التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج 2019 مع هالة عمر
توقعات الأبراج 2017 مع هالة عمر

توقعات الأبراج 2019 مع هالة عمر تطل علينا خبيرة الأبراج المصرية المعروفة هالة عمر ببعض التوقعات التي تتعلق بمواليد الأبراج الفلكية الأثني عشر والتي قد تصيب وقد تخطيء حيث تفرض هالة عمر بعض التغيرات التي قد تحدث لأصحاب كل برج وفق الرؤية القمرية وتحركات الكواكب، ونستعرض من خلال السطور التالية توقعات هالة عمر للأبراج في عام 2019 مهنياً وصحياً وعاطفياً.

برج الحمل

تتوقع هالة عمر أن يشهد هذا العام بعض التقلبات بالنسبة لمواليد برج الحمل الذين يعانون مع مطلع العام من بعض التأثيرات السلبية ولكن سرعان ما يتحسن الوضع ويبدأ الوضع في الأنفراج وسيحصدون نتائج إيجابية على جهودهم السابقة كما سيعيدون النظر في بعض العلاقات التي تسبب لهم المتاعب في حياتهم الشخصية وسيكونون شبكة علاقات جديدة.

برج الثور

تتوقع هالة عمر أن يؤثر تواجد كوكب جوبيتر في برج الثور على مواليده ويكون هذا العام عام الحظ بالنسبة إليهم على الصعيد المهني حيث يستطيعون تحقيق أنجازات مهنية كبيرة كما يحققون مكاسب مالية كبيرة ويتغير الوضع قليلاً مع مطلع شهر سبتمبر ويتعرض أصحاب برج الثور لبعض التغيرات المفاجئة وغير المتوقعة التي تسبب لهم بعض من التوتر وتؤثر على الأتزان والأستقرار لديهم.

برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء 2019 يتعثر مواليد برج الجوزاء بعض الشيء مع مطلع العام وسيستمر سوء الحظ لديهم حتي منتصف العام الذي سيشهد تغيرات كبيرة لهم وذلك بفضل تأثير كوكبي فينوس وجوبيتر حيث يدعمون أصحاب الجوزاء ويمنحوهم الثقة والحكمة والحظ الجيد وبالتالي يستطيعون تحقيق بعض الأمال والطموحات.

برج السرطان

يتعرض مواليد برج السرطان هذا العام لبعض التغيرات والتقلبات في حياتهم المهنية والعاطفية وتتوقع هالة عمر أن يصبح أصحاب برج السرطان هذا العام أكثر جرأة وحسم في إتخاذ الفرارات كما يتخلصون من بعض العلاقات والأرتباطات غير المجدية التي تسبب لهم المتاعب.

برج الأسد

تتوقع هالة عمر لمواليد برج الاسد عام 2019 أن يشهد مواليد برج الأسد بعض التغيرات والتقلبات على الصعيدين المهني والعاطفي حيث يتخلل حياتهم العاطفية والشخصية صراعات كبيرة في نطاق الأهل والأسرة، ومهنياً يستطيع أصحاب برج الأسد تحقيق بعض الأستثمارات المهنية الكبيرة، وتنصح هالة عمر مواليد الأسد بالتأني وعدم التسرع في إتخاذ القرارات سواء مهنياً أو شخصياً.

برج العذراء

يكون عام 2019 جيد إلى حد ما لمواليد برج العذراء وذلك قياساً بالأعوام السابقة ويستطيعون من خلاله تحقيق بعض الأنجازات المهنية التي لم يستطيعوا تحقيقها من قبل كما ينعمون بالأستقرار العاطفي ويدخلون في علاقات جادة مع الشريك كما سيحمل الفلك بعض المفاجأت السارة لأصحاب العذراء مع قرب إنتهاء العام.

برج الميزان

تتوقع هالة عمر أن يتخلص أصحاب برج الميزان هذا العام 2019 من بعض القيود والضغوطات كما يتمتعون بحالة من الأستقرار العاطفي ويعيشون عام مليء بالحب والرومانسية، ويستطيع مواليد برج الميزان خلال العام الأيفاء بالوعود السابقة التي أتخذوها على أنفسهم.

برج العقرب

تتوقع هالة عمر أن يشهد مواليد برج العقرب مرحلة جديدة هذا العام ويتأثرون بكوكب نيبتون الذي يمنحهم تأثيرات إيجابية ولكن مع منتصف العام يشهدون بعض التحولات والتغيرات على المستويات المادية والعاطفية بفعل تأثير كوكب ساتورن، وتحذر هالة عمر أصحاب برج العقرب من الأنجذاب والأرتباط بالأشخاص غير المناسبين.

برج القوس

يشهد مواليد برج القوس مرحلة حاسمة هذا العام ويتمتعون بدرجة عالية من الثبات والأستقرار على المستويات الصحية والمهنية والعاطفية حيث يخوضون تجربة عاطفية مميزة وينعمون بصحة جيدة ويحققون تقدمات وإنجازات مهنية كبيرة، وتحذر هالة عمر أصحاب برج القوس من المجازفة والمخاطرة في بعض المشاريع المهنية غير المضمونة.

برج الجدي

يواجه مواليد برج الجدي بعض التقلبات المهنية والعاطفية مع مطلع هذا العام فهم يعيشون حالة من الصراع النفسي ولكن سرعان ما يتحسن الأمر ويبدأ الوضع في الأنفراج ويحققون الثبات والأستقرار العاطفي والمهني، وتحذر هالة عمر أصحاب برج الجدي من التسرع في إتخاذ القرارات الهامة.

برج الدلو

يتمتع مواليد برج الدلو بحالة من الأستقرار العاطفي هذا العام ويحظون بحالة من السعادة والفرح على الصعيد العائلي كما سيخضون بعض التجارب والأعمال الشاقة هذا العام والتي سيتخطوها بنجاح وتوفيق كبير.

برج الحوت

تتوقع هالة عمر أن يجلب هذا العام الحظ لمواليد برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي حيث يحصدون أرباحاً كبيرة ويجننون ثمار جهدهم كما يدخلون في علاقات عاطفية مميزة ومستقرة ويتمتعون بمقابلات ولقاءات مميزة ويخوضون مغامرات مثيرة وممتعة.

يمكنك معرفه توقعات الابراج 2019 مع خبير الفلك محمد فرعون كما يمكنك عزيزى القارئ مراسله فريق العمل للاستفسار عن اسرار برجك .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن