التخطي إلى المحتوى
صور ايمان البانى وزوجها مراد يلديريم 2018
صور إيمان البانى وزوجها مراد يلديريم

ايمان البانى وزوجها مراد يلديريم الممثلة المغربية إيمان البانى هى ملكة جمال المغرب لعام 2005 ومن أشهر فنانات المغرب العربي حيث ولدت فى عام 1982 فى الرباط بالمغرب وقد درست الإعلام وبعد تخرجها عملت كممثلة وعارضة أزياء جميلة وفى عام 2016 تزوجت من الممثل التركى مراد يلديريم.

أعمال الفنانة إيمان البانى


شاركت الممثلة إيمان البانى لأول مرة فى مجال التمثيل من خلال مسلسل بعنوان نسيب الحاج عزوز ومن بعده شاركت فى عدة أعمال درامية إلا أنها انتقلت بعد إلى مصر وشاركت فى فيلم عمليات خاصة فى عام 2007 مع الفنانة داليا البحيرى ونيكول سابا ومصطفى فهمى وخالد سليم ومن إخراج عثمان أبو لبن ومن خلاله جمعت جمهورا واسعا فى مصر والوطن العربى وحققت نجاح كبير وإتجهت بعد ذلك إلى مجال الإعلانات والموضة فى بريطانيا.

الممثل التركى مراد يلديريم

هو واحد من أجمل مشاهير تركيا ولد عام 1979 فى مدينة قونية من أم سورية وأب تركى وقد درس فى كلية الهندسة بجامعة يلدز التقنية فى أسطنبول ومن بعدها إتجه إلى عالم التمثيل والشهرة.

دخل الفنان مراد يلديريم إلى عالم التمثيل فى عام 2003 عندما شارك فى مسلسل لا يموت الحب وقد حصل فيه على دور ثانى ومن بعده توالت أعماله الفنية فى مجال الدراما التركية منها مسلسل كل أولادى والكذبة البيضاء الموسم الثانى فى عام 2004 وفى عام 2006 حصل على أول دور بطولة له فى مسلسل العاصفة.

وأيضا فى عام 2007 شارك فى مسلسل عاصى مع الممثلة التركية توبا كما قدم مسلسل عشق وجزاء فى عام 2010 ومسلسل الصامتون عام 2012 وحديثا قام بعمل مسلسل ملكة الليل فى عام 2016.

كما شارك فى عدة أفلام منها فيلم ركوب السجادة السحرية والأعراف وآلام الخريف وتكلمى بقدر زوجك الجزء الأول والثانى.

الفنانة إيمان البانى وزوجها مراد يلديريم


تزوجت الممثلة إيمان البانى من النجم التركى مراد يلديريم فى عام 2016 عندما خطفت قلبه من أول مرة شاهدها حيث فاجأها مراد يلديريم فى المطار عندما طلب يدها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان من والدها شخصيا ووافق والدها على الخطوبة وبعدها أقاموا حفل زفاف رائع جدا على الطراز المغربى والتركى معا.

صور الفنانة إيمان البانى وزوجها مراد يلديريم

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة إيمان البانى وزوجها مراد يلديريم 2018 وخلفيات إيمان البانى كما نعرض لكم أهم وأجمل صور لهم التى انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهما فى أحدث اطلالة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن