التخطي إلى المحتوى

يعتبر كود تحويل فودافون كاش 2022 Vodafone Cash من أهم الأكواد التي يجب أن تكون بحوزتك دائمًا.. وذلك لما توفره تلك الخدمة من وقت ومجهود في تحويل الأموال من شخص إلى آخر.

كود تحويل فودافون كاش

كود تحويل فودافون كاش

في عصر الدفع الالكتروني والميكنة التي أصبحت تتجه إليها البنوك الرائدة، في محاولة لتخفيف العبء على العملاء من قضاء العديد من المشاوير بأوقات نهارية لسداد مبلغ ما أو ارسال مبلغ مستحق وغيره من الخدمات.. التي كان يلزم لها التدخل التكنولوجي.

كانت جميع المؤسسات تفكر بجدية في الأمر.. منتظرة أن ترى النتائج التي ظهرت من جراء تطبيق منافسيها لأنظمة الدفع الالكتروني، وهل التكلفة التي تم وضعها في تلك المهمة أجدت نفعًا أم أن المشروع قد باء بالفشل.

لم تنتظر شركة Vodafone مثل الباقين، بل كانت من أحرص المؤسسات على مواكبة الحدث حيث قامت بطرح خدمة فودافون كاش.. التي سهلت على عملائها الكثير من التعاملات المالية والتي سنتعرف عليها من خلال السطور القليلة القادمة.

ما هي خدمة Vodafone Cash ؟

بعد أن عرضنا لكم كود تحويل فودافون كاش نشير الآن إلى أن خدمة فودافون كاش من الخدمات التي أطلقتها الشركة العالمية بالتعاون المشترك مع بنك HSBC.. وتعتمد تقنيتها على إرسال المال واستقباله وإيداعه وسحبه من خلال المحفظة الالكترونية التي تحملها في هاتفك بواسطة الرقم التابع لشركة فودافون فقط.

الخدمات التي تقدمها فودافون كاش

لا تقتصر أهمية خدمة فودافون كاش على إرسال المال واستقباله فقط، بل لها العديد من الخدمات التي تميزها.. ويمكنك أن تتعرف على كافة هذه الخدمات  التي يمكن الاستمتاع بها خلال استخدام كود تحويل فودافون كاش من خلال ما يلي:

  • أولى الخدمات التي تقدمها تلك التقنية المستحدثة، هي ارسال كافة المبالغ واستقبالها في أي مكان في مصر من خلال الكثير من فروع فودافون.
  • دفع فواتير المرافق، كالكهرباء.. المياه أو الغاز، فمن خلال فودافون كاش يمكنك تسديد كافة الإيصالات دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي من المؤسسات لسداد الفواتير المستحقة.. فقط عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة من خلال تطبيق فودافون ومن ثم سداد المطلوب.
  • شحن الرصيد الخاص بك أو الشحن للغير ممن ينتمون إلى عائلة فودافون، حيث يمكنك إدخال الرقم المطلوب مع قيمة الشحن التي ترغب في تطبيقها ومن ثم استمتع بالخدمات المميزة.
  • تسديد فاتورة الانترنت ASDL.. فهذه الخدمة من أهم المميزات التي وفرتها الشركة من خلال فودافون كاش.
  • الشراء أون لاين، في السابق كان يمكنك أن تشتري فقط من الخارج أو من داخل الجمهورية عن طريق البطاقات الائتمانية.. لكن لم يعد الأمر كذلك بعد ظهور فودافون كاش، فبمجرد اشتراكك بها أصبح بإمكانك أن تشتري كل ما تشاء من أي مكان.
  • القيام بالتبرع للمؤسسات الخيرية المختلفة، فمن خلال فودافون كاش يمكنك أن تدفع القيمة التي ترغب بها.. لتقدمها بهدف الدعم والمساعدة وأنت في منزلك.

كيف يتم الاشتراك في خدمة فودافون كاش؟

بعد التعرف على الخدمات التي وفرتها شركة فودافون من خلال خدمة فودافون كاش.. عليك التعرف على كيفية التمتع بهذه الخدمة، ولا تقلق ليس عليك سوى القيام ببعض الخطوات البسيطة للاشتراك فيها.. وهذه الخطوات يمكنك التعرف عليها من خلال ما يلي:

  1. القيام بالتوجه إلى أقرب فرع لشركة فودافون، على أن تتأكد من أنك تحمل البطاقة الشخصية الخاصة بك.
  2. التحدث مع الموظف المختص.. وإبلاغه رغبتك في الاشتراك في خدمة فوادفون كاش.
  3. سيقوم الموظف المختص بإعطائك الاستمارة الخاصة بذلك.
  4. قم بملأ الاستمارة بالبيانات الخاصة بك مع إدراج الرقم القومي كما تمت كتابته في البطاقة.
  5. سيقوم الموظف بمراجعة البيانات والتأكد من صحتها وتفعيل الخدمة.
  6. ستصل إليك رسالة تأكيد التفعيل، والتي تطلب منك الاتصال بهذا الكود #5*9*.. وذلك للقيام بإدخال الكود السري الخاص بك.
  7. يجب أن يكون الكود من 6 أرقام غير متشابهين ولا متتاليين.
  8. يجب عليك الاحتفاظ بالكود، لأنك ستحتاجه في كل مرة تود فيها أن تستخدم الخدمة.. مع مراعاة عدم مشاركته مع الآخرين.

رمز إرسال واستقبال فودافون كاش

كود تحويل فودافون كاش

لم تعد عملية تحويل المال بالأمر الصعب مثلما كانت من قبل، فبإمكانك الآن القيام بعدة خطوات بسيطة لإرسال واستقبال المبالغ المختلفة.. وذلك عبر استخدام رمز التحويل في فودافون كاش من خلال الخطوات الموضحة في الآتي:

  1. قم بفتح لوحة الاتصال على الهاتف الخاص بك.
  2. قم بإدخال الكود التالي *9*7#.
  3. قم بالضغط على زر الاتصال.
  4. ستظهر لك عدة اختيارات من خلال القائمة الواضحة على الشاشة.
  5. اختر منها خانة إدخال الرقم.
  6. قم بإدراج الرقم الذي تود تحويل الأموال إليه.
  7. قم بإدخال القيمة المالية التي تود إرسالها، مع مراعاة أن الحد الأدنى للعملية الواحدة هو 5 جنيهات، وأن الحد الأقصى هو 6 آلاف جنيهًا.
  8. سيتطلب الأمر منك إدخال الكود السري الخاص بك في فودافون كاش.. قم بإدخاله على الفور.
  9. سيتم إرسال المبلغ المدرج في الحال، وستصلك رسالة بالتأكيد.
  10. يستطيع المحول إليه أن يقوم بسحب المبلغ من خلال فروع فودافون المتوفرة في كل مكان، حيث يقوم بإبراز البطاقة الخاصة به مع رسالة التحويل.. وتتم مراجعة البيانات للتأكد، ومن ثم يقوم باستلام أمواله على الفور.
  11. على الأغلب ستقوم الشركة بمنحك هدية عبارة عن رصيد إضافي يمكنك استخدامه في المكالمات وخدمات الانترنت المميزة.. وذلك جراء استخدامك لخدمة فودافون كاش.

رسوم المعاملات المالية التي تتم من خلال فودافون كاش

في إطار عرض كود تحويل فودافون كاش نعرض لكم كل ما يتعلق برسوم تلك الخدمة، حيث لا تكلف الخدمات المقدمة من فودافون كاش الكثير من الرسوم مقارنة بالتكاليف التي قد تقع في عمليات التحويل الأخرى من رسوم ومصروفات تنقل.. فضلًا عن الجهد والوقت المبذول، وإليكم طريقة احتساب المصروفات الخاصة بالتعاملات المالية عبر فودافون كاش من خلال ما يلي:

  • تقدر قيمة رسوم عملية التحويل الواحدة.. بجنيه واحد فقط يتم خصمه من محفظة فوادفون كاش الخاصة بك.
  • يتم احتساب الرسوم في حالة سحب الأموال بمقدار 2% إذا كان المبلغ المراد سحبه أكثر من 150 جنيه، فمثلًا إن أردت أن تقوم بسحب 1500 جنيه، يتم خصم 30 ج من المبلغ المسحوب أو من المتبقي في المحفظة إن وجد.
  • أما في حالة أن المبلغ المسحوب أقل من 150 جنيه، يتم احتساب الرسوم بشكل ثابت والذي يقدر بثلاثة جنيهات، وهو الحد الأدنى لرسوم فودافون كاش.
  • غالبًا ما تقوم شركة Vodafone بتوفير العروض الخاصة كل فترة، حيث تقوم بتخفيض النسبة المئوية للسحب لتصل إلى 1% بدلا من 2% وأيضًا بحد أدنى ثلاثة جنيهات لعملية السحب الواحدة.

لا يفوتك: طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش

بعض الأكواد المهمة في فودافون كاش

خدمة فودافون كاش يمكنك التحكم بها عن طريق التطبيق الخاص بالهواتف الذكية الذي يسمى (أنا فودافون).. أو من خلال الأكواد المختصرة.. مثل كود إرسال مبالغ Vodafone كاش، وأتينا لكم بأهم الرموز الخاصة بذلك من خلال ما يلي:

  • أكواد تعيين كلمة السر، وهما #5*9*ثم الرقم الذي تود تعيينه والمكون من ستة أرقام ثم الضغط على #.. أو قم بإدخال #2*9* ثم الرقم السري القديم الخاص بك، ثم الرقم السري الجديد الذي تود تطبيقه ثم #.
  • لكي تتمكن من الاستعلام عن الرصيد المتبقي بمحفظة فوافون.. ما عليك سوى إدخال #13*9* ثم الرقم السري الخاص بك ثم الضغط على رمز #، ستصلك الرسالة التي تحتوي على تفاصيل حسابك الخاص بفودافون كاش.
  • في حالة كنت تريد الشراء عن طريق الانترنت، وتود الدفع من خلال فودافون كاش.. ما عليك إلا إدخال الكود #100*9* مع إدخال القيمة المراد دفعها ثم الضغط على رمز #.. سيتطلب منك إدخال الرقم السري الخاص بمحفظتك للتأكيد وتفعيل عملية الدفع.

تناولنا كل ما يخص التقنية التكنولوجية الحديثة التي قدمتها لنا شركة Vodafone العالمية من أكواد وخدمات وطريقة الاشتراك.. وعلى رأسها كود تحويل فودافون كاش، في محاولة منا لتوفير تعبكم ومجهودكم والعمل على راحتكم عملاء شركة Vodafone ، الشركة رقم واحد في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *