التخطي إلى المحتوى

يترقب أغلب سكان مدينة الإسماعيلية ومدن القناة صور تيشرت الإسماعيلي الجديد 2022، فالإسماعيلي يعتبر واحدًا من أعرق الأندية المصرية والإفريقية.. لذا فجميع المشجعين يتابعون الزي الذي سيلعب به مبارياته أمام الأندية الأخرى.

صور تيشرت الإسماعيلي 2022

صور تيشرت الاسماعيلي

صور تيشرت الاسماعيلي

صور تيشرت الاسماعيلي

الإسماعيلي منذ نشأته عام 1924 وهو مشهور بالزي الأصفر، حتى تم إطلاق عليه لقب “برازيل مصر“، حيث إن اللون الأصفر هو أيضًا لون تيشرت منتخب البرازيل، وجماهير الإسماعيلي في أغلب مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية.. لكن يشجعه بالأخص محافظة الإسماعيلية ومدن القناة.

لذا فكل عام يقوم الإسماعيلي بتغيير التيشرت الخاص به ليكون معاصرًا للموضة، وحتى تستمتع جماهيره بالتصميمات الجديدة مع الشركات التي يتعاقد معها النادي الإسماعيلي.. وبسبب أن الدوري المصري موسم 2020/ 2021 ممتد إلى الآن، فتيشرت الإسماعيلي موسم 2021/ 2022 لم يظهر للنور حتى وقتنا هذا.

يلعب الإسماعيلي الآن في هذا الموسم بالتيشرت الذي قد أعلنه عبر صفحته الرسمية على تويتر، والذي سنتعرف عليه من خلال الفقرات التالية.

تيشرت الإسماعيلي الأساسي موسم 2021

النادي الإسماعيلي الآن يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 32 نقطة، وهذا مركز لا يليق بأول فريق مصري يفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 1969.. جاء هذا الترتيب بعدما حقق تسعة انتصارات، وثماني تعادلات ولحق به 10 هزائم.

غير ذلك فمع إعلان الإسماعيلي التيشرت الجديد، أعلن معه أنه قد استطاع ضم أكثر من صفقة لدعم صفوفه.. لعل أشهرهم هو المهاجم الأنغولي صاحب الـ 27 عامًا أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي السابق، والمهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف في صفقة انتقال حر.

من خلال هذه الصفقات كان يتم تصميم الفوتوشوب بصورة اللاعب على التيشرت الجديد.. وهذا نوعًا من أنواع الدعاية، ونعرض لكم أبرز صور تيشرت الإسماعيلي الجديد 2021 من خلال الصورة التالية:

يظهر في الصورة تيشرت الإسماعيلي الجديد يرتديه صفقة الإسماعيلي الجديد الظهير الأيسر الجزائري رضوان الشريفي، التيشرت كما نرى من إنتاج شركة جاكو الألمانية.. والتي قال مسؤولو النادي أنهم قد اختاروا هذه الشركة، بالرغم من تقديم أكثر من عرض لهم عبر شركات عديدة.

حيث كانت شركة جاكو واحدة من الشركات الرائعة في تصميم التيشرتات وذات خبرة تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا، والتيشرت باللون الأصفر الفاتح مع بعض الخطوط الطولية باللون الأصفر الغامق.

أطراف الأكمام تظهر باللون الأزرق، أما الشعارات الموجودة.. فشعار النادي الإسماعيلي متواجد على اليمين وشعار JAKO موجود على يسار التيشرت، أكتاف التيشرت تتميز بأن بها خط أزرق بالعرض.. إلا أن هنا عند جوانب الأكمام بعض الدوار مختلفة الأحجام.

هذه الدوائر هي رمز شركة جاكو الألمانية، مثل: شعار شركة أديداس والذي يتكون من ثلاثة أشرط.. لعب الإسماعيلي بهذا الزي كل المباريات التي يستطيع فيها ارتداؤه، وسنتعرف على لقطة لاعبي الإسماعيلي بهذا التيشرت من خلال التالي.

تيشرت الإسماعيلي الأساسي في أرض المباراة

الإسماعيلي نادي كبير وعريق، ويعتبر من الأندية القليلة الذي يملك استاد خاص به، وهو الاستاد الذي من الصعب على أي منافس أن يفوز على الإسماعيلي فيه.. وهو استاد الإسماعيلية، خاض الإسماعيلي بعض المباريات على أرضه في محافظة الإسماعيلية.. إلا أنه كان يضطر للعب خارجه في بعض الظروف.

على الرغم من أن الإسماعيلي أبرم صفقات كثيرة وهامة إلا أنه دخل في دوامة تغيير المدربين، فبعد أن كان يدربه البرازيلي ريكاردو.. رحل وجاء بعده آخرون إلى أن استقر حاليًا على المدرب المصري إيهاب جلال، الذي غير شكل الإسماعيلي تمامًا إلى الأفضل.

بعد أن كان الإسماعيلي يستعد لأن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية، جاء إيهاب جلال ليحسن من وضع أصحاب السمسمية.. وسنتعرف من خلال الصورة الآتية على صورة قميص فريق الإسماعيلي الحالي:

في هذه الصورة أكثر من صفقة جديدة، فالذي يقف في أقصى اليمين هو ديفندر الزمالك ووادي دجلة السابق محمد حسن.. أما الذي أمامه فهو ظهير الأهلي، ونادي الاتفاق السعودي السابق حسين السيد، وغيرهم من اللاعبين الذين لعبوا في الزمالك والأهلي.

هؤلاء اللاعبين مثل “أحمد مدبولي، شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف”.. ونرى أن التيشرت قد طرأت عليه بعض التغييرات الواضحة، مثل أنه تم إضافة “المصرية للاتصالات” في منتصف التيشرت، وهي الشركة الراعية الحالية للنادي الإسماعيلي.. ويوجد باللون الأخضر فوق هذه الجملة اسم راعي آخر.

هي الشركة الصينية OPPO، والتي تعتبر هي الراعي الثاني للنادي الإسماعيلي، في هذه المباراة كان يستعد الإسماعيلي أن يلعب على ملعبه في الإسماعيلية.. ضمن إطارات مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

إن كانت المباراة تلعب في كأس مصر فلا يحق للإسماعيلي أن يلعب على ملعبه، وهذا تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق.. فيتم لعبها في أرض محايدة.

تيشرت الإسماعيلي البديل موسم 2021

من الطبيعي أن تقوم شركة جاكو بتصميم تيشرت ثانٍ لفريق بحجم النادي الإسماعيلي، وقد كان الجماهير في انتظار هذا التيشرت بالتحديد لأنهم يرون أن جميع الفرق في الدوري حصلت على تيشرتات احتياطية أنيقة جدًا.. وبما إن الإسماعيلي هو القطب الثالث للكرة المصرية.

لذا فكان من حقه أن يتم تصميم تيشرت له يليق بتاريخه العريق، ومساهماته الكبيرة في إنتاج لاعبين يخدموا النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر.. والتيشرت البديل لا يرتديه الإسماعيلي إلا إن كان سيلعب أما أحد الفرق التي ترتدي اللون الأصفر، أو الذهبي على ملعبها.

لذلك حرصت الشركة على أن تجعل لون التيشرت البديل مفاجأة لكل عشاق نادي الدراويش، وسنتعرف بشكل مستفيض على صورة تيشرت الإسماعيلي البديل الجديد من خلال التالي:

قررت الشركة أن تقوم بتصميم التيشرت باللون الأبيض، وهذا حتى لا يتعارض مع أي لون آخر في مباريات الإسماعيلي خارج أرضه، سواء في الدوري، أو أفريقيا، أو في بطولة كأس العرب.. في الصورة يظهر التيشرت باللون الأبيض وبه بعض التفاصيل التي يجب أن ننتبه لها.

من هذه التفاصيل أن في منتصف التيشرت لون شفاف يوجد بعض الأشكال والمربعات التي من الصعب ملاحظتها، ثم سنلاحظ أن شعار النادي الإسماعيلي في التيشرت الأساسي كانت السنبلة بأسفل اللوجو باللون الأًصفر.. أما الشعار الموجود في هذا التيشرت فالسنبلة باللون الأزرق.

في هذا مراعاة شديدة للألوان والتناسق، وتم كتابة اسم JAKO باللغة الإنجليزية وأيضًا باللون الأزرق، وتم وضع خطين بالعرض على كتفي التيشرت بنفس اللون.. لكن في أطراف الأكمام تم وضع فقط نصف الطرف باللون الأزرق، أما النصف الآخر فهو باللون الأبيض.

قد فرح مشجعو الإسماعيلي كثيرًا بهذا الزي، لأن رونقه كان جذابًا، وكانوا في انتظار المباراة الأولى التي سيظهر بها الفريق بهذا التيشرت.

تيشرت الإسماعيلي الثاني موسم 2021

كما وضحنا فإن الفرق التي يلعب معها الإسماعيلي بالزي الأبيض لابد وأن تكون من الفرق التي ترتدي زيًا أصفر، وسنلقي نظرة على هذه الفرق وملاعبها أمام الإسماعيلي من خلال النقاط التالية:

  • نادي وادي دجلة والذي يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري بعدما لعب 27 مباراة برصيد 23 نقطة، ولاعب وادي دجلة فريق الإسماعيلي هذا الموسم على ملعب السلام.
  • نادي الإنتاج الحربي والذي يحتل المركز الأخير في الدوري بعدما قام بلعب 28 مباراة في الدوري حصد من خلالهم 19 نقطة فقط.. والإنتاج الحربي يرتدي الزي الذهبي والأسود، ودائمًا ما يلاقي الإسماعيلي بهذا الزي على ملعب السلام.
  • نادي المقاولون العرب والذي يحتل المركز الرابع عشر من جدول الدوري برصيد 29 نقطة، وكان يلاقي الإسماعيلي على ملعبه، وهو ملعب عثمان أحمد عثمان بالرأس الأخضر.. ويرتدي الزي الأصفر والأسود.

بعد أن تعرفنا على جميع الفرق التي يقابلها النادي الإسماعيلي في الدوري بالزي الأبيض هذا الموسم، سنعرض الآن صورة لقميص النادي الإسماعيلي من إحدى هذه المباريات من خلال السطور القادمة:

في الصورة لاعب الإسماعيلي الجديد الناميبي شيلونجو، وهو يمرر الكرة إلى زميله في الفريق.. نرى نفس التغييرات التي حدثت على التيشرت الأساسي متواجدة على هذا التيشرت بالنسبة للرعاة.

هذه المباراة كانت على ملعب السلام أمام نادي وادي دجلة، وكانت يوم الخامس من مارس في عام 2021 والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.. ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددًا في التاسع عشر من أغسطس القادم، ولكن على استاد الإسماعيلية.

في الصورة أيضًا اللاعب رقم 11 من وادي دجلة هو نجم الفريق اللاعب الغاني إسحاق يعقوبو.. واللاعب رقم 14 هو النجم التي تتصارع عليه أغلب الأندية الآن هو محمد عبد العاطي.

تيشرت الإسماعيلي موسم 2019

هذا الموسم كان موسمًا استثنائيًا بالنسبة لتيشرت النادي الإسماعيلي وبالنسبة للنادي الإسماعيلي نفسه، فقد كان قدمًا من موسم استطاع من خلاله أن يتأهل إلى البطولة التي يحلم بها كل الفرق المصرية بلا استثناء.. وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي كان وصيفًا له في عام 2002.

حيث كان هو البطل كأول إنجاز قاري لنادي مصري عام 1969، والنادي الإسماعيلي في هذا الموسم تعاقد مع شركة كبيرة لصناعة واحدة للزي الأساسي والاحتياطي.. ولكن هذا الموسم لم يكن هو الأفضل بالنسبة للقلعة الصفراء.

فقد كان يشارك في أربع بطولات وهم “الدوري العام الممتاز، كأس مصر، دوري أبطال العرب.. دوري أبطال أفريقيا”.. ولم يستطع الفوز في أي واحدة منهم، وسنتعرف على تيشرت الإسماعيلي في موسم دوري الأبطال فيما يلي من سطور:

التيشرت كما نرى من إنتاج وتصميم واحدة من أشهر شركات الملابس في العالم وهي شركة أديداس الألمانية، والتي تصمم تيشرتات أكبر الفرق في العالم.. مثل: تيشرت ريال مدريد، وتيشرت مانشستر يونايتد وغيرهم، فكان الإسماعيلي أراد أن يكون أنيقًا وهو يلعب في الملاعب الأفريقية الصعبة.

التيشرت باللون الأصفر الكناري، ونرى أن شركة أديداس وضعت رمز الثلاث أشرط خاصتها على جنب القميص، وأطراف الأكمام والياقة مصنوعة باللون الأزرق الفاتح.. نرى أيضًا أن أسماء رعاة النادي موجودة في منتصف التيشرت، مثل شركة وي للاتصالات المصرية.. وشركة أوبو الصينية.

نتحدث الآن على البطولات التي خاضها الإسماعيلي بهذا التيشرت، ونبدأ ببطولة الدوري العام والذي فشل في تحقيق أي مركز مؤهل لأي بطولة أفريقية واكتفى بالمركز السابع.. وكان برصيد 43 نقطة، ويخلفه عن فريق مصر للمقاصة ثلاث نقاط والذي بدوره حقق المركز السادس.

زي الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا

كان مشوار الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا مخيبًا للآمال، فبعد أن تخطي عقبات وفرق كثيرة.. وضعته القرعة في مجموعة “تي بي مازيمبي الكونغولي، شباب قسطنطينة الجزائري.. النادي الإفريقي” كانت مجموعة في غاية الصعوبة خصوصًا مع فوز مازيمبي الضخم على الأفريقي بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

لذا سنوثق هذه المعلومات ونعرض لكم صورة تيشرت الإسماعيلي في مباراة أفريقية منهم من خلال التالي:

نرى في الصورة لاعب من فريق شباب قسطنطينة أمام ثلاثة لاعبين من فريق الإسماعيلي، حيث إنهم كانوا يمنعوا من التمرير.. هذه المباراة كانت في الجزائر وخسر نادي الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليكون بذلك لم يستطع تحقيق الفوز في أي مباراة من مباريات دور المجموعات.

حصل الإسماعيلي في هذه المجموعة على رصيد نقطتين، فقد استطاع على أرضه أن يتعادل مع مازيمبي بهدف لمثله.. ويتعادل مع شباب قسطنطينة بنفس النتيجة، إلا إنه هُزم اعتباريًا بسبب شغب الجماهير بثلاثية نظيفة أمام النادي الأفريقي.. أما خارج أرضه فهُزم في كل المباريات، بواقع هدفين نظيفين من مازيمبي في الكونغو الديمقراطية.

هذا بالإضافة إلى هدف وحيد من الأفريقي في تونس.. وبذلك أصبح الإسماعيلي في نهاية المجموعة.

أما في كأس مصر فتقابل النادي الإسماعيلي مع فريق الاتحاد السكندري، واستطاع سيد البلد أن يهزم الدراويش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.. ليكون الإسماعيلي قد خرج من ثالث بطولة ولم يستطع تحقيق الفوز.

في دوري أبطال العرب كان الإسماعيلي قد وصل إلى الدور الثاني للبطولة، لكنه اصطدم بعملاق مغربي اسمه نادي الرجاء البيضاوي.. قاتل لاعبو الإسماعيلي على هذه البطولة وتعادلوا في مباراة الذهاب في مصر.

إلا أنهم تعادلوا أيضًا في المغرب، ووصلوا لركلات الترجيح.. والتي ابتسمت في النهاية إلى المغاربة بأربع ركلات مقابل اثنين.

تيشرت الإسماعيلي الاحتياطي 2019

لم يتم الإعلان عن هذا التيشرت من قِبل الصفحة الرسمية لأديداس أو للصفحة الرسمية للإسماعيلي، ولكننا قد شاهدناه جميعًا في مباريات الدوري المصري التي سبق وذكرناها في الفقرات السابقة.. والنادي الإسماعيلي لم يرتدي هذا القميص مطلقًا في البطولة العربية أو في كأس مصر أو في دوري أبطال أفريقيا.

لذا فالذي يريدون أن يروا هذا التيشرت فلابد وأن يبحثوا على مباريات في الدوري المصري الممتاز.. وسنتعرف على أفضل فضل أفلفصور تيشرت الإسماعيلي الجديد الثاني في موسم 2019 من خلال السطور التالية:

هذه الصورة تم التقاطها من مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي، والتي أقيمت في ملعب كلية الشرطة بالعباسية، وانتهت حينها بالتعادل السلبي للفريقين.. في هذه الصورة بعض اللاعبين منهم الذي رحل ومنهم الذي بقي في النادي.

من أبرز هؤلاء اللاعبين هو اللاعب رقم 14 وهو المدافع وكان قائد الفريق وقتها محمود المتولي، والذي انتقل بنهاية هذا الموسم إلى النادي الأهلي محققًا معه لقب الدوري ولقبين لدوري أبطال أفريقيا.. واللاعب الذي أمامه هو اللاعب عبد الرحمن مجدي.

هذا اللاعب قد انتقل من النادي المصري البورسعيدي إلى نادي الزمالك، بعد ذلك انتقل من القلعة البيضاء إلى النادي الإسماعيلي.. وأصبح مدافعًا أساسيًا في الفريق، قبل أن يصاب بعدة إصابات أبعدته عن الملاعب.

درب الإسماعيلي في هذا الموسم أكثر من مدرب، فبدأ بالمدرب الجزائري خير الدين مضوي، وبعدما فشل في أفريقيا تم فسخ التعاقد معه.. ومن ثَم التعاقد مع البرتغالي يوسف فييرا، لم يكمل تعاقد وتم فسخ التعاقد.. حيث درب أبو طالب العيسوي الفريق مؤقتًا.

بعد ذلك تعاقد النادي مع البلجيكي سدومير يلنوفيسكى، هذا الأخير الذي تمت إقالته بعد سلسلة من النتائج المخيبة والإقصاء من كأس مصر على يد الاتحاد.

تيشرت الإسماعيلي ثاني الدوري

لن يسنى جماهير الإسماعيلي موسم 2017/ 2018، هذا الموسم الذي استطاع من خلاله النادي الإسماعيلي تصدر الدوري العام المصري لكرة القدم في الدور الأول.. هذا قبل أن يتم تعثره في مباريات الدور الثاني ويحصد المركز الوصيف، ولكن الجماهير قد افتخرت فريقها.

حقق الإسماعيلي المركز المؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا وهذا بعدما حصد 68 نقطة من 34 مباراة لم يخسر فيهم سوى أربع مباريات فقط.. كان ذلك خلف الأهلي والذي حصد اللقب بفارق عشرين نقطة كاملة عن الدراويش.

كان هداف الفريق هو الكولومبي دييجو كالديرون، والذي استطاع أن يحتل صدارة هدافي الإسماعيلي وثالث هدافي الدوري بأربعة عشر هدفًا.. كان ذلك خلف الغاني جون أنطوي لاعب المقاصة برصيد 16 هدف، والمغربي وليد أزارو هداف الدوري برصيد 18 هدف.

نعرض لكم صورة زي نادي الإسماعيلي الجديد الذي لعب به هذا الموسم من خلال الصورة التالية:

يظهر في الصورة النجم الكولومبي دييجو كالديرون مرتديًا تيشرت الإسماعيلي، وكانت هذه مباراة الإسماعيلي مع الاتحاد والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون رد.. كان التيشرت من إنتاج شركة سبورتا السعودية، وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع هذه الشركة خلفًا لشركة لوتو الإيطالية.. والتي خالف تسليم التيشرتات.

التيشرت كما ترون باللون الأصفر، ويوجد بعض اللمسات الإبداعية من قِبل الشركة السعودية، وهو عبارة عن خط سميك طولي باللون البرتقالي في منتصف التيشرت.. والياقة كانت مصنوعة باللون الأزرق البحري، والذي كان يبرز ساحلية مدينة الإسماعيلية.

لا يوجد على التيشرت أي إضافات أخرى، فكما نرى على اللاعب الأخضر الذي خلف دييجو كالديرون على جهة اليمين وهو اللاعب عاشور الأدهم.. يرتدي تيشرت أخضر ولا توجد عليه أيضًا أي إعلانات.

تيشرت الإسماعيلي من شركة لوتو

في عام 2015 أعلن رئيس النادي الإسماعيلي آنذاك العميد محمد أبو السعود فيس مؤتمر صحفي كبير تعاقد الفريق مع شركة لوتو الإيطالية للملابس الرياضية الجاهزة، وهذا لمدة ثلاث مواسم.. وتعتبر شركة لوتو من الشركات الحديثة في تصميم الملابس لكنها أثبتت كفاءتها سريعًا من خلال بعض التصميمات.

قال رئيس الإسماعيلي أن شركة لوتو كانت من اختيار الجمعية العمومية للنادي، وقال أنت الإسماعيلي سيشهد الزي الثالث لأول مرة في تاريخه.. حتى يكون زيًا يليق بالقلعة الصفراء، ونعرض لكم صورة التيشرتات الثلاثة للنادي الإسماعيلي من شركة لوتو من خلال هذه السطور:

يظهر في الصورة كل تصميمات شركة لوتو للنادي الإسماعيلي ومكتوب بالأسفل جملة “unleash the dragon” والتي تعني أطلق عنان التنين.. سنتعرف على تصميم التيشرتات كلًا على حدة.

التيشرت الذي في المنتصف هو التيشرت الأساسي للفريق، يتميز التيشرت بأنه باللون الأصفر.. وأنه بدون أي إضافات أخرى سوى أن لوجو الإسماعيلي موجود على جهة يمين ولوجو لوتو على اليسار، الياقة مصنوعة باللون الأزرق وكذلك أطراف الأكمام.. حتى يكون التيشرت متناسقًا في الألوان.

التيشرت الذي على اليسار هو التيشرت الثاني للنادي الإسماعيلي، فيتيمز بأنه باللون الأبيض والي كان ومازال هو التيشرت الثاني الدائم للدراويش.. وكما حال التيشرت الأول الياقة وأطراف الأكمام باللون الأزرق، ولقى هذا التيشرت استحسانًا كبيرًا لدى الجماهير.

الزي الثالث والأخير هو الذي على اليمين، وهو لأول مرة يتواجد للنادي الإسماعيلي.. التيشرت باللون الأسود مع وجود الياقة والأكمام باللون الأصفر حتى يكون هذا تأثرًا بالتاريخ.

إذًا من خلال ما سبق تعرفنا على صور تيشرت الإسماعيلي الجديد 2022، وعلى صور هذه التيشرتات في أرضية الملعب ضد الفرق.. وتعرفنا على أبرز التيشرتات التي ارتداها الإسماعيلي، كان هذا موضوعنا نرجو أن نكون قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *