صور نادي الأهلي المصري 2024 وافضل تصاميم المارد الأحمر

أ / عمرو عيسى

يرجع البحث عن أجمل صور نادي الأهلي المصري إلى الشعبية الكبيرة له في أنحاء جمهورية مصر العربية والعالم العربي بل الأفريقي كله.. حيث إن المارد الأحمر يمتلك تاريخًا حافلًا في المسابقات القارية والعالمية.

صور النادي الأهلي

صور نادي الأهلي المصري للموبايل

صور النادي الأهلي تنتشر في هواتف مشجعي الفريق المحبين له، ولذلك نجد خلفيات النادي الأهلي بمختلف التصميمات على عديد الهواتف.. حيث تختلف من مصمم لآخر، حسب القيمة التي يعكسها شعار الفريق ويريد إبرازها في الخلفية.

صور النادي الأهلي3 1

“الأهلي حياتنا”ليست جملة عابرة تتطلق في أي من الأوقات.. لأن النادي الأهلي حياة مشجعيه ففوزه في مباراة يرسم البسمة التي لا تنتهي إلا مع انتهاء اليوم، وإن حقق الانتصار طابعًا نجمة جديدة على قميص امتلأ بالنجوم يكون يوم عيد سنوي لمشجعيه.. وإن خسر فإن الحزن هو السمة الغالبة على الوجوه.

الصورة مصممة بخط الجرافيتي، من أحد الرسامين الإلكترونيين مستعملاً شعار النادي الأهلي باللون الأسود مع عبارة الأهلي حياتنا باللون الأبيض، على خلفية حمراء من ألوان النادي التاريخية.

صور النادي الأهلي4 1

الأهلي ملك القارة السمراء المتوج بطلاً لها عشر مرات آخرها في يوليو .. بعد انتصاره على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في النهائي الذي أقيم في العاصمة المغربية كازابلانكا.. ليحتفظ الأهلي بأميرته السمراء للعام الثاني على التوالي.

فصورة كأس دوري أبطال إفريقيا تزين الخلفية، وشعار النادي الأهلي في مختلف مراحل تطوره باللون الذهبي لون الأبطال، مع النجوم الإفريقية.. وكلمة (Champions) مع استبدال حرف (I) بأيقونة دوري أبطال إفريقيا.

صور النادي الأهلي5 1

النسر الأصلع الأمريكي هو أحد أكثر الطيور إثارة للرعب في نظراتها التي ترمق بها إلى المصورين.. وهذا ما اعتمد عليه المصمم في تلك الخلفية شعب الأهلي في الجهة السفلية من الصورة، ونظرة النسر في الجهة العلوية من الصورة.. وشعار النادي الأهلي يتوسطهما باللون الأبيض مع كلمة الأهلي باللون الأسود على جبين النسر.

خلفيات ألتراس أهلاوي (UA 007)

الألتراس هي رابطة تشجيعية لنادي معين توجد في المدرجات وتهتف وتغني الأهازيج طوال المباراة.. وذلك بغرض تحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في سبيل تحقيق الفوز.

ألتراس أهلاوي لا يختلف كثيرًا عن باقي الروابط.. كما أنه معروف باسم التاتة شمال أيضًا؛ لذلك تعد صور التالتة شمال ركنًا أساسيًا في الأهلي.

صور النادي الأهلي6 1

الصورة مستوحاة من إحدى أهازيج ألتراس أهلاوي.. وهي من أغنية “أعظم نادي في الكون”التي يهتف بها مشجعي النادي الأهلي في المدرجات في المباريات المحلية والإفريقية.. وزاد ترديد تلك الأغنية في خاصة بعد مذبحة بورسعيد 2012 التي خلفت 74 قتيل من مشجعي النادي الأهلي.

الصورة تم تصميمها لتناسب الهواتف الذكية بنوعيها أندرويد أو أيفون.. مع اللون الأحمر المعبر عن النادي الأهلي، وعبارة أعظم نادي في الكون مدونة بخط عربي مستوحى من نقوش الفراعنة على جدران المعابد.

صور النادي الأهلي7 1

“جرب تدخل الاستاد هتلاقي جوا ألف باب”.. من أغاني ألتراس أهلاوي التي انتشرت أيضًا بعد مذبحة الدفاع الجوي 2015 التي خلفت 20 قتيل من مشجعي نادي الزمالك.. وتسببت في منع الجمهور من الحضور إلى المدرجات مرة أخرى.. الكلة الموجودة في الخلفية تعبر عن اشتياق المشجع إلى شغفه.

فالمشجع كان شغفه هو المدرج الذي أصبح خاليًا الآن بعد حظر الجمهور من الحضور إلى المدرجات، والصورة تم تصميمها باللون الأحمر مع استخدام اللون الأسود للعبارة، بعض التفاصيل البيضاء التي تشبه الرسومات الموجودة على البوابة في إشارة إلى بوابات الاستاد.

صور النادي الأهلي8 1

مقر مشجعي النادي الأهلي في الملعب في المدرج الجنوبي المعروف في مصر باسم ( التالتة شمال ) وشعار ألتراس أهلاوي “التالتة شمال مصنع الرجال”.. وهو الموجود في الصورة باللون الأبيض مع شعاري النادي الأهلي ورابطة ألتراس أهلاوي في الجهة العلوية من الصورة.

صور النادي الأهلي9 1

صور النادي الأهلي10 1

صور النادي الأهلي11 1

صورة النجمة الإفريقية العاشرة للأهلي

صور النادي الأهلي12 1

بدأ الملك الأفريقي البطولة بمواجهة نادي المريخ السوداني في افتتاح مبارياته في دوري أبطال إفريقيا.. بمواجهة المريخ السوداني في ستاد القاهرة الدولي.. في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة للفريق الأحمر ليضمن بها النقاط الثلاثة الأولى في البطولة.

الصورة يظهر فيها محمود عبد المنعم كهربا، ووالتر بواليا الذي سجل في هذه المباراة هدفه الأول بقميص النادي الأهلي.. وفي خلفية الصورة جونيور أجايي الذي صنع هدفين في هذه المباراة.

صور النادي الأهلي13 1

في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا تواجه النادي الأهلي مع فريق الترجي الرياضي التونسي.. مباراة الذهاب كانت في الملعب الأوليمبي في رادس (حمادي العقربي)، وانتهت مباراة الذهاب بهدف محمد شريف ليتواجه الفريقين بعد أسبوع في القاهرة في مباراة الإياب.

الصورة من مباراة الإياب التي انتهت بانتصار النادي الأهلي بثلاثية نظيفة سجل الهدف الأول علي معلول من ركلة جزاء تسبب فيها المدافع إلياس شيتي.. والصورة هي احتفال اللاعبين بالهدف الأول للنادي الأهلي في المباراة.

صور النادي الأهلي14 1

وصل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كازابلانكا، ليواجه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لينهي محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف الموجودان في هذه الصورة على الفريق الجنوب أفريقي.
ذلك من خلال بتسجيل الأول هدف وصناعة شريف لهدفين في المباراة، ليرصع الأهلي قميصه بالنجمة العاشرة في قميص لا يشبع من البطولات.

لا يفوتك أيضًا:  صور تيشرت الأهلي الجديد

أبرز صور أبو تريكة

محمد أبو تريكة أحد أساطير النادي الأهلي عبر العصور.. فهو الهداف التاريخي لديربي القاهرة برصيد ثلاثة عشر هدفاً في مرمى الزمالك، وصور النادي الأهلي لا يعتد بها دون تواجد أمور القلوب أبرز صور محمد أبو تريكة في هذا الألبوم الذي لا تنتهي منه النجوم.

صور النادي الأهلي15 1

أحد الصور الشهيرة في تاريخ اللاعب الأمهر في تاريخ الكرة المصرية، الصورة بعد طلب المدرب المصري وقتها للنادي الأهلي محمد يوسف أبو تريكة للتبديل.. في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا 2013 التي انتصر فيها الأهلي على أورلاندو بايريتس بهدفي أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر.

ليخرج أبو تريكة من الملعب وهو يحي الجمهور الذي طالما هتف باسمه في المدرجات.. على طريقة الفرسان والرعايا وهم ينحنون للملوك.. في مشهد حزين لن ينساه أي مشجع يعرف قيمة أبو تريكة وما قدمه للنادي الأهلي.. في البطولة التي قاتل فيها مع المارد الأحمر إلى أن سجل هدف تقريب البطولة الثامنة من دولاب الأهلي.

صور النادي الأهلي16 1

عماد متعب أبرز مهاجمي الأهلي في التاريخ

عماد متعب ثاني الهدافين التاريخيين في مباريات القمة أمام نادي الزمالك حيث سجل عشرة أهداف في الغريم التقليدي، متعب كان مشهورًا بالأهداف في الأوقات الحاسمة أو الوقت بدل الضائع.

ما يعرفه الجمهور باسم +90، صور عماد متعب مع النادي الأهلي لا تعد ولا تحصى لذلك اخترنا لكم أبرز صوره مع القلعة الحمراء.

صور النادي الأهلي17 1

صور النادي الأهلي18 1

صور النادي الأهلي19 1

صور الحاوي وليد سليمان مع النادي الأهلي

الوحيد المتبقي في القائمة الحالية للنادي الأهلي من الجيل التاريخي الذهبي للشياطين الحمر، المعروف باسم جيل أبو تريكة، وليد سليمان له العديد من المواقف مع النادي الأهلي التي تعد صور وليد سليمان مع الأهلي جزءًا أصيلاً منها، بخلاف أهدافه الحاسمة في العديد من المباريات.

صور النادي الأهلي20 1

وليد سليمان ساهم بتسجيل أحد عشر هدفًا في مرمى نادي الزمالك الغريم التقليدي للقلعة الحمراء.. حيث صنع خمسة وسجل ستة أهداف في نادي الزمالك بقدمه اليسرى، وهذه الصورة من مباراة الأهلي والزمالك موسم 2017/2018 التي انتهت بانتصار الأهلي بثلاثية نظيفة.

ساهم وليد سليمان في هذه المباراة بصناعة الهدفين الأول سجله مؤمن زكريا.. ثم الهدف الثاني الذي سجله المغربي وليد أزارو.. والصورة من احتفاله بالهدف الثالث مع اللاعب المغربي.

صور النادي الأهلي21 1

صور النادي الأهلي22 1

صور محمد الشناوي مع النادي الأهلي

محمد الشناوي هو خير مثال لمقولة “لا يوجد فريق بطل دون حارس بطل”.. بعد سنين عجاف قضاها النادي الأهلي يعاني من الحراس السيئين بعد هروب الحارس التاريخي في مصر عصام الحضري.. ولأن صور محمد الشناوي أصبحت في ألبوم صور النادي الأهلي التاريخية سنعرض لكم في هذه الفقرة بعضًا من صوره.

صور النادي الأهلي23 1

الأهلي بعد فوزه بكأس دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، شارك بصورة تلقائية في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر نهاية السنة الماضية.. انتصر النادي الأهلي في هذه البطولة على نادي الدحيل القطري.

ثم تلقى الهزيمة من العملاق البافاري بهدفين نظيفين.. ليلعب مباراة تحديد المركز الثالث أمام بالميراس.

انتهت هذه المباراة بتتويج النادي الأهلي ببرونزية البطولة.. ومما ساهم في هذا الأداء البطولي للحارس محمد الشناوي بعد تصديه لركلتي جزاء ساهمت في ضمان الميدالية البرونزية للفريق الأحمر.. واحتفل وحش إفريقيا بالميدالية احتفال الأبطال بعد عودة الميدالية للنادي الأهلي بعد غياب خمسة عشر سنة.

صور النادي الأهلي24 1

جيلبيرتو الأشهر في الأهلي

مر على النادي الأهلي عبر تاريخه الكبير العديد من اللاعبين الأفارقة المحترفين في صفوفه.. لكن من ترك علامة في جدران النادي الأهلي وفي قلوب المشجعين قليلون، من هؤلاء الظهير الأيسر الأنغولي سبيستياو جيلبيرتو، الذي ساهم مع الأهلي في حصد عديد البطولات لتكون صور جيلبيرتو مع الأهلي في كل القارة.

صور النادي الأهلي25 1

صور النادي الأهلي26

لاعب الكرة الطائرة أحمد صلاح عبد الحي

صور النادي الأهلي27 1

أحمد صلاح عبد الحي صنفه الاتحاد الدولي للكرة الطائرة في عام 2019 كأفضل ضارب للكرة في العالم اللاعب يبلغ من العمر 36 سنة لعب في عديد الأندية، مثل جالتا سراي التركي، والجيش والأهلي المصريين.. حقق مع النادي الأهلي 32 بطولة في كافة المسابقات القارية والمحلية.. بطولات أحمد صلاح مع الأهلي:

  • الدوري المصري للكرة الطائرة عشر مرات.
  • كأس مصر للكرة الطائرة أحد عشر مرة.
  • بطولة الأندية الإفريقية ست مرات.
  • البطولة العربية للأندية خمس مرات.

لاعب كرة السلة طارق الغنَّام

صور النادي الأهلي28 1

الغنام من أساطير النادي الأهلي والرياضة المصرية في كرة السلة، حيث شارك مع النادي الأهلي في مشواره الرياضي حتى بلغ من العمر ثمانية وثلاثين سنة ليعتزل بعدها ممارسة اللعبة لا الصالات .

فبعد اعتزاله تم تعيين الغنام مديرًا لقطاع الناشئين لكرة السلة في النادي الأهلي.. أما عن بطولات الغنام مع النادي الأهلي فهي.

  • دوري السوبر لكرة السلة أربع مرات.
  • دوري المرتبط لكرة السلة مرتين.
  • كأس مصر لكرة السلة خمس مرات.
  • بطولة إفريقيا أبطال الكؤوس ثلاث مرات.
  • بطولة إفريقيا أبطال الدوري مرة.

حارس مرمى فريق كرة اليد عصام الطيار

صور النادي الأهلي29 1

محمد عصام الطيار من مواليد محافظة القاهرة للعام الميلادي 1996.. لعب الطيار في صفوف النادي الأهلي منذ صفوف الناشئين وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول، ولمع اسم الطيار مع المنتخب الوطني في كأس العالم التي أقيمت في سنة 2020 محققًا المركز الخامس.. وحقق مع النادي الأهلي كأس مصر.

لا يفوتك أيضًا:  قصة شعار نادي الأهلي المصري ومراحل تطوره

أبرز صور جمهور النادي الأهلي

“جمهور النادي الأهلي اللاعب رقم واحد”.. واحدة من الأقوال التي تتحقق على أرض الواقع فألتراس أهلاوي من مدرج الدرجة الثالثة شمال يصنع المعجزات في عديد المباريات، ويبهر الحاضرين والمشاهدين للمباراة، صانعين أجمل الدخلات (Tifo) في مباريات كرة القدم.

صور النادي الأهلي30 1

في فبراير من العام 2014 نواجه النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الصفاقسي الرياضي التونسي بطل الكونفدرالية.. بفريق تونسي مدجج بالنجوم في هذه الفترة، مثل علي معلول و الروج فخر الدين بن يوسف.. بينما فريق الأهلي فريق شاب بلاعبين مثل موسى يدان، وعمرو جمال.. وتريزيجيه.

قبل أن تبدأ المباراة صنع ألتراس أهلاوي واحدة من أجمل الدخلات في تاريخ الكرة المصرية بتصميمهم لدخلة ثلاثية الأبعاد، مع الألعاب النارية التي جعلت من سماء القاهرة حمراء اللون محتفلة بالانتصار الأهلاوي بلقب السوبر الأفريقي السادس في تاريخه.

صور النادي الأهلي31 1

صور بوستات فيس بوك للأهلي

يعد النادي الأهلي واحد من أعرق وأكثر الأندية المصرية شعبية وجماهيرية في مصر وعدد كبير من الدول العربية والذي تم تأسيسه في عام 1907 من قبل عمر لطفي بك رئيس نادي طلبة المدارس العليا للألعاب الرياضية بالجزيرة ليكون بذلك من أوائل الأندية التي تم إنشاؤها في مصر .

نادي الاهلى المصري

صور النادي الاهلي 2023

صور النادي الاهلي 2023

resize

28728 scarf

The Greatest Club In The Universe

خلفيات النادى الاهلى

Al Ahly logo

الأهلي

أغلفة وكفرات النادي الأهلي للفيس بوك

الاهلي01

الاهلي02

الاهلي03

الاهلي04

الاهلي05

الاهلي06

الاهلي07 1

الاهلي08

الاهلي09

الاهلي10

الاهلي11

الاهلي12

الاهلي13

الاهلي14

الاهلي15

بذلك نكون قد عرضنا لكم في سطور هذا الموضوع صور النادي الأهلي المتنوعة من خلفيات لشعار النادي الأهلي.. كما عرضنا لكم صورًا لأشهر لاعبي النادي الأهلي في التاريخ، وأبرز لاعبي الصالات للنادي الأهلي.. ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *