صفات برج الحمل والجنس الحمل والعلاقة الحميمة

أ / جرمين خيرت فهيم

تؤثر صفات الأبراج وسماتها على طبيعة أصحابها الجنسية حيث تؤثر الطبيعة النارية لبرج الحمل على مواليده وتجعلهم أكثر حماس واندفاع وحب للإثارة وسعيًا وراء المغامرة.

كما أنهم أشخاص متقلبين ويتسمون بتعدد العلاقات العاطفية ويمتلكون رغبة قوية في التغيير ويبحثون عن كل ما يسبب لهم السعادة فهم أشخاص لا تمنعهم القيود من فعل ما يرغبون كما يتسمون بالجرأة والشجاعة والأقدام ويبذلون كافة الجهود ويستخدمون كل الوسائل قي سبيل الوصول إلى ما يريدون وينعكس هذا على صفات برج الحمل والجنس ، ونستعرض فيما يلي صفات وأسرار رجل برج الحمل وعلاقته بالجنس وصفات وأسرار امرأة برج الحمل وعلاقتها بالجنس.

صفات برج الحمل الرجل

يتصف رجل برج الحمل الاندفاع والتسرع كما أنه شخص محب للسيطرة ويسعى إلى تملك كل شيء ويري وجهة نظره هي الصواب دائماً ولا يقبل الانتقاد كما أنه شخص يحب المغامرة والبحث عن كل ما هو جديد وسرعان ما يشعر بالملل من الأشياء التقليدية لذلك فهو لا يصلح للقيام بالأعمال المكتبية بل يمكنه القيام بالأعمال التي تتطلب حركة ونشاط وسفر .

يحب رجل برج الحمل أن تمتلئ حياته بالإثارة والمتعة لذلك قد يشعر أحيانًا بعدم الاستقرار عاطفيًا بسبب تعدد علاقاته كما أنه شخص متسرع في اتخاذ قراراته وهو ما يسبب له الندم كثيرًا.

 

رجل برج الحمل والجنس

يعد رجل برج الحمل من أكثر الرجال شغفًا وحبًا للجنس فهو دائمًا ما يفعل كل ما يجلب له السعادة وينطبق ذلك على الجنس فهو يجد فيه متعة كبيرة ولا تقف القيود المجتمعية عائقًا أمام تحقيق رغباته.

ولا يتردد من الدخول في أكثر من علاقة في ذات الوقت حتى يستطيع أن يشبع رغباته فهو يبحث عن المرأة المثيرة التي تستطيع أن تشعل حماسة وتفاجئه دائمًا بكل ما هو مثير فإذا شعر بالملل فسرعان ما يبحث عن امرأة جديدة، ولا يشترط أن يقع رجل الحمل في الحب حتى يستطيع أن يمارس الجنس كما يمتلك رجل برج الحمل جاذبية خاصة يتخللها سحر وبريق يؤهله أن يجذب أي امرأة.

تعرف علي:  توقعات برج الحوت 2024 الجديدة : حظوظ الحوت مهنياً وعاطفياً

صفات برج الحمل المرأة

تتسم امرأة برج الحمل بالنشاط والحماس والعصبية فهي كتلة نار متحركة كما تتميز بالصراحة الشديدة وهو ما يتسبب في جرح وإيذاء المقربين منها أحيانًا كما تتمتع بشخصية غيورة تهوى التحكم والتملك ويتسبب شعور الغيرة لديها في فقدانها الثقة بنفسها، وتتميز امرأة برج الحمل بكونها امرأة طموحة تسعى دائمًا من أجل تحقيق أهدافها.

وعاطفيًا قد تتنازل عن أي شيء إلا كرامتها فهي امرأة تحب أن تلقى الاحترام والتقدير الكافي من الشريك ولا تسامح في الغدر والخيانة بل وتسعى من أجل الانتقام فهي امرأة عدائية تجاه من يجرحها ويؤذي مشاعرها كما أنها لا تتحمل النقد والسخرية من أفكارها وآرائها.

برج الحمل والجنس المرأة

تمتلك امرأة برج الحمل شخصية جذابة ومقومات أنثوية ساحرة تمكنها من جذب أي رجل إليها وعندما تقع امرأة الحمل في الحب تتحول إلى كتلة من المشاعر والرومانسية وتستطيع أن تغمر شريكها بالسعادة والمتعة الكاملة فهي امرأة تمتلك كل مقومات الجمال والأنوثة وتستطيع أن تفهم احتياجات الرجل ورغباته.

وتبحث عن الرجل المندفع الحماسي الذي يمنحها نفس القدر من المشاعر والحب في العلاقة ويعتبر الحب شيء أساسي لديها فهي تحتاج أن تقع في الحب وتثق بالرجل حتى تستطيع أن تمنحه نفسها ومشاعرها كما أنها امرأة شديدة الاعتزاز بكرامته فقد تلجأ إلى الاختفاء من حياة حبيبها إذا شعرت ببرودة مشاعره اتجاهها.

شاهد أيضا:

اهم ما يميز برج الحمل خاصة في الجنس هي قوة التقبيل والحماس والرومانسية أثناء العلاقة فعندما تقعين تحت يدى برج الحمل ويقبلك ستشعرين بأنامله تتخلل خصلات شعرك بقوة رومانسية لا تتحمليها وتشعرين انكِ انتقلت إلى عالم آخر من الرقي والسحر والجاذبية.