التخطي إلى المحتوى

ترددت الكثير من الأنباء خلال الساعات الماضية حول حقيقة خضوع دلال عبد العزيز لزراعة رئة، وذلك إثر إصابتها بفيروس كورونا الذي تسبب لها في أزمة صحية كبيرة، حيث لا تستطيع أن تفارق المستشفى بسبب ضرورة توصيل أجهزة الأكسجين لها حتى يستطيع التنفس أن ينتظم، وذلك حسب تصريحات الأطباء المعالجين لها أن وضعها الصحي غير مستقر.

حقيقة خضوع دلال عبد العزيز لزراعة رئة

كشف بعض الأطباء أنه قد يكون خضوع دلال عبد العزيز لزراعة رئة أمل كبير للشفاء، مما جعل الأنباء تنتشر حول خضوعها لعملية زراعة رئة، وهو ما نفاه زوج ابنتها المذيع ” رامي رضوان” حيث أوضح أن هذه الأنباء شائعات وأن الوضع الصحي الحرج للحالة يجعلهم مترددين حول اتخاذ مثل هذا القرار.

ويذكر أن حركة الفنانة دلال عبد العزيز أصبحت صعبة ومتعلقة بالأوكسجين وأنها تتلقى العلاج منذ 3 أشهر وهو ما تسبب لها في بعض أعراض الاكتئاب وجعل الأطباء يشددون على جميع العاملين بالمستشفى والتمريض عدم تسريب خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم إليها الذي توفي في شهر مايو الماضي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا والفطر الأسود الذي أدى إلى وفاته.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز 

لقدّ شخص الأطباء الحالة المرضية للفنانة دلال عبد العزيز على أنها تعاني من تليف الرئة كمضاعفات لإصابتها بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي يتسبب في عدم تقدم في شفائها على الرغم من أنها تتلقى العلاج من فيروس كوفيد 19 منذ شهر أبريل الماضي، وأنه قد تم نقلها من المستشفى الخاص إلى المستشفى الحكومية لأن الأطباء لا يجدون جديد يقدمونه للحالة الصحية الصعبة التي تمر بها بالإضافة إلى أن المستشفى الحكومي مختصة بالبروتوكول العلاجي للحالات ما بعد الكورونا.

خضوع دلال عبد العزيز لزراعة رئة

اقرأ أيضاً: صور دلال عبد العزيز وبناتها

شاهد أيضا:

الأعمال الفنية للفنانة دلال عبد العزيز

شاركت النجمة المتألقة على مدار مشوارها الفني في العديد من الأعمال الفنية الناجحة سواء على مستوى الدراما أو السينما أو المسرح، حيث من المعروف أنها تتمتع بموهبة عظيمة في التمثيل وأنها فنانة بارعة وكانت متزوجة الكوميديان سمير غانم وابنتها الفنانة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، وتعد أشهر أسرة فنية في الوسط الفني، ومن أبرز الأعمال التي شاركت بالتمثيل فيها الآتي:

الأفلام

  • فيلم صراع الزوجات، ومّبروك، وبلبل، ويارب ولد، صنع في مصر، آسف على الإزعاج، وسمير وشهير وبهير والبداية والقشاش، والعديد من الأفلام الأخرى.

مسرحيات

  •  هالة حبيبتي، ومسّرحية أخويا هايص وأنا لايص.

مسلسلات

  • أهلا يا دكتور، ليالي الحلمية، للعدالة وجوه كثيرة، وسابع جار، ابن الأرندلي، وغيرها من الأعمال الدرامية المميزة وكان أخر أعمالها الفنية دورها في مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

يشار إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا المعروف منذ ثلاثة أشهر، ومنذ ذلك الوقت لم يحدث تحسن في حالتها الصحية ومازالت حالاتها الصحية حرجة وغير مستقر، وهذا يجعل إصابتها بتليف الرئة عدم الاستطاعة على التنفس بصورة طبيعية وتحتاج إلى التنفس الصناعي، مما تسبب في تردد العديد من الشائعات حول وفاتها وحول خضوعها لعملية زراعة رئة.

خضوع دلال عبد العزيز لزراعة رئة

بعد توضيح تفاصيل حقيقة خضوع دلال عبد العزيز لزراعة رئة وحالتها الصحية الآن نتمنى لها الشفاء العاجل، وهذه حقيقة الأنباء المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، والتي أغلبها ليست صحيحة إطلاقاً، كما أوضحت أسرتها وخاصةً أن حالتها الصحية في الوقت الراهن قد لا تتحمل جراحة خطيرة مثل زراعة الرئة، حيث صرح الأطباء أنه ليس باستطاعتهم تقديم جديد في علاجها.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن حقيقة خضوع دلال عبد العزيز لزراعة رئة، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *