التخطي إلى المحتوى

توافق الأبراج والزواج 2020 تؤثر التغيرات القمرية وتحركات الكواكب على الحظوظ والتوافقات الخاصة بكل برج حيث ترتفع حظوظ بعض الأبراج في الحب والزواج كل عام عن العام السابق فيما يواجه بعض الأبراج حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار في بعض الأعوام، ونستعرض من خلال السطور التالية حظوظ الأبراج الإثني عشر في الحب والزواج.

برج الحمل والزواج

يحظي مواليد برج الحمل هذا العام الأولوية الصداقة عن الحب فهم يبحثون عن سند يستطيعون الوثوق به ومشاركته كافة المشاكل والهموم ولكنهم قد يجدون الشريك المناسب ويقعون في الحب ويكون المناخ مرتفع جداً ومهيء للزواج والاستقرار العاطفي وبناء الأسرة.

برج الثور والزواج

تؤثر حركة الكواكب على مواليد برج الثور هذا العام وتسود حالة من التوتر بعض الشيء ويجد أصحاب برج الثور الفرصة لإقامة صداقات ناجحة ويكون الجو مهيأ للحب والزواج في حال سمح أصحاب برج الثور للحب أن يدخل إليهم فالقرار النهائي في الاستقرار العاطفي يرجع إليهم وتحظى إمرأة برج الثور المتزوجة بفرصة كبيرة للحمل هذا العام.

برج الجوزاء والزواج

سيدخل مواليد برج الجوزاء في علاقات عاطفية كثيرة هذا العام وقد تكون بعض العلاقات جادة وتتحول إلى زواج حيث يحمل هذا العام الكثير من المفاجأت السارة لأصحاب برج الجوزاء ويكون المناخ مناسب للزواج والاستقرار العاطفي والشخصي.

برج السرطان

يحظي مواليد برج السرطان بجاذبية خاصة هذا العام وتساعدهم هذه الجاذبية في البروز عاطفياً والدخول في علاقات عاطفية ناجحة كما يكون المناخ مناسب للزواج ويتوقف الأمر على قدرة أصحاب برج السرطان أنفسهم في استغلال طاقتهم الإيجابية وجاذبيته الساحرة في تحويل علاقة الحب إلى زواج رسمي.

برج الأسد والزواج

يسود الحب والرومانسية حياة مواليد برج الأسد هذا العام كما أنهم يسعون إلى الأستقرار العاطفي والعائلي ولكن الجو والمناخ لن يكون مناسب ومهيأ للزواج ويحتاج إلى بذل الكثير من المجهود منهم كي يستطيعون الاجتماع مع الشريك.

برج العذراء والزواج

يخوض مواليد برج العذراء علاقات عاطفية كثيرة هذا العام لكن المناخ العام لن يكون مهيأ للزواج والارتباط فقد تحدث بعض التوترات والاضطرابات ولكن مع اقتراب نهاية العام يتحسن الوضع شيئاً فشيئاً ويجد المرتبطين من أصحاب برج العذراء المناخ مناسب من أجل الزواج.

برج الميزان والزواج

سيجد مواليد برج الميزان الفرصة سانحة للارتباط والزواج هذا العام ويدخلون في علاقات حب ناجحة كما يسعون إلى تحقيق الأستقرار العاطفي و يستطيعون تخطي كافة العقبات التي تواجههم ويكون الجو مناسب لهم من أجل الزواج.

برج العقرب والزواج

يكون المناخ العام متوتر هذا العام فيما يتعلق بمواليد برج العقرب الذين يخوضون الكثير من العلاقات ويختبرون الكثير من المشاكل كما يقابلون مشاكل تتعلق بالثقة والأخلاص مع الشريك ولن تسمح لهم الظروف العامة بالزواج والاستقرار ويفقدون الثقة في الحب.

برج القوس والزواج

يتشابه حظ مواليد برج القوس هذا العام مع مواليد برج الثور في المناخ يكون مناسب للحب والارتباط ولكن يبقى القرار المتعلق بالزواج بين أيديهم فهم من يقررون مصيرهم ويختارون الدخول في علاقة جادة أو لا وفقاً للظروف المحيطة بهم ورغبتهم الحقيقية في الاستقرار من عدمه.

برج الجدي

يعطي مواليد برج الجدي الأولوية هذا العام للعمل والحياة الاجتماعية ولا يفكر في الحب والعلاقات العاطفية ويكون المناخ غير مناسب للزواج والارتباط ولكن في حالة إن وجد مولود برج الجدي الشريك المناسب الذي يمكنه الارتباط به تصبح الظروف مهيأة للاستقرار العاطفي.

برج الدلو والزواج

يبحث مواليد برج الدلو عن الحب هذا العام من أجل الشعور بالمتعة وليس من أجل الارتباط وتتسم العلاقات العاطفية أصحاب برج الدلو عدم الاستقرار ولا يكون المناخ مناسب للارتباط والزواج ولكن في حال وجد مولود الدلو الشريك المناسب يستطيع تحقيق الاستقرار العاطفي.

برج الحوت والزواج

سيخوض مواليد برج الحوت الكثير من العلاقات العاطفية هذا العام التي تتسم بالسرعة وعدم الجدية ولا يدخلون في علاقات جادة كما لا يكون المناخ العام مناسب للزواج والارتباط وستكون الظروف غير ملائمة للاستقرار العاطفي.

التعليقات

  1. انا فتاه برج الجدى عاوزه اعرف فيه توافق بينى وبين الحمل ام الميزان ولماذا ارجو الافاده

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

    1. لا يوجد مشاكل كبيرة بل من المتوقع أن تحققون انسجام كبير فكلاً منكم طموح ومحب للحياة والمغامرات ولكن قد تحدث بعض الصدامات بسبب رغبة كلاً منكم في السيطرة والتحكم في الأمور لذلك يجب توزيع الأدوار والمسؤوليات والتحلي بقدر من المرونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *