التخطي إلى المحتوى
توافق الابراج والزواج لعام 2017/2018
الأبراج والزواج

توافق الابراج والزواج تؤثر التغيرات القمرية وتحركات الكواكب على الحظوظ والتوافقات الخاصة بكل برج حيث ترتفع حظوظ بعض الأبراج في الحب والزواج كل عام عن العام السابق فيما يواجه بعض الأبراج حالة من الأضطراب وعدم الأستقرار في بعض الأعوام، ونستعرض من خلال السطور التالية حظوظ الأبراج الأثني عشر في الحب والزواج لعام 2017.

برج الحمل

يحظي مواليد برج الحمل هذا العام الأولوية للصداقة عن الحب فهم يبحثون عن سند يستطيعون الوثوق به ومشاركته كافة المشاكل والهموم ولكنهم قد يجدون الشريك المناسب ويقعون في الحب ويكون المناخ مرتفع جداً ومهييء للزواج والأستقرار العاطفي وبناء الأسرة.

برج الثور

تؤثر حركة الكواكب على مواليد برج الثور هذا العام وتسود حالة من التوتر بعض الشيء ويجد أصحاب برج الثور الفرصة لأقامة صداقات ناجحة ويكون الجو مهييء للحب والزواج في حال سمح أصحاب برج الثور للحب أن يدخل إليهم فالقرار النهائي في الأستقرار العاطفي يرجع إليهم وتحظي إمرأة برجج الثور المتزوجة بفرصة كبيرة للحمل هذا العام.

برج الجوزاء

سيدخل مواليد برج الجوزاء في علاقات عاطفية كثيرة هذا العام وقد تكون بعض العلاقات جادة وتتحول إلى زواج حيث يحمل هذا العام الكثير من المفاجأت السارة لأصحاب برج الجوزاء ويكون المناخ مناسب للزواج والأستقرار العاطفي والشخصي.

برج السرطان

يحظي مواليد برج السرطان بجاذبية خاصة هذا العام وتساعدهم هذه الجاذبية في البروز عاطفياً والدخول في علاقات عاطفية ناجحة كما يكون المناخ مناسب للزواج ويتوقف الأمر على قدرة أصحاب برج السرطان أنفسهم في إستغلال طاقتهم الأيجابية وجاذبيتهم الساحرة في تحويل علاقة الحب إلى زواج رسمي.

برج الأسد

يسود الحب والرومانسية حياة مواليد برج الأسد هذا العام كما أنهم يسعون إلى الأستقرار العاطفي والعائلي ولكن الجو والمناخ لن يكون مناسب ومهييء للزواج ويحتاج إلى بذل الكثير من المجهود منهم كي يستطيعون الأجتماع مع الشريك.

برج العذراء

يخوض مواليد برج العذراء علاقات عاطفية كثيرة هذا العام ولكن المناخ العام لن يكون مهييء للزواج والأرتباط فقد تحدث بعض التوترات والأضطرابات ولكن مع أقتراب نهاية العام يتحسن الوضع شيئاً فشيئاً ويجد المرتبطين من أصحاب برج العذراء المناخ مناسب من أجل الزواج.

برج الميزان

سيجد مواليد برج الميزان الفرصة سانحة للأرتباط والزواج هذا العام ويدخلون في علاقات حب ناجحة كما يسعون إلى تحقيق الأستقرار العاطفي ويستطيعون تخطي كافة العقبات التي تواجههم ويكون الجو مناسب لهم من أجل الزواج.

برج العقرب

يكون المناخ العام متوتر هذا العام فيما يتعلق بمواليد برج العقرب الذين يخوضون الكثير من العلاقات ويختبرون الكثير من المشاكل كما يقابلون مشاكل تتعلق بالثقة والأخلاص مع الشريك ولن تسمح لهم الظروف العامة بالزواج والأستقرار ويفقدون الثقة في الحب.

برج القوس

يتشابة حظ مواليد برج القوس هذا العام مع مواليد برج الثور فالمناخ يكون مناسب للحب والأرتباط ولكن يبقي القرار المتعلق بالزواج بين أيديهم فهم من يقررون مصيرهم ويختارون الدخول في علاقة جادة أو لا وفقاً للظروف المحيطة بهم ورغبتهم الحقيقية في الأستقرار من عدمه.

برج الجدي

يعطي مواليد برج الجدي الأولوية هذا العام للعمل والحياة الأجتماعية ولا يفكر في الحب والعلاقات العاطفية ويكون المناخ غير مناسب للزواج والأرتباط ولكن في حالة أن وجد مولود برج الجدي الشريك المناسب الذي يمكنه الأرتباط به تصبح الظروف مهيئة للأستقرار العاطفي.

برج الدلو

يبحث مواليد برج الدلو عن الحب هذا العام من أجل الشعور بالمتعة وليس من أجل الأرتباط وتتسم العلاقات العاطفية لأصحاب برج الدلو بعدم الأستقرار ولا يكون المناخ مناسب للأرتباط والزواج ولكن في حال وجد مولود الدلو الشريك المناسب يستطيع تحقيق الأستقرار العاطفي.

برج الحوت

سيخوض مواليد برج الحوت الكثير من العلاقات العاطفية هذا العام التي تتسم بالسرعة وعدم الجدية ولا يدخلون في علاقات جادة كما لا يكون المناخ العام مناسب للزواج والأرتباط وستكون الظروف غير ملائمة للأستقرار العاطفي.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن