التخطي إلى المحتوى

راتب نيمار في باريس سان جيرمان 2022 .. يستعد نادي باريس سان جيرمان لتقديم موسم هائل عام 2021/2022؛ عن طريق قيامه بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى رغبته الشديدة في الاحتفاظ بلاعبيه الحاليين؛ وخاصة نيمار دا سيلفا الذي انتقل من صفوف نادي برشلونة الإسباني عام 2017 الماضي، ونجح في أن يقدم مستوى هائل مع الفريق، فضلا عن تربعه على قائمة الأكثر حصولا على أموال.

راتب نيمار مع باريس سان جيرمان هو 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب نيمار السنوي 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد أن قام عدد كبير منهم بترك أنديتهم القديمة، والانضمام إلى صفوف بعض الأندية الأخرى؛ للحصول على راتب مادي أعلى، وقد انتشرت هذه الظاهرة بكثرة في أوروبا، وبالتحديد في الأندية الحديثة مثل باريس سان جيرمان.

ومن بين اللاعبين الذين انضموا إليه خلال المواسم القليلة الماضية نيمار دا سيلفا، الذي قدم معه مستويات هائلة، نال إعجاب وإشادة من قبل الجميع، وساهم في تتويج الفريق بمعظم البطولات التي حصل عليها مؤخرا، وبناءا على ذلك، تمكن من أن يتقاضى أعلى أجر بين زملائه خلال الفترة السابقة؛ وبالتحديد قبل تعاقد النادي الفرنسي مع ليونيل ميسي.

وكان من المفترض أن ينتهي عقده مع الفريق في الصيف الحالي موسم 2020/2021؛ مما دفع إدارة الفريق إلى القيام بتعديل في الراتب السنوي الذي يحصل عليه اللاعب؛ من أجل ضمان استمراره داخل الفريق أطول فترة ممكنة؛ وخاصة في ظل وجود ترحيب كبير من جانب الثنائي.

وبالفعل، تمكن باريس من غلق جميع الأبواب أمام الأندية التي كانت تريد التعاقد مع Neymar في الميركاتو الصيفي الحالي، وقامت بتقديم بإغرائه بعرض مالي كبير، ومن المقرر أن يحصل على 36 مليون جنيه في الموسم الواحد، بالإضافة إلى إعفائه من الضرائب؛ مع وجود مكافآت وحوافز كل عام، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى أكثر من 50 مليون يورو في السنة الواحدة.

راتب نيمار مع باريس 2022

راتب Neymar مع باريس سان جيرمان 2022

بعد أن نجحت إدارة نادي باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة الماضية في الحصول على تجديد عقد اللاعب الكبير نيمار دا سيلفا، والاحتفاظ به لمدة ثلاثة مواسم إضافية، فضلا عن القيام بإبرام العديد من الصفقات الجديدة في خط الهجوم، على رأسهم ليونيل ميسي الذي انتقل إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر.

اتجه الكثير من الجمهور العاشق للفريق للبحث عن راتب نيمار مع باريس سان جيرمان 2022؛ وخاصة بعد أن شهد زيادة كبيرة عن المواسم الماضية؛ لضمان بقائه داخل جدران النادي، وقامت إدارة باريس بالإعلان عن أجره الحقيقي، وأكدت على أنه سوف يحصل على مبلغ مالي كبير، يصل إلى 36 مليون يورو.

بالإضافة إلى وجود مكافآت وحوافز سواء في حالة تحقيق بطولات أو تعرض الفريق لأي هزيمة؛ ليصل إجمالي راتبه السنوي أكثر من 50 مليون يورو سنويا؛ ليتساوى بذلك مع النجم الكبير ميسي الذي نجح في أن يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال في جميع الأندية المتواجدة على مستوى العالم بأكمله؛ بعد أن انضم إلى صفوف النادي الفرنسي خلال الساعات القليلة الماضية.

راتب نيمار الشهري مع باريس سان جيرمان 2022

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن راتبه Neymar في الموسم الواحد مع باريس سان جيرمان 2022 سوف يصل إلى 36 مليون يورو، فإنه سوف يحصل على مبلغ شهري قدره ثلاثة ملايين يورو كاملة، وهو ما يعادل 2 مليون و 575 ألف جنيه إسترليني تقريبا، و 55 مليون جنيه مصري تقريبا.

راتب نيمار الأسبوعي مع باريس سان جيرمان

اتجهت العديد من التقارير خلال الساعات القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين في الأسبوع الواحد؛ وخاصة بعد أن اتبعت معظم الأندية الأوروبية نظام جديد في إعطاء اللاعبين أجورهم، يتمثل في حصولهم على كافة مستحقاتهم في خلال سبعة أيام فقط.

وشهد راتب نيمار مع باريس سان جيرمان 2022 في الأسبوع بعد أن قام بتجديد عقده مع الفريق زيادة كبيرة، حيث أنه من المقرر أن يحصل على مبلغ مالي قدره 750 ألف يورو تقريبا؛ وبالتالي، فإنه يأتي في المرتبة الثانية مباشرة؛ بعد ليونيل ميسي الذي يتقاضى مبلغ 770 ألف يورو أسبوعيا.

أجر نيمار اليومي مع النادي الفرنسي

بناءا على الإحصائيات التي قمنا بذكرها سابقا، فإن نيمار مع باريس سان جيرمان 2022 سوف يحصل على أجر يومي يصل إلى 107 ألف يورو تقريبا.

أجر نيمار في الدقيقة والثانية 2022

من الأشياء التي يرغب الكثير منا معرفتها في الوقت الراهن هي رواتب اللاعبين الكبار في الأندية الأوروبية في الدقيقة والثانية؛ وخاصة بعد أن قامت العديد من التقارير برصد هذا الملف خلال الفترة القليلة الماضية، ووصل راتب نيمار مع باريس سان جيرمان 2022 في الدقيقة والثانية كالآتي:

  1. راتب نيمار في الدقيقة 2022: 74.4 يورو.
  2. راتب نيمار في الثانية 2022: 1.2 يورو.

تجديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان

تمكنت إدارة باريس سان جيرمان من الحصول على حصول خدمات Neymar لمدة ثلاثة مواسم إضافية؛ بعد أن كان عقده قد أنتهي مع الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، ومن المقرر أن يستمر داخل جدران النادي؛ حتى موسم 2024/2025، ورحب نيمار بالتجديد؛ في ظل إعلانه من قبل على رغبته في إنهاء مسيرته الكروية في الفريق الفرنسي.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي خلال الساعات القليلة الماضية عن استمرار اللاعب الذي ساهم في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب على مدار السنوات السابقة، ولم يعلن عن أي تفاصيل خاصة بهذه الصفقة نهائيا؛ من حيث زيادة العائد المادي الذي كان يحصل عليه.

قيمة عقد نيمار الجديد مع باريس سان جيرمان

أشارت عدد من المصادر الفرنسية خلال الساعات القليلة الماضية إلى أن قيمة عقد نيمار الجديد مع باريس سان جيرمان 2022، والذي سوف يستمر لمدة ثلاثة مواسم كاملة يبلغ أكثر من 150 مليون يورو؛ وخاصة في ظل حصوله على قدر مالي يصل إلى 36 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت، ليصل في النهاية إلى أكثر من 52 مليون يورو سنويا، فضلا عن أن القيمة التسويقية الخاصة به وصلت إلى 110 مليون يورو.

قيمة صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان

قرر نيمار ترك ناديه السابق برشلونة، والانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان؛ بعد أن تم إغرائه بمبلغ مالي كبير، لم يكن يحصل عليه من قبل؛ مما دفع اللاعب إلى القيام بإرسال الشرط الجزائي إلى النادي الكتالوني، والذي وصل إلى 222 مليون يورو؛ ليعتلي قائمة الصفقة الأغلى في تاريخ الأندية، ويتخطى بوجبا الذي كان يتربع على المرتبة الأولى.

صفقة انتقال نيمار إلى باريس

ترتيب نيمار في قائمة رواتب لاعبي باريس سان جيرمان

شهدت قائمة رواتب لاعبي نادي باريس سان جيرمان 2022 العديد من التغييرات؛ بعد أن تم الإعلان رسميا عن التعاقد مع ليونيل ميسي، حيث تربع اللاعب على المرتبة الأولى؛ ليأتي بعده Neymar في المركز الثالث، وجاءت هذه القائمة كالآتي:

  • ليونيل ميسي: يأتي في المرتبة الأولى؛ بمبلغ مالي قدره 770 ألف يورو في الأسبوع.
  • كيليان مبابي: يأتي في المرتبة الثانية؛ قبل أن يتم تجديد عقد Neymar؛ ليبلغ حوالي 750 ألف يورو في الأسبوع.
  • نيمار جونيور: 580 ألف يورو في الأسبوع؛ وفق العقد القديم.

راتب نيمار القديم مع باريس سان جيرمان

يرغب الكثير منا في التعرف على راتب نيمار مع باريس سان جيرمان الذي كان يتقاضاه منذ انضمامه إلى صفوف النادي؛ حتى الآن، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع؛ من خلال هذه المقالة.

هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها عن راتب نيمار في باريس سان جيرمان 2022؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *