صور نادي ريال مدريد النادي الملكي 2024 Real Madrid

أ / عمرو عيسى

تعد صور نادي ريال مدريد من الصور التي تمتد شهرتها إلى العالم العربي من المحيط إلى الخليج وفي الأميركتين وفي آسيا وفي شتى بقاع العالم.. بسبب الشعبية الكبيرة للنادي الملكي في المنطقة العربية نظرًا للأساطير الذين لعبوا في هذا الفريق.

وأحد أكبر وأعرق الأندية الموجودة في إسبانيا تأسس الفريق في عام 1902 ميلاديًا على يد جوليان بلاسيوس ( Julián Palacios) مؤسس الذي اكتسح الأخضر، واليابس بعد هذا التاريخ محققًا ثلاثة عشر بطولة دوري أبطال أوروبا وأربعة وثلاثين دوري إسباني كأكثر الأندية المتوجة بالبطولتين.

يعد شعار ريال مدريد فخرًا واعتزاز لكل من ينتمي إلى الفريق الأبيض الملكي.. لذلك لا تكاد تخلوا هواتف مشجعي ريال مدريد من صور لشعار الفريق الملكي مثل..

صور نادي ريال مدريد

الصورة الأولى التي تم أخذها واقتصاصها من القميص الثاني لفريق ريال مدريد لموسم 2014/2015 ميلاديًا، وعلى الرغم من خروج ريال مدريد في هذا الموسم بدون ألقاب إلا أن القميص قد حجز مكانةً خاصة في قلوب كل مشجع للفريق الملكي.

القميص كان بتصميم أسود مع رسم لتنينين صينين يسبحان على القميص باللون.. القميص والخلفية الموجودة لهذه الصورة هي باللون الأسود والتنينين باللون الرمادي.

أما شعار ريال مدريد فباللون الأبيض مع اختلاف لون الخط الموجود في الشعار إلى الأسود، وشعار أديداس في الجهة اليسرى من الصورة باللون الأبيض.

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

لا يفوتك أيضًا:  اجمل صور جماهير نادي ريال مدريد

شعار ريال مدريد خلفية للكمبيوتر

صور ريال مدريد موجودة مع كل مشجع للفريق لأن الشعار هو هوية الفريق الذي يمثل له شغفه، ولا يكاد يخلو بيت في العالم من وجود الكمبيوتر، ولذلك فإننا في سطور هذه الفقرة سنعرض لكم خلفيات شعار ريال مدريد خلفية للكمبيوتر بجودة عالية.

صور نادي ريال مدريد

الشعار الأول للنادي الملكي.. هو الشعار الذي بدأ منه احتلال أوروبا بالألقاب الثلاثة عشر التي حققها الفريق في دوري الأبطال .. هو الشعار الذي بدأت منه الهيمنة على إسبانيا لمدة عقود وسنوات، ويتكون هذا الشعار من اللونين الأزرق القاتم والأبيض.

الأبيض موجود كخلفية لإبراز الشعار وتفاصيله، بينما الأزرق هو لون الدائرة التي تمثل الشعار، والحروف الثلاثة المكتوبة بالخط اليدوي اللاتيني (MCF)، والذي يعني (Madrid de Fútbal Club).

أي نادي مدريد لكرة القدم وتمت إضافة كلمة ( Real ) التي تعني الملكي لاحقًا لتكون لقبًا للفريق ليصبح النادي معروفًا حتى الآن باسم نادي ريال مدريد.

صور نادي ريال مدريد

أما هذه الخلفية.. فالصورة تأتي مع خلفية تشبه النسيج القماشي وشعار ريال مدريد موجود في هذه الخلفية على شكلين.. الشكل الأول هو الشكل الواضح في الخلفية للشعار بألوانه الاعتيادية الأبيض والأزرق والأصفر.. في منتصف الصورة.

بينما الشكل الثاني للشعار، وهو الموجود في الخلفية بصورة مائلة يظهر منها التاج الملكي فقط، وجزء بسيط، من الشعار، ولأن الصورة تم تصميمها بجودة عالية فإن تفاصيل النسيج الممثل للخلفية يظهر بكل وضوح مع تداخل ألوان الشعار.

صور نادي ريال مدريد

الصورة الثالثة هي ذات تصميم بسيط لشعار ريال مدريد الموجود على خلفية بيضاء ذات خطوط ثلاثة باللون الأزرق تمثل شعار شركة أديداس المصنعة لملابس الفريق.. وشعار ريال مدريد باللون بألوانه الحقيقية.. مع عديد العلامات المائية لشعار ريال مدريد الموجود باللون الرمادي في الخلفية.

صور كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

كريستيانو رونالدو هو أشهر لاعبي العالم والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد في كافة المسابقات المحلية والعالمية وصنع مع ريال مدريد على مدار تسع سنوات.

تاريخ لا يقدر بثمن منها أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقبي لا ليغا، بخلاف الجوائز الفردية، وفي تلك الفقرة سنعرض لكم عددًا من أبرز صور كريستيانو رونالدو في ريال مدريد .

صور نادي ريال مدريد

هذه الصورة من مباراة ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية أمام نادي أتلتيكو مدريد .. في منافسات الدوري الإسباني.. التي انتهت بثلاثية نظيفة لريال مدريد في ملعب فيثنتي كالديرون ملعب الغريم التقليدي لريال مدريد.

سجل كريستيانو رونالدو في هذه المباراة الأهداف الثلاثة التي انتهت بها المباراة، فكانت هذه الصورة بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه ليواجه صيحات الاستهجان من جمهور الفريق المنافس باحتفاله بالهدف.

صور نادي ريال مدريد

أما هذه الصورة التي لا يظهر فيها وجه رونالدو.. فهي احتفاله بالهدف الأول الذي سجله في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بانتصار ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين على فريق يوفينتوس الإيطالي في ملعب كارديف في ويلز 2017.

هذا الاحتفال هو الأشهر لرونالدو فهو يحتفل بتلك الطريقة بعد تسجيله عديد الأهداف.. وفي أثناء الاحتفال يصيح رونالدو بكلمة (Sí) الإسبانية التي تعني نعم في العربية، تعني أيضًا مرحى، تعبيرًا عن احتفاله بالهدف.

صور نادي ريال مدريد

الاحتفال الآخر الشهير لرونالدو هو احتفاله المعروف باسم (Calma) كالما.. هي كلمة إسبانية تعني اهدأوا.. احتفل رونالدو بهذا الاحتفال للمرة الأولى في كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في ملعب كامب نو في عام 2012.

في المباراة التي انتهت بانتصار ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.. سجل كريستيانو رونالدو في هذه المباراة الهدف الثاني وكان هدف الانتصار للفريق الملكي.

صور راؤول غونزاليس مع ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد لا يمكن أن تمر دون عرض بعض الصور لأحد أفضل من ارتدوا الرقم سبعة في العالم.. وأحد القادة التاريخيين للكتيبة الملكية المهاجم راؤول غونزاليس.. الذي لعب بقميص ريال مدريد لأكثر من خمسة عشر موسم.. كما أن صور راؤول بقميص ريال مدريد تعيد لأذهان المشجعين أجمل الذكريات.

صور نادي ريال مدريد

راؤول غونزليس بلانكو موضوع في مصاف المهاجمين، ويعد أحد الهدافين التاريخيين للنادي الملكي، سجل مع ريال مدريد أكثر من مائة هدف في مختلف البطولات المحلية والقارية، هذه الصورة هي احتفاله بتسجيل هدف في مرمى الغريم أتلتيكو مدريد في منافسات الليجا الإسبانية.

يظهر راؤول يحتفل باحتفال غير احتفاله الذي اعتاد المشاهدين على رؤيته يحتفل به.. فأضاف إلى الاحتفال القليل من الحماس بسبب عودة ريال مدريد إلى نتيجة المباراة بهدفه الذي سجله.. في مرمى أتلتيكو مدريد في موسم 2004/2005.

صور نادي ريال مدريد

في نهائي دوري 2001 بين ريال مدريد وباير ليفركوزن الألماني الذي انتهى بنتيجة هدفين لهدف لمصلحة الفريق الملكي ليتوج بعدها بطلاً لأوروبا للمرة التاسعة في تاريخه الأوروبي العريق، ولعل الجميع يتذكر هدف زين الدين زيدان الشهير في هذه المباراة.

لكن هدف راؤول الأول في تلك المباراة لم يأخذ حقه فبعد كرة عرضية متقنة من روبيرتو كارلوس وجدت رأسية راؤول؛ ليفتتح التسجيل أمام الفريق الألماني العتيد.. ثم يحتفل الاحتفال الشهير له بتقبيله لخاتم زواجه الذي يجلب له الحظ.

صور نادي ريال مدريد

آخر مواسم راؤول مع ريال مدريد كان موسم 2009/2010 أول مواسم كريستيانو رونالدو، وريكاردو كاكا، كريم بنزيما مع الفريق الملكي، وهذه الصورة من آخر احتفالاته بهدف بقميص ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو بيرنابيو.. بعد ارتقائه لتسجيل كرة عرضية مثالية من الظهير الأيسر الطائر البرازيلي مارسيلو .

صور سيرخيو راموس مع ريال مدريد

سيرخيو راموس أحد أبرز المدافعين الهدافين الذي تصدرت صوره الصحف عوضًا عن صور نادي ريال مدريد في كثير من المناسبات.. وأصبحت خلفيات راموس على هاتف كل مشجع للملكي، المدافع الذي سجل في نهائيين أوروبيين مع ريال مدريد هدفين ساهما في تحقيق البطولة العاشرة.. والحادية عشر لريال مدريد.

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

أبرز صور إيكر كاسياس مع ريال مدريد

الحارس التاريخي لريال مدريد الذي حرس مرمى ريال مدريد ودافع عن شباكه من موسم 1990 ميلاديًا حتى موسم 2015.. حقق مع ريال مدريد ما يقارب من العشرين بطولة قارية ومحلية.. وصور نادي ريال مدريد دون صور أو خلفيات كاسياس بقميص ريال مدريد ينقصها تاريخ كبير لحارس أسطوري.

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

صور الجالاكتيكوس 2003/2007

في الولاية الثانية لداهية إدارات الأندية في العالم فلورينتينو بيريز ، قام بصنع فريق يضم أساطير العالم أطلقت عليه الصحافة لقب الجالاكتيكوس (Real Madrid galacticos  )، في إشارة لاحتلال فريق ريال مدريد للعالم بهذا الفريق المدجج بالنجوم من أبرز لاعبي العالم، وكانت صور الجالاكتيكوس منتشرة في صحف العالم كله مثل الآتي.

صور نادي ريال مدريد

أحد أشهر اللاعبين في جيل الجالاكتيكوس هو المهاجم الإنجليزي مايكل أوين.. الذي شارك مع منتخب إنجلترا كأصغر لاعب في تاريخ إنجلترا في المونديال في مونديال 98 في فرنسا.. كما أظهر مهاراته وصقلها قبل الانتقال إلى ريال مدريد في موسم 2004/2005.. الصورة من احتفال أوين بهدفه في الدوري الإسباني.

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

لا يفوتك أيضًا:  قصة وصور شعار ريال مدريد 

صور البطولة العاشرة لريال مدريد

في الموسم الكروي 2013/2014 دخل ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا بعين صقر اقتنصت اللقب ولا غير سواه.. لإرضاء الجماهير التي شاهدت الفريق يسقط برباعية تاريخية أمام بروسيا دورتموند في ملعب الأخير سيغنال إيدونا بارك برباعية ليفاندوفسكي ، في هذه الفقرة سنعرض لكم أبرز صور ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2014.

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

صور ريال مدريد في نهائي ميلانو 2016

قبل بداية دوري أبطال أوروبا أجرت اللجنة المنظمة للبطولة اقتراعًا على إثره تحدد الملعب الذي سيستضيف نهائي دوري الأبطال، ووقع الاختيار على ستاد سان سيرو (Stadio San Siro) في مدينة ميلانو الإيطالية.. وتعد هذه البطولة هي الأولى في مسيرة زين الدين زيدان كمدرب، فكانت صور نادي ريال مدريد بطل الحادية عشر تصدرت الصحف في عام 2016 .

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

  • رفع سيرخيو راموس الكأس ذات الأذنين للمرة الأولى كقائد للكتيبة الملكية، وفي الصورة يظهر الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس.. مع الكرواتيين لوكا مودريتش ، وماتيو كوفازيتش.. والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما ليعلنا فوز ريال مدريد بالحادية عشر.

صور ريال مدريد صاحب اثني عشر لقب لدوري أبطال أوروبا

للسنة الثانية على التوالي ريال مدريد يحقق البطولة في واحد من أبرز مواسمه على المستوى الأوروبي.

أما على المستوى المحلي فقد استطاع زين الدين زيدان من تحقيق كأس الدوري الإسباني ( La Liga Santander ) .. وذلك للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخ النادي ودوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشر في تاريخ ريال مدريد.

صور نادي ريال مدريد

بالبحث عن أبرز صور ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2017.. لم نجد أفضل من تلك الصورة التي جمعت بين اثنين من نجوم الفريق في هذا الموسم وهما البرازيلي مارسيلو الذي ساهم في صناعة أكبر عدد من الأهداف له في موسم واحد مع ريال مدريد.. وكريستيانو رونالدو الذي أصبح الهداف التاريخي للمسابقة في هذه النسخة.

الصورة من مباراة ريال مدريد مع بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي سجل فيها رونالدو ثلاثة أهداف من أصل أربعة.. بينما سجل مارسيلو الهدف الرابع والأخير في المباراة.

صور نادي ريال مدريد

لا يفوتك أيضًا:  معنى شعار ريال مدريد

صور ريال مدريد في رحلة كييف 2018

في موسم 2017/2018 خسر ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة.. كما خسر الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الخروج أمام فريق إسباني مغمور في ذلك الوقت يدعى قادش، ولم يتبقَ للفريق الملكي منافسة لعدم الخروج بموسم صفري إلا بطولة دوري أبطال أوروبا.

التي استطاع الفريق الملكي في نهاية البطولة بالتتويج بها.. ليكون الفريق الوحيد الذي حقق بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية بالمسمى والنظام الجديد للمسابقة.

صور نادي ريال مدريد

صور نادي ريال مدريد

خلفيات ريال مدريد Real Madrid CF

يبحث الكثير من متابعي نادي ريال مدريد الرياضي عن أحدث صور و خلفيات ريال مدريد 2023 بجودة صورة عالية، فهو من أشهر الأندية الكروية الإسبانية، ويملك العديد من المسميات التي يطلقها عليه متابعينه مثل النادي الملكي وغيرها، ونجحت إدارته في جمع فرقة متميزة من أمهر لاعبي كرة القدم بالعالم، هذا الأمر عاد عليه بالفوز في العديد من البطولات، فضلاً عن  الحصول على شعبية عريضة وجماهير غفيرة من كافة دول العالم.

real madrid facebook06

 

real madrid facebook08

real madrid facebook09

real madrid facebook10

real madrid facebook14

أهم رعاة لنادي ريال

real madrid facebook12

عندما انتشر هذا النادي وحقق الكثير من الإنتصارات أقدمت شركات على رعاية النادي، وهذا منذ بداية عام ألف وتسعمائة واثنان وثمانين وهم كالتالي:

  • شركة زانوسي.
  • بارمالات.
  • ريني بيكوت.
  • أوتايا.
  • تيكا.
  • ريال مدريد دوت كوم.
  • بنك سيمنز.
  • بوين دوت كوم.
  • طيران الإمارات.

بذلك نكون قد عرضنا لكم صور نادي ريال مدريد المختلفة في كافة المناسبات التي توج فيها النادي الملكي بالبطولات القارية من البطولة الـ 10 حتى البطولة الـ 13.. بالإضافة إلى عرض عديد الصور لأشهر اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريق الملكي، ونرجو أن يكون الموضوع قد أمتعكم بسطوره وكلماته.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *