التخطي إلى المحتوى

حقيقة فيديو لوسي بالساحل الشمالي والغناء بألفاظ خارجة، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة والراقصة لوسي مشيرين إلى أنها كانت تغني في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي وتتلفظ بألفاظ غير لائقة، مما عرضها لموجة واسعة من الانتقادات والاستنفار من قِبل كل من شاهد ذلك المقطع، الأمر الذي جعل عدد كبير من متابعيها ورواد السوشيال ميديا يتساءلون حول حقيقة ذلك الفيديو.

حقيقة فيديو لوسي بالساحل الشمالي

 ظهرت الراقصة المصرية لوسي في حَفلة بالسّاحل الشمالي وهي تغني وأثناء الغناء تلفظت بكلمات خادشة للحياء، مما تسبب في سخط المتابعين عبر مواقع التواصل والنقاد، خاصةً أنه لم يتم التعقب على غناء لوسي بألفاظ خارجة من جانب نقابة المهن التمثيلية أو الموسيقية قانونية أو تقديم بلاغ بمنع تداول هذا الفيديو.

حقيقة فيديو لوسي بالساحل

لوسي توضح حقيقة غنائها بألفاظ خارجة في الساحل

ومن جانبها الفنانة لوسي قامت بنفي ما تردد حول غنائها بألفاظ خارجة، موضحة أن الحفل كان عيد ميلاد لأحد الأصدقاء المقربين لها وأنها لم تذكر أى ألفاظ خارجة وأن اللفظ المقصود هو كلمة أحلى ولكن لا يظهر واضحاً في الفيديو بسبب التلاعب بأنغام الموسيقى، مما جعل البعض يسمعه لفظ خادش للحياء.

وأضافت لوسي أنها سيدة محترمة وكانت ترتدى ملابس محتشمة وكانت مخرجها للألفاظ أثناء الغناء سليمة ومقصودة وليس بها شئ من الابتذال وهذا نص ما قالته لوسي:

““أنا ست محترمة، ولبسي كان محتشم ومش عريان، وفيه ناس عايزة تفسر الكلام على هواها، هو أنا قلت إيه غير “أحلى”، فيها إيه كلمة أحلى فيها قلة أدب؟”.

شاهد أيضا:

توضيح لوسي لكلمات الفيديو

أوضحت الفنانة لوسي أن الكلمات التي كانت تعنيها أثناء غنائها في الحفل هي كلمة أحلى ناس وأحلى جمهور، وذلك بقصد إلقاء التحية على أصدقائها والأشخاص الموجودين بالحفل، وأضافت أن الحفل كان محترم ومتواجد به عدد كبير من ألمع نجوم الفن والغناء منهم محمد فؤاد ومصطفى حجاج غيرهم.

وأوضحت لوسي أسباب عدم وضوح كلمات غنائها بالحفل إلى أن الميكروفونات كانت بها بعض الأعطال التي تسببت في مشاكل في الصوت وجعلت البعض أنها تقصد الغناء بألفاظ خارجة.

تعقيب أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على فيديو لوسي

 ومن جانبه نقيب الممثلين الفنان “أشرف زكي “عقب على فيديو لوسي الذي تتلفظ فيه بألفاظ خارجة، أنه ليس من اختصاص نقابة المهن التمثيلية ويرجع الفصل فيه لنقابة الموسيقيين لأن الحفل كان غنائي وليس له علاقة بالتمثيل.

أول ظهور للفنانة لوسي بعد أزمة فيديو الساحل

على الرغم من أزمتها الأخيرة بسبب الفيديو المسئ، ظهرت “لوسي” في فرح الإعلامية دعاء صلاح الذي أقيم صباح يوم الجمعة في أحد أشهر الفنادق بالقاهرة، وقد شاركت بالرقص الشرقي في الفرح على أغاني المطرب الكبير “محمد فؤاد” وسط حضور كبير من مشاهير عالم الفن والغناء.

الجدير بالذكر أن الفنانة لوسي بدأت حياتها كراقصة في الأفراح والملاهي الليلة، ثم بدأت تشارك بالتمثيل في بعض الأعمال الفنية المتنوعة من أفلام ومسلسلات وفوازير، وقد حققت نجاح كبير في عالم التمثيل ومن أشهر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة لوسي ” ليالى الحلمية وارابيسك وفَوازير أبيض وأسود ومسّلسل الباطنية وكانت آخر الأعمال الفنية التي قدمتها دورها في مسلسل البيت الكبير مع كوكبة من ألمع النجوم منهم سوسن بدر أحمد بدير داليا مصطفى وإخراج محمد النقلي.

بذلك نكون انتهينا من ذكر تفاصيل حقيقة فيديو الراقصة والفنانة لوسي التي أثارت حالة من الجدل عبر تداول  ذلك المقطع لها وهي تغني بألفاظ خارجة في الساحل الشمالي، مما تسبب في هجوم عنيف من جانب متابعي وسائل التواصل الاجتماعي لاعتبار ما فعلته أمر خادش للحياء.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن حقيقة فيديو لوسي بالساحل الشمالي والغناء بألفاظ خارجة، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *