التخطي إلى المحتوى

عشاق نادي الزمالك دائمًا ما يكونوا متشوقين لصور تيشرت الزمالك الجديد 2022.. فنادي الزمالك منذ أن تأسس عام 1911 وهو أصبح من أكبر الأندية الموجودة في قارة إفريقيا.

لذا كان الاهتمام على التيشرت الخاص به كبيرًا.. لأنه يعتبر من الأندية المروجة للمبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا بالكامل، ومن خلال موقع محتوى سنتعرف بشكل مفصل على أبرز التيشرتات التي ارتداها نادي الزمالك في الآونة الأخيرة.

تيشرت الزمالك الجديد 2022

تيشرت الزمالك الجديد

بعد نهائي إفريقيا الموسم الماضي والذي خسره الزمالك أمام النادي الأهلي بنتيجة 2/1، لم يغير الزمالك التيشرت الذي يرتديه منذ وقتها، من الممكن أن يكون هذا بسبب التخبط الإداري الذي حدث للفريق.

فتم صدور قرار بإزالة مرتضى منصور ومجلسه من رئاسة النادي، بعد ذلك جاء مجلسًا بقيادة اللواء عماد عبد العزيز.. وهو الآخر قد ذهب والآن الزمالك تحت قيادة مجلس الكابتن حسين لبيب.

في ظل كل هذا لم يُعر أي من المجالس الجديدة اهتمامًا كبيرًا بتيشرتات الفريق؛ لذا فإن نادي الزمالك لم يقم بإبرام أي صفقة ملابس إلى الآن، وسنتعرف على صور الزي الجديد للزمالك حاليًا من خلال ما يلي من فقرات.

لا يفوتك أيضًا: صور تيشرت الأهلي الجديد 

تيشرت الزمالك الجديد الأساسي هذا الموسم

يجب أن تكونوا على دراية بأن الدوري المصري حاليًا لازال يُلعب إلى الآن، ولكنه متوقف بسبب مشاركة منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.

أما بالنسبة لنادي الزمالك فإنه لم يقم بتغيير التيشرت الخاص به منذ أن لعب به أهم مباراة في الموسم الماضي.. وهي مباراة نهائي القرن بينه وبين غريمه التقليدي النادي الأهلي.

هذه المباراة التي لم يحالف فيها الحظ الفارس الأبيض للفوز باللقب الأفريقي الغائب عنه منذ آخر تتويج عام 2002، وخسر بواقع هدفين لهدف في اللحظات الأخيرة.

من هنا لم يكن الزمالك في وقت للبحث عن الزي الجديد الذي سيشارك به.. هذا بسبب ذهاب مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور وقدوم مجلسين آخرين.

لذلك من المتوقع عند قيام النادي بعمل انتخابات جديدة، أن يتم التعاقد مع شركة ملابس جديدة.. فالمشجعين قد ملّت من هذا الزي الذي يرتديه الفريق أكثر من عام ونصف، ونتعرف أكثر الزي الجديد الخاص بالزمالك من خلال الآتي:

تيشرت الزمالك الجديد

التيشرت كما هو موضح في الصورة باللون الأبيض، في منتصفه خطين باللون الأحمر والذي طالما كان رمزًا تاريخيًا للفريق.. ونرى أسفل هذين الخطين جملة “Saib”، وهو الراعي الرسمي لنادي الزمالك، وهو بنك سايب والذي يعني “بنك الشركة المصرفية العربية الدولية”.

في الأعلى يوجد لوجو نادي Zamalek الأحمر والأبيض والأسود، وفي المقابل الشعار الرسمي لشركة بوما الألمانية.. كما أنه يوجد شريطة عن ياقة التيشرت وعند أطراف الأكمام باللون الرمادي، ويوجد خطين رأسيين عند جانبي التيشرت بنفس اللون.

استطاع أيضًا أن يتعاقد مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي، والمدرب السويسري كريستيان جروس.. وكان النادي قد أنهى اتفاقه مع شركة جوما الإسبانية التي كانت تقوم بتصنيع ملابس الفريق، ومن المحتمل أيضًا أن يقوم النادي بفسخ تعاقده مع بوما.

تيشرت الزمالك في مشوار الكونفدرالية

لعلنا لم نذكر التيشرت الاحتياطي للفريق في هذا الموسم، هذا لأن نادي الزمالك طالب شركة بوما بعمل تصميم جديد للزي الأساسي فقط.. أما بالنسبة للزي الاحتياطي فقد استخدم الفريق التصميم الأول لبوما منذ أن تعاقد معها.

لأن كل شيء لا بد وأن يرجع إلى تصنفيه فسنتعرف في تلك الفقرة التصميمات الكاملة التي صممتها شركة بوما، والتي فاز بها الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية في إنجاز تاريخي لهذا الفريق الملكي.. لذا سنتعرف على صور قمصان الزمالك الجديدة في مشواره في الكونفدرالية من خلال الآتي:

تيشرت Zamalek الأساسي 2019

في 26 مايو عام 2019 وبالتحديد في الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك.. ارتدى نادي الزمالك هذا الزي من إنتاج بوما أمام نادي نهضة بركان المغربي.

حيث استطاع أن يثأر لهزيمته في الذهاب بهدف للمدافع محمود علاء، وبعدها فاز النادي بركلات الترجيح بعدما سدد اللاعب أحمد سيد زيزو ركلة الفوز.

لذا هذا التيشرت يمثل جزءًا كبيرًا من حياة كل مشجعين نادي الزمالك، فلقد عاشوا لحظات عصيبة وصعبة.. ولحظات فرحة عارمة، وعند الإعلان عن هذا التيشرت تم تقديم عدد من اللاعبين، سنتعرف عليهم وعلى تيشرت نادي الزمالك المصري الجديد من خلال الصورة التالية:

صور تيشرت الزمالك الجديد 2022 Zamalek - موقع محتوى

نذكر لكم اللاعبين من اليمين لليسار: “فرجاني ساسي، محمد إبراهيم، كابونجو كاسونجو.. محمود جنش، يوسف أوباما.. محمود كهربا“، هؤلاء اللاعبين كان لهم دور كبير في تحقيق لقب الكونفدرالية.

إن نظرنا إلى التيشرت سنجد أنه باللون الأبيض، وتم تكبير حجم الخطين باللون الأحمر.. وكذلك شعار الزمالك وذلك حتى يستمتع المشجعين بالنظر إلى التفاصيل الدقيقة المتواجدة في شعار ناديهم، الأكتاف موجودة باللون الأحمر وممتدة على أطراف الأكمام.

هذا التيشرت كان تم عمل فكرته من قِبل شركة جوما ولكنه لم يلق استحسانًا من الجماهير.. إلا أن بوما بلمستها الإبداعية أضافت بعض التفاصيل مع جودة خامة التيشرت، مما زاد من عدد مبيعات عندما تم طرح وحتى الآن.

تيشرت Zamalek الاحتياطي 2019

الزي الاحتياطي الجديد للزمالك كان لا بد وأن يكون متواجدًا لفريق بحجم نادي الزمالك، فهو النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية بالقرن العشرين.. في الأغلب لا يرتدي الزمالك هذا الزي، وهذا لأنه يعتبر الفريق الوحيد في الدوري المصري الذي يرتدي التيشرت الأبيض.

لكن من الممكن أن فريق مثل المصري البورسعيدي يرتدي الزي الأبيض والأخضر، فيتوجب على الزمالك ارتداء هذا التيشرت الاحتياطي.

كذلك الحال عندما يقابل فريقًا خارج أرضه في أفريقيا مثل نادي الرجاء المغربي، والذي يرتدي أيضًا الزي الأبيض والأخضر.. وسنتعرف على هذا القميص الاحتياطي الجديد للزمالك من خلال الآتي:

تيشرت الزمالك الجديد

الصورة تتكون من ثلاثة لاعبين وهما مصطفى فتحي ومحمود علاء.. ومحمود حمدي الونش.. التيشرت كما هو موضح في الصورة يتميز باللون الأزرق، وبه بعض الرسومات على شكل درع.. ونرى شعار النادي على جهة اليمين وقد تم تصغيره قليلًا، وشعار شركة بوما باللون الأبيض في أعلى اليسار.

أشهر مباراة خاضها الزمالك بهذا التيشرت هو نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حينما قابل نادي النجم الساحلي التونسي في الملعب الأولمبي بسوسة.

حينها قدم لاعبو الزمالك مباراة ملحمية واستطاعوا أن يحققوا تعادلًا غاليًا في الأراضي التونسية، هذا بعدما كان الزمالك فائزًا في الذهاب بهدف مقابل لا شيء.

هذا التيشرت كان الابتكار فيه هو اختيار دقة الألوان.. وكيفية تناسق اللون الأزرق مع درجاته الفاتحة، وكانت طريقة الإعلان عن التيشرت عالمية وحازت على إعجاب الكثير من الجماهير.. فالزمالك في الأغلب ما يكون الزي الاحتياطي خاصته هو اللون الأزرق.

التيشرت الثالث للزمالك 2019

بعد أن تعرفنا على صور تيشرت الزمالك الجديد 2022.. نتعرف الآن على هذا التيشرت الذي كان عام 2019 وهو مليء بالبطولات كان مليء أيضًا بالمفاجآت.

فلقد أعلنت شركة بوما الألمانية في هذا العام أن الزي التابع لنادي الزمالك الجديد سيضاف إليه الزي الثالث.. كلنا نعلم أن الزي الثالث غير متواجد في مصر نظرًا لقلة الإمكانيات المادية للفرق المصرية.

أغلب الفرق المصرية لا تتعاقد مع شركات أمثال شركة بوما ونايكي، إلا أن الزمالك استطاع إبرام عقد يفيد بتصميم بوما للتيشرت الثالث الذي سيلعب به نادي الزمالك، ولأنه متميز كان لا بد وأن يكون السيشن الخاص بالتصوير يحتوي على لاعبين متميزين.. لذلك قد راعوا من يرتدي هذا الزي بدقة.

لذا سنتعرف أكثر على هذا التيشرت الجديد الخاص بالزمالك 2019 من خلال الصورة التالية:

تيشرت الزمالك الجديد

نرى في الصورة أغلب اللاعبين التي تعترف جماهير الزمالك بولائهم وحرصهم على النادي، وأبرز هؤلاء اللاعبين هو اللاعب الذي في المنتصف وهو أيضًا يلعب في منتصف الملعب.. هو نجم الزمالك ومنتخب مصر طارق حامد، أما البقية فهم اللاعب أيمن حفني والقائد الثالث للزمالك حازم إمام.

تم استخدام اللون الأسود في التيشرت حتى يكون مختلفًا تمامًا عن الذين سبقوه، فمن الصعب أن يتذكر أحد من الجماهير أن الزمالك لعب من قبل بزي أسود.. ولكن الكل كان يعلم أن الزي كان أزرق او أخضر، فكانت هذه من المرات النادرة التي يرتدي فيها الزمالك الزي الأسود.

نرى في التيشرت بعض الرسومات باللون الرمادي على شكل درع، ما يبين أو يُظهر أن هؤلاء محاربين في الملعب يلعبون فقط من أجل الفوز.. أحدث مباراة لعبها الزمالك بهذا الزي كان في هذا الموسم.

حينما تقابل مع النادي المصري البورسعيدي، وفاز الملكي بهدف اللاعب إمام عاشور.

تيشرت الزمالك من شركة ماكرون

شركة ماكرون هي شركة إيطالية تعتبر من أفضل شركات الملابس الرياضية في العالم، وهذا على الرغم من أنها تأسست منذ عام 1971.. وبعد أن أنهى الزمالك تعاقده مع شركة أديداس اتجه إلى التعاقد مع شركة ذات سيط واسع في أوروبا وهي شركة ماكرون.

أبرز ما ميز هذا التيشرت أن الزمالك وصل معه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقدم عروضًا استثنائية رائعة.. على سبيل المثال فقد أقصى الزمالك نادي الوداد المغربي حينما فاز عليه بأربعة أهداف نظيفة في برج العرب، وهُزم منه بخمسة أهداف مقابل هدفين

إلا إنه وبعد مجهود كبير من اللاعبين وبالأخص من اللاعب الاستثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، خسر الفريق النهائي من فريق صن داونز الجنوب أفريقي.. وسنتعرف على قميص الزمالك الجديد لماكرون الذي أحدث ضجة كبيرة آنذاك بسبب تصميمه الملفت من خلال الصورة الآتية:

تيشرت الزمالك الجديد

التيشرت به تفاصيل كثيرة لابد وأن تقال، في البداية قللت الشركة من ارتفاع الخطين وألصقتهما بالصدر.. بعد ذلك أضافت شعار سايب بنك باللون الأزرق، جملة “since 1976” لا تدل على تاريخ تأسيس الزمالك بدل هي للدلالة على تاريخ تأسيس بنك سايب.

إن نظرت إلى شعار النادي في أعلى اليمين ستجده مرسومًا على التيشرت بشكل أكبر باللون الرمادي.. مما يدل على التأثر بالتراث والانتماء الشديد للنادي، بعد ذلك ترى لمحة فنية من الشركة بأن ياقة الفريق بها خطين باللون الأحمر أيضًا.. وتحت اسم الشركة الراعية يوجد بعض الخطوط الرمادية.

في الأسفل على جهة اليسار يوجد بادج باللون الرمادي، وهذا ما يوضح ما إن كان هذا التيشرت مقلد أم لا، وأشهر مباراة ديربي لعبها الفريق بهذا التيشرت.. هو نهائي كأس مصر 2016 أمام الأهلي وفاز عليه بنتيجة 3/1.

تيشرت جوما الإسباني للزمالك

في يوم 28 من شهر أكتوبر عام 2016 اتفق الزمالك مع شركة جوما الإسبانية على أن تقوم بتصميم تيشرتات الفريق للموسم الجديد، يأتي هذا الاتفاق بعد أن فسخ الزمالك تعاقده مع شركة ماكرون لعدم الالتزام بمواعيد التسليم.

بالرغم من أن هذه الشركة أمضت موسمين فقط مع الزمالك إلا أنها استطاعت أن تقوم بعمل تصميمين عصريين للنادي.. وسنتعرف أكثر على تيشرتات الزمالك الجديدة من إنتاج جوما من خلال الآتي.

تيشرت الزمالك موسم 2017

في البداية كان الزي الذي أطلقته شركة جوما بسيطًا جدًا حيث لم يشجع أي من الجماهير على الاحتفاء به، ولكنه سرعان ما تم تغيير هذا الموقف وهذا من خلال ما حدث تزامنًا مع التعاقد مع التيشرت.. فقد قام نادي الزمالك بتسريح أغلب لاعبي الفريق.

بعد ذلك قام بإبرام أكثر من 20 صفقة للنادي كان من أشهر هذه الصفقات “أحمد مدبولي من النصر للتعدين، السوري مؤيد العجان في صفقة انتقال حر، محمود علاء من نادي وادي دجلة” وغيرهم من الصفقات القوية جدًا.

حيث اشتاقت جماهير النادي لرؤية اللقاء الأول للزي الجديد وللصفقات الجديدة على أرض الواقع.. وهذا ما حدث في أول مباراة في الدوري أمام الإنتاج الحربي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بأقدام الكونغولي كاسونجو؛ لذا سنتعرف على هذا التيشرت الجديد لشركة جوما الإسبانية من خلال الآتي:

تيشرت الزمالك الجديد

تم عرض التيشرت في مؤتمر صحفي كما هو موضح أمامكم في الصورة، التيشرت باللون الأبيض التقليدي ولكن إن دققت النظر في الخطين ستجد بعض الرموز باللغة الهيروغليفية القديمة.. وهذا تمسك بالتراث الفرعوني.

فاللوجو الخاص بنادي الزمالك يتميز بأنه عبارة عن رامي سهام فرعوني، وكانت هذه هي النقطة البسيطة للشركة فبدلًا من وضع الشعار على أحد الجهتين.. تم وضعه في منتصف الخطين حتى يكون جليًا للاعبين وواضحًا على قوة الانتماء.

تم وضع شعار شركة Joma في أعلى اليسار باللون الأسود، وبذلك يكون هذا هو التيشرت الأساسي الذي لعب به الزمالك هذا الموسم، والذي كان موسمًا كارثيًا حيث خرج من دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.. واحتل المركز الرابع في الدوري.

لكنه استطاع أن يظفر بلقب السوبر المصري أمام النادي الأهلي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التيشرت الاحتياطي 2017

أرادت شركة جوما أن تستحوذ على إعجاب كل جماهير الزمالك، فعلى غرار أن التيشرت الأساسي للفريق لم يعجب فئة منهم.. قررت أن يكون الزي الاحتياطي علامة مميزة في تاريخ تيشرتات نادي الزمالك، وبالفعل تم تصميم تيشرت على أعلى مستوى من الدقة والابتكار.

ظهر به الفريق لأول مرة في مباراته أمام نادي المصري البورسعيدي، حينما فاز الزمالك بنتيجة هدفين لهدف أحرزهما اللاعبين الجديدين محمد أشرف روقا.. وأحمد مدبولي، وسنعرض لكم هذا قميص نادي الزمالك الجديد من خلال التالي:

تيشرت الزمالك الجديد

القميص باللون الأزرق الكحلي، وهذا ما لقى استحسان الجماهير بشكل كبير، خاصة وأن هذا الزي كان مقاربًا لزي نادي سامبدوريا الإيطالي.

ثم نرى أيضًا أن الخطين الأحمرين تم استبدالهم بخطين باللون الأبيض وخط رفيع باللون الأحمر، وتم إرجاع شعار نادي الزمالك إلى مكانه بأعلى اليمين.. ولوجو جوما على اليسار.

في العادة يكون التيشرت الاحتياطي عندما يلعب الفريق مباراة أمام خصم يرتدي نفس لون قميصه الأصلي.. لذا فإنك ترى أن أكثر من لعب أمامه الزمالك بهذا التيشترت هو النادي المصري البورسعيدي.

الذي بالمناسبة أقصاه من الدور نصف النهائي من كأس مصر بتغلبه عليه بهدفين نظيفين، بالرغم من الذكريات المؤلمة إلا أن هذا التيشرت له معزة خاصة عند كل متابعي الزمالك.

لا يفوتك أيضًا: قصة شعار نادي الزمالك Zamalek وتاريخه

تيشرت الزمالك من شركة جوما 2018

هذا هو آخر ما ارتداه نادي الزمالك من شركة جوما الإسبانية قبل أن ينهي التعاقد معها، ليتعاقد مع الفهد الألماني شركة بوما، هذا التيشرت حفر كثيرًا من الذكريات الجميلة للفريق.. خصوصًا وأن هذا هو أول تيشرت يرتديه الزمالك في حضرة العراب المدرب السويسري كريستيان جروس.

فاز الزمالك بالعديد من البطولات بهذا التيشرت، لعل أبرزهم بطولتين ظلتا في عقل كل زملكاوي.. حيث لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع هذا السيناريو، فقبل المدرب كريستيان جروس كان الزمالك متعاقدًا مع المدرب المصري خالد جلال.. والذي بدوره قاد الفريق إلى نهائي كأس مصر 2018.

من هنا بدأت الانتصارات الملكية، حيث في الدقائق الأخيرة وبعدما كان الفريق متأخرًا بهدف للا شيء عادل كاسونجو الكفة بهدف التعادل وفاز Zamalek باللقب.

كما أن هذا التيشرت حمل البطولة الأولى لجروس مع الفريق، ففي يوم السادس من أكتوبر عام 2018 تقابل الفارس الأبيض مع زعيم الكرة السعودية نادي الهلال السعودي وكانت المباراة في السعودية.. توقع الجميع هزيمة الزمالك خاصة وأن الهلال يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

إلا أن الزمالك قدم درسًا للهلال وفاز عليه بهدفين مقابل هدف بأقدام التونسي حمدي النقاز والكونغولي كاسونجو.. سنتعرف صور تيشرت الزمالك الجديد لجوما الإسبانية من خلال هذه الصورة:

صور تيشرت الزمالك الجديد 2022 Zamalek - موقع محتوى

الصورة عبارة عن تيشرت باللون الأبيض في منتصفه خطين رفيعين باللون الأحمر، ياقة القميص باللون الأحمر حتى يكون هناك تناسقًا للألوان.. تم وضع شعار الزمالك مكانه بأعلى اليمين مع وضع شعار جوما مقابله، وسنتعرف على التيشرت الذي ظُلم كثيرًا في هذا الموسم وهو التيشرت البديل من خلال الفقرة الآتية.

الزي الاحتياطي للزمالك 2018

من أكثر التيشرتات التي ظُلمت في نادي Zamalek حيث لم يرتديه الزمالك في أي مباراة من مبارياته، بل كان يكتفي بارتداء الشورت الخاص بالزي عندما يقابل فريقًا يرتدي شورتًا أبيضًا.. للدليل لنتذكر آخر مباراة في الدوري موسم 2018 حينما قابل النادي الأهلي كما في الصورة التالية:

صور تيشرت الزمالك الجديد 2022 Zamalek - موقع محتوى

نرى في الصورة لاعبي الزمالك محمود علاء وكابونجو كاسونجو، وذلك مع ثلاثة لاعبين من الأهلي وهم عمرو السولية وكريم نيدفيد.. وسعد سمير، ونرى في الصورة أن لاعبي الزمالك يرتدون التيشرت الذي قمنا بتوضيحه في الفقرة السابقة مع شرت باللون الأزرق السماوي.

هذا لأن النادي الأهلي كان على ملعبه ويرتدي الشورت الأبيض، وسنتعرف على الزي الجديد لنادي الزمالك الاحتياطي الذي لم يرتديه في أي مباراة في الموسم من خلال الصورة التالية:

صور تيشرت الزمالك الجديد 2022 Zamalek - موقع محتوى

التيشرت تم إضافة له اللون الأزرق الكحلي المائل للون الأسود، ولم تنس شركة جوما الحضارة الفرعونية فتم تصميم خطين باللون الأزرق السماوي وبداخلها بعض الرموز للغة الهيروغليفية.. وتم عمل ياقة التيشرت باللون السماوي وكذلك أطراف الأكمام.

اللون الأزرق السماوي هو الذي طغى على التيشرت فتم وضع شعار نادي الزمالك وشعار شركة جوما بنفس اللون على التيشرت، وأجمع الجميع أن هذا الزي كان سيكون الأفضل للأفضل من بين كل التيشرتات الاحتياطية إن كان ارتداه ولوفي مباراة واحدة.

تيشرت الفوز بآخر دوري للزمالك

Zamalek عبر تاريخه حقق 12 بطولة دوري عام، آخرها كانت في موسم 2014/ 2015.. حينما فاز بالثنائية المحلية على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

كان هذا أول دوري للزمالك بعد أن غاب عنه منذ موسم 2003/ 2004.. حينما حقق النادي دوري اللا هزيمة وبفارق تسع نقاط كاملة عن الوصيف النادي الأهلي.

كان أيضًا النادي بقيادة رئيسه آنذاك المستشار مرتضى منصور قد أبرم صفقات جديدة وكثيرة ساعدت النادي في الارتقاء بمستواه والفوز بالدوري العام.

أبرز هذه الصفقات كانت مؤمن زكريا وأيمن حفني وباسم مرسي وغيرهم من اللاعبين المميزين.. وسنعرض لكم صورة التيشرت الحديث للزمالك في هذا الموسم من خلال تلك الصورة:

صور تيشرت الزمالك الجديد 2022 Zamalek - موقع محتوى

كما هو واضح أمامكم التيشرت هذه المرة من إنتاج شركة أديداس الألمانية، وتم إضافة اللون الذهبي ليكون متلائمًا مع اللون الأبيض.. نرى أن التيشرت به خطين باللون الأحمر وهما رمز للفريق، والياقة وأطراف الأكمام باللون الذهبي.

نرى على الأكتاف ثلاثة خطوط طولية باللون الأحمر وهذه هي علامة شركة أديداس على كل منتجاتها، وبعيدًا عن الدوري الذي فاز به الزمالك.. أبرز مباراة لعبها الزمالك بهذا الزي هي المباراة الملحمية التي قدمها أمام النجم الساحلي التونسي حيث فاز عليه بنتيجة 3/ 0.

كان الزمالك بفارق هدف واحد ليتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية لكنه اكتفى بالنتيجة الكبيرة والأداء المشرف.. وبهذا نكون قد تحدثنا على أحد أبرز صور تيشرت الزمالك الجديد الأساسية.

التيشرت الاحتياطي موسم 2014

أول مرة ارتدى فيها الزمالك هذا الزي من أديداس كانت أمام النادي المصري في استاد الإسماعيلية وانتهت بفوز الملكي بهدف للاعب باسم مرسي، لكن المباراة التي خاضها الزمالك بالزي الاحتياطي وهي عالقة بالأذهان.. هي مباراة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي.

حيث فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء أحرزهما نجم الفريق باسم مرسي.. واسوأ نتيجة كانت بهذا الزي هي الخسارة أمام النجم الساحلي في سوسة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

لم يتم الإعلان عن هذا التيشرت مثل القميص الأساسي ولكننا سنتعرف على صورة من مباراة الزمالك به من خلال الآتي:

صور تيشرت الزمالك الجديد 2022 Zamalek - موقع محتوى

هذه الصورة من نهائي كأس مصر الذي تحدثنا عنه، نرى في الصورة اللاعب معروف يوسف لاعب الزمالك وهو يرتدي الزي البنفسجي.. والذي كان هو اللون البديل للزمالك، كما أن شعار النادي كان موضوعًا باللون الأبيض وذلك مع وضع شعار الشركة الراعية للزمالك في كأس مصر شركة بيبسي.

نرى أيضًا أن أكتاف التيشرت عليها خطوطًا بيضاء للدلالة على الشركة.. وهذا التيشرت أصبح من النادر تواجده في الأسواق نظرًا لأقدميته.

لا يفوتك أيضًا: صور تيشرت ليفربول الجديد

إذًا تعرفنا على صور تيشرت نادي الزمالك الجديد 2022 Zamalek، كما عرضنا بعض التيشرتات الأخرى المميزة للفريق.. مثل تيشرت مشوار في الكونفدرالية، وآخر تيشرت فاز به بالدوري العام، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *