التخطي إلى المحتوى

راتب ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان 2022 .. Messi هو واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على الساحة الرياضية والكروية في الوقت الراهن، تمكن من اللعب لصالح نادي برشلونة منذ أن كان ناشئ، ولكنه انتقل خلال الساعات القليلة الماضية إلى جدران نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر؛ بعد أن أنتهي تعاقده مع البرسا، ولم يتوصل إلى حلول نهائيا؛ من أجل تجديد عقده داخل منزله الذي نشأ فيه.

راتب ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان 2022 هو 37 مليون يورو سنويا.

راتب ليونيل ميسي 2022

اتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن راتب اللاعب الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي الذي ترك نادي برشلونة الذي قضى فيه سنوات طويلة، استطاع خلالها تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات التي لم يتمكن أي لاعب نهائيا من تحقيقها من قبل، وانتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر؛ بعد أن انتهى عقده مع النادي الكتالوني في الصيف الحالي.

وكانت هناك الكثير من الأندية الأوروبية التي حاولت ضم اللاعب إلى صفوفها، والاستفادة منه بأكبر قدر ممكن، ولكنه في النهاية فضل الانتقال إلى الزرق والحمر؛ نظرا للراتب المالي الكبير الذي تم تقديمه له، والذي بلغ 37 مليون يورو في السنة الواحدة.

وأشارت بعض التقارير أن هذا الرقم لم يكن الأجر الحقيقي الخاص بـ ميسي، فـ سوف يحصل على هذا المبلغ، بالإضافة إلى وجود 13 مليون آخرين؛ إضافة إلى راتبه، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مبلغ يصل إلى 50 مليون يورو في السنة الواحدة فقط؛ مع إعفائه من الضرائب نهائيا، وهذا المبلغ هو أضعاف الراتب الذي كان يحصل عليه أثناء تواجده في النادي الكتالوني.

راتب ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

راتب ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان 2022

اتجهت معظم التقارير خلال الساعات الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين، وبالتحديد اللاعبين الذين تركوا أنديتهم، وتعاقدوا مع بعض الفرق الأخرى في الميركاتو الصيفي الحالي، وتربع ليونيل ميسي قائمة الحديث هذا الموسم؛ وخاصة بعد أن تصارعت عليه كبار فرق العالم، جاء على رأسهم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى دخول مانشستر يونايتد في الصفقة مؤخرا.

ولكن، لم يتمكن أي فريق من الفرق الإنجليزية في الحصول على خدماته؛ بسبب ارتفاع راتبه السنوي؛ مما جعله ينضم في النهاية إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح ميسي في أن يتقاضى أعلى أجر بين اللاعبين المتواجدين هناك، بالإضافة إلى كونه الأعلى على مستوى العالم بأكمله، حيث وصل إلى 50 مليون يورو في الموسم الواحد فقط، وهذا المبلغ غير مضاف إليه الضرائب، ولكنه، مضاف إليه الحوافز السنوية والمكافآت التي لم تتغير لمدة موسمين.

راتب Messi الشهري مع باريس سان جيرمان

يعتبر ملف رواتب اللاعبين من أهم الملفات التي أصبحت تهم قطاع كبير من الجمهور؛ وخاصة خلال السنوات القليلة الماضية؛ في ظل قيام عدد كبير من الأندية سواء في الدول العربية أو الأجنبية بتقديم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

جاء على رأسهم نادي باريس سان جيرمان الذي ظهر مؤخرا على الساحة الكروية؛ مقارنة بغيره من الفرق الأخرى، ولكنه، استطاع في نفس الوقت إبرام العديد من الصفقات الناجحة طوال المواسم الماضية، والتي ساهمت بشكل كبير في تطور مستواه، وتتويجه بعدد من البطولات، من بينهم بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

واستكمل باريس صفقاته النارية المعروفة على مدار المواسم السابقة بصفقة من العيار الثقيل، حيث نجح في خطف اللاعب ليونيل ميسي؛ بعد أن تم تقديم عرض مالي كبير إليه، لم يتمكن أي فريق آخر من تقديمه، وتم إغرائه براتب شهري كبير، وصل إلى ما يقرب من 4 مليون و 166 ألف يورو تقريبا، وبالتالي، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه المتواجدين داخل الفريق؛ متخطيا صديقه نيمار الأعلى أجرا سابقا.

أجر ليونيل ميسي الأسبوعي مع باريس سان جيرمان

اتبعت العديد من الفرق على مستوى العالم خلال المواسم القليلة الماضية نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم، وهي أن يتم تقديم هذه الرواتب بشكل أسبوعي؛ ولذلك، اتجهت العديد من التقارير إلى رصد هذا الملف، وتقديمه للجمهور، من بينهم الأجر الأسبوعي الذي سوف يتقاضاه ميسي مع باريس سان جيرمان 2022، حيث وصل إلى 770 ألف يورو كامل.

أجر ليونيل ميسي اليومي مع باريس سان جيرمان

من بين الأشياء الهامة التي اهتم بها الجمهور مؤخرا هي مسألة أجور اللاعبين المعروفين على مستوى العالم بأكمله في اليوم الواحد، من بينهم أجر ليونيل ميسي اليومي مع باريس سان جيرمان 2022.

وحسب الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، فإنه سوف يحصل على مبلغ 110 ألف يورو كامل في خلال 24 ساعة فقط أثناء تواجده داخل جدران النادي الفرنسي، وهذا الراتب لم يكن متواجد من قبل في أي فريق، وبالتالي، فإن هذه الصفقة تعتبر الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم العالمية؛ حتى هذه اللحظة.

راتب ميسي في الساعة الواحدة مع باريس سان جيرمان

من أهم الأشياء التي يجب علينا توضيحها في هذه المقالة هي راتب ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان 2022 في الساعة الواحدة، ومن المفترض أن يحصل على مبلغ مالي، يصل إلى حوالي 4583 يورو تقريبا، وبالتالي، فإنه يتربع على قائمة الأكثر حصولا على أموال داخل الفريق.

راتب ميسي في الدقيقة والثانية مع النادي الفرنسي

بناءا على الأرقام التي قمنا بتقديمها في السطور السابقة، فإن راتب ميسي مع باريس سان جيرمان سوف يصل في الدقيقة الواحدة إلى 76 يورو تقريبا، بينما يصل أجره في الثانية الواحدة إلى 1.3 يورو تقريبا.

تفاصيل صفقة انتقال ميسي إلى النادي الفرنسي

في مفاجأة صادمة بالنسبة لجمهور نادي برشلونة الإسباني، أعلن ليونيل ميسي عن تركه النادي نهائيا، وانتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان؛ بعد أن أنتهت مدة عقده مع الفريق، وأصبح حر، وفشلت الإدارة في الوصول إلى اتفاق معه بشأن راتبه السنوي.

ونشر النادي الفرنسي تفاصيل صفقة انتقال Messi يوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري، وأكدت على أنه سوف يتقاضي مبلغ 37 مليون يورو في الموسم الواحد؛ غير مضاف إليه الضرائب، بالإضافة إلى وجود 13 مليون يورو مكافآت وحوافز مالية كل عام، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضي مبلغ 50 مليون يورو كل عام.

ووقع البرغوث الأرجنتيني عقده مدته سنتين، مع إمكانية الاستمرار فيه لمدة موسم إضافي، بالإضافة إلى قيام إدارة باريس بإعطاء مبلغ 15 مليون يورو إلى خوخي ميسي والد اللاعب ووكيله؛ كـ هدية، نظير إقناعه للانتقال إلى الفريق الفرنسي، فضلا عن توفير فيلا خاصة به، قريبة من جدران النادي، بجانب صديقه نيمار.

راتب ليونيل ميسي 2022

رواتب لاعبي باريس سان جيرمان بعد انتقال ميسي

نجح Messi في التربع على قائمة الأكثر حصولا على رواتب داخل نادي باريس سان جيرمان في الأسبوع الواحد،حيث جاءت قائمة لاعبي الفريق بعد انتقاله كالآتي:

  1. ليونيل ميسي: 770 ألف يورو.
  2. نيمار جونيور: 580 ألف يورو.
  3. كيليان مبابي: 310 آلاف يورو.
  4. ماركينيوس: 295 ألف يورو.
  5. ماركو فيراتي: 277 ألف يورو.
  6. أنخيل دي ماريا: 277 ألف يورو.
  7. كيلور نافاس: 248 ألف يورو.
  8. سرخيو راموس: 236 ألف يورو.
  9. جيانلويجي دوناروما: 236 ألف يورو.
  10. بريسنيل كيمبيمبي: 207 آلاف يورو.
  11. ماورو إيكاردي: 201 ألف يورو.
  12. أشرف حكيمي: 189 ألف يورو.
  13. جيني فاينالدوم: 189 ألف يورو.

راتب ليونيل ميسي السابق في برشلونة

يمكنكم التعرف على راتب ليونيل ميسي السابق في برشلونة خلال المواسم القليلة السابقة؛ من خلال هذه المقالة.

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة .. نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها، في انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *