كلمات أغنية عكس بعض عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية عكس بعض عمرو دياب، عمرو دياب هو مطرب ومغني مصري مشهور، ظهر فى مجال الغناء والفن منذ فترة طويلة، يعتبر من أقدم الفنانين، ولد يوم 11 من شهر أكتوبر عام 1961 فى محافظة بورسعيد ، أتقن العزف على آلة الجيتار والبيانو، نشأ فى وسط أسرة بسيطة فكان والده يعمل بصناعة السفن فى شركة قناة السويس البحرية، شجعه والده على الغناء فى سن صغير واصطحبه إلى أحد الحفلات المحلية وكان قد بلغ سن السادسة من عمره آنذاك.

كلمات أغنية عكس بعض كاملة

  • ألبوم الأغنية: أحلى وأحلى.
  • كلمات الأغنية: تامر حسين.
  • ألحان الأغنية: سالم زكى.
  • توزيع الموسيقى: عادل حقى.

مبزعلش أما بفتكرك، بلاقي كل ما اتأمل ماضينا مكانش فيه حاجة، تقول إن إحنا هنكمل كنا دايما عكس بعض، قولي من امتى اتفقنا
دا احنا لو نشبه لبعض، ف الشبه يمكن فراقنا بعدنا أكتر ما قربنا، وسبنا الحب وأهو سابنا، ولما بنحكي حكايتنا، يا بنزود يا بنجمل رسمتلي صورة للجنة في أول مرة نتلاقى مشيت وياك بطيب خاطر، لقتني ف حيرة ومتاهة عرفت ف قربك الوحدة، في حضنك كنت متغرب، وسيرة الحب لو تيجي، بقيت منها بخاف و اهرب كنا دايما عكس بعض، قولي من امتى اتفقنا دا احنا لو نشبه لبعض، ف الشبه يمكن فراقنا
بعدنا أكتر ما قربنا، وسبنا الحب وأهو سابنا، ولما بنحكي حكايتنا، يا بنزود يا بنجمل

للتعرف على من اغاني عمرو: كلمات البوم معدى الناس عمرو دياب

حياة عمرو دياب الفنية

بعد التعرف على كلمات أغنية عكس بعض لقد بدأ مشواره الفنى عن طريق إلقاء نشيد جمهورية مصر العربية بعنوان “بلادى بلادى” وحصل من خلالها على جائزة مقدمة من حافظ بورسعيد، وفى أثناء حرب 1967 هاجر معظم سكان القناة من بلادهم إلى بعض البلاد ومن ضمنهم أسرة الهضبة واتجهوا إلى مدينة هيها بمحافظة الشرقية.

وفى عام 1982 التحق بالمعهد العالى للموسيقى فى القاهرة، أطلق أول أعماله الفنية أغنية بعنوان “وهى الزمان” عام 1983، أعلن عن أول ألبوماته الغنائية بعنوان “يا طريق”.

كلمات أغنية عكس بعض

ظهر فى أول عمل سينمائي له فيلم بعنوان “السجينتان”بطولة كلا من “إلهام شاهين ويوسف شعبان” ، فى عام 1998 تعاون مع الفنان الكبير “حميد الشاعرى” فى إنتاج ألبوم بعنوان “ميال”.

قاد أول بطولة سينمائية له بعنوان “العفاريت”بطولة “مديحة كامل” وأصدر في نفس العام ألبوم “ميال”، تم اختياره لتمثيل مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية الخامسة وغنى فيها بعض الأغاني بلغات آخرى مثل الفرنسية والإنجليزية.

شاهد أيضًا: كلمات ألبوم يا أنا يا لاء عمرو دياب

إنجازات عمرو دياب

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية عكس بعض لقد ترجمت معظم أغانيه |إلى معظم دول العالم كاللغة الفرنسية والإنجليزي والسويدية والتركية والهندية، قام بطرح ألبوم “متخافيش” فى أمريكا الشمالية، تم إذاعة بعض أغانيه على شاشة قناة ال سي إن إن العالمية.

يعتبر أول مطرب مصري يستخدم آلة “الساكسفون” فى بعض أغانيه، شارك مع بعض المطربين العالمين، وتعاون مع بعض الشعراء والملحنين العالمين، حصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية كجائزة “World Music Award” سبعة مرات متتالية، ظهر في إعلان لشركة بيبسي مع كلا من “بريتني وبيونسي وجينفر لوبيز وديفيد بيكهام”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *