أفضل أنواع شاي رويال وطرق الحصول علية

أ / عمرو عيسى

أخرجت لنا المزارع المصرية شاي رويال بأنواعه متعددة الأغراض.. ثم انطلق إلى العالمية بأيدي وجهود مصرية تعمل على تحقيق مستويات جودة عالية نافست ماركات شاي أكثر شهرة.

أما من أجل التفنن في تقديم الأفضل قامت الشركة المصنعة باستخدام أحدث التقنيات الزراعية؛ لضمان تقديم أفضل جودة ومذاق يرضي دومًا عشاق شاي رويال.. بناءً على ذلك سيكون هذا الشاي هو محور حديثنا اليوم عبر موقع محتوى .

شاي رويال

احتل شاي رويال صيت لا يُخفى على أحد، فقد خرج من حيز الأراضي المصرية ليثبت نفسه حول العالم في بلاد مختلفة مثل:

  • البلاد الأجنبية : أمريكا، ألمانيا، أستراليا، إيطاليا، اليابان
  • الدول العربية : السعودية، الإمارات، الكويت، ليبيا، فلسطين، لبنان، العراق، الأردن، عمان، اليمن، البحرين، أوغندا، جيبوتي.

هنالك ستة منظمات خاصة بالتفتيش على المزارع والشركات تقوم كل عام بمتابعة مزارع شاي رويال باختلاف فروعه، وتعمل على فحص التربة والأسمدة والجودة التي يتم اتباعها.. مما يضمن للمستخدم دوام الاطمئنان على المنتج الذي يستخدمه.

Royal Tea ”اسم ليس فقط مرتبط بشاي يتم تناوله بعد فترة الغذاء أو الصباح؛ بل هو متعدد الأنواع.. ولكل نوع استخدامات مختلفة.. وعليه سنقوم بعرض كل نوع من أنواع هذا الشاي؛ لتختار الأفضل لك:

لايفوتك أيضًا:  فوائد واضرار شاي الماتشا ( Matcha Green Tea )

1- شاي “ ROYABETES DIABETICS

شاي رويال

هو شاي لمرضى السكر في المقام الأول.. مقدم من شركة رويال ، وهو يساعد أيضًا على علاج:

  • الضغط المرتفع للدم، النسبة المرتفعة للكوليسترول، الإمساك .
  • الإصابة بهشاشة العظام، الإنفلونزا، ضعف جهاز المناعة في الجسم.
  • الإنفلونزا، الإصابة بعدوى الجهاز التنفسي، مشكلات الشعر مثل: (هشاشته، القشر).
  • تقوية عضلات القلب، الأكزيما، طرد الديدان من الجهاز الهضمي
  • الحفاظ على تركيز السكر في الدم بمعدلاته الطبيعية.
  • حالات الشعور بالغثيان أو الرغبة في القيء.
  • مدر للبول، التهابات المفاصل، تقوية الدور الدموية.
  • مضاد للاكتئاب ، يعمل على تنشيط وتقوية الأعصاب، عسر الهضم.

هذا المنتج يحتوي على أوراق نبات الكاميليا.. والهندباء البرية.. والتي تعمل الأخيرة بدورها على زيادة نسبة عنصر الحديد الموجود في الدم.

البعض يشيد بقدرة المنتج على علاج الكثير من الأشياء غير ما تم ذكره أعلاه.. فهو يعتبر علاج لكل شيء تقريبًا يمر بالجهاز الهضمي، مما يحسن الصحة العامة للجسم؛ فـ “ المعدة هي بيت الداء “.

كما أن قدرته الكبيرة في الحفاظ على ضغط الدم ونسبة الكوليسترول ومستويات السكر الطبيعية في الجسم يجعله منتج علاجي وليس مجرد شاي يتم شربه.. ولهذا فيتم معاملة الدواء ويُوصف من قِبل الأطباء.

مواصفات وسعر شاي رويابيتس

هذا المنتج متوافر في جمهورية مصر العربية، وذلك بسعر (25) جنيه مصري تقريبًا.. كما يمكنك شراءه من أي مكان حول العالم عبر منصات الأسواق الإلكترونية والتي أبرزها أمازون، ومنصات أخرى مثل نون وسوق كوم وغيرهم.

يجب التحذير أن هذا الشاي يجب ألا يتم التهاون في التعامل معه، بل يجب سؤال الطبيب المختص أو الدكتور الصيدلي؛ لأنه يؤثر على نسبة السكر لديك.. لذا يجب أن يتم تشخيص حالتك بدقة؛ للعلم ما إن كنت بحاجة إلى هذا الشاي أم أن مصلحتك في الابتعاد عنه.

يعد شاي رويابيتس مكمل غذائي.. ومع ذلك يجب تجنب تناوله في حالة كان لدى الشخص حساسية تجاه أي مكون من مكوناته.

يوجد شاي رويال لمرضى السكر على هيئة أكياس، مما يجعل استخدامه أسهل، وتحتوي العلبة الواحدة على 25 كيس، ووزن العلبة 60 جرام.

2- شاي “ ROYATENS BLOOD PRESSURE

شاي رويال

هو أيضًا شاي يُوصى به لمرضى السكر، ولكنه مفيد كذلك في حالة المصابين بمرض الربو.. إلا أن وظيفته الأساسية أنه شاي للضغط المرتفع .

هذا الشاي يعمل على مزج بعض الأعشاب الفريدة سويًا لصنع شاي مميز الطعم، فلن يكون دواء فقط.. بل طعم مميز وممتع.

شاي رويال للضغط المرتفع مكون من: “الزيتون، زهور الكاموميل، الكركديه”، من ثم بعد تناول كوب من هذا الشاي يؤدي مفعوله في تخفيف التوتر تدريجيًا.. مما يساعد على هدوء الأعصاب كذلك.

العبوة تحتوي على 10 أكياس، وهو يعتبر علاج طبيعي، وكشاي شركة رويال الخاص بالسكر فهذا أيضًا يُنصح بألا يتم استخدامه إلا بعد استشارة الطبيب أو معرفة حالتك أولًا؛ حتى لا يؤدي بك لنتائج عكسية.

سعر العبوة يختلف من مكان لآخر، ولكنه في أغلب الأماكن متوفر بسعر مناسب للجميع وهو عشرة جنيهات مصرية.

3- شاي “ ROYALACT LACTAGOGUE

شاي رويال

ليس سوى للأم المُرضعة؛ حيث يعمل على إدرار لبن الثدي .. بالتالي تحقيق أقصى استفادة ممكنة للرضيع.. لذا إن كنتِ تعانين من مشكلات تمجد اللبن أو تكتله سيكون مناسب جدًا تناولك له.

إلا أن الطبيب يحدد القول الفصل في هذا؛ لأن الرضيع يتأثر بكل المواد التي تتناولها الأم؛ لأنها تنتقل إليه عبر الرضاعة.. فإن كان للطفل حساسية تجاه إحدى مكونات هذا الشاي فسيسبب مشكلة لطفلك.

سعر Royal Tea “ ROYALACT ”في مصر هو (10) جنيه مصري فقط في الأسواق.. إلا أن السعر على منصات الأسواق الإلكترونية مختلف؛ لأنه يتغير أحيانًا عن التسعيرة المعروفة فيزداد أو يُقام عليه العروض المختلفة.

4- شاي رويا بيترو “ ROYAPETRO URINARY TRACT

شاي رويال

هو شاي مخصص لهؤلاء الذين يعانون من حصوات الكلى ، كما يعد منتج مفيد في حالات الإصابة بالالتهابات البولية.. هذا يجعل له دورًا مساهمًا في تخفيف الألم المصاحب لهذه الأمراض.

كما أن هذا الشاي مفيد في حالات كان الجسم يعاني من نسبة أملاح مرتفعة؛ فهو يعمل على تقليص النسبة.. وبالتالي المساهمة في ضبط نسبة الأملاح في الجسم .

هذا المنتج غني جدًا بعنصر “ حمض الفينوليك ”بالإضافة إلى مجموعة قوية ومميزة من الزيوت الطيارة.. أي طعم لذيذ وعلاج في آن واحد.

هذه العبوة تحتوي على 10 أكياس.. وهو متوافر بسعر 10 جنيه مصري على الصفحة الرسمية لشركة رويال، وفي الأسواق قد يزداد السعر قليلًا من مكان لآخر.

5- شاي Royal Black بالنعناع

شاي رويال

يمكننا أن نقول إن هذا شاي المصريين ؛ فهم مشهورين بإضافة النعناع على الشاي الأسود.. لهذا وفرت رويال مشروب شاي يمزج بين الاثنين بنسب مُرضية لجميع الأذواق.

يأتي هذا الشاي في عبوتين.. الأولى تحتوي على 12 كيس بسعره قدره تسعة جنيهات فقط.. أما العبوة الأكبر وهي عبوة الـ 20 كيس فهي متاحة مقابل ستة عشر جنيه.

جدير بالذكر أن لهذا الشاي خواص تساعد على تخفيف الالتهابات التي تصيب الجسم، كما يعمل على تحسين عملية الهضم .. إلا أنه كأي شاي يجب عدم تناوله أبدًا بعد الغذاء مباشرةً؛ حتى لا يمتص الحديد الموجود بالطعام.

6- شاي رويا جيست (للقولون)

شاي رويال

كان عام 2018 عام إنتاج هذا الشاي العلاجي لأول مرة كعبوة بها 10 أكياس للشاي، وسعره تقريبًا 10 جنيهات مصرية.. إلا أنه كان يُباع حتى وقت قريب بـ (8.5) جنيه مصري.

تم تقييم المنتج بأنه منتج جيد، أو لا بأس به على حسب قول بعض آراء مستخدمين هذا الشاي.. لذا إن كنت تعاني من انتفاخات القولون ربما يكون هذا الشاي مساعدًا لك؛ لأنه يستهدف القولون؛ للتخفيف من مشكلاته الوقتية وعلاجها.

7- ROYAL GREEN TEA (شاي رويال الأخضر)

شاي رويال

ارتبط مصطلح الشاي الأخضر بالتنحيف، إلا أنه هذا ليس منتهى فائدته؛ فنستطيع ذكر قائمة كبيرة من الفوائد الخاصة بهذا الشاي.. مثل: قدرته على التحسين من الحالة المزاجية عن تناوله بانتظام، والعمل على ضبط نسبة الكوليسترول في الدم.

كما إنه يعمل على حماية البشرة ، والحفاظ على معدل جيد لضغط الدم.. وهنالك دراسات تربط بين تناول الشاي الأخضر وتقليل الخلايا السرطانية.. كل هذا وأكثر يمنحه الشاي الأخضر لمن يحسن استخدامه.

مشروب الشاي الأخضر من رويال غني بمضادات الأكسدة الطبيعية التي تم الحفاظ عليها بعناية بأحدث الأساليب التكنولوجية؛ حتى لا تفقد خواصها.

عبوة رويال للشاي الأخضر تأتي في 4 أحجام مختلفة، بحيث تحمل كل منهم عدد مختلف من أكياس الشاي.. وأعداد الأكياس في العبوات هي: (12، 20، 25، 50) عبوة.

أما عن السعر فهو يبدأ من 9 جنيهات مصرية للعبوة ذات الـ 12 كيس، و30 جنيه للعوبة ذات الـ 50 كيس.. أما العبوة 20 كيس فسعرها (14) جنيه، والـ 25 بثمن (19) جنيه.

8-شاي أخضر بالنعناع من رويال 

شاي رويال

زد على خصائص الشاي الأخضر الفعالة قدرات النعناع.. مثل:

  • المساعدة على التخلص من رائحة الفم السيئة.
  • يعمل على المساهمة في التخفيف من آلام الجهاز الهضمي.
  • يخفف من حدة مشكلات الجهاز التنفسي.. كالتخفيف من السعال.
  • يؤدي إلى الاسترخاء وتحسين الحالة النفسية.
  • له دور في تنشيط هرمون “السيروتونين”.. وهو مسئول على جعل الفرد يشعر بالفرح والسعادة.

لذا نرى أن مزيج شاي Royal الأخضر والنعناع مفيد وصحي؛ حيث يعمل على الحماية من الأمراض والتخفيف من حِدة الأعراض المرضية البسيطة.

أسعار عبوات Royal Green Tea تتمثل في:

  • العبوة ذات الـ 12 كيس متوفرة بسعر 9 جنيه
  • عبوة الـ 20 كيس موجودة بثمن قدره 16 جنيه
  • العبوة الـ 25 كيس تكلفتها 19 جنيه
  • عبوة الـ 50 كيس 30 جنيه

9- شاي رويال للتخسيس

شاي رويال

يتكون هذا الشاي من عدة عناصر تمنحه قيمته الفعالة في التخسيس.. هذه العناصر هي: “الكمون.. الهندباء.. ثمرة الفوليجاري.. الشاي الأخضر.. السنا.. الشمر.. الليمون.. عشبة السيشوريوم”.

كل هذه المكونات تتحدد معًا لتقديم للجسم مميزات عدة.. أبرز هذه المميزات أن الشاي يعمل كملين، فهو في الأساس يتم وصفه بواسطة بعض الأطباء إلى مرضاهم لعلاج حالات الإمساك .

لكنه على صعيد آخر يعمل على تخفيف المياه الزيادة في الجسم، ويرفع قدرة الجسم على الهضم وحرق الدهون.. الأمر الذي يترك آثرًا ملحوظًا على المستخدمين له بغرض إنقاص الوزن.

لا يفوتك أيضًا:  فوائد الشاي الاخضر للبشرة والشعر

الطريقة الصحيحة لاستخدام شاي التنحيف رويال

شاي التخسيس يختلف استخدامه عن شاي المساء أو الصباح الذي يتم شربه لتحسين المزاج.. أو بسبب العادة؛ فهذا له طريقة مختلفة في الاستخدام؛ حتى يؤتي ثماره.. وحتى لا يؤدي لنتائج عكسية أو يضر بالجسم، وإليكم فيما يلي طريقة تناوله:

  • استخدام التجربة: أي يجب اختيار ما إن كان الجسم سيتقبل المشروب أم لا.. وهذا بشربه مرة في أي وقت.. فإن كانت النتائج طبيعية فيمكن البدء في تناوله للتنحيف.
  • مشروب رويال في الأسبوع الأول : يتم شربه مرة واحدة مساءً بعد وجبة العشاء.. وقبل فترة النوم بساعة على الأقل.
  • الأسبوع الثاني : يجب إعداد كوب واحد منه بعد تناول وجبة الإفطار.. وآخر بعد وجبة العشاء.

في حالة الرغبة في تحلية المشروب يتم إضافة سكر دايت .. ولكن بشكل عام لا يُنصح باستخدام السكر إن رغبت في نتائج فعالة؛ فالسكر والملح عدوان للتخسيس.

ملحوظة: ينبغي تجنب تناول أي طعام مساءً بعد أن تحتسي كوب الشاي الخاص بفترة بعد العشاء.

فوائد مشروب رويال للتخسيس بشكل عام 

ناهيك عن أمر إنقاص الوزن فإن له العديد من الفوائد بشكل عام، يمكننا حصر هذه الفوائد في عدة نقاط نذكرها أدناه:

  • يؤدي إلى رفع طاقة الجسم .. مما يجعل المرء أكثر نشاطًا وحيوية.
  • يعمل بمثابة مطهر من الميكروبات والسموم.
  • تخفيض الماء الزائد عن حاجة الجسم؛ ويتم ذلك عبر قدرته على إدرار البول.
  • عند تناوله لفترات طويلة فلن يسبب ضرر للجسم؛ لأنه يتكون من أعشاب طبيعية.. ولكن ينبغي تناوله باعتدال وعلى أوقات متباعدة؛ حتى لا يؤدي إلى نتائج عكسية.
  • يؤدي إلى تسريع حركة الأمعاء (الأمر الذي يجعله مفيدًا في حالة الإمساك؛ فالإمساك المزمن المستمر أبرز مسبباته هو حركة الأمعاء البطيئة).
  • تنظيم إفرازات المعدة.
  • يقلل من مشكلة إنتاج الجسم للدهون الثلاثية الضارة.
  • المساعدة في تحسين جودة عملية الهضم.
  • يساهم في سد الشهية.. بالتالي التقليل من كميات الطعام التي يتم تناولها.
  • يحسن عملية الأيض داخل الجسم.
  • يحتوي على نسبة عالية من “مضادات الأكسدة”الطبيعية.
  • له دور فعال في حماية خلايا الجسم.. مما يجعل له تأثير مفيد في إبعاد الجسم عن مشكلة الشيخوخة .

المدة التي تظهر النتائج

هذا يختلف من شخص لآخر على حسب استجابة الجسم.. وقدرته على الحرق.. وكم الدهون الموجودة في الجسم.. ولكن في المعدل الطبيعي يبدأ المرء في ملاحظة النتائج خلال 14 من الاستخدام.

سلبيات شاي الرجيم رويال

هذا المشروب كأي شيء آخر له وجه مظلم، ولكن لا يظهر هذا على الأغلب سوى في حالة الاستخدام الخاطئ للمنتج.. تابع النقاط التالية لتتعرف على النتائج السلبية التي يمكن لهذا المشروب أن يتركها على المستخدم:

  • الإصابة بالرجفة، ارتعاش الأعصاب والأطراف، وخلل في انتظام دقات القلب
  • شلل الأمعاء، عودة مشكلة الإمساك بشكل أكثر ضراوة بعد إيقاف استخدام الشاي؛ لأن المعدة والأمعاء تعتاد على مصدر خارجي في التليين بدلًا من الطريقة الطبيعية.
  • ارتخاء عضلات المعدة، الصداع ، وجع في البطن
  • الجفاف؛ لأن الجسم مع الاستمرار يفقد كم كبير من الماء الموجود به.
  • الوزن الشديد الذي فقدته قد يكون من الماء وليس الدهون؛ ولهذا تابع نسبة الماء والدهون في جسدك عند طبيب أو في أي صيدلية توفر هذا الجهاز.
  • اختلال نسبة المعادن داخل جسم الإنسان.. نذكر على سبيل المثال: ( البوتاسيوم ).

كيفية التخسيس الصحيحة عند استخدام رويال للتنحيف

أي شخص خفف وزنه من قبل يستطيع أن يخبرك أن هذا الهدف لم يتم الوصول له أثناء احتساء الشاي وأنت ممدد على الأريكة! فإنقاص الوزن يتطلب مجهودًا؛ لأن الطرق التي تحقق لك ذلك بسهولة تترك آثرًا ضارًا عليك.

إذًا ما الحل؟ هذا يكون باتباع عاملين هامين بجانب مشروب رويال :

  • الرياضة : حتى وإن كان مرتان أسبوعيًا.. كما يمكنك بدلًا من التمارين الصعبة أن تقوم بالمشي لمدة 1/2 ساعة يوميًا.
  • تناول غذاء صحي : أي أن تبتعد عن المقليات والدهون الغير مشبعة والكوليسترول قد الإمكان.. ومحاولة تجنب وجبات الـ Fast Food، والمشروبات الغازية.. وكبديل يتم تناول الألياف والبروتين والفيتامينات.

بالإضافة إلى ما سبق هنالك عوامل جانبية يمكنها التأثير بالإيجاب أو السلب على عملية التخسيس ، هذه العوامل هي:

  • الراحة النفسية؛ فكلما كنت هادئ البال كلما كانت قدرة جسدك على التخسيس أفضل.. والعكس صحيح في حالة التوتر .
  • تمهل وأنت تتناول طعامك؛ فالإسراع به لا يمنح الجسم الشعور بالشبع.. كما إنه يجعلك تتناول كميات أكبر من المطلوب.. فحاول تناول طعامك في مدة لا تقل عن 15 دقيقة .
  • الوجبات الخفيفة بين الوجبات الأساسية كارثة؛ لأنها تمنح الجسم سعرات حرارية إضافية.. لذا اجعل وجباتك الخفيفة حفنة صغيرة من المكسرات، أو ثمرة من الخيار أو الخس أو الجزر.
  • جوعك قد يكون عطش وأنت لا تدري.. وعليه إن شعرك بالجوع سريعًا قم بالشرب وليس الأكل؛ فإن اختفى الجوع فقد كنت عطشًا.

موانع استخدام مشروب رويال للتنحيف

على الرغم من أن كل منتجات شركة رويال سواء شاي أو غيره هي منتجات طبيعية.. إلا أن هنالك أشخاص محذور عليهم تناول شاي التخسيس رويال.. وهم:

  • فترة الحمل والرضاعة، عند حساسية الشخص من أحد مكونات الشاي
  • عند تناول أدوية علاجية، وبصفة خاصة عند استخدام إحدى الأدوية العلاجية المتسببة في إدرار البول.
  • حالات الانسداد المعوي.
  • حالات الإسهال وليونة البطن.

 هل شاي رويال يؤدي إلى الإصابة بالعقم؟

شاعت همسات في الأوساط النسائية أن شاي ROYAL باختلاف أنواعه يسبب مشكلة العقم.. ولكن هذا غير صحيح.. فالمنتج لا علاقة له بمشاكل العقم أو تأخر الإنجاب .

تجارب بعض المستخدمين لشاي رويال للتخسيس

قام البعض بالتحمس لشاي رويال للتخسيس، وعليه قام بتجربة الشاي، وقد اختلفت الآراء حول استخدامه.. لذا سنحاول اختصار هذه التجارب وعرضها بشكل موجز فيما يلي:

1- التجربة الأولى لاستخدام شاي التخسيس رويال

قامت إحدى رواد موقع الـ YouTube باعتماد فيديو على القناة الخاصة بها على المنصة توضح للمتابعين تجربتها في تناول شاي التنحيف رويال، وقد أكثرت الشكوى حول استخدامه قائلة إنها لم تكن تعلم في البداية بكنه هذا الشاي، بل اشترته لتجربته ليس إلا.

فقامت بشرب الشاي وأعجبها، وعليه استبدلت الشاي اليومي لها به، وشربت منه خمس مرات يوميًا.. فأدى بها الأمر إلى الارتعاش المرضي، والتشنج، وقد نُقلت على آثره للمستشفى.. وهنالك تم عمل غسيل معدة لها، ومنحها بعض الأدوية.

فخرجت تحذر الآخرين من هذا الشاي، بسبب ما سببه لها من مشكلات.

إلا أن الرأي هنا ليس منصفًا، فحتى الشاي الأحمر العادي أو أي منتج عمومًا سيكون مُضرًا لا محالة إن تم الإفراط في تناوله، فحتى الكاجو يكون مسمم إن تم تناوله نيء بكميات كبيرة.. فكان استخدامها للشاي خاطئًا مما أفضى بها إلى ما لا يحمد عقباه.

2- التجربة الثانية مع شاي تخفيف الوزن رويال

أجرت امرأة أخرى فيديو على الـ YouTube كذلك حول تجربتها مع شاي التخسيس رويال وقد كانت أكثر من سعيدة بما حصلت عليه من نتائج، فقد كانت تجربتها ناجحة.

عملت هذه السيدة على تنظيم أوقات غذائها، والتركيز على تناول الطعام الصحي فقط بجانب شاي رويال، دون اللجوء إلى أي ممارسة رياضية.. وقد وجدت بعد شهر نتيجة شعرت بها عند قياس ملابسها.

الأمر الذي دفعها إلى عرض التجربة على القناة الخاصة بها؛ لتشجيع المتابعين ممن يرغبن في إنقاص الوزن بتجربة شاي التنحيف رويال.

مزارع إنتاج شاي ROYAL

إن شاي Royal لا يتم إنتاجه سوى في أفخم المزارع المصرية ، ولكنها ليست مزارع عادية.. بل تم استصلاح الصحراء.. وتحويل خصائص التربة، لتتحول الصحراء العقيمة لجنة خضراء من الأعشاب.

توجد هذه المزارع في عدة محافظات على مستوى جمهورية مصر العربية.. وهي:

  • محافظة المنيا، أسيوط، الفيوم، بني سويف
  • محافظة الوادي الجديد، أسوان، الواحات

صعيد مصر الذي كان فيه عواصم مصر زمن المصريين القدماء ، والذي منه خرج الطب والعلوم التي أصبغت العالم والمصريين بخيرها.. فلا يزال بعد مرور آلاف السنين قادر على العطاء؛ فصعيد مصر هو ما منح الإلهام بفكرة المزارع.

تحديدًا مكان يطلق عليه اسم “ أبوتك ”في اللغة الهيروغليفية، والتي ترجمتها الحرفية تعني “مستودع الأدوية”.. وهذه المدينة كانت مشهورة بالعلاج فيما خلا من القرون، وعليه تم إحيائها بزراعة الأعشاب العلاجية بها مثل: (الهندباء، الكراوية، بلسم الليمون، الريحان) وغيرهم.

يتم إنتاج شاي Royal في هذه المزارع باستخدام مزيج فريد من طرق الزراعة الطبيعية المعروفة مع طرق أخرى تعمل على دمج التكنولوجيا.. ليكون المنتج النهائي منتجات Organic عالية الجودة.

مؤخرًا بسبب توسع الشركة في كل مكان عالميًا تم العمل على زيادة مساحة الفدادين المزروعة إلى 8 فدادين إضافية.

أماكن بيع شاي رويال

نظرًا لأنه منتج مطلوب حول العالم فوجود المنتج لا يقتصر على الأسواق المحلية فقط، بل هنالك منصات إلكترونية تقوم ببيعه وهي:

  • منصة أمازون، وللشراء منها اضغط هنا .
  • موقع نون، وللشراء منه انقر هنا .
  • يتوفر المنتج على الموقع الرسمي للشركة المصنعة “ROYAL”، وللطلب اضغط هنا .

بالإضافة إلى ذلك فهو موجود في الصيدليات في بلاد مختلفة؛ نظرًا لكونه منتج علاجي أيضًا.. وأحيانًا يتم وصفه بواسطة الأطباء.

لا يفوتك أيضًا:  فوائد شاي رويال الملكي للرجيم

طرق التواصل مع شركة رويال

إن واجهت أي مشكلة في الاستخدام، أو كان لك استفسار أو استعلام حول أمر يخص إحدى منتجات شركة رويال فبادر بالتواصل معهم من خلال إحدى الطرق التالية:

  • التواصل معهم من خلال الـ E-mail الخاص بخدمة العملاء الإلكترونية في الشركة على: [email protected] .
  • اتصل برقم “19746”، وهو الرقم السريع ، وفورًا يعمل أحد ممثلي فريق خدمة العملاء.
  • قم بإرسال رسالة على الفيس بوك من facebook.com/RoyalHerbsEgypt .
أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *