التخطي إلى المحتوى

أجمل كلمات أغاني راب سهلة وهادفة، يعتبر نوع من أنواع الموسيقى المتطورة، انتشر هذا النوع من الموسيقى في زمن التسعينات في جميع أنحاء العالم العربي، وهو أحد أنواع الموسيقى السريعة وعادًة ما تعبر كلماتها عن معاناة الحياة وصعوباتها بطريقة جميلة، يرجع ظهورها إلى الأمريكيون الأفارقة، ونجح فيها العديد من المطربين.

ساعات أجلس لحالي أقعد فيها أفكر. أتذكر أشياء كثيرة كنت فيها معاك مقصر. اتندم على كل لحظة ذرفتي فيها علشاني الدمعة. علقتي فيا آمالك كنتي تقيدي في دربي الشمعة. يا عمري أبغاك تكون. أحسن واحد في الكون. وهذا كلامك لي ولجل عيونك أحاول إني أكون. حبيبتي اسمعيني. حطي عينك في عيني.

أنا عند حسن ظنك مع الأيام بتشوفيني. الإنسان اللي تمنيته. على كثر أغلاطه تحملتيه. صدقيني يالعزيزة انه يحبك زي مانتي تحبيه. أمانة ما أبغى أشوفك زعلانة مني في يوم. ما أبغى أشوف قلبك مهموم. لأنك بالنسبة لي أنت الحب الحقيقي. ما أتوقع من غيرك أقدر أكمل طريقي. كل همك في الدنيا إنك تشوفيني في القمة.

كلمات راب سهلة

كلمات أغاني راب جديدة 

كلمات الراب هي عبارة عن مجموعة كلمات تسرد من خلالها الواقع بصورة سهلة لذلك يوجد العديد من الناس الذين يفضلون سماع هذا النوع من الأغاني، وذلك لما تحمله من معاني كثيرة تعبر عما في داخلهم وعما يعانون منه في حياتهم الواقعية بالإضافة أنها عبارة عن كلمات سريعة وعصرية، وفيما يلي أجمل كلمات راب سهلة:

في كل لفة عقرب ساعة عمري بيتسرسب يعدي.

شاهد أيضا:

الناس في الدنيا بتتغير حتى الحديد بيصدي.

وأنا الوحيد واقف مكاني ثابت في ناس اختارت سكة صابت.

ناس تانية اختارت سكة خابت.

إحساسي قاسي وصعب لما الناس تشوفك فاشل.

أبوك وأمك وأخواتك وأصحابك شايفينك عاطل.

قوم يابنى أسعى وحاول.

شاهد أيضًاكلمات اشهر اغاني ادهم نابلسي

كلمات راب عربي حزين

يوجد كلمات راب حزينة كثيرة جداً ويرجع ذلك لكونها من أكثر أنواع الموسيقى التي تعبر عن مشاعر الحزن والمعاناة التي تكون بداخل الإنسان والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تعبر عنها تلك الكلمات.

ويعدّ الراب أيضًا من أكثر الأنواع الذي يمكن أن يقبل أي شيء لذلك تُعد موسيقي مرنة، وفيما يلي أجمل كلمات أغاني راب حزينة:

  • في يوم من الأيام تعرفت على واحد من الإنترنت.
  • سألها الشاب هل أنها حبت في يوم من الأيام.
  • قالت له أنها حبت مرة وبعد لم تعد تحب.
  • حكت هذه الفتاة عنها حبها الأولان.
  • وعندما رغبت في أن تراه.
  • قالت له أن يضع صورته ووضعها.
  • انصدمت عندما رأت الصورة قالت إنه الشاب اللي حبه قلبها.
  • كانت البنت منهارة تشتكي على فراقه لها.
  • قالت له دعنا ننسى الماضي.
  • قال لها أن هناك سدوده كثيرة بيني وبينك.

كلمات راب حب

كلمات أغاني راب جديدة 

تُعدّ كلمات راب حب من أكثر الأنواع التي يفضلها العديد من الأشخاص لأن عادًة الراب يكون من واقع حقيقي مر به المؤدي له، كان يغنيها الشعراء الشعبيين للتعبير عن العشق والحب منذ بداية ظهورها، فهي لم تكن تتحدث عن المشكلات الاجتماعية مثل الآن، ومن أجمل كلمات راب سهلة عن الحب:

هاحكي قصة قلب حب من جواه.

بيعيش ليكمل كذب ذكرياته.

 في النهاية فاق من اللي كان عايشه بأحلامه.

 أن تصبح الخيانة هي مشكلة حياته.

 الزمن بيتغير والدموع تتكرر.

والألم اللي جوا بيكبر أكتر وأكتر.

بحكي بقلب ضايع خاضع يشعل نار.

هقول لكل البشر قصة حب إنسان.

إنسان عايش حياته بين القهر والحرمان.

إنسان عايش على الفطرة عايش مثل المجنون.

 من حبها قلبي وقف لسنة وليس ليوم.

هصرخ وأسمع كل الكون.

أنا أحبك حب جنون.

كلمات راب عربي هادف

كلمات أغاني راب جديدة 

يتميز الراب بكلمات عربية هادفة تعبر عما يعيشه الإنسان في واقع معين سواء مشاكل أو حب أو حزن لأن تلك الكلمات عادًة تكون بسيطة وسهلة الإدراك يفهمها الكثير من الأشخاص مما يجعل معانيها تصل إلى العديد من الأشخاص، ومن أجمل كلمات راب هادفة:

  • ساعات اجلس لحالي اقعد فيها أفكر.
  • أتذكر أشياء كثيرة كنت فيها معاك مقصر.
  • أتندم على كل لحظة ذرفتي فيها عشاني الدمعة.
  • علقتي فيا آمالك كنتي تقيدي في دربي الشمعة
  • يا عمري أبغاك تكون.
  • أحسن واحد في الكون.
  • وهذا كلامك لي ولجل عيونك أحاول أني أكون.
  • حبيبتي اسمعيني.
  • حطي عينك في عيني.
  • أنا عند حسن ظنك مع الأيام بتشوفيني.
  • الإنسان اللي تمنيته.
  • على كثر أغلاطه تحملتيه.
  • صدقيني يالعزيزة أنه يحبك زي ما أنتِ تحبيه.
  • أمانة ما أبغي أشوفك زعلانة مني في يوم.

كلمات أغاني راب جديدة للمبتدئين

كلمات أغاني راب جديدة 

يوجد الكثير من كلمات الراب الجديدة التي تناسب المبتدئين ومنها:

بطلت أكلم حد لحد ما حد خد بإحدى لو مكانتش اقتنعت بيا.

مكانتش ظهرت عبقريتى كله أصاب فيما أصاب وأخطأ فيما أخطأ الحق أحق أن يُتبع مهما هنوصل أبطأ أنت عمرك ما اقتنعت بـ قد إيه بنكمل بعض.

أنا لاحظت كون الفكرة بتقوى بنقد نقط الضعف تعدد عصبياتنا في العموم شيء مفيد وإن استمر الفيل في اعتقاد إن الإله فيل بلجألك اختصارا في اللي أنا فيه فعلا محتاجك.

مستحيل حد من الصفر لوحده يعرف كل حاجة ده مش معناه إني أقل ولا إن أنت أعلى أنا بقفل التأويل، وأنت بتغرق في المعنى لسه معرفتي من إمتي مبتفهميليش ولا كلمة؟

من ساعة ما كل حاجة معاكي ابتدت تكون مملة عمرك ما شوفتى حقيقتى ولا فهمتى حقيقة ده كله.

 كل واحد شاف التانى الواحد اللى حب يكون له مضطر أسيبك وأمشى منعا للمخاطرة الورقة رافضة أعيشلك وأبقى أزورها كل فترة.

أنا بشرح على قد عقولكوا ولسه متفهمش شرحى أنت كلامك مات وإنت لسه عايش أنت سطحي.

أسئلة القرية دي محدودة جدا عالم تافهة المدينة دي مبالغ فيها جدا عالم كافرة البلد دي كاملة جدا بس أخينا عمره ما شافها بقراها بمدنها بكل حاجة وحيدة بـ اختلافها.

ظروفه كانت غير ظروفهم فخرج عن الإجماع ظروفنا الآن شبه ظروفه فـ اجتمعنا على فتواه.

مش في صالحك يبقى مثالي طول مـ أنت في قمة متعدد باب الإيمان قصير مبيدخلوش متكبر.

 سيبيلى حاجة افتكرك بيها حاجة ريحتك فيها حاجة استخدمتها.

في أوقات مش حباني أعيش ناسيها للهروب من واقعهم للأسف لازم توقيعهم.

يؤسفني أقولك في بعض الحاجات شبة يطيعهم بس ده مؤقتا هما يقولوا بطل وأبقى بطل وأوعى انتظارهم إنك تقع هو اللى يسقطك وتبدأ النهاية بـ إني أقبل حاجات مرفوضة.

واحدة بجمالك أنتي في بالى صعب تكون موجودة أجزاء شبه عشوائية سوا تبان مخيفة.

كلمات أغاني راب مشهورة

  • في كل لفة عقرب ساعة عمري بيتسرسب بيعدى الناس في الدنيا بتتغير حتى الحديد بيصدي.
  •  وأنا الوحيد واقف مكاني ثابت في ناس اختارت سكة صابت، ناس تانية اختارت سكة خابت.
  • معنديش مهارة، وحتى كوسة، وحوستي حوسة.
  •  ودوست بعد أخر البنزين بدوسة في كل مقابلة شغلانة يتقالى لف نفسك بشهادتك مدد بجنب أي حيط وخدلك بوسة.
  • رجعت فلاش باك حسبت سنين عمري تلاتين سنة لقيت حسبت تانى وتالت واتخضيت.
  •  ببص فى المراية كم شعراية بيضة لقيت، وابويا هو الى لسة بيصرف ع البيت.
  •  بتعامل من عيلتى على انى عالة، وحالتى حالة ثقتى بنفسي راحت، النجاح بقي استحالة.
  • نفسي اهرب من نفسي ومن حالتي ومن عيلتى ومن الدنيا نفسي القى دنيا تانية اهرب ليها لو حتى ثانية.
  • وفي يوم قالهالى صاحبي واللي يدلك ع الطريق ميفيدش.
  • الصاحب غير صاحبه اسمع من الصديق قالي في قعدة ضرب حلوة بليل عاملينها سألته هاش؟
  • ضحك قالي بيسة، قولتله لل أدمنها!
  • لـ أدمنها! قالي متخفش مش ممكن تدمن من أول شكة.
  •  أقنعني بليل فعلا شكيت لي أول شكة مفاصلي ساحت وارتاحت.
  • وروحي راحت بكلم نفسي من جوه برغي من بره ساكت.
  • همومي شبه تاهت والرؤية باهت في باهت.

شاهد أيضًا: كلمات اغاني نادي الزمالك

كلمات راب مصري

أصبحت كلمات الراب منتشرة بصورة كبيرة في مصر والوطن العربي كاملاً، حيث أصبح هناك العديد من كلمات الراب المصري التي تمتعت بصيت وشهرة كبيرة مثل كلمات أغاني إيجي راب اسكول، وفيما يلي كلمات أغاني راب مصري مشهورة:

حياه الخطر من غير ولا كلمه عيون مفتوحة وشايفه قيود الذل من غير ولا غنوه صوتنا مكتوم بس هيوصل للكل.

فى زماننا الزمن غدار لازم تنكوى بالنار أكيد محتار ما بين الخير والشر ولا قادر تختار.

مخك واقف قلبك عطل ولا حاس بالمكان.

قلبك ميت شايل سيفك وناسى أنك إنسان.

سبحان الله من نجاك وحماك من نار الهلاك.

رافض أي نصيحة مقتنع أن عقلك فتاك.

مسير مش مخير أصل الفكر لازم يتغير.

نظره شر فى كل مكان بتقول للخير عمرك ده قصير.

حاسس أنك مظلوم ولا حد عليك بيلوم.

ماسك سلاح من حديد وصلت للجنون.

عايش فى بلدى نفسي أحد حقي شايل اكتر من طاقتي وكمان يحاسبوني على غلطي.

امشي جنب الحيط يحتار عدوك فيك للأسف طلع الحيط أكبر عدو ليك.

أغاني راب جديدة عن الأصدقاء

هناك مجموعة من أغاني الراب الجديدة التي تتحدث عن الأصدقاء، ويختلف تعبير كلماتها عن الأخرى فمن الممكن أن تكون حاملة مشاعر الحزن والخذلان والبعض منها يتحدث عن حب الأصدقاء، وفيما يلي كلمات راب مصري عن الأصدقاء:

  • أصدقاء من زمن بعيــد وخانوني اليوم وهناك والمزيــد.
  • أصبحت قلوبهم صلبة مثل الحديــد.
  • ضربوني بالغدر وتركوا فيه ألماً شديد
  • كنت مفكرة اعز من الشقيق لكن خسارة في كلمة صديــق.
  • وثقت في أكثر موثق في نفســي لكن معجزة لقد خاب ظنـي.
  • المثل بقول الصديق وقت الضيق
  • لكن مش الكل راح يكون شقيـق
  • شقيق شقيـق وأعز من صديــق
  • لكن جرحتني جرح عميــق.
  • لك تذكر لم كن نلعب واحنا صغار.
  • شكلك نسيت على مر هالزمن الغدار.
  • كل لحظة أنا بيني وبينـك
  • اطلع برة اسئل وينــــك
  • لك زمن ميت وراح يبقى غدار غدرني وانا واقف على باب دار.

شاهد أيضًاكلمات اشهر اغاني عمرو دياب الرومانسية

وقد كان هذا كل شيء عن كلمات أغاني سهلة جديدة ، نرجو أن نكون قد أفدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف نحاول الرد عليكم في خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *