التخطي إلى المحتوى

راتب راموس في باريس سان جيرمان 2022 .. يعتبر نادي باريس سان جيرمان واحدا من الأندية الأولى التي نجحت في إبرام العديد من الصفقات الناجحة في الميركاتو الصيفي الحالي، وتمكنت من الحصول على خدمات عدد من اللاعبين الكبار المعروفين على مستوى العالم، وعزز صفوفه الدفاعية بصفقة نارية من العيار الثقيل، وهي انتقال لاعب نادي ريال مدريد السابق سيرجيو راموس إليه خلال الساعات القليلة الماضية.

راتب راموس في باريس سان جيرمان 2022 هو 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب راموس 2022

اتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن قائمة رواتب بعض اللاعبين الذين قاموا بالإعلان رسميا عن انتقالهم إلى فريق جديد، وتركهم لفريقهم القديم؛ بعد أن تم الاستغناء عنهم من قبل الإدارة، جاء على رأسهم المدافع الكبير Sergio Ramos الذي كان يلعب ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، واستمر فيه لمدة سنوات عديدة، نجح خلالهم تحقيق العديد من الإنجازات، وجلب بطولات كثيرة لصالح الفريق.

ولكن، على الرغم من ذلك، إلا أن النادي الملكي قد أعلن في شهر يوليو الماضي عن استغنائه على خدمات اللاعب الذي لم يقرر الإعتزال بعد؛ بالرغم من كبر سنه؛ مقارنة بغيره من المتواجدين داخل الفريق؛ لـ تتصارع عليه كبار الفرق على مستوى العالم بعد ذلك، ويقدم كل منهم عرض مالي ضخم؛ من أجل التعاقد معه.

من بينهم نادي باريس سان جيرمان الذي أعلن عن إتمام ثالث صفقاته هذا الموسم؛ بالتعاقد مع Sergio Ramos، وقد أكدت بعض التقارير إلى راتب راموس في باريس سان جيرمان 2022 سوف يصل إلى 12 مليون يورو كامل في السنة الواحدة؛ ليعتلي بذلك قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه.

راتب راموس في باريس سان جيرمان

راتب راموس في باريس سان جيرمان 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور خلال الفترة القليلة الماضية؛ وخاصة بعد أن قامت بعض الأندية بإغراء بعض اللاعبين برواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الرياضية والكروية، على رأسهم الفريق الصاعد حديثا؛ مقارنة بغيره من الفرق الأخرى باريس سان جيرمان الذي قدم مبالغ مالية طائلة؛ من أجل إبرام عدد من الصفقات التي سوف تساعد على تطور مستواه في مختلف البطولات.

ويخوض النادي الفرنسي هذا الموسم بتشكيلة من اللاعبين الكبار؛ بعد أن أغلق ملف صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، من بينهم سيرجيو راموس الذي انتقل إلى صفوفه في صفقة انتقال حر في شهر يوليو الماضي، وكان ثاني الصفقات التي يتم الإعلان عنها رسميا عبر الموقع الرئيسي للفريق.

وكشفت عدد من المصادر عن راتب راموس في باريس سان جيرمان 2022، وأكدت على أنه سوف يصل إلى 12 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ما يعادل 10 مليون و 304 جنيه إسترليني تقريبا، و 220 مليون 368 ألف جنيه مصري تقريبا في السنة؛ وبالتالي؛ فإنه يتربع على قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه المتواجدين في مختلف الأندية في الوقت الراهن.

راتب راموس الشهري في باريس سان جيرمان

اتجه الكثير من الجمهور المتابع لأقوى دوريات العالم، من بينهم الدوري الفرنسي؛ للتعرف على الرواتب التي يتقاضاها كل لاعب في الشهر الواحد؛ وخاصة المتواجدين داخل جدران باريس سان جيرمان، من بينهم اللاعب المنتقل حديثا إلى صفوف الفريق الفرنسي سيرجيو راموس؛ بعد أن أنتهى عقده مع النادي الملكي في الصيف الحالي.

وكان باريس قد أعلن بالفعل في مؤتمر صحفي عن التعاقد مع راموس في صفقة انتقال حر؛ بعد أن قدم عرض مالي كبير إليه، وصل إلى 12 مليون يورو في السنة الواحدة، غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للمكافآت والحوافز الثابتة كل موسم؛ بغض النظر عن النتائج التي سوف يحققها، وهو ما يعادل مليون يورو في الشهر.

راتب راموس الأسبوعي في باريس سان جيرمان

أعلنت العديد من الأندية الكبيرة على مستوى العالم بأكمله عن سياسة جديدة؛ لإعطاء رواتب اللاعبين، تتمثل في إعطاء الأجور في الأسبوع الواحد، ولذلك، اتجهت معظم التقارير طوال الفترة الماضية؛ لرصد هذا الملف، وجاء راتب راموس في باريس سان جيرمان 2022 في الأسبوع الواحد 236 ألف يورو تقريبا، وبالتالي؛ فإنه يتواجد في المرتبة السابعة داخل الفريق؛ من حيث الأكثر حصولا على أموال في الموسمين القادمين.

راتب راموس اليومي في باريس سان جيرمان

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه راموس مع باريس سان جيرمان 2022 سوف يصل إلى 236 ألف يورو تقريبا؛ فإن راتبه اليومي سوف يصل إلى 3371 يورو تقريبا.

راتب راموس اليومي 2022

وصل راتب Sergio Ramos اليومي في موسم 2022 إلى حوالي 140 يورو كامل، وهذا الأجر لم يكن يحصل عليه طوال المواسم الماضية، أثناء تواجده داخل جدران نادي ريال مدريد الإسباني.

أجر Sergio Ramos في الدقيقة والثانية

يرغب الكثير منا في التعرف على في التعرف على أجر راموس مع باريس سان جيرمان في الدقيقة والثانية، وهو كالآتي:

  1. راتب راموس مع باريس سان جيرمان في الدقيقة: 2.3 يورو.
  2. راتب راموس مع باريس سان جيرمان في الثانية: 38. يورو.

تفاصيل صفقة انتقال Sergio Ramos إلى باريس سان جيرمان

في صفقة نارية من العيار الثقيل، أعلن نادي باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة الماضية عن التعاقد مع المدافع الكبير Sergio Ramos الذي انتهى عقده مع النادي الملكي، وأصبح حر في مؤتمر صحفي، وتم الترحيب به على الموقع الرسمي الخاص بالفريق.

وكشفت العديد من المصادر عن تفاصيل هذه الصفقة، حيث أكدت على أن راموس وقع عقد، يستمر لمدة موسمين، ينتهي في موسم 2022/2023؛ مع إمكانية مده لمدة موسم إضافي، على أن يتقاضى مبلغ 12 مليون يورو كامل في الموسم الواحد؛ بإجمالي 24 مليون يورو في الموسمين؛ غير مضاف إليهم الضرائب والمكافآت والحوافز السنوية، وبالتالي، فإن عقده سوف يتخطي أكثر من 30 مليون يورو في هذه المدة.

ومن المقرر أن يرتدي اللاعب رقمه المعتاد 4، والجدير بالذكر، أن راموس يعتبر اللاعب الثالث الذي يتم التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ بعد كلا من الهولندي جورجينيو فينالدوم، والمغربي أشرف حكيمي، بالإضافة إلى آخر صفقاته هذا الموسم اللاعب الكبير ليونيل ميسي.

قيمة صفقة انتقال راموس إلى باريس سان جيرمان

أشارت بعض التقارير إلى أن قيمة صفقة انتقال راموس إلى باريس سان جيرمان وصلت إلى حوالي 24 مليون يورو في موسمين، بالإضافة إلى وجود العديد من الحوافز والمكافآت، وإعفائه من الضرائب.

صفقة انتقال راموس إلى باريس

 

قائمة رواتب لاعبي باريس بعد انضمام راموس

شهدت قائمة رواتب لاعبي باريس سان جيرمان بعد انضمام سيرجيو راموس إلى جدرانه العديد من التغييرات، حيث تمكن بعض اللاعبين من الحصول على رواتب عالية، بينما حصل البعض الآخر على أجور ضعيفة، ويمكن تقديم هذه القائمة بالتفصيل في النقاط التالية:

  1. ليونيل ميسي: 770 ألف يورو.
  2. نيمار جونيور: 580 ألف يورو.
  3. كيليان مبابي: 310 آلاف يورو.
  4. ماركينيوس: 295 ألف يورو.
  5. ماركو فيراتي: 277 ألف يورو.
  6. أنخيل دي ماريا: 277 ألف يورو.
  7. كيلور نافاس: 248 ألف يورو.
  8. سيرجيو راموس: 236 ألف يورو.
  9. جيانلويجي دوناروما: 236 ألف يورو.
  10. بريسنيل كيمبيمبي: 207 آلاف يورو.
  11. ماورو إيكاردي: 201 ألف يورو.
  12. أشرف حكيمي: 189 ألف يورو.
  13. جيني فاينالدوم: 189 ألف يورو.

راتب سيرجيو راموس مع ريال مدريد

يرغب الكثير من الجمهور في معرفة راتب Sergio Ramos مع ريال مدريد خلال المواسم القليلة الماضية، ويمكنكم التعرف عليها بالتفصيل من خلال الدخول على هذه المقالة.

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم ترد نهائيا في تلك المقالة عن راتب راموس مع باريس سان جيرمان 2022؛ من خلال ترك تعليق اسفل الشاشة .. في انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما، وجاهزون للرد على كافة الاستفسارات في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *