التخطي إلى المحتوى

صور اللاعب إسلام سليماني 2021 بتصميمات متنوعه إسلام سليماني هو لاعب كرة قدم جزائري يلعب في نادي ليستر سيتي وهو لاعب موهوب يمتلك من المهارات الكثير مثل المراوغة والاحتفاظ بالكرة والقدرة على تسليمها تحت الضغط وفتح مساحات للاعبين والمهاجمين وإرسال الكرات خلف المدافعين وهو يقدم أداء ساحر وجيد في موسمه الحالي مع ليستر سيتي ونعرض لكم في موقع محتوي كفرات وخلفيات إسلام سليماني وبعض المعلومات المهمة عن اللاعب .

صور اسلام سليماني

صور اسلام سليماني

نبذة عن إسلام سليماني

هو لاعب كرة قدم محترف ضمن صفوف الفريق الإنجليزي ليستر سيتي ويقدم موسم جيد له مع الفريق ويعد إسلام من المهاجمين الأقوياء على الصعيد الدولي أو المنتخب الجزائري والصعيد الإفريقي كان إسلام يلعب لنادي شباب بلوزداد الجزائري حتى اشتراه وتعاقد مع الفريق البرتغالي سبورتينغ لشبونة .

استدعاه مدرب منتخب الجزائر للمشاركة مع المنتخب في البطولات الإفريقية وكانت أول مباراة له مع المنتخب ضد رواندا ضمن التصفيات المؤهله لكأس العالم بالبرازيل وأثبت اللاعب جدارته وقوته في الملعب وأنه يجب أن يكون له مكان في التشكيل الأساسي للمنتخب الجزائري يمشي على خطى لاعبين كبار وخطي ثابت في الحفاظ على مركزه مع المنتخب وهذه بعض من الاغلفه والخلفيات للاعب الجزائري .

إنجازات اسلام سليماني

استطاع اسلام سليماني تحقيق الكرة الذهبية الجزائرية في سنة 2013 وهذه الجائزة تسلم لأفضل لاعب في الجزائر واستلم الكرة ليثبت أنه لاعب موهوب ويستحق الجائزه بعد تألقه مع المنتخب الجزائري في العديد من المباريات والمساهمة في تأهل المنتخب لكأس العالم 2014 في البرازيل واختير في مباراتين في كأس العالم كأفضل لاعب في المباراة .

مسيرة اسلام سليماني الكروية

بدأت مسيرة اسلام سليماني في كرة القدم مع وداد عيب البنيان ثم استطاع الإنتقال بعدها لفريق شبيبة الشراقة وكان يبلغ من العمر 20 عام وشارك في العديد من المباريات مع الفريق تحديدا في 20 لقاء تمكن من خلالهم تسجيل 18 هدف مما جعله محط أنظار من أندية مهمة في الدوري الجزائري .

انتقل بعدها اللاعب إلى بلوزداد الجزائري وسطح ولمع اللاعب الجزائري إسلام سليماني مع الفريق في العديد من المناسبات وقضى مع الفريق 4 سنوات وقدم أداء جيد مع فريقه مما جعله محط أنظار فرق خارجية مثل سبورتينج لشبونة وقدم مردود جيد مع الفريق ثم أنتقل حاليا إلى نادي ليستر سيتي .

اسلام سليماني في سبورتينج لشبونة

قدم إسلام مع نادي سبورتينج لشبونة موسم جيد واستطاع تسجيل أكثر من 20 هدف خلال مسيرته مع الفريق البرتغالي وقضى اللاعب 3 سنوات مع الفريق البرتغالي قدم خلالها العديد من المهارات والأهداف وصناعة الفارق مع النادي وصنع لنفسه اسمه كبير مما جعل الأندية الكبرى مثل ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب .

صور وخلفيات متنوعه

شارك إسلام سليماني في كأس العالم وقد مردود جيد مع الفريق وأختير كرجل وأفضل لاعب في مباراتين أمام روسيا وأمام كوريا الجنوبية واستطاع إحراز هدف أمام كوريا الجنوبية وسجل أمام روسيا هدف تعادل المنتخب الجزائري مما جعل الجزائر تتأهل للثمن النهائي .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *