كلمات أغنية معاك رامى صبرى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية معاك رامى صبرى، رامى صبرى مغنى ومطرب مصرى ظهر فى الآونة الأخيرة ، ولد فى القاهرة يوم 15 من شهر مارس عام 1978 كانت أمنيته الأولى أن يصبح فنان ونجم مشهور ومعروف على مستوى العالم، عرف عنه إحساسه وقوة صوته، أستطاع أن يحشد عدد كبير من الجمهور فى وقت قليل، أتقن فن التلحين فكان يقوم بتلحين العديد من الأغاني لأشهر مطربي العرب مثل “عامر منيب وشيرين عبد الوهاب وهانى شاكر”.

كلمات أغنية معاك كاملة

  • البوم الأغنية: أجمل ليالى عمرى.
  • كلمات الأغنية: أحمد الجندى.
  • ألحان الأغنية: رامى صبرى.
  • توزيع الموسيقى: طارق توكل.

معاك نفسي اعيش وانت جنبي هنا مقدرش اغيب والله عنك انا اجمل ما فينا حبيبي اننا في الحب تاني مفيش زينا في حاجة فيك غير كل الناس عمر ما كان في كده احساس داللي في قلبي وبحلم بيه عشته معاك يا حبيبي خلاص معاك نفسي اعيش وانت جنبي هنا مقدرش اغيب والله عنك انا اجمل ما فينا حبيبي اننا في الحب تاني مفيش زينا مهما حكيت عنك بكلام حبك ليا ده احلى غرام، واللي اتعاش يا حبيبي معاك مش موجود غير في الاحلام

للتعرف على المزيد اغاني رامي: كلمات أغنية كلمة رامى صبرى

مشوار رامى صبرى الفنى

كانت بداية مشواره الفنى عندما التحق بأكاديمية الموسيقى بالقاهرة، وتعلم فيها أصول الفن والموسيقى، وفى عام 2005 تعرف على المخرج الكبير “طارق العريان”الذى أشاد بصوته الجميل وإحساسه الدافئ، وقرر أن يتعاون معه.

أطلق أول ألبوم غنائي له بعنوان “حبيبى الأولانى” والذى تضمن عشرة أغانى كاملة، وحقق نسبة مبيعات كبيرة، وظهر من خلاله فى أول ثلاثة فيديوهات كليب بعنوان “حبيبى الأولانى ومش أنا وبحبك”.

ظهر بعد ذلك فى بعض الأغانى الفردية والتى حصلت على نسبة نجاح مذهلة ومن بينها “ألف مشاء الله عليك وهتبعد يوم ولا يا قلبى وليالى”.

أعلن عن قيامه لعدد من الحفلات المحلية والعالمية والتى حضرها نسبة كبيرة من جمهوره مثل حفلات التخرج والمؤسسات بالإضافة إلى مشاركته فى بعض المناسبات المختلفة.

ظهر فى ثانى ألبوم له بعنوان “غمضت عينى” وأحتوى على عدد 15 أغنية وهو من إنتاج شركة “ستارجيت وميلودي ميوزيك”للتوزيع الفني، له بعض الأغانى الدينية كأغنية “وجه كريم ويارب”.

غنى في حفلة زواج الفنانة الكبيرة “أصالة نصرى”على “طارق العريان”، وفى عام  تعاون مع “محسن جابر”الذى أنتج له ألبوم بعنوان “وأنا معاه”، أعلن عن آخر أعماله الفنية حتى الأن بعنوان “أجمل ليالى عمرى”عام 2015 ، ومن أروع أغانيه أغنية “معاك”.

كلمات أغنية معاك

شاهد أيضًا: كلمات البوم فارق معاك رامي صبري

ألبوم أجمل ليالى عمرى

يعتبر هو العمل الرابع والأخير الذى ظهر الفنان القدير حتى الأن، قام بإصداره عام 2015 وهو من إنتاج وتوزيع شركة “مزيكا”، تعاون مع كبار ملحنين وشعراء العالم العربي، حصل على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب، وتضمن عدد تسعة أغاني كاملة.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *