كلمات أغنية يا ليل نسينى كارول سماحة

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية يا ليل نسينى كارول سماحة، كارول سماحة هي مغنية لبنانية كبيرة ومعروفة على مستوى العالم، ولدت يوم 25 من شهر يوليو عام 1972 في العاصمة اللبنانية بيروت، حصلت على رسالة الماجستير فى التمثيل والإخراج عام 1999، بدأت مشوارها الفنى عن طريق الإشتراك فى بعض المسرحيات، ولكن سرعان ما اتجهت إلى الغناء، تعرفت على النجم الكبير “منصور الرحبانى” الذى يعود إليه الفضل في شهرتها التي حصلت على فى العالم العربى بأكمله.

كلمات أغنية يا ليل نسينى كاملة

  • ألبوم الأغنية: ذكرياتى.
  • تاريخ الإصدار: 2016.

ينساني ويتحمل بعدي ومايعملش حساب للوحدة اللى بقيت عايشها والشوق والعذاب، وانا قلبى رافض مش قابل انى فى يوم انساة، وبقابل على قد ماقابل لكن فكراة ياليلي ياليلى ياليل انا ذنبى اية ياليلى نسينى وخلينى مفكرش فيه ياليلى اوعدنى تساعدنى تعبت تفكير حياتى فى الوحدة مش سهلة وجرحها كبير يلومونى ويقولوا ماتنسى تاعبة فى نفسك لية هو انا غاوية اعذب نفسى انا باديا اية
روحوا قولوا كلامكوا دة لقلبى اللى مسلم لية بقى ملكة هو مش ملكى ومليش كلمة علية ياليلي ياليلى ياليل انا ذنبى اية ياليلى نسينى وخلينى مفكرش فيه ياليلى اوعدنى تساعدنى تعبت تفكير حياتى فى الوحدة مش سهلة وجرحها كبير .

للتعرف على المزيد من اغاني كارول: كلمات اغنية انشالله كارول سماحة

أعمال كارول سماحة الفنية

ظهرت فى العديد من الأعمال المسرحية الغنائية ، أطلقت أول ألبوم غنائي لها بعنوان “حلم” عام 2003، وفى عام 2004 تمكنت من الحصول على لقب أفضل مغنية فى الشرق الأوسط مقدمة من ” آراب ميوزيك اورد”بدبى.

أعلنت عن ثانى أعمالها الفنية عام 2004 بعنوان “أنا حره” ، ظهرت فى بعض المسرحيات الدرامية كمسرحية “آخر أيام السقوط”عام 1998 و”ملوك الطوائف وأبو الطيب المتنبى”، قادت بطولة مسلسل وحيد وهو مسلسل “الشحرورة”والتي قامت فيه بتمثيل قصة حياة الفنانة القديرة الراحلة “صباح”.

كلمات أغنية يا ليل نسينى

بعد إصدارها لألبوم بعنوان حدودي السما”عام 2009 حصل على جائزة “الميروكس” ، استطاعت أن تكون واحدة من ضمن لجنة تحكيم البرنامج الغنائي “إكس فاكتور” النسخة العربية فى موسمه الأول مع كلا من “إليسا ووائل الكفورى وحسين الجسمى”.

وإعتذرت عن تقديمه فى موسمه الثانى، ظهرت فى العديد من الأغاني المصورة وفيديوهات الكليب كأغنية “الطفولة ونزلت الستارة وياما ليالى وأقول أنساك رجعالك وزعلنى”.

لها بعض الأغانى الوطنية مثل أغنية “المصرى يا أبو دم حامى” لمصر وأغنية “وحشانى بلادى”التى غنتها لبلدها، حصلت معظم أعمالها على العديد من النجاحات الهائلة، وحققت نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعى.

ظهرت بآخر ألبوم لها حتى الأن عام 2016 بعنوان “ذكرياتى” وأشتمل على عدد عشرة أغانى كاملة، ومن أشهرها وأروعها أغنية بعنوان “يا ليل نسينى وأنا سحراك ومخلصة وهيدا قدرى وغيرت مبادئى ولبنان وروح فل”.

أعلنت عن زواجها عام 2013 من “ليماسول بقبرص” رئيس مجلس إدارة قنوات النهار، ورزقت منه بإبنتها الوحيدة أطلقت عليها اسم “تالا”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية المطلقة كارول سماحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *