التخطي إلى المحتوى

انتشرت مؤخراً عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة صور للفنان حسين فهمي وهو يقبل الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في وجهها، مما تسبب في أثارت ضجة إعلامية كبيرة حول حقيقة زواجة من الممثلة الشابة، وقد ازدادت تساؤلات الكثير من جمهور ومحبي النجم الكبير “حسين فهمي” عن سبب الصورة وهل تعني أنه تزوج من اللبنانية ميلا كيك؟ حيث تداول نشطاء السوشيال ميديا الصورة بشكل سريع، مما جعلها تتصدر مواقع البحث عن حقيقة زواج “حسين فهمي” أحد أيقونات عالم الفن والسينما المصرية من اللبنانية “باميلا الكيك”.

حقيقة زواج حسين فهمي من باميلا الكيك

حقيقة الأمر تعود إلى أن  الفنانة اللبنانية “باميلا الكيك “هي من قامت بنشر صورتها مع النجم حسين فهمي عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير ” إنستجرام” ، وذلك في إطار مشاهدها معه أثناء تصوير فيلم النجم أحمد زاهر الجديد “الفارس”.

وتعتبر هذه ليست الصورة الأولى التي تنشرها” باميلا” مع الفنان حسين فهمى من كواليس العمل بل قامت بنشر صور مماثلة من قبل، مما يجعل من خبر زواجهما شائعة ليس لها أساس من الصحة، ويشارك “حسين فهمي وباميلا الكيك ” التمثيل في فيلم “الفارس” بطولة أحمد زاهر وصلاح عبدالله وإيمان العاصي وملك أحمد زاهر وغيرهم من الفنانين ويدور العمل في إطار اجتماعي مع الأكشن.

قبلة حسين فهمي لباميلا الكيك 

تبادل رواد موقع إنستجرام صورة للنجم حسين فهمي يقبل فنانة شابة في وجنتيها ويحتضنها، الأمر الذي جعل عدد كبير من المعجبين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يظنون أنهما تزوجا، وحازت الصور على إعجاب العديد من المعجبين لكلاً من النجمين وأثارت الجدل حول وجود مشروع زواج بينهما أو علاقة عاطفية.

حقيقة زواج حسين فهمي

تعليق الفنان أحمد زاهر على صورة باميلا الكيك 

لقد علق الفنان أحمد زاهر على الصورة التي نشرتها باميلا على حسابها بموقع إنستجرام بتعليق طريف حيث كتب ” لأ كده أنا هغير يا باميلا”، حيث تجمعها مشاهد رومانسية بالوادي التقيل “حسين فهمي”، وجعلت نشطاء التواصل الاجتماعي يبحثون عن من هي الجميلة  التي كان يقبلها في الصورة وطبيعة علاقته بها.

شاهد أيضا:

من هي باميلا الكيك 

ممثلة لبنانية الأصل بدأت مشوارها الفني بالتحديد عام 2008، تتمتع بجمال خلاب وقوام ممشوق وتتحدث أكثر من لغة، مما رشحها للتمثيل فالكثير من الأعمال المصرية وغير المصرية، ومن أشهر الأعمال التي شاركت بالتمثيل فيها (عصر الحريم،  أجيال، سارة، فرصة ثانية)، كما ظهرت الفنانة الشابة في مسلسل مولانا العاشق بطولة الفنان “مصطفي شعبان”.

آخر أعمال الفنان حسين فهمي

أصبحت في الفترة الأخيرة مشاركات الفنان حسين فهمي في الأفلام السينمائية قليلة نوعاً ما، حيث كان آخر عمل سينمائي شارك فيه عام 2018 وهو فيلم “الكويسين” بطولة أحمد فهمي وعدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد وشيرين رضا ومحمد ثروت وأكرم حسني وأحمد مالك وغيرهم من الفنانين.

ويعيش الفنان حسين فهمي خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أعلن أنه انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده فيلم”الكاهن” بطولة فتحي عبد الوهاب ودرة، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في فيلم أخر بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز باسم “شكوكو“.

اقرأ أيضاً: هل تعلم عن حسين فهمي قصير ومفيد

الجدير بالذكر أن الصورة التي انتشرت لحسين فهمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس مع الفنانة اللبنانية باميلا الكيك وهو يقبلها كانت سبب في انتشار شائعة أنه قد تزوجها، وهذا غير حقيقي وكانت الصورة عبارة عن مشهد للنجم حسين فهمي من كواليس أحد أعماله الفنية وهذه بالتفصيل حقيقة الصورة التي أشعلت مواقع الإنترنت فور نشرها.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما هي حقيقة زواج حسين فهمي من باميلا الكيك، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *