أجمل فساتين تركي باللون البني

منال حجازي

فساتين تركي باللون البني 2020 سيدتي الأنيقه هديتك اليوم من موقع muhtwa.com مجموعه مميزه من الفساتين التركيه باللون البني فذلك اللون المفضل لدى الجميع فمازال موضة رائجة منذ وقت طويل ومازال محتفظا بمكانته وسط الألوان فيتميز بأنه يتماشى مع جميع الألوان هذا غير أنه يناسب جميع درجات البشرة لكل النساء .

أروع فساتين تركي للمحجبات

تألق الأتراك بأروع تصاميم تناسب المرأة المحجبة جمعت بين الجمال والحشمه والبساطة ذلك تستطيعي بكل سهوله تفصيلها لنفسك أو بواسطة الغير من ذوي الخبره وبأقل التفاصيل .

إليكي مجموعة رائعه من أزياء تركيه صممت للمحجبات كما أنها تناسب أيضا غير المحجبات,فساتين كلها باللون البني بمختلف درجاته وهنا تظهر مميزات اللون البني .

نبدأ بفستان بني ساده طويل وواسع ,صيفي ناعم ينتهي بقصة مميزة في آخره له اكمام طويله مطرزه عند الأكتاف وفوق الأساور باللون الأبيض لذلك يناسب الفستان طرحة باللون الأبيض كما أنه يحتاج حذاء باللون البيج .

8URpTPH4wdeY^JK06

فستان على هيئة قطعتين لكنه مفصل جزء واحد أعلاه من اللون الأبيض المنقوش ثم اللون البني يبدأ من منطقة تحت الخصر وله أكمام طويلة منتهية بأسوار من اللون البني الموجود بنصف الفستان السفلي وفي وسط الفستان كاميرات لحزام تستطيعي إرتداء حزام مع الفستان إن رغبتي في ذلك .

8URpTPH4wdeY^JK15

فستان باللون البني منقوش بشكل جميل بألوان مختلفة , واسع طويل وله اكمام طويله ساده وحزام جلد بني مخيط في خصر الفستان يناسب الفستان طرحه من البني السادة بنفس درجة لون الحزام .

8URpTPH4wdeY^JK27

فساتين محجبات انيقه

مجموعه فيها أناقة المرأة المحجبة بالزي التركي بأذواق المميزة جدا .

فستان تونيك بني ساده للمرأه المحجبه طويل يصل لتحت الركبة مكون من طبقتين البني في الأعلي وتحتها طبقه سوداء تظهر من فتحة في جانب الطبقة الأولي التونيك بأكمام طويلة ويحتاج لطرحه باللون الأسود .

8URpTPH4wdeY^JK05

فستان بني بتصميم فيست واسع وطويل يصل حتى الركبة مصمم علي شكل فراشه له أكمام طويله وواسعه منتهيه بأسوره من نفس القماش المحدد الخصر .

8URpTPH4wdeY^JK26

فستان بني منقوش واسع وطويل من قماش طري يأخذ شكل الجسم له أكمام طويلة وحزام أسود بسيط جلد الخصر الفستان يناسب طرحة بيج بعكس الدارج حيث غالبا ما يناسب الفساتين طرحة بلون الحزام .

8URpTPH4wdeY^JK09

فساتين تركي طويله

فساتين بتصميم تركي باللون البني طويله تصلح للمحجبات وغير المحجبات .
فستان بني طويل منقوش اكمام طويلة و به حزام بني بالخصر .

8URpTPH4wdeY^JK13

فستان بني للمناسبات مكون من طبقتين أعلاها طبقة شفافة , تحتها طبقة بني فاتح ساده الفستان ضيق ومحدد للجسم إلي الركبة يبدأ في الاتساع , له اكمام طويله شفافه .

8URpTPH4wdeY^JK23

فستان مختلف جدا منقوش بزهور يغطي الفستان في أعلاه بليزر جميل بني منقوش بالبني بأكمام طويلة الفستان يصلح للمحجبات وغير المحجبات ويناسب المناسبات والخروجات .

8URpTPH4wdeY^JK10

فستان بني ساده طويل وواسع بلا أكمام وبه وردتين كبيرتين من قماش الفستان علي العنق من الجهة اليسرى .

8URpTPH4wdeY^JK18

فساتين سهره تركي

مجموعه من فساتين سهرات متباينة بين الطويل والقصير لكنها جميعا باللون البني ومصممه بأيدي تركيه .

فستان طويل واسع من البني السادة يعلوه بوليرو مرصع حتي يناسب الخروجات الليلية منطقة أعلى الصدر مكشوفة الفستان كاب .

8URpTPH4wdeY^JK07

فستان سهرة بني مطرز وضيق للركبه يعلوه بوليرو شيفون شفاف الفستان يشبه ذيل السمكة .

8URpTPH4wdeY^JK17

فستان بني للسهرات جميل جدا قصير أعلاه ضيق مرصع بفصوص بني وأسفله تنوره واسعه قصيره جدا الفستان بلا أكمام ومكشوف من الخلف .

8URpTPH4wdeY^JK29

فساتين تركيه قصيره

مجموعة فساتين تركي من اللون البني بتصميم قصير يصل للركبة تستطيعي ارتداء بنطلون تحتها إن أردتي .

فستان شتوي قصير من اللون البني السادة بأكمام طويله وفتحه رقبه مشابهة حرف v بحزام في الخصر من الفستان وحزام آخر حول الرقبة على شكل كوفيه .

8URpTPH4wdeY^JK30

فستان شيفون بني منقوش واسع قصير له حزام ستان أعلى الخصر وله أكمام طويلة واسعة .

5b020 elbise 1 3536 11 B

فستان طويل مكون من لونين في الأعلي أبيض ساده ثم تنوره بني ساده واسعه الفساتين بلا أكمام مرفوع محلا أكتاف عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف v .

8URpTPH4wdeY^JK01

فساتين مناسبات جميل جدا قصير باللون البني مرصع , بأكمام طويلة إلى حد ما .

8URpTPH4wdeY^JK08

فستان بني قصير بنص كم وفتحة رقبة على شكل حرف v الفستان له جيبين في الأمام يلزمه إكسسوار من التركواز .

8URpTPH4wdeY^JK11

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *