التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، حيث يخوض النادي الأهلي ملحمة كروية جديدة أمام الإسماعيلي في الدور 29 من الدوري الممتاز ويتصدر المارد الأحمر كعادته الدوري بالتساوي في عدد النقاط مع غريمه المعتاد نادي الزمالك، لذلك يسعى لتحقيق الفوز على الإسماعيلي وعدم خسارة أي نقاط ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية وهذه أهم التفاصيل.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

في ظل ترقب الجماهير المباراة، حيث من المعروف أن كل من الناديين له قلة جماهيرية عريقة، تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي المرتقبة على أرض استاد الإسكندرية، ومن المقرر أن يكون موعد هذه المنافسة الساخنة يوم الأربعاء المقبل الموافق 8/11 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، يوافق الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

بعد الفوز الساحق الذي حققه الشياطين الحمر على نادي سيراميكا بنتيجة 0/4 ليحافظ ترتيبه في جدول الدوري، يواجه الأهلي صاحب الصدارة برصيد 64 نقطة نادى الإسماعيلي الذي يحتل المرتبة الحادية عشر من الدوري العام برصيد 33 نقطة، وننتظر منافسة شرسة بين الناديين أثناء اللقاء، حيث يقاتل الأحمر على المركز الأول والفوز بالبطولة للسنة الخامسة على التوالي، بينما يسعى الإسماعيلي لتحسين مركزه في ترتيب الدوري.

اقرأ أيضاً: صور جماهير النادي الاهلي المصري خلفيات جمهور Ahly SC

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

فوز الأهلي في مباراته الأخيرة أمام نادي سيراميكا 

وقد قدم النادي الأهلي أداء مميز طوال لقائه أمام نادي سيراميكا، حيث استطاع اللاعب ياسر ابراهيم تسجيل أول أهداف الأهلي في الدقائق الأولى من بداية المباراة، جاءت أحداث الشوط الأول مثيرة على النحو التالي:

 بداية المباراة

  • ياسر إبراهيم يسجل هدف الأهلي الأول برأسية.
  • محمد شريف يسجل الهدف الثاني بعد استقبال عرضية الشحات.
  • حكم المباراة يلغي الهدف بعد الرجوع لتقنية حكم بالفيديو.
  • طرد عامر عامر حارس سيراميكا بسبب تصديه لانفراد محمد شريف بيده خارج منطقة الجزاء.

الشوط الأول

  • نزول الحارس البديل حمزة معوض بدلاً من رجب.
  • رامي ربيعة يسجل الهدف الثاني من متابعة لتسديدة أفشة التي ارتدت من القائم.
  • حكم المباراة يلغي الهدف بعد التأكد من وجود تسلل.

الشوط الثاني 

استطاع المارد الأحمر السيطرة التامة على مجريات اللعب، وسجل محمد شريف هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 54، وسدد لاعب نادي السيراميكا طارق سامي الهدف الثالث في مرماه في الدقيقة 72، ليختتم محمد مجدى أفشة مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 79 من المباراة ليفوز أبناء القلعة الحمراء برباعية نظيفة على نادي سيراميكا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

يتم نقل مباراة الأهلي والإسماعيلي مباشرةً على الهواء بواسطة عدة فضائيات رياضية، وذلك نظراً لأهمية اللقاء المرتقب، حيث تذيع المباراة فضائية أون سبورت الرياضية وقناة تايم سبورت. 

اقرأ أيضاً: تردد قناة اون سبورت نايل سات

المباريات المتبقية للنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز

يحسب جماهير النادي الأهلي ومحبيه في مصر والوطن العربي عدد المباريات المتبقية له في الدوري المصري الممتاز بفارغ الصبر، حيث من  المرتقب أن يحصد المارد الأحمر لقب الدوري كما عودنا على الصدارة والتميز دائما، ولكن ما يزيد المهمة صعوبة هو تعادل النادي الأحمر مع النادي الزمالك في عدد النقاط.

الأمر الذي يجعل من المنافسة نارية بين الناديين لاقتناص بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الحالي 2021، ويجب على الأهلي عدم خسارة أي مباراة من 6 مباريات المتبقية له حتى الدور 34 والأخير من البطولة.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري بالترتيب:

  • مباراة الأهلي والإسماعيلي، الساعة 9 مساء يوم الأربعاء 11- 8- 2021، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 29.
  • مباراة الأهلي وإنبي، الساعة 9 مساء يوم السبت 14- 8- 2021 على ستاد we السلام، ضمن مؤجلات الجولة 30.
  • مباراة الأهلي وطلائع الجيش، الساعة 9 مساء يوم الثلاثاء 17- 8- 2021، على استاد السويس، ضمن مباريات الجولة 31.
  • مباراة الأهلي والمصري، الساعة 9 مساء يوم الجمعة 20- 8- 2021، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 32.
  • مباراة الأهلي والجونة، أحد يومي 23-24 / 8 / 2021، ضمن مباريات الجولة 33.
  • المباراة الأخيرة الأهلي وأسوان، أحد يومي 26-27 / 8 / 2021، ضمن مباريات الجولة 34.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد خاض 28 مباراة منذ بداية موسم الدوري الحالي، استطاع تحقيق الفوز في 19 لقاء، وسجل التعادل في 7 مباريات ولم يتبقى سوى هزيمتين فقط، ذكرنا لكم متابعينا أهم التفاصيل غن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المرتقب ومكان المباراة والقنوات الناقلة للقاء بث مباشر نتمني لكم مشاهدة ممتعة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *