توقعات الابراج والجنس 2024 عند الرجل والمرأة

أ / جرمين خيرت فهيم

يحرص الكثيرون من الأشخاص على التعرف توقعات الابراج والجنس 2023 ومعرفة حظهم في السنة الجديد على الصعيد الصحي، والعاطفي، والصعيدي المهني والمالي، والاجتماعي، والعائلي فسوف يظهر إيقاع جديد في الحياة في ذلك العام ، وسوف تتكون في هذا العام ملامح جديد للعالم، وستبدأ مرحلة جديدة على الأرض.

توقعات الابراج والجنس 2024

برج الحمل مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل

سوف نقوم بتوضيح توقعات الابراج والجنس 2024 الخاصة برج الحمل في هذا العام، وذلك في التالي:

على الصعيد العاطفي

  •  إذا كنت من ضمن الأشخاص المتزوجين فسوف تقترب من شريك حياتك  بشكل كبير جدًا،  وسوف تجد السعادة في فصل الصيف أما أذا كانت غير متزوج فسوف تجد شريك حياتك في هذا العام وستقع في الحب.

على الصعيد المهني والمالي

  • ستحصل على النجاح في هذا العام، ولابد أن تؤدي عملك في سرية وكتمان، ولا تتجاوز حدود وقتك وإمكانياتك، وذلك حتى تتفادى التشتت، وكذلك عدم التركيز.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي

  • يبدأ العام الجديد بطاقة دفء تجمعك بمن حولك، ويلتف من حولك الجميع الأهل والأصدقاء المخلصون، ويقومون بمدحك ، ويصبحون مصدر سعادة بالنسبة لك.

على الصعيد الصحي 

  • من أول العام إلى السادس عشر من شهر مايو تتألق بطاقة أخاذة، فقط في شهر مارس لذلك يجب عليك أن تنظم جهودك، ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد، وفي أكتوبر لابد أن تهتم بتقوية مناعتك.

شاهد أيضًا:  توقعات برج الثور 2024 “حظوظ الثور عاطفياً وعملياً”

توقعات برج الجدي والجنس 2024

  • يتسم رجل برج الجدي بالصلابة والجمود في العواطف فهو رجل عملي بالدرجة الأولى ولا تستهويه المشاعر كثيرًا فهو يقبل على الزواج من أجل تحقيق الاستقرار العائلي والنفسي.
  • ولا يستهويه الجنس كثيرًا وعندما يبحث رجل الجدي عن شريكة له فإنه يفكر طويلا ولا يتسرع في الأمر، وتتسم امرأة برج الجدي بكونها امرأة رومانسية تعطي مشاعرها وحبها لمن يمنحها الصدق والإخلاص فهي تبحث عن رجل مسؤول يمكن الاعتماد عليه.

برج الثور مواليد الفترة من 20 أبريل إلى 20 مايو

سوف يتم عرض حظ برج الثور في التالي:

توقعات الابراج والجنس

على الصعيد العاطفي

  •  إذا كنت متزوجًا فسوف تشعر بتقدير الطرف الآخر وتشعر بالراحة والهدوء، فقط في يناير ويونيو ويوليو وأغسطس، ولكن يجب عليك مقاومة مشاعر الغيرة، وبعد عن أي مشاعر سلبية قد تضر بعلاقتك بشريك الحياة.
  • أما أذا كنت غير متزوج فسيكون لديك فرصة كبيرة في الارتباط عاطفيًا مع الشخص الذى تتمناه، ويعتبر شهر ديسمبر هو الشهر الاكثر جاذبية بالنسبة لك، وسوف تتطور مشاعرك بصورة إيجابية.

على الصعيد المهني والمالي

  • ستقل طاقتك ولكن  هذا أمر لن يخيفك لذلك لا تكن  متعقلا ولا تبدد طاقتك في تحديات غير ضرورية، وسوف تصبح مكانتك قوية في شهر مارس، وسوف تقوم بالإنجاز، ولكن في هذا العام ستشعر بالفخر لتقدمك وتطورك لذلك وسوف تستمتع بالصعود.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي

  • في الثلث الأول من هذه السنة سوف تجد دعمًا من العائلة، وكذلك يقف بجانبك الأصحاب المخلصون  في آخر شهر أبريل لذلك كن أكثر حذرا في علاقاتك لأنك قد تسيء فهم البعض أو تحكم بصورة خاطئة على المواقف حينئذ التسرع في إعلان انطباعاتك من شأنه أن يصيب علاقاتك بالتوتر.
  • ومن شهر أغسطس إلى شهر أكتوبر لا تنشغل بمكانة الأخرين، وابتعد عن التباهي والتفاخر، وسوف تعيش اوقات حقيقية هادئة.

على الصعيد الصحي

  • من أول العام إلى الستة عشر من شهر مايو ستشعر بانخفاض في طاقتك، لكن ابتداء من سبعة عشر مايو لآخر السنة وأن تملك حيوية، وتتحرك بديناميكية ونشاط، أما في ديسمبر يجب عليك حماية نفسك من العدوى.

شاهد أيضًا:  توقعات برج العقرب في الحب 2024 (حياة عاطفية مليئة بالشغف)

حظوظ برج الدلو والجنس 2024

يمتلك رجل برج الدلو شخصية جذابة تستطيع التعامل مع المرأة جيداً ويجيد المراوغة والتلاعب معها ويهتم بالعلاقة الروحية مع الشريك فهو لا يقوم بالعلاقة الجنسية من أجل تحقيق رغبة أو شهوة بل من أجل التواصل مع شريكته بشكل روحي وعاطفي.

أما بالنسبة لامرأة برج الدلو فهي تحب أن تكون الطرف المسيطر في العلاقة وتبحث دائماً عن الأثارة والشغف في علاقتها مع الشريك كما أنها تكون صديقة أكثر من كونها حبيبها وهو ما يسبب لها بعض المشاكل مع الرجل الذي يبحث عن امرأة يشاركها حبه وتمنحه السعادة والحب الذي يحتاجه دائماً.

توقعات الابراج والجنس

برج الجوزاء مواليد الفترة من 21 مايو إلى 21 يونيو

سوف نعرض توقعات الابراج والجنس 2024 الخاصة ببرج الجوزاء في التالي:

على الصعيد العاطفي

  • إذا كنت مرتبطا  فسوف تقوم بممارسات النشاطات المختلفة مع  شريك حياتك خاصة في النصف الأول من العام، وتبدو متحمسًا وأكثر رغبة في الاقتراب من الطرف الآخر.
  • أما أذا كنت غير متزوج فسوف يقترب الحب منك في ذلك العام، ويقوم بملامسة قلبك فاحتمالات الارتباطات كبيرة، واللقاءات العاطفية مميزة، وستميل للرومانسية، وحينئذ الكلمة العليا ستكون للحب.

على الصعيد المهني والمالي

  • في الربع الأول من هذه السنة ستمضي نحو أهدافك بإصرار وسرعة فائقة نظرًا لوجود كوكب المريخ في برجك، فقط ابتداء من السابع من مارس، وسوف يدخل كوكب زحل ويضع العراقيل في طريقك، وتصبح المسئوليات ثقيلة ومزعجة.
  • لكن سوف يمنحك المشتري قدرة على التصرف بتوازن ويعدك بنصيب من الحظ حتى نصف مايو، وفي السابع عشر من مايو لابد أن تعتمد على خبراتك السابقة، وعلى كل ما تعلمته لتحافظ على ما حققت من تقدم.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي

  •  في بداية العام يحيطك الأهل والأقارب والأصحاب بالدعم والاهتمام، ومن عشرون فبراير سوف يتحسن مزاجك أما في آخر مارس قد تبتعد عن الأهل بسبب انشغال وارتباطات، ومع ذلك قد تحتاج في هذا الوقت لمن يسمعك وينصحك بإخلاص.
  • وفي أبريل ومايو تستمتع بوقتك مع الأهل والأقارب، وكذلك في يونيو ستقترب من شخص عزيز على قلبك، وعموما تقضي صيفًا ممتعًا وصاخبًا ما بين الأهل والمعارف والأصدقاء.

على الصعيد الصحي

  • إذا كنت تعتمد على ما لديك من مخزون كبير من الطاقة فلا بد أن تنتبه ولا تبالغ في التحامل على نفسك، ولتكن حذرًا لأنك لن تكون محصنًا من لحظات الإجهاد والإرهاق، خاصة بين أبريل ومنتصف يونيو.

اطلع على:  توقعات الأبراج سعيد مناع 2024 كاملة لجميع الابراج

برج السرطان مواليد الفترة من 22 يونيو إلي 22 يوليو

لقد اجتهد علماء الفلك في وضع توقعات الابراج والجنس 2024 الخاصة ببرج السرطان، وسوف نعرض بعض من تلك الاجتهادات في التالي:

على الصعيد العاطفي

  •  إذا كنت مرتبطًا فسوف تتحرر من ضغوط، وتصبح مشاعرك تجاه شريك الحياة أكثر إيجابية وتتحول تحولًا كاملًا في هذا العام قم  بمراجعة نفسك بصدق وإعادة تعديل مسارك ستكون ضرورية.
  • عمومًا كلما اكتشفت نفسك كلما تغيرت نظرتك للطرف الآخر، فقط في شهر أغسطس قد تهتز أفكارك وتتشوش مشاعرك قليلا.

برج القوس والجنس 2024

تتحكم الطبيعة النارية في رجل برج القوس وتجعل منه رجل شغوف وحماسي يبحث عن الإثارة في الحب ولا نبالي بالقيود فهو يبحث عن المتعة دائماً ويهتم بالمرأة جيداً ويمنحها السعادة الكاملة كما أنه يحب المرأة المغامرة النشيطة التي تجعل الحياة بالنسبة له مثيرة دائماً وتتسم امرأة برج القوس بالجرأة في الحب فهي لا تخجل من التعبير عن مشاعرها وقد تبادر تجاه شريكها باتخاذ الخطوة الأولى فهي امرأة شغوفة في الحب.

القوس والجنس

وبهذا فقد تم توضيح توقعات الابراج والجنس 2024 ليكن لديك علم ببعض الأمور التي ستحدث مستقبلا ولكن بالرغم من ذلك فلا يعلم الغيب إلا الله.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *