راتب مبابي في باريس سان جيرمان

أ / اسراء السيد جبر

هل أنت من محبي باريس سان جيرمان و / أو نجم كرة القدم كيليان مبابي؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تتساءل عما تكسبه الظاهرة الشابة في النادي الفرنسي الأعلى. لدينا كل التفاصيل حول راتب مبابي في باريس سان جيرمان هنا!

راتب مبابي في باريس سان جيرمان هو 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب Kylian Mbappé السنوي

يعتبر ملف رواتب اللاعبين واحدا من أهم الملفات التي يهتم بها قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة في ظل قيام عدد من الأندية بالتعاقد مع بعض اللاعبين، وتقديم رواتب خيالية لهم، لم تكن متواجدة على الساحة الكروية والرياضية من قبل.

جاء على رأسهم نادي باريس سان جيرمان الذي تمكن من أن يحصل على خدمات كبار اللاعبين المعروفين على مستوى العالم طوال المواسم الماضية، من بينهم Kylian Mbappé الذي انتقل إلى جدرانه في عام 2017 الماضي؛ على سبيل الإعارة، ثم نجح الفريق بعد ذلك من التعاقد معه على سبيل البيع نهائي؛ بعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه السابق موناكو بشأن القيمة المالية الخاصة به.

ونجح اللاعب في تقديم مستويات هائلة على مدار الأربعة سنوات الماضية، حصل من خلالهم على إشادة وإعجاب من قبل الجميع، وأصبح محل اهتمام كبار الأندية على مستوى العالم؛ وخاصة ريال مدريد الذي يسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبناءا على ذلك، ترغب إدارة النادي الفرنسي في تجديد عقد اللاعب بأسرع صورة ممكنة؛ لـ غلق جميع الأبواب أمام باقي الأندية؛ عن طريق العمل على زيادة راتبه الذي يتقاضاه، وتوصلت معه إلى رفع أجره السنوي؛ ليتساوي مع اللاعب الجديد ليونيل ميسي نسبيا، وبالتالي، فإن راتب مبابي في باريس سان جيرمان 2023 سوف يصل إلى 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب مبابي في باريس 2023

راتب مبابي في باريس سان جيرمان

كشفت بعض المصادر خلال الساعات القليلة الماضية عن رغبة إدارة باريس سان جيرمان في تجديد عقد اللاعب الكبير كيليان مبابي الذي أنتهي تعاقده مع الفريق في الصيف الحالي

وتحاول إغراءه بالمال؛ في ظل تمسك اللاعب بالرحيل عن جدران النادي، والذهاب إلى النادي الملكي الذي قدم عرض هائل له منذ فترة، ويراقبه زين الدين زيدان .

وأكدت هذه المصادر إلى أن الإدارة توصلت في النهاية إلى أن يكون راتب مبابي في باريس سان جيرمان 2023 يتساوى مع اللاعب المنضم حديثا إلى جدران الفريق ليونيل ميسي إلى حد ما؛ ليحصل على مبلغ قدره 36 مليون يورو.

وبالتالي، فإنه سوف يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال على مستوى العالم بأكمله، وهذا المبلغ غير مضاف إليه الضرائب، فضلا عن وجود المكافآت والحوافز التي يتم إعطائها لجميع اللاعبين في نهاية كل موسم؛ ليصل إجمالي راتبه 50 مليون يورو سنويا.

راتب مبابي الشهري في باريس سان جيرمان

كما أشرنا في الفقرات السابقة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتجهيز عرض مالي كبير؛ من أجل إغراء اللاعب مبابي للبقاء داخل النادي لأطول فترة ممكنة؛ ليصل إلى 36 مليون يورو في السنة الواحدة، وبالتالي، فإنه راتبه الشهري سوف يصل إلى ثلاثة ملايين يورو كامل، وهو ما يعادل 31 مليون جنيه إسترليني تقريبا، 661 مليون جنيه مصري تقريبا.

راتب مبابي الأسبوعي في باريس سان جيرمان

أعلنت العديد من الأندية الأوروبية خلال السنوات القليلة الماضية عن إعطاء لاعبيها رواتبهم بالأسبوع؛ ولذلك، اتجهت معظم التقارير خلال الفترة الماضية لرصد هذا الملف، وجاء الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه كيليان مبابي أثناء تواجده داخل جدران نادي باريس سان جيرمان يصل إلى 750 ألف يورو؛ وفق العقد الجديد الذي تريد الإدارة تقديمه للاعب في الوقت الراهن.

راتب مبابي اليومي في باريس سان جيرمان

يبحث الكثير من الجمهور في الوقت الراهن عن الراتب الخاص باللاعب المتألق Kylian Mbappé الذي سوف يتقاضاه، في حالة تجديد عقده مع ناديه الفرنسي الحالي، ومن المقرر أن تتقدم الإدارة بمبلغ يصل إلى 108 ألف يورو تقريبا في اليوم الواحد، وفي حالة موافقته على الاستمرار مع باريس، فإنه سوف يتربع على قائمة الأكثر حصولا على رواتب بين زملائه؛ بعد ميسي مباشرة.

راتب مبابي في الساعة الواحدة

كما أشرنا في الفقرات السابقة إلى أن الراتب اليومي الذي سوف يحصل عليه مبابي في اليوم الواحد يصل إلى ما يقرب من 108 ألف يورو، وبالتالي، فإنه من المفترض أن يتقاضى مبلغ 4464 يورو في خلال ساعة واحدة فقط، وهو مبلغ هائل، لم يتمكن أي لاعب؛ حتى الآن من الحصول عليه.

صفقة مبابي الجديدة في باريس

هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها عن راتب مبابي في باريس سان جيرمان ؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة التي تسعدنا دائما.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *