التخطي إلى المحتوى
أحدث ديكورات تركية 2018
احدث ديكورات تركية

أحدث ديكورات تركية 2018 كان لدخول الدراما التركية الى العالم العربي أكبر أثر في تغيير نمط الحياة المعتادة لدى العرب ، خاصة بعد تسارع الجماهير بوجه عام والفتيات والسيدات  بوجه خاص من عاشقات أبطال تلك المسلسلات الى تقليد النمط التركي سواء في الملابس أو لفات الطرح أو ديكورات المنزل أو حتى الرومانسية الموجوده بتلك الدراما.

وتعكس الديكورات التركية البهجة والفخامة في تصميماتها، حيث تتمحور ألونها على الدرجات الفاتحة وقطع الأثاث المشجرة والمزكرشة بألوان الباستيل الناعمة التي تعطي إحساس بالبهجة والسرور، كذلك فإن منها ما يعطي من الفخامة والرقي ما لا تتيحه الديكورات العادية، لذا يقدم موقع محتوى أبرز وأرقى الديكورات التركية لتختاري منها ما يناسب منزلك.

ديكورات تركية حديثة

يبحث الكثير منا على تحقيق هدفي الفخامة والتميز في ديكور منزله، وهنا نساعدم في تحقيق ذلك بهذا التصميم الراقي لغرفة نوم تركية من اللون العاجي، التصميم بسرير دائري كبير بخلفية تنجيد وجوانب من المرايات المزكرشة ومزود بوحدات إضاءة داخلية بأسفل اليرير لخلق أفضل جو رومانسي على الإطلاق، أما عن الدولاب فطغى عليه إستخدام المرايات .

انعكست رقة الذوق التركي بشكل كبير في هذا المنزل سواء في أختيار الألوان أو في الديكور نفسه، فقد تم أختيار اللون الأبيض ليكون هو الطاغي على الأثاث، بطاولة كبيرة متعددة الأدراج وخزانات ببساطة الطابع التركي الريفي تم تصميم المطبخ، وبنفس الرقة تم أختيار أثاث الأنتريه ذات اللون الأبيض والوسائد المنقوشة باللون الرمادي.

ولأن غرفة المعيشه يُنصح بأن يتم طلائها بالألوان الساطعة فقد تم بالفعل اختيارها لهذه الغرفة، غرفة معيشة ذات طابع تركي تم تصميمها بركنة دائرية باللون الأبيض مع وسائد ملونة بألوان متداخلة، وفي الزاويه الأخرى أريكة صغيرة باللون البرتقالي الذي يعد هو نفس لون الستائر وأجزاء من طلاء الجدران، وإنعكست الشخصية التركية بشكل كبير في الطاولة الخشبية البسيطة والفواصل المستخدمة أمام الستائر بالإضافة الى وسائد الجلوس الدائرية .

ديكورات تركية مودرن

لايشترط الديكور التركي الإقتصار على بساطة الطابع الريفي، بل يمكنك إدخال لمساتك المودرن لتمنحك التجديد والإبتكار، وفي هذا التصميم تم أختيار رُكنة مودرن باللون الكافية مُطعمة بوسائد ملونة باللونين الأصفر والأزرق مع طاولة بالتنجيد من نفس اللون، ولمزيد من الراحة تم تزويد كرسي هزاز مع فكرة الطاولة الثلاثية المتداخلة.

ديكور تركي مودرن لغرفة المعيشة يجمع بين الرقة والجمال، بستائر بيضاء مشجرة باللون العنابي الذي يعد نفس لون ركنة الغرفة وورق الحائط، وكما هو مميز ومعروف عن الديكور التركي فإن الوسائد الملونه هي أبرز ما في الغرفة، أختار أيضاً مصمم الديكور برواز التابلوه ليكون هو زينة الحائط المقابل للتلفاز لخلق نوع من الإتزان بين الحائطين.

ديكور تركي بسيط

الرقة والبساطة في التصميمات تعد أحد أسباب خلق الراحة النفسية والهدوء داخل المنزل، لذا أخترنا لك مجموعة من الصور للديكور التركي البسيط في أثاثه وتصميماته.

غرفة معيشة مُميزة تم فيها تنفيذ البرواز الجبسي لوضع التلفاز بداخله لخلق تمييز له عن ورق الحائط المُنفذ في باقي الجدار، كما تم اختيار الأرفف الدائرية والمربعة بجوار التلفاز من منطلق تزيين الغرفة دون الوقوع في إزدحام التفاصيل غير المحبب، أما عن أثاث الغرفة فهو في غاية الرقة .

غرفة نوم تركية ذات لمسة كلاسيكية، تم أختيار السرير من الحديد المفرغ بأشكال بسيطة وتعلو خلفية السرير تاج بستارة من اللون البيج لعكس فخامة الغرفة برقة أكثر ، ومزود مع الغرفة كرسي وطاولة بنفس الفكرة.

غرفة سفرة تركية بسيطة باللونين الأبيض والفضي عبارة عن نيش وبوفيه وطاولة بالكراسي بالإضافة الى مكتبة للتلفاز.

ديكورات تركية مبهجة

أول صورة تأتي في الأذهان بمجرد سماع كلمة ديكور تركي هو تميز الألوان المبهجة التي تدعو للفرحة والسرور، وقد أختارنا لك مجموعة متميزة من الغرف ذات الألوان المختلفة.

غرفة نوم في غاية الرقة بسرير باللون الوردي مع طلاء حائط باللون الأخضر ، وعلى الرغم من أعتقاد البعض بعدم التناسق بين اللونين إلا ان الديكور قد نجح في التوفيق بينهما بشكل جذاب.

غرفة أطفال بسرير مزود بأعمدة ينسدل منها ستائر بألوان قوس قزح المبهرة، ويظهر جمال تلك الألوان أيضاً في أرفف الجدار الرائعة.

ولأن المطبخ هو ركن أساسي بالمنزل نقدم لك مطبخ تركي باللون السماوي الهادئ الذي يريح العين ويفرز السعادة، الرقة لم تقتصر فقط على لون الطلاء بل شملت أيضا أدوات المطبخ المختلفة كما هو موضح في الصورة.

المزج بين اللونين اليوسفي والفيروزي منح هذه الغرفة مزيداً من الدفء والبهجة خاصة مع رسمة الشجرة التي تزين الجدار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *