التخطي إلى المحتوى

إن أسماء أولاد بحرف النون ومعانيها 2022 يفضلها بعض الآباء عند اختيار اسم لمواليدهم الذكور، والأمهات أن يقوموا بتسميتها، فقد تختلف الأسماء المحببة بين كل أسرة وأخرى، وبين كل مجتمع وآخر.

لكن حرف النون من الحروف التي تذخر بالعديد من الأسماء التي يجد فيها الآباء والأمهات الكثير من الصفات التي يحبون أن تكون في أبنائهم، فلكل اسم كما نعلم دلالة، لذا ومن خلال موقع محتوى سنعرض لكم أسماء مواليد ذكور بحرف النون.

أسماء أولاد بحرف النون

أسماء أولاد بحرف النون

توجد بعض الحروف التي يكون فيها أسماء أولاد بحرف النون.. ويفضل الآباء والأمهات تسمية أطفالهم بها، كما أن البعض يحب أن تكون أسماء أولادهم جميعها تبدأ بنفس الحرف، وهو أمر شهير وشائع.

فمن هذه الحروف الشائعة حرف النون.. حيث إن كثير من الأمهات تميل إلى أن تكون أسماء أولادهم بحرف النون.. ويرجع ذلك إلى أن في حرف النون أسماء كثيرة ذات دلالات ومعاني جميلة، ومعبرة.

كما أن أغلب الأسماء التي تبدأ بحرف النون يشعر مُسميها أنها أسماء مميزة.. وفيما يلي سنقدم لكم أسماء ذكور بحرف النون.. وتتسم الأسماء التي نعرضها لكم في السطور القادمة أنها من الأسماء العربية بحرف النون، وهي كما يلي:

  • نواف: اسم نواف من الأسماء التي تنتشر في الدول العربية، وبصفة خاصة في دول الخليج.. وهي عالي، أو مرتفع، أو الشخص المتفوق، أو مرتفع.. وأصل الاسم هو صيغة للمبالغة من نائف.
  • ناجد: هذا الاسم من الأسماء العربية التي يقصد بها الأمر البيّن، أو شديد الوضوح، ويقصد به أيضًا الشيء الذي يتف بالارتفاع.
  • نصر الدين: يعتبر هذا الاسم من الأسماء التي لها شهرة، وصيت كبير في أغلب الدول العربية.. حيث إن هذا الاسم يصف صاحبه بأنه يقوم بنصرة دينه، ورفعة شأنه.
  • نور الدين: ويقصد بهذا الاسم أن يكون صفة لحامل هذا الاسم أنه النور الذي يهتدي به الغير في الطريق القويم.. فالدين له نور يهتدي به متبعيه إلى الوصول للجنة بإذن الله.
  • نائل: من الأسماء العربية المشهورة والمميزة أيضًا هو هذا الاسم.. ولهذا الاسم عدة معاني منها العطا، ويذكر أيضًا بمعنى الشخص الذي ينال الشيء ويأخذه، ومن معانيه الجميلة الحصان الذي يهتز أثناء مشيه.

لا يفوتك أيضًا: اسماء اولاد اسلامية بحرف الراء 

أسماء أولاد عربية بحرف النون

في السطور القادمة سنقدم لكم أسماء أولاد بحرف النون.. وتتميز هذه الأسماء بأنها من الأسماء العربية الأصيلة التي تبدأ بحرف النون، فالأسماء العربية تتميز بمعانيها الرائعة.

فيقال إن لكل صاحب اسم نصيب من أسمه لذلك أغلب أسماء الأولاد التي تبدأ بحرف النون تكون ذات معاني تسعد صاحبها.. فقد أمرنا الرسول أن نختار الأسماء الطيبة لأولادنا، وأسماء الأطفال التي تبدأ بحرف النون تكون كما يلي:

 اسم ناثر ومعناه

هذا الاسم من أسماء أولاد بحرف النون.. الذي يظهر كاسم بسيط لكن المعاني المختلفة لهذا الاسم جميلة فهي تصف صاحبها بصفات حميدة عديدة، وخصال يتمنى المرء أن تكون فيه ويتصف بها.

فمن المعاني المشهورة لهذا الاسم أنه الشخص الذي يكثر خيره ويوزعه، فالمعنى جميل يدل على الخير في الدنيا وفي الآخرة لما يناله جزيل الأجر من توزيع هذا الخير.

كما أن من المعاني الأخرى لهذا الاسم أن صاحب هذا الاسم يتصف بأنه مفوه بالنثر، أي أن حديثه مرتب ومنظم وطَلِق كمن يقول النثر.

معنى اسم ناجح

الاسم المذكور من أسماء أولاد بحرف النون.. فهو من الأسماء ذات المعاني الجميلة التي تعتبر فأل لصاحب هذا الاسم أنه من الشخصيات الناجحة، حيث يبدأ نجاح هذا الشخص منذ طفولته في دراسته، ثم يتطور نجاحه لأن يكون نجاحًا اجتماعيًا، وينجح في عمله، والنجاح أيضًا يكون في تكوينه لأسرته والحفاظ عليها.

كما أن من المعاني المقصودة لهذا الاسم النجاح في الآخرة أيضًا فليس النجاح في الدنيا فقط، فالشخص الذي ينجح في الآخرة يكون من الفائزين.

اسم نابغ ودلالته

من الأسماء التي تكون لحاملها ذات معاني جيدة تجعله يفتخر باسمه هذا الاسم.. حيث إن هذا الاسم من الأسماء التي تصف صاحبها بالنبوغ.. فالنبوغ يكون في مجالات كثيرة من مجالات الحياة، حيث يمكن أن يكون النبوغ في العلم فيقال إن هذا الشخص نابغة في علم معين ولا يضاهيه أحد في هذا العلم.

كما يمكن أن يكون النبوغ في الفن، والفن أفرعه كثيرة فعند النبوغ في الفن يلمع نجم صاحب هذا الاسم، ويقصد أيضًا بمن يقوم بتسمية ولده بهذا الاسم أن حامل هذا الاسم يتسم بالذكاء، والفطنة، كما أنه يكون ذات عقلية نبيهة تجعل صاحبها في مراتب عالية.

معنى اسم ناجي

من الأسماء الشهيرة التي كثيرًا ما يسمي الآباء أولادهم بهذا الاسم، كي يكون فأل خير على حامل هذا الاسم، حيث إن معنى هذا الاسم الشخص الذي ينجو من الشر.. والشر في دنيانا أنواع كثيرة.

فيمكن أن يكون الشر صديق سوء، أو يكون الشر شخص يمكر بك، أو أن يكون الشر والأذى من بلاء أو مرض، أو ما شابه.. فيكون صاحب هذا الاسم قد نجى من جميع المؤذيات التي يمكن أن تضره.

دلالة اسم نايف

من الأسماء العربية الجميلة التي تلقى انتشارًا هو هذا الاسم أيضًا، حيث إن لذلك الاسم معناي تصف من يتسمى بهذا الاسم بصفات تتسم بالشموخ.. حيث إن معاني الاسم الشخص الذي يتصف ببنية جسد قوية من حيث الطول والعرض.

كما أيضًا أن من معاني هذا الاسم الشخص الذي يرتفع عمن حوله، وليس المقصود هنا الرفعة المكانية، بل المقصود رفعة الشأن وسط قومه، وبين أقرانه، كما أن من المعاني التي تكون لحامل هذا الاسم أن صاحبه يتصف بالجد، والجدية في كل أموره، لذلك يكون من الأشخاص الذين تكون لهم هيبة فيمن حولهم.

معنى اسم نور ودلالته

يعتبر ذلك الاسم من أسماء أولاد بحرف النون.. وهو من الأسماء الشائعة جدًا في دول الوطن العربي المختلفة، لما لهذا الاسم من معاني طيبة تكن لصاحب هذا مصدر للتفاؤل والخير، حيث إنه من معانيه أنه الضياء، وذلك يراد به أن حامل هذا الاسم يكون مصدر يضيء لمن حوله الطريق.

كما أن معنى الاسم يدل على البهجة، فعكس الاسم هو الظلام الذي يدل على الحزن والكآبة، فبوجود الضوء يفرح الجميع بل تنقضي حاجتهم في وجود الضوء، فلا يستطيع الشخص أن يتمم عملًا في الظلام.

كما أن الشخص صاحب هذا الاسم يتصف بأنه مصدر للدفء لمن حوله، فالشمس مثلًا تضيء لنا حياتنا، كما أنها تشعرنا بالدفء، والمقصود بالدفء هنا هو أن هذا الشخص يتجمع حوله الكثيرين حبا له ولعطائه.

أسماء مواليد ذكور بحرف النون

لم تنفذ الأسماء التي تبدأ بحرف النون فما زال يوجد الكثير من أسماء مواليد ذكور بحرف النون، وسنذكر الكثير منها في السطور القادمة، ومن أسماء الأطفال الذكور التي تبدأ بحرف النون ما يلي:

  • ناشد: يقصد بهذا الاسم أن يتصف صاحبه بطلب الرقي والتقدم، كما أنه يقصد به التمني أن الشخص يتمنى ما هو أفضل، كما أن من المعاني التي يوصف بها هذا الاسم أنه دائم البحث والاستكشاف عما هو جديد.
  • نافع: من الأسماء التي تكون ذات معاني ودلالات جميلة هو هذا الاسم، حيث إن هذا الاسم يصف صاحبه بأنه من الأشخاص التي تكون عونًا ومصدرًا لنفع من حولها، كما أن هذا الاسم من الأسماء الحسنى لله عز وجل إذا أُضيف له ألِف، ولام التعريف.
  • نوفل: من الأسماء التي لها معاني ذات دلالات طيبة تقع في نفس صاحبها هذا الاسم.

حيث إن معنى هذا الاسم الرجل الذي يكون وجهه جميل، كما أيضًا من المعاني الطيبة لهذا الاسم الشخص العطّاء، يُذكر أيضًا أنه من أسماء البحر، وذكر الضبع من معاني هذا الاسم أيضًا.

  • نادر: من الأسماء التي تأخذ حظها في الانتشار في مجتمعنا هذا الاسم، حيث إن لهذا الاسم معاني جيدة.. فيقصد بالاسم أن الشخص صاحب هذا الاسم من الشخصيات التي يندر وجودها، كما أنه يكون بسبب ندرته من الأشخاص المتميزين المتقدمين.
  • ناصر: معاني ذلك الاسم طيبة.. حيث إن من معاني هذا الاسم الشخص الذي يكون عونًا لمن معه على خصومه، ومن المعاني الجميلة لهذا الاسم أنه المجرى المائي بالأودية.
  • نضال: يقصد بهذا الاسم أن الشخص يتصف بأنه مدافع عن وطنه وعشيرته، فهو الذي يقوم بحمايتهم

أجمل أسماء الأولاد بحرف النون

مع أن الأسماء التي يمكن تسمية الأولاد بها كثيرة إلا أن الآباء والأمهات يريدون لأولادهم أسماء مميزة، ويسهل نطقها في نفس الوقت، كما يبحثون عن الأسماء النادرة، وفي السطور التالية سنقوم بذِكر أفضل أسماء الأولاد بحرف النون.. وهي كما يلي:

معنى ودلالة اسم نسيم

من الأسماء التي تعتبر من الأسماء المستمرة ويسمي بها الآباء أبنائهم هو ذلك الاسم، حيث إن لهذا الاسم معاني كثيرة طيبة تكون صفة لحامل هذا الاسم، فيقصد بهذا الاسم الرياح الطيبة، أي أن صاحب هذا الاسم يكون خفيف الروح محبوب ممن حوله، فهو كالرياح الخفيفة، فلا يمثل عبء أو ثقل لمن حوله.

 دلالة اسم نضير

من الأسماء التي تكون لها معاني ودلالات جيدة لصاحبها هو هذا الاسم.. حيث يقصد به الشخص مشرق الوجه الذي يكاد وجهه من شدة إشراقه أن يُضيء.

فمن المعاني الطيبة لهذا الاسم الشجر الذي يتميز بالنضارة والخضار، فعندما نقول إن الأشجار نضرة، أي أنها زاهية الخضار تسر من ينظر إليها، كما يدل هذا الاسم أيضًا على أن صاحبه يعيش في رخاء، وهناء.

هذا الاسم هو الأسماء التي تطلق على الذهب فيقصد أن صاحبها نفيس وثمين مثل الذهب، ومن العاني الأخرى لهذا الاسم البريق، أو التوهج.. أي أن حامل هذا الاسم نجمه لامع بين قومه وعشيرته.

كما أنه يقصد به النعمة، أي أن من تمت تسميته بهذا الاسم هو نعمة وفضل من الله.

معنى اسم نواس

من أسماء الذكور التي يمكن أن نجدها بيننا، أو في أسماء عائلتنا هو هذا الاسم، ويقصد بهذا الاسم الشخص الذي تكثر حركته وتنقله، كما أن من المعاني الأخرى لهذا الاسم هو أنه من أسماء العنكبوت، وذلك لأن بيته من الخيوط المترابطة.

اسم ناهر ودلالته

هذا الاسم من الأسماء التي أصلها النهار، والنهار يقصد به الإشراق، والسطوع الذي يعم المكان الذي يتواجد فيه صاحب هذا الاسم، فيدل هذا الاسم أيضًا أن صاحبه يملئ المكان بالضوء المشرق الذي يحبه الجميع.

لا يفوتك أيضًا: اسماء اولاد بحرف الدال

 أسماء أولاد مشهورة بحرف النون

أسماء أولاد بحرف النون

توجد من بين الأسماء في حرف النون بعض الأسماء التي تأخذ نصيب أكبر من الشهرة، ويمكن أن تختلف شهرتها من دولة إلى أخرى، بل من مدينة إلى أخرى.

فيمكن أن تكون الدولة واحدة لكن توجد بعض المدن تنتشر فيها أسماء معينة، وحروف بعينها أيضًا، وبلان أخرى في نفس الدولة تنتشر فيها أسماء أخرى، وفي السطور التالية سنعرض لكم أغلب الأسماء التي أخذت نصيب كبير من الصيت والانتشار بين الناس، وهي كما يلي:

اسم نبيه ومعناه

اسم من الأسماء المشهورة جدًا وهو صفة لصاحب هذا الاسم، حيث إنه يعني أن الشخص فطن، يتصف بالذكاء الشديد، والنباهة، كما أنها صفة لصاحب هذا الاسم بأنه من الشخصيات التي تتسم بسرعة البديهة، وكلها صفات تمدح عقل صاحب هذا الاسم وحسن تصرفه نظرًا لنباهته.

دلالة اسم نبيل

يأخذ هذا الاسم أيضًا نصيب جيد من الانتشار، وهو من الأسماء التي يتم وصف صاحبها بنبل الأخلاق، بمعنى أن صاحب هذا الاسم يتصف بأخلاقه العالية رفيعة الشأن، التي تجعله محط إعجاب كل من حوله، بسبب دماثة أخلاقه، كما أن نبل الأخلاق كانت صفة تطلق في الماضي على عِلِية القوم وكبارهم.

معنى اسم نديم

اسم من الأسماء التي لها شهرة جيدة وتأتي بمعنى الصديق الجيد، وهي بالطبع عكس صديق السوء، فالرفيق جيد الأخلاق مما يظل الكثير يبحث عنه طوال حياته، فهو يعتبر الناصح الأمين، والسند في وقت الأزمات، ومن المعاني الأخرى التي تعتبر صفات جيدة لصاحب هذا الاسم.. هي الرجل الذي يتصف بلباقته في الحديث كما أنها تعني أنه رجل شديد التهذيب، والأدب.

دلالة اسم نهاد

يعتبر هذا الاسم من الأسماء التي أخذت حظًا واسعًا من الشهرة، حيث إنها من الأسماء التي يمكن أن يتم إطلاقها على الذكور، أو على الإناث، ويقصد بهذا الاسم علو المكانة والرفعة، كما أنه يتم وصف حامل هذا الاسم بأن له منزلة رفيعة، ورُقي في منزلته.

اسم نجم ومعناه

من الأسماء التي لها شهرة في بعض البلدان، حيث يقصد أن صاحب هذا الاسم شخص لامع بين أقاربه، ومحيطيه، بل لأن لمعانه، وشهرته تخطت الحدود ووصلت إلى السماء، ويشار لهذا الاسم أيضًا إلى أنه كالشمس ينير لمن حوله، ولكل المحيطين به طريقهم ليكون هداية لهم.

فمن المعروف عند العرب أن النجوم يأخذونها كدليل ترشدهم في طريقهم حتى لا يضلوا الطريق.

معنى اسم نوح

هذا الاسم طبعًا من أشهر الأسماء بل يعتبر من أول الأسماء التي لها شهرة واسعة في مجتمعاتنا العربية، حيث إنه اسم نبي من أشهر الأنبياء الذين نتعلم من الصبر، والمثابرة على أي أذى يمكن أن يقع علينا.

فمعنى هذا الاسم الراحة، والسكون، ويوجد له معنى آخر هو البكاء الكثير أو ما يسمى بالنواح.

اسم نذير ومعناه

هذا الاسم من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم، والمعنى الذي يقصد يوصف به صاحب هذا الاسم أنه الشخص الذي يقوم بتحذير المحيطين به من أي حدث يقع فجأة، فهذا وصف غير مباشر بأنه شخص يتمتع باليقظة والانتباه، كما أن من المعاني الأخرى لهذا الاسم أنه الشخص الذي يكون في مقدمة جيشه.

دلالة اسم نعيم

يعتبر هذا الاسم من الأسماء التي تجعل صاحبها دائما ما يكون متفائل باسمه، حيث إن الاسم في حد ذاته عند نطقه، يشعر من نطقه بالبهجة.

فالاسم يعني الرفاهية، والراحة، والسرور والفرحة التي يكون فيها الشخص جرّاء عيشه في رغد، ومتعة دائمة، فكل ما سبق صفات يوصف بها صاحب هذا الاسم الذي يعتبر صفة من الصفات التي يعيشها أهل الجنة.

معنى اسم نعمان

اسم جميل حيث إن معنى الاسم قد تم اشتقاقه من لفظ نعمة، والنعمة هي التي يعطيها لنا الله عز وجل، كما يقصد بهذا الاسم هبة المولى تبارك وتعالى، فمن قام بالتسمية بهذا الاسم، يَقصد أن الله وهبه رزق ونعمة، والنعمة دائمًا تكون مصدرًا للخير من الوهاب.

كما أن لهذا الاسم معنى آخر في لغتنا العربية، حيث يتم إطلاق هذا اللفظ كمعنى أو اسم من أسماء الدم.

اسم نجد ومعناه

هذا الاسم من الأسماء الشهيرة وبالذات لمن يعرف المملكة العربية السعودية سيعرف أنها اسم منطقة من مناطق المملكة، فهذا الاسم له معنيان، فالمعنى الأول يقصد به المنطقة الخالية من أي شجر أو زرع.

فيقصد أيضًا بهذا الاسم معنى آخر، وهو الشخص الذي يقوم بالمبادرة بمساعدة من حوله، فهو ينجدهم، وبمعنى أدق يكون نجدة لمن حوله في حال ما احتاج إليه أحد، ويعني هذا الاسم أيضًا الشخصية الشُجاعة.

دلالة ومعنى اسم ناثان

بالرغم من أن هذا الاسم ليس أسمًا عربيًا لكن هذا الاسم يحظى بانتشار كبير، وهو من الأسماء عبرية الأصل، والذي يقصد به منحة من الله، كما أن لهذا الاسم معنى آخر، وهو العطاء، أو ما يتم منحه من الله.

ويقصد من تسمية الشخص بهذا الاسم أن يكون من الشخصيات شديدة الكرم التي تتصف بالقناعة، كما أنها تكون محبوبة ممن حولها، فالهدية التي يعطينا الله إياها يجب أن تكون محبوبة من كل المحيطين بهذه الشخصية.

اسم ناظم ومعناه

من الأسماء التي تنتشر بين كثير من العائلات هذا الاسم، فلهذا الاسم عدد من المعاني، وكلها معاني طيبة في وصف صاحبها، فالمعنى الأول هي الشخص الذي ينظم الشعر.. أي يكتبه، ويؤلفه.. كما أن هذا اللفظ يطلق على الشخص الذي يضع اللؤلؤ في خيطه.

من المعاني الجيدة الأخرى لهذا الاسم هي الشيء الذي يتصف بالاستقامة غير المعوج، ويقصد أيضًا بنظم الشيء أي إقامته وترتيبه، لذلك من يطلق هذا الاسم على ولده فيقصد أنه سيكون شخصًا منظمًا يتصف بالاستقامة والترتيب في كل أموره.

معنى ودلالة اسم نزيه

فالمعنى المقصود من هذا الاسم أنه الشخص الذي يتصف بالنزاهة، كما أنه من الشخصيات التي تتسم بأنها نقية طاهرة، كما أنه من المعاني المقصودة لهذا الاسم أن صاحبها يتصف بالعدالة، الشرف.

فهذا الاسم ليس من الأسماء الحديثة بل أنه من الأسماء القديمة للذكور الذي كان يقصد بتسمية صاحبها أن يكون ذات شخصية محبوبة لا تقبل الظلم

 أسماء أولاد أجنبية تبدأ بحرف النون

كما ذكرنا أن الآباء، والأمهات يكون من المحبب أن يختاروا أسماء مميزة وجديدة لأولادهم، وقد يذهب بهم الأمر كي يختاروا أسماء ذكور أجنبية بحرف النون، وفيما يلي سنذكر لكم الأسماء الأجنبية للأطفال الذكور والتي تبدأ بحرف النون، وهي كما يلي:

  • نورمي: هو اسم أجنبي من فنلندا معناه المكان الذي يكون الرعي.
  • نيهار: هو اسم من الأسماء الهندية ومعناه الندى، ويقصد به أيضًا الشمس الساطعة بالنهار.
  • نوبل: من الأسماء اللاتينية ويقصد به الشخص الأرستقراطي، وهو من الأسماء المشهورة نسبة إلى صاحب هذا الاسم العالِم الذي اخترع الديناميت.
  • نهلان: وهو اسم ذات أصول عبرية، ويمكن أن يتم إطلاقه على الأولاد، والبنات أيضًا.. ويقصد بع نبع المياه.
  • نارمر: من الأصول الفرعونية يأتينا هذا الاسم، ومعنى هذا الاسم أنه الشخص الشجاع الذي يتصف بالمغامرة، وعدم الخوف.
  • نيشان: اسم من الأسماء الأرمينية الذي يقصد به العلامة، ويعني أيضًا الشارة، ومن المعاني الأخرى لهذا الاسم الختم.
  • نولان: هو من أصول الأسماء الأيرلندية، وتعني أن هذا الشخص بطل يتسم بالنبل، والقوة، وأنه رجل شجاع.
  • نبراس: من الأسماء ذات الأصول الأجنبية، ولهذا الاسم عدة معاني، فهو يعني المصباح مصدر الضوء، ومن المعاني الأخرى لهذا الاسم أنه الأسماء التي تطلق على الأسد، كما من دلالات هذا الاسم أن صاحبه يتصف بأنه جريء، وشجاع.
  • ناي: اسم يعود أصله إلى بلاد فارس، ويقصد به الآلة المعروفة التي تتصف بنغماتها المعروفة بالحزن، ويقصد أيضًا بهذا الاسم أن حامل هذا الاسم صوته ناعم.
  • نيال: من الأسماء الأيرلندية التي يقصد بها السحابة، وهو من الأسماء التي يسمّى بها البنات، والأولاد.

أسماء تركية للأولاد بحرف النون

بحكم الانفتاح الحادث في الآونة الأخيرة بين الدول وبعضها، حيث إن دول العالم أصبحت كقرية واحدة بسبب الإنترنت، فيرغب بعض الآباء والأمهات في تسمية أولادهم بأسماء تركية، كنوع من أنواع التميز الذي يريده الآباء لأولادهم عند تسميتهم، وفيما يلي ذكر لهذه الأسماء:

  • نورتين: وهو من الأسماء المميزة التي تعني التذكار الغالي، ويمكن أن يطلق هذا الاسم على الذكور، والإناث.
  • نيار: من الأسماء التي يكون معناها النار القوية.
  • نيهان: من الأسماء يمكن أن تطلق على الذكر أو الأنثى، ومعناه الشيء غير الظاهر للعلن، ومعناه أيضًا السر، ويأتي بمعنى ما تم إخفاؤه من أشياء.
  • نُهير: اسم مذكر معناه الناقة التي تمتلئ باللبن، ويعني أيضًا الشيء الغزير، والكثير.

لا يفوتك أيضًا: اسماء اولاد اسلامية نادرة 

بهذا نكون قد عرضنا لكم أسماء أولاد بحرف النون، فقد عرضنا الأسماء العربية الشهيرة التي تبدأ بحرف النون، كما عرضنا الأسماء ذات الأصل العربي، والأسماء الأجنبية التي تكون بدايتها حرف النون، مع ذكر لبعض الأسماء التركية للذكور التي تبدأ أسمائهم بحرف النون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *