كلمات أغنية سنين عشناها تامر عاشور

أ / اسراء السيد جبر

يقدم موقع محتوى كلمات أغنية سنين عشناها تامر عاشور، تامر عاشور هو مطرب وملحن مصري معروف ولد يوم الثاني من شهر يناير عام 1984، برع في العزف على بعض الآلات الموسيقية المختلفة مثل الجيتار والبيانو، ظهر للمرة الأولى على الشاشات فى عام 2004، قام بتلحين العديد من الأغانى لبعض مطربى العالم العربى مثل أغنية “نفسي أقولك” للفنان الراحل “عامر منيب”، حقق عدة نجاحات ساحقة فى فترة قليلة مقارنة ببعض المطربين الآخرين.

كلمات أغنية سنين عشناها كاملة

  • ألبوم الأغنية: خيالى.
  • كلمات الأغنية: عبد الرحمن محمد.
  • ألحان الأغنية: مدين.
  • توزيع الموسيقى: محمد مصطفى.

يتقال فيك ايه؟ غير اني بحبك اقولك ايه أحلم طب بإيه؟ ده الحلم بعيش وانا صاحي فيه ده انا اللي قابلته من قبلك حبيبي خلاص ناسيه  سنين عشناها، ولسه هنعيش طول ما العمر باقي فيه هتجمعنا السنين لو ايه، هتجمعنا السنين سنين عشناها، ولسه هنعيش متتعاش الحياة غير بيك، وأمنتك أمانة عليك، خلينا قريبين، ومهما قابلنا عادي، انا وانت مكملين ايه في الدنيا ايه أجمل من اني اكون معاك؟ قلبي انت اللي فيه وعنيا تملي مصدقاك مطمني ومكملني، واخدني لفين هواك؟سنين عشناها، ولسه هنعيش طول ما العمر باقي فيه هتجمعنا السنين لو ايه، هتجمعنا السنين

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ايام تامر عاشور

أعمال تامر عاشور الفنية

تمكن من إصدار ما يقرب من 14 أغنية كاملة بين عامى 2004 و 2008، أعلن عن أول ألبوم غنائى له عام 2006 بعنوان “صعب”وأحتوى على عدد من الأغانى المميزة مثل أغنية “كفاية وكل يوم وليا فيك وغيرت معنى فيا”.

وبعد نجاح هذا الألبوم قامت شركات الإنتاج المختلفة بمحاولة التعاقد معه، وقع عقد مع شركة روتانا وأصدر ثاني ألبوماته الغنائية عام 2008 بعنوان “حد يحب”والذى حصل من خلاله على أعلى نسبة مبيعات فى الشرق الأوسط بالاضافة إلى نسبة المشاهدة العالية التي حققها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعى.

كلمات أغنية سنين عشناها

أطلق ثالث أعماله عام 2011 بعنوان “ليا نظرة” ، التحق بعد ذلك بالخدمة العسكرية، قام بتوقيع عقود جديدة مع شركة “مزيكا”للإنتاج والتوزيع الفني”، له بعض الأغاني المنفردة مثل أغنية “كل يوم ومبقاش ونفسي أقولك وفى ليالي عذابى معاك”.

ظهر في أغنية فيلم “كلام جرايد”بعنوان “كل شئ راح مننا” ، ظهر فى أغانى مصورة كأغنية “تسلم وكلموها عنى وأنا راجع وعشت معاك حكايات”، أعلن عن آخر أعماله حتى الآن ألبوم بعنوان “خيالى”.

شاهد أيضًا: كلمات البوم ايام تامر عاشور

ألبوم خيالى تامر عاشور

فى بداية عام 2017 الحالى قامت الصفحة الرسمية للنجم العالمى بنشر بعض الأخبار التى تؤكد على طرحه لألبوم جديد بعنوان “خيالى”، وضم عدد تسعة أغاني كاملة وهى “خيالى وأجمل حلم وباى باى وكرهيني فيكى ويوم فى عمرى ومحظوظ وسنين عشناها وبفرح”.

تعاون من خلاله مع ألمع شعراء وملحنين الوطن العرب ومن أبرزهم “توما وعمرو يحيى ومدين وأحمد إبراهيم”، وقام بتلحين بعض الأغاني بنفسه كأغنية “بفرح”.