. في صباح اليوم التالي اتصلت به لتسأله إن كان سيأتي للغذاء أم سيتأخر، فأجابها بانه قادم.

ظلت تأنب نفسها، كيف لها أن تظلمه بأفكارها، لابد حقاً بانه قد تأخر في العمل.

قامت لتجهز الكثير من الطعام لتسعده، عاد وأكل وذهب للنوم. على الرغم من شعورها بالحزن الشديد بتجاهله لها، لكنه حاولت أن تلتمس له كافة الاعذار.

رن جرس هاتفها، أجابت لتسمع صوت فتاة تخبرها بأنها لا تريد أن تظلمها، وأن عليها أن تطلب الطلاق من زوجها كي لا تنهار وتشعر بالقهر فيما بعد. أغلقت الفتاة الأخرى الهاتف، لتجلس هي في ذهول لم تعهد من قبل.

قصص قبل النوم رومانسية

حواديت قبل النوم رومانسية

ذهب حسين إلى عمله في الصباح كالمعتاد بعد أن ودع زوجته وطفليه. بدأت الزوجة في الأعمال المنزلية المعتادة، لتفاجأ بمن يتصل عليها، كانت تشعر بالاستغراب، فمن سيكلمها في هذا الصباح.

الزوجة: ألو.. من المتحدث معي؟

الطرف الآخر: مرحباً، زوجة فلان؟

الزوجة باستغراب أكثر: نعم!!

الطرف الآخر: أرجو منكي أن تأتي سريعاً إلى المشفى القريب من العمل.

الزوجة: ل …لم… لماذا؟؟!! أحدث شيء لزوجي!!

الطرف الآخر: لا تقلقي، هدئي من روعك، لكن أرجوكي حاولي أن تأتي سريعاً قدر المستطاع.

أغلق المتصل الخط، لم تعرف الزوجة ماذا تفعل. اتصلت بأخيها فهو يسكن بالقرب منها، وهي تعلم أنه اليوم في عطلة.

ذهب أخيها مسرعاً إليها، تركت طفليها عند الجيران فهي تثق بهم وبمحبتهم لأبنائها. وصلت إلى المشفى لتجري في طرقاتها وكأنها ليست في وعيها. كانت تسأل الجميع عن اسم زوجها، فيخبروها بأنهم لا يعلمون.

سمعت على صوت أخيها وهو ينادي عليها لكي تأتي، ذهبت إليه، أخذها وذهبوا إلى غرفة الطوارئ لتجد زوجها ممد على الفراش لا يتحرك.

جاء الطبيب ليخبرها بأن زوجها في المراحل الأخيرة من مرضه، وأنها ربما ساعات وربما أيام قليلة ما تبقت لها. لم تستطع تمالك نفسها، فهي لا تعرف أي شيء عن مرضه.

سأل أخيها الطبيب عن تفاصيل مرضه، فأجابه بأنه يحاول أن يتلقى العلاج منذ ما يقرب من سنة أشهر، لكن العلاج لم ينجح وتطورت حالته للأسوأ.

كانت الزوجة لا تعرف ماذا تفعل ولا فيما تفكر، فتارة تقول: كيف له ألا يخبرني!! وتارة أخرى تقول: لا! لا أستطيع العيش بدونه، أفعلوا شيئاً! وأخرى: كيف يفعل ذلك بي!!!

حاول أخوها أن يقوم باحتوائها وتهدئتها، ليفاجئوا جميعاً بأصوات الجهاز تعلن توقف قلب الزوج. ذهب الطبيب والتمريض سريعاً علهم يحاولوا أن يفعلوا شيئاً، لكن أمر الله كان قد حدث بالفعل.

ظلت الزوجة لا تستطيع أن تصدق ما حدث لعدة أشهر، تنتظر عودته من العمل كأنه مازال على قيد الحياة، تجهز الأطعمة التي يحبها ليعود ويأكلها.

حواديت قبل النوم رومانسية بالعامية 2021

حواديت قبل النوم رومانسية

بعد عامين من الزواج قرر أن يخبرها الحقيقة، وهي أنه لم يكن يحبها، ولم يستطع يوماً أن يحبها. لتجيبه بنفس الإجابة، أنها هي الأخرى لم تحب، ولولا ضغط والدها لم تكن لتتزوج به.

قرر الجلوس ومصارحة بعضهم البعض، فهم لم يأتوا لتلك الحياة ليعذبوا بعضهم البعض. وإن كانوا قد قاموا بفعل خاطئ في البداية، وهو الزواج عن عدم اقتناع، ليس عليهم أن يكملوا ذلك الخطأ بخطأ أكبر ويعيشوا في تلك الحياة.

اتفقوا على الانفصال في هدوء، كما تزوجوا في هدوء. لم ترحب العائلتين بالقرار كثيراً في البداية. لكنهم كانوا قد قرروا أن تلك حياتهم ولا يستطيع أحد التدخل فيها. وقفوا أمام أهلهم مرة، وتجاهلوهم عدة مرات.

مر ما يقرب من ثلاثة أعوام بنفس الطريقة. ليقبل الاهل بعد ذلك بالأمر الواقع بعد أن وجدوا أن الزوجين قد بدؤا بالفعل تظهر عليهم علامات السعادة والرضا والعودة للحياة مرة أخرى.

حدوتة رومانسية

حواديت قبل النوم رومانسية

كانت الزوجة الأولى له، لكنه كان الزوج الثاني. فلقد تزوجت سابقاً وكانت سعيدة جداً في حياتها لدرجة أنها كانت تشعر أن تلك السعادة كانت خيالية. توفي زوجها بعد عشرة سنوات من زواجهم لتفاجأ بعدها بعام بذلك الشاب، زوجها الثاني، يخبرها بأنه يريد أن يتقدم لخطبتها.

رفضت كثيراً في البداية، فهي لا تتخيل أن تضع أحد مكان زوجها. لكن مع إصرار الشاب، وتأييده من الكثير من أفراد الاسرة، بما فيهم والدة زوجها المتوفي، قررت أن توافق. ففي الحقيقة هي كانت قد بدأت تشعر بالوحدة.

أخبرها الشاب بأن عليها ألا تقلق، فهو دائماً وأبدأً ما سيحترم ماضيها مع زوجها ولن يقترب من تلك النقطة. وعندما سألته عن سبب زواجه منها وليس من فتاة لم يسبق لها الزواج، أخبرها بأنها كانت ومازالت أول فتاة قد أحبها. لكنه لم يستطع أن يصارحها في ذلك الوقت لضعف ظروفه المادية. لكن الآن الوضع قد تغير وقد تحسنت ظروفه كثيراً.

مر على زواجهم الآن ما يقرب من خمسة أعوام، رزقوا فيهم بثلاثة أطفال. تقول بأنها لم تكن تتخيل بأنها ستحب مرة أخرى، وفي البداية كانت تشعر بأن تلك خيانة لذكرى زوجها. لكن الآن قد تغيرت تلك النظرة وبدأت تشعر أن كل شيء يمكن أن تكون له بداية جديدة، وهذا لا ينفي احترامها واعتزازها بالماضي تابع اجمل حواديت قبل النوم رومانسية 2021.

قصة سندريلا المعدلة

حواديت قبل النوم رومانسية

كما نعرف جميعاً فإن سندريلا ذهبت إلى دعوة الأمير للحفل الراقصة عن طريق الساحرة التي قامت بتعديل ملابسها.  لكن في السطور القادمة سنعدل تلك القصة قليلا.

ذهبت زوجة الاب مع ابنتيها إلى الحفل، وقررت زوجة الاب ألا تصطحب سندريلا معها، فهي من كانت تشعر بالغيرة منها، أما ابنتيها فلم تكن لديهم أي مشاعر، لا بالحب ولا بالكره، تجاه الفتاة.

أول ما دخلت العائلة إلى القاعة، شعرت الأخت الكبرى بأنها أعجبت بالأمير من النظرة الأولى. في البداية حدقت فيه كثيراً عله يلاحظها. إلا أنها سريعاً ما ادارت وجهها، فهي كانت تعتقد أنها ليست جميلة وأن الأمير لا يمكن أن يعجب بها.

دخلات سندريلا إلى القاعة، لم تعجب بالأمير، لكنها كانت تريد أن تبتعد عن منزل زوجة أبيها وأن تعود لعيش حياة الرفاهية كما كانت تعيشها قبل وفاة والدها ووالدتها. كانت سندريلا تعتقد أن الأمير قد يكون هو السبيل لذلك. فهي شديدة الجمال، وتعرف كيف تجذب انتباه الأمير.

كانت أختها تنظر إليها في انبهار شديد، وهي تقول في نفسها بأن الأمير بالتأكيد سيعجب بها، فذهبت لتجلس في إحدى جوانب الغرفة في انتظار موعد انتهاء الحفل.

لم تنتبه إلى أن الأمير كان يراقبها، فلقد أعجب بهدوئها، وذلك لأنها كانت تراقب جمال سندريلا. انتبه الأمير على همهمات من في القاعة ليلتفت ويجد سندريلا أمامه تتقدم إليه لترقص معه. لم يستطع أن يرفضها، خاصة بعد ما سمع الثناء عليها، فهو لا يريد إحراجها.

حاول الأمير بعد ذلك أن يبحث بعينيه بين الحضور عن فتاته الغامضة، لكنها كانت قد غادرت بالفعل.

قررت سندريلا أن تلفت نظر الأمير مرة أخرى ليبحث عنها، خاصة بعد أن لاحظت اهتمام والده ووالدته بها، فتركت حذائها خلفها وغادرت الحفلة.

حواديت قبل النوم رومانسية سندريلا

حواديت قبل النوم رومانسية

بدء الأمير بضغط من والديه البحث عن سندريلا. وصل إلى المنزل، واستطاع ان يلتقيها بالفعل. لكنه لم يكن يشعر بالفرح معها، ولم يكن يريد أن يتزوج بها، لكن لم يكن بيده حيلة.

اثناء خروجهم لركوب العربة، لمح أختها غير الشقيقة التي أعجب بها في الحفل تجلس على أرجوحة في حديقة المنزل. شعر الأمير بالسعادة الكبيرة، وأخبر سندريلا بكل ما حدث وعن مشاعره الحقيقة ثم تركها وذهب ليخبر الفتاة بكل شيء.

لم تصدق الفتاة في البداية، فكيف للأمير أن يلاحظ وجودها، لكنها شعرت بالسعادة. على عكس سندريلا التي قررت أن تذهب إلى القصر بحجة مساعدة أختها غير الشقيقة. وما أن وصلوا إلى هناك حتى بدئت باختلاق الكثير من المشاكل.

لم يكن والد ووالدة الأمير يوافقون على الأخت غير الشقيقة، فهي في نظرهم ليست على قدر عالي من الجمال لتصبح أميرة.

في النهاية قام الوالدين بتخيير الأمير بين أن يتزوج سندريلا ويتقلد بعدها الحكم، وبين أن يختار الأخت غير الشقيقة ويخرج من القصر بدون أن نقود.

أختار الأمير الأخت غير الشقيقة وخرج من القصر وهو لا يشعر بأي اسف على هذا الاختيار، أما سندريلا فلقد عادت إلى العيش مع زوجة أبيها مرة أخرى.

كانت تلك جولتنا القصيرة في حواديت قبل النوم رومانسية 2021 نتمنى أن تكون قد نالت أعجابكم. لا تنسوا أن تخبرونا عن أكثر حدوته قد احببتموها. وأن تخبرونا بموضوع القصص الذي تريدوه في المرة القادمة، فسعادتكم هي سعادتنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *