توافق الأبراج والزواج 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

تؤثر التغيرات القمرية وتحركات الكواكب على الحظوظ والتوافقات الخاصة بكل برج حيث ترتفع حظوظ بعض الأبراج في الحب والزواج كل عام عن العام السابق فيما يواجه بعض الأبراج حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار في بعض الأعوام، ونستعرض من خلال السطور التالية توافق الأبراج والزواج الإثني عشر.

توافق الأبراج والزواج برج الحمل

يحظى مواليد برج الحمل هذا العام الأولوية الصداقة عن الحب فهم يبحثون عن سند يستطيعون الوثوق به ومشاركته كافة المشاكل والهموم ولكنهم قد يجدون الشريك المناسب ويقعون في الحب ويكون المناخ مرتفع جداً ومهيئ للزواج والاستقرار العاطفي وبناء الأسرة.

برج الثور والزواج

تؤثر حركة الكواكب على مواليد برج الثور هذا العام وتسود حالة من التوتر بعض الشيء ويجد أصحاب برج الثور الفرصة لإقامة صداقات ناجحة ويكون الجو مهيأ للحب والزواج في حال سمح أصحاب برج الثور للحب أن يدخل إليهم فالقرار النهائي في الاستقرار العاطفي يرجع إليهم وتحظى امرأة برج الثور المتزوجة بفرصة كبيرة للحمل هذا العام.

شاهد أيضًا:  توقعات كارمن شماس 2024 للأبراج الفلكية

برج الجوزاء والزواج

سيدخل مواليد برج الجوزاء في علاقات عاطفية كثيرة هذا العام وقد تكون بعض العلاقات جادة وتتحول إلى زواج حيث يحمل هذا العام الكثير من المفاجآت السارة لأصحاب برج الجوزاء ويكون المناخ مناسب للزواج والاستقرار العاطفي والشخصي.

برج السرطان

يحظى مواليد برج السرطان بجاذبية خاصة هذا العام وتساعدهم هذه الجاذبية في البروز عاطفياً والدخول في علاقات عاطفية ناجحة كما يكون المناخ مناسب للزواج ويتوقف الأمر على قدرة أصحاب برج السرطان أنفسهم في استغلال طاقتهم الإيجابية وجاذبيته الساحرة في تحويل علاقة الحب إلى زواج رسمي.

اقرأ أيضًا:  توقعات كارمن شماس 2024 للأبراج الفلكية

 

برج الأسد والزواج

يسود الحب والرومانسية حياة مواليد برج الأسد هذا العام كما أنهم يسعون إلى الاستقرار العاطفي والعائلي ولكن الجو والمناخ لن يكون مناسب ومهيأ للزواج ويحتاج إلى بذل الكثير من المجهود منهم كي يستطيعون الاجتماع مع الشريك.

برج العذراء والزواج

استكمالاً لحديثنا حول توافق الأبراج والزواج، يخوض مواليد برج العذراء علاقات عاطفية كثيرة هذا العام لكن المناخ العام لن يكون مهيأ للزواج والارتباط فقد تحدث بعض التوترات والاضطرابات ولكن مع اقتراب نهاية العام يتحسن الوضع شيئاً فشيئاً ويجد المرتبطين من أصحاب برج العذراء المناخ مناسب من أجل الزواج.

برج الميزان والزواج

سيجد مواليد برج الميزان الفرصة سانحة للارتباط والزواج هذا العام ويدخلون في علاقات حب ناجحة كما يسعون إلى تحقيق الاستقرار العاطفي و يستطيعون تخطي كافة العقبات التي تواجههم ويكون الجو مناسب لهم من أجل الزواج.

شاهد أيضًا:  ما هي علاقة الأسماء بالأبراج الفلكية ؟

برج العقرب والزواج

وفي سياق الحديث حول توافق الأبراج والزواج، يكون المناخ العام متوتر هذا العام فيما يتعلق بمواليد برج العقرب الذين يخوضون الكثير من العلاقات ويختبرون الكثير من المشاكل كما يقابلون مشاكل تتعلق بالثقة والإخلاص مع الشريك ولن تسمح لهم الظروف العامة بالزواج والاستقرار ويفقدون الثقة في الحب.

برج القوس والزواج

يتشابه حظ مواليد برج القوس هذا العام مع مواليد برج الثور في المناخ يكون مناسب للحب والارتباط ولكن يبقى القرار المتعلق بالزواج بين أيديهم فهم من يقررون مصيرهم ويختارون الدخول في علاقة جادة أو لا وفقاً للظروف المحيطة بهم ورغبتهم الحقيقية في الاستقرار من عدمه.

برج الجدي

يعطي مواليد برج الجدي الأولوية هذا العام للعمل والحياة الاجتماعية ولا يفكر في الحب والعلاقات العاطفية ويكون المناخ غير مناسب للزواج والارتباط ولكن في حالة إن وجد مولود برج الجدي الشريك المناسب الذي يمكنه الارتباط به تصبح الظروف مهيأة للاستقرار العاطفي.

برج الدلو والزواج

يبحث مواليد برج الدلو عن الحب هذا العام من أجل الشعور بالمتعة وليس من أجل الارتباط وتتسم العلاقات العاطفية أصحاب برج الدلو عدم الاستقرار ولا يكون المناخ مناسب للارتباط والزواج ولكن في حال وجد مولود الدلو الشريك المناسب يستطيع تحقيق الاستقرار العاطفي.

شاهد أيضًا:  توقعات برج العذراء 2024 بالتفصيل “عام الاستقلالية والمال”

برج الحوت والزواج

سيخوض مواليد برج الحوت الكثير من العلاقات العاطفية هذا العام التي تتسم بالسرعة وعدم الجدية ولا يدخلون في علاقات جادة كما لا يكون المناخ العام مناسب للزواج والارتباط وستكون الظروف غير ملائمة للاستقرار العاطفي.