كلمات أغنية قررت أفرح نيكول سابا

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية قررت أفرح نيكول سابا، هى مطربة ومغنية وممثلة لبنانية معروفة، ولدت فى العاصمة اللبنانية بيروت يوم 26 من شهر يونيو عام 1974، اسمها كاملا “نيكول جون سابا” ، نشأت فى أسرة تتكون من أب وأم وأخت واحدة وهى “نادين”، التحقت بكلية الآداب قسم علم النفس، عملت فى بداية مشوارها كعارضة للأزياء مع أختها، واستمرت فى هذه المهنة ما يقرب من عشرة سنوات، ظهرت لأول مرة على الشاشات فى فيديو كليب بعنوان “عينى” غناء كلا من “هشام عباس وحميد الشاعرى”.

كلمات أغنية قررت أفرح كاملة

  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: توما .

قررت افرح واضحك لو حتى بدون أسباب، وهبطل اهزر واتنفس وأعيش بحساب مش عايزة افكر في امبارح ولا في اللي مجاش مش هقبل اضيع أيامي وحياتي بلاش قررت اشوف الحلو اللي ف أيامي وبس، واخرج واسافر وانسى مشاكلي وأحب واحس، واخد من الدنيا النصين مش بس النص، والحزن ان خبط على بابي مش فاتحة الباب العقل زيادة عن اللازم ده مشاكله كتير، والواحد برضه ساعات لازم يفصل تفكير قررت اسهلها عليا ومعقدهاش ما هو أصل الناس مهما بنعمل مبيعجبهاش قررت اشوف الحلو اللي ف أيامي وبس، واخرج واسافر وانسى مشاكلي وأحب واحس، واخد من الدنيا النصين مش بس النص

شاهد أيضًا: كلمات اشهر اغاني احمد جمال

مشوار نيكول سابا الفنى

بدأت مشوارها الفنى عن طريق اشتراكها فى فرقة “الفور كاتس” عام 1998 بعد أن أختارها الفنان “غسان الرحبانى” ، وظهرت معهم بألبومين كاملين عام 1998 و 2000 بعنوان “تيك تيك وليل نهار”.

بالإضافة إلى مشاركتها فى بعض الحفلات اللبنانية المختلفة وبعض الأغانى المصورة، وفى عام 2004 اتجهت للعمل بمفردها، وأطلقت أول ألبوماتها بعنوان “يا شاغلنى” وهو من إنتاج شركة “عالم الفن” وتضمن عدد تسعة أغاني كاملة.

كلمات أغنية قررت أفرح

ظهرت فى العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم “التجربة الدنماركية”عام 2003 بطولة كلا من “عادل إمام وأحمد راتب ومجدى كامل وخالد سرحان وتامر هجرس”و”هاتولى راجل وقصة الحى الشعبى وتمن دستة أشرار وعمليات خاصة وليلة البيبى دول”، قادت بطولة بعض المسلسلات الكوميدية والدرامية المصرية كمسلسل “عصابة ماما وبابا” مع “هانى رمزى”“ونور ومريم”مع “يوسف الشريف”.

ظهرت فى بعض حلقات مسلسل “الكبير اوى”كضيفة شرف، لها بعض الأغاني المصورة كأغنية “بحبك أوى وبراحتى وفارس أحلامي وكنت بحالى وهفضل أحلم وقررت أفرح”.

قدمت بعض البرامج التليفزيونية في مختلف أنحاء العالم العربى مثل “عالم الكمبيوتر ودورى النجوم والتفاحة” ، من أروع أغانيها أغنية بعنوان “قررت أفرح”.

شاهد أيضًا: كلمات اروع اغاني امال ماهر

حياة نيكول سابا الشخصية

فى عام 2011 انتشرت بعض الأخبار الكاذبة عن خطوبتها من الممثل المصرى الشاب “ياسر جلال”، ولكن بعدها أعلنت عن زواجها من اللبنانى “ياسر الخال”بعد أن أستمرت بينهما قصة حب طويلة، ولكن انفصلا عن بعضهم البعض بعد ذلك بسبب مشاركتها في فيلم “التجربة الدنماركية”وأنجبت منه أبنتها الوحيدة عام 2013 اسمها “نيكول”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *