التخطي إلى المحتوى

يسهل الحصول على تردد قناة السودان سواء كان على نايل سات أو عرب سات.. حيث إن هذا التردد الجديد قد عملت القناة على نشره بين متابعيها حتى يتمكنوا من العثور على القناة مرة أخرى، فهو من شأنه أن يجعلك تحصل على جودة أفضل عند مشاهدة القناة، ومن خلال موقع محتوى سيمكنك الاطلاع على أحدث تردد لهذه القناة، كما ستتعرف على أبرز التفاصيل حولها.

تردد قناة السودان

من المتعارف عليه أن تردد القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات هو الأكثر استخدامًا.. وحين يأتي الأمر إلى التعرف على تردد قناة السودان الفضائية، فإن أفضل طريقة لضبط تلك القناة تكمن في الاطلاع على الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 10795 أفقي 27500 6/5

تردد قناة السودان على عرب سات

عقب الاطلاع على التردد الخاص بتلك القناة الفضائية.. فإنه توجب علينا الإشارة إلى التردد الخاص بها على القمر الصناعي عرب سات، وذلك باعتباره ثاني أشهر الأقمار الصناعية المستخدمة في ضبط القنوات.. وإليكم التردد الخاص بها فيلا التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عرب سات 10810 أفقي 27500 3/4

تردد قناة السودان على هوت بيرد

إلى جانب الترددات السابق الإشارة إليها فيما يخص ضبط تلك القناة.. فإنه يوجد تردد خاص بها على القمر الصناعي هوت بيرد، وإليك هذا التردد عبر الجدول التوضيحي التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
هوت بيرد 12654 أفقي 27500 6/5

تردد قناة السودان علي بدر سات

هناك العديد من الأقمار الصناعية الغير مشهورة.. إذا تمت مقارنتها بالأقمار الصناعية الشهيرة والتي تتنوع بين القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، ومن خلال الجدول التالي سوف نشير إلى تردد قناة السودان على قمر بدر سات:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
بدر سات 12523 رأسي 27500 3/4

تردد قناة الملاعب السودانية

هناك تردد خاص بقناة الملاعب السودانية.. والذي من خلاله يمكنك متابعة العديد من المباريات، وإليك تردد تلك القناة في الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
بدر سات 12034 أفقي 27500

تردد قناة السودان الرياضية

ضمن إطار الاطلاع على التردد التابع إلى Sudan TV.. توجب الإشارة إلى أن تلك القناة هي بمثابة شبكة تتضمن عدة قنوات أخرى.

لذا من خلال الجدول التالي سوف نشير إلى تردد قناة السودان الرياضية.. والتي تختص بعرض المباريات الرياضية والبطولات فقط:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12523 أفقي 27500 6/5

 نبذة عن قناة السودان الفضائية

عقب الاطلاع على أحدث تردد خاص بقناة السودان الفضائية.. تجدر الإشارة إلى أن المرة الأولى لظهور تلك القناة كانت في عام 1961، ومنذ ذلك الحين وقد نالت تلك القناة شهرة واسعة جدًا، كما أنها أصبحت أحد القنوات الرسمية التابعة إلى حكومة السودان.

أما عن المحتوى الخاص بها.. فإنه يتنوع بين المحتوى الإخباري والمحتوى المتنوع، إلى جانب ذلك فإن قناة السودان تقدم العديد من البرامج الحوارية، والتي من شأنها أن تهتم بمشاكل المواطن، وتسعى إلى إيجاد العديد من الحلول لها.

تجدر الإشارة إلى أن محتوى قناة السودان الفضائية لا يقتصر على الجانب الخبري فقط.. ولكنه يتضمن الجانب الترفيهي أيضًا، وعليه فإن تلك القناة تعرض أيضًا عبر شاشتها بعض المسلسلات، وتهتم بإرضاء رغبة المشاهد الذي يهتم بالرياضة.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

مميزات قناة Sudan TV

تردد قناة السودان

تتضمن تلك القناة العديد من المزايا التي تجعلها تنال شهرة على أوسع نطاق.. وإليكم بعض المزايا التي تختص بها قناة السودان الفضائية في النقاط المقبلة:

  • تلك القناة تبث محتواها بشكل مجاني، وعليه فلن تحتاج إلى الدفع نظير الاطلاع على برامجها والمسلسلات التي تعرض من خلالها.
  • تحظى تلك القناة الفضائية بشعبية وشهرة، ومن ثم فقد امتلكت عدد كبير من المشاهدين، وهو ما أدى إلى جعلها تنال ثقة المشاهدين الجُدد.
  • يمتاز المحتوى الذي يتم عرضه بواسطة قناة السودان الفضائية بالتنوع.. وبما يعمل على إرضاء العديد من الاهتمامات والاحتياجات، حيث إنها تقدم المحتوى الإخباري، والمحتوى الترفيهي، كما تقدم المحتوى الرياضي أيضًا.
  • تلك القناة هي بمثابة القناة الرسمية التابعة إلى الحكومة السودانية؛ ومن ثم فإن كافة الأنباء التي سيتم إذاعتها من خلالها ستكون مصدر ثقة عند الكثير من المشاهدين.
  • تضمن تلك القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين المهمين، ممن يملكون الخبرة في هذا المجال.
  • تعتمد Sudan TV في بث محتواها على التقنيات الحديثة والمعاصرة، وعليه فإنك لن تعاني من التشويش أو انقطاع البث أثناء متابعة محتواها.
  • تعلم هذه القناة على نشر الوعي على مستوى المجتمع بشكل عام.. كما أنها تسعى إلى نشر الثقافة السودانية من خلال البرامج الحوارية التي تقدم عبر شاشتها.
  • تعرض تلك القناة الفضائية بعض البرامج الحوارية، والتي تسعى في المقام الأول إلى إيجاد حلول جذرية إلى المشكلات التي يعاني منها المواطنين.
  • تحرص Sudan TV على ترسيخ المبادئ والقيم، ومن ثم فإنها لا تعرض الألفاظ السيئة والتي تتنافى مع الذوق العام.. ضمن المحتوى الخاص بها.
  • تلك القناة لا تقيدك بوقت محدد، ومن ثم فإنه يمكنك مشاهدتها على مدار 24 ساعة، ودون توقف.

محتوى قناة السودان

من خلال هذه الفقرة سوف نحاول تسليط الضوء على أبرز البرامج.. التي عادةً ما يتم عرضها بشكل متكرر على شاشة قناة السودان الفضائية، وإليك البعض من تلك البرامج في النقاط المقبلة:

  • الأخبار الإقليمية.
  • برنامج اليوم الثامن.
  • أحداث ثورة الشارع السوداني.
  • برامج حوارية عن علاقة التطبيع بين إسرائيل والسودان.
  • برنامج الصباح للمذيعة ـ سارة عبد الله.
  • الفيضانات السودانية.
  • أحداث القبض على البشير.

طريقة ضبط التردد الخاص بقناة السودان

من خلال هذه الفقرة سوف نشير إلى الطريقة والخطوات.. التي عن طريقها يمكنك ضبط تلك القناة على جهاز الرسيفر الخاص بك.. وإليك الخطوات اللازمة لضبط تردد هذه القناة الفضائية في التالي:

  1. باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بك، قم بالدخول على قائمة الإعدادات.
  2. اضغط على كلمة “الترددات” والتي ستجدها موجودة في القائمة.
  3. اكتب البيانات التوضيحية التي توجد في الجدول السابق الإشارة إليه.. والتي من خلالها سيمكنك ضبط التردد الخاص بالقناة.
  4. تأكد من كتابة كافة البيانات السابق الإشارة إليها. وذلك في الحقول المخصصة لذلك.
  5. عقب الانتهاء من الخطوات السابقة، اضغط على الأمر “موافق”، ثم اختر “حفظ”.
  6. انتظر حتى تظهر لك رسالة تفيد بحفظ الإعدادات الجديدة الخاصة بك، ومن ثم قم بإضافة القناة إلى قائمة القنوات المفضلة لديك، واضغط على الأمر “تأكيد”.
  7. لا تترك الصفحة المعروضة أمامك، قبل التأكد من حفظ كافة الأوامر والإعدادات.

هكذا نكون قد تعرفنا على تردد قناة السودان 2022 Sudan TV.. سواء تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات، أو فيما يتعلق بتردد القناة على القمر الصناعي عرب سات، كما أشرنا إلى بعض التفاصيل الهامة حول القناة نفسها.. ونتمنى بذلك أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة بخصوص هذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *