أسماء أكثر الأبراج ضعيفة الشخصية

أ / جرمين خيرت فهيم

تتميز الأبراج الفلكية بمجموعة من الصفات ويختلف كل برج عن الأخر في الشخصية والطبع ويحمل كل برج صفات مختلفة عن البرج الآخر وتتشابه الأبراج في بعض الصفات وتختلف في الأخرى ولا يمكن الجزم بأن برج ما أقوي من الأبراج الأخرى أو أن برج ما أضعف الأبراج ولكن يتم تصنيف الأبراج من حيث مدى قوة وضعف الشخصية فهناك أبراج تمتلك سمات شخصية تجعلها تبدو قوية الشخصية عن أبراج أخرى والعكس.

الأبراج من حيث الشخصية

تختلف شخصية كل برج عن الآخر فبعض الأبراج تحمل سمات شخصية تجعل أصحابها يتسمون بالقوة عن غيرهم ويكونون أكثر ثقة ويمكن الاعتماد عليهم في مواجهة المشكلات .

ويمتلكون من الإصرار والعزيمة ما يؤهلهم لتخطي أي موقف صعب وذلك مثل الأبراج النارية الحمل والأسد والقوس حيث تجمع مواليد هذه الأبراج سمات مشتركة النشاط والحماس والإرادة والتصميم.

وهناك أبراج أخرى تحمل سمات تجعل من أصحابها أكثر هدوء وعاطفة ورومانسية ويميلون إلى الانعزال والهروب من مواجهة المشكلات وتتحكم العاطفة في كثير من تصرفاتهم مما يعرضهم للاستغلال من قبل البعض وهذا لا يعني أن أصحاب هذه الأبراج هم الأضعف ولكن هم الأكثر طيبة وعاطفة وهم الأكثر تأثراً بالمواقف المختلفة، ونستعرض من خلال السطور التالية الأبراج ضعيفة الشخصية ونقاط ضعف كل برج.

أسماء أكثر الأبراج ضعيفة الشخصية

برج الدلو

على الرغم من الذكاء الشديد الذي يتمتع به مواليد برج الدلو وقدرته الهائلة على تحليل الأمور كما يمتلكون شخصية دبلوماسية تجيد التواصل والتعامل مع المحيطين إلا أنهم أشخاص تتحكم العاطفة في كثير من تصرفاتهم وتوجه كثير من أفعالهم مما يجعلهم يظهرون بمظهر الأشخاص ضعيفي الشخصية كما أنهم لا يمتلكون القوة الكافية لمواجهة المواقف الصعبة وسرعان ما يتأثرون ببعض الأحداث.

برج العذراء من الأبراج ضعيفة الشخصية

تتمثل نقاط الضعف في مولود برج العذراء في هروبه الدائم من مواجهة المشكلات التي يتعرض لها وميله إلى الوحدة والانعزال كما يتسمون بالخجل الشديد وهو ما يضيع عليهم الكثير من الفرص كما أنهم أشخاص منغلقين على أنفسهم وغالباً ما يعانون من الوحدة ويتسبب هذا لهم في حدوث سوء تفاهم مع المحيطين بهم الذين لا يستطيعون فهمها بشكل صحيح.

تعرف علي: تاريخ برج السرطان وصفاته 2024

برج الجوزاء

يواجه أصحاب برج الجوزاء مشاكل كبيرة تتعلق بالازدواجية الشديدة التي يتميزون بها فهم أشخاص متقلبين المزاج تتغير ردة فعلهم بين لحظة وأخرى ومن الصعب معرفة ما يفكرون به أو توقع ما يدور في فكرهم وهذا يخلق صعوبة لهم في التجاوب مع المحيطين بهم ويتطلب الأمر منهم المزيد من الجهد من أجل رسم صورة عن شخصيتهم في ذهن الآخرين.

برج الميزان

تمثل الدبلوماسية التي يتمتع بها مواليد برج الميزان نقطة ضعف كبيرة في شخصيته حيث يحاولون دائماً إرضاء كافة الأطراف وهو ما يخلق لهم الكثير من التوتر والعصبية ويلجأون إلى المجاملة أحياناً وهو ما يسبب لهم بعض المشاكل كما يقعون في حيرة وتردد كبير عند اتخاذ القرارات الهامة حيث أنهم يتسمون بالبطيء ويتخذون وقت كبير في التفكير وهو ما يشكل عليهم عبء ويخلق لهم الكثير من المتاعب.

شاهد أيضا: ترتيب الابراج حسب الذكاء

برج الحوت

يعتبر مواليد برج الحوت من أشهر الأبراج ضعيفة الشخصية فهم منغلقين على أنفسهم يميلون إلى الوحدة والهروب ولا يمتلكون روح المواجهة فهم أشخاص تتحكم العاطفة في كثير من تصرفاتهم وأفعالهم وكثيراً ما يتعرضون لخيبات أمل وإحباطات كثيرة نتيجة تعرضهم للاستغلال من قبل البعض وغالباً ما يخيم عليهم الحزن عليهم نتيجة شعورهم بالاضطهاد كما أنهم أشخاص يتحكم الخوف في حياتهم فهم يخافون من المستقبل وما يحمله لهم من مفاجآت.