التخطي إلى المحتوى

راتب ممفيس ديباي في برشلونة 2022 .. أعلنت العديد من الأندية الكبيرة على مستوى العالم بأكمله خلال الساعات القليلة الماضية عن التعاقد مع مجموعة من اللاعبين؛ تزامنا مع قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ لتتمكن من تأمين صفوفها، ومحاولة الظهور بمستوى جيد في الموسم الجديد.

بالإضافة إلى رغبة إدارة الفريق في العودة إلى التتويج ببطولة الدوري الإسباني الممتاز مرة أخرى؛ بعد أن غابت عنه الموسم الماضي، ومن بين الصفقات الأولى التي تمت بالفعل هو انتقال اللاعب ممفيس ديباي إلى جدران النادي.

راتب ممفيس ديباي 2022 السنوي هو ستة ملايين جنيه إسترليني.

راتب ممفيس ديباي 2022

تستعد جميع الأندية على مستوى العالم بأكمله؛ من أجل غلق جميع ملفاتها، والعمل على التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة التي يمكن من خلالها تطور مستوى الفريق في المواسم المقبلة؛ عن طريق محاولة استغلال قدوم الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن بين الأندية التي قامت بالإعلان بالفعل عن إبرام عدة صفقات برشلونة الإسباني الذي يسعى لتعزيز خطوطه الهجومية؛ وخاصة بعد رحيل اللاعب القدير ليونيل ميسي الذي انتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واستغلت إدارة الفريق إنتهاء عقد اللاعب ممفيس ديباي مع فريقه السابق ليون الفرنسي، ونجحت في التعاقد معه؛ في صفقة انتقال حر، ولم تكلف خزينة النادي أية مبالغ نهائيا.

ورحب اللاعب بفكرة الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني؛ بعد أن تم إغرائه بالمال، وتحديد راتب كبير له، لم يحصل عليه أي لاعب متواجد داخل الفريق في الوقت الراهن؛ وبالتحديد بعد رحيل الأسطورة ميسي، وجاء راتب ممفيس ديباي 2022 في السنة الواحدة ستة ملايين جنيه إسترليني كامل، وبالتالي، فإنه سوف يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال في بطولة الدوري الإسباني بأكملها.

راتب ممفيس ديباي في برشلونة 2022

راتب ممفيس ديباي في برشلونة 2022

نجح اللاعب Memphis Depay من الحصول على إشادة وإعجاب؛ من قبل معظم الأندية؛ وخاصة بعد أن قدم مستوى هائل مع فريقه السابق ليون الفرنسي، وحاول كل فريق الحصول على خدماته خلال المواسم السابقة، ولكنه، تمسك في النهاية في البقاء في النادي الفرنسي.

وبعد أن أنتهي عقده مع الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، ولم يتم التوصل إلى اتفاق؛ بخصوص استمراره مع ليون، أصبح حر؛ بإمكانه التعاقد مع أي نادي يريد الذهاب إليه، ووقع في النهاية إلى برشلونة الإسباني؛ بعد أن تم تقديم عرض مالي كبير إليه، وصل إلى ستة ملايين جنيه إسترليني كامل في الموسم الواحد.

وهذا المبلغ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للمكافآت والحوافز السنوية التي يحصل عليها كافة اللاعبين، وبالتالي، فإنه أصبح يتنافس مع كبار اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم في الحصول على أعلى رواتب.

راتب ممفيس ديباي الشهري 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحدا من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور العالمي في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد أن قامت بعض الأندية بتقديم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل؛ للحصول على خدمات بعض اللاعبين، جاء على رأسهم نادي برشلونة الإسباني الذي يسعى في الفترة الحالية لتدعيم صفوفه بأكبر قدر من الصفقات الجديدة.

وخاصة، بعد أن ظهر بمستوى متذبذب في الموسم الماضي، وفشل في التتويج ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، ولذلك، حرصت إدارة النادي الكتالوني على تدعيم الفريق بعدد من الصفقات الجديدة؛ وبالتحديد في الجانب الهجومي؛ لتعويض رحيل ميسي عن جدرانه.

وبناءا على ذلك، تم الإعلان رسميا خلال الساعات القليلة الماضية عن التعاقد مع الموهبة الكبيرة ممفيس ديباي، وتم الإعلان عن راتبه السنوي الذي سوف يحصل عليه لمدة موسمين كاملين، ومن المقرر أن يتقاضى اللاعب مبلغ قدره نصف مليون جنيه إسترليني في الشهر الواحد، وهو ما يعادل 584 ألف يورو تقريبا، و 10 مليون و 778 ألف جنيه مصري تقريبا.

أجر Memphis Depay الأسبوعي في برشلونة

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن راتب ممفيس ديباي في برشلونة 2022 سوف يصل إلى ستة ملايين يورو جنيه إسترليني كامل في الموسم الواحد، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مبلغ قدره 125 ألف جنيه إسترليني كامل أسبوعيا، وبالتالي؛ فإنه نجح في الحصول على أكبر راتب؛ مقارنة ببعض زملائه المتواجدين معه في الفريق.

أجر ممفيس ديباي اليومي في برشلونة

اتجهت العديد من المصادر والتقارير خلال الفترة القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين المتواجدين في الأندية المعروفة على مستوى العالم في اليوم الواحد، وعمل مقارنة بينهم، وتحديد اللاعب الأكثر حصولا على أموال، من بينهم ممفيس ديباي، الذي وصل راتبه مع برشلونة 2022 في اليوم الواحد إلى 17 ألف و 857 جنيه إسترليني تقريبا.

راتب ممفيس ديباي في الساعة الواحدة

كما أشرنا في السطور السابقة إلى أن ممفيس ديباي سوف يحصل على مبلغ 17 ألف و 857 جنيه إسترليني في اليوم، فإنه سوف يتقاضى مبلغ 744 جنيه إسترليني في الساعة أثناء تواجده مع النادي الكتالوني.

راتب ممفيس ديباي في الدقيقة والثانية

اهتمت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية برصد ملف رواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية، على رأسهم اللاعب الموهوب ممفيس ديباي الذي انتقل إلى صفوف البرسا؛ ضمن صفقات موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وجاء راتبه الأساسي كالآتي:

  1. راتب ممفيس ديباي في الدقيقة 2022: 12.4 جنيه إسترليني.
  2. راتب ممفيس ديباي في الثانية 2022: 51. جنيه إسترليني.

حقيقة تخفيض راتب ممفيس ديباي السنوي

في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم من انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد، لجأت بعض الأندية إلى تخفيض رواتب اللاعبين؛ وخاصة أن معظمها يعاني من أزمة مالية كبيرة منذ انطلاق الموسم السابق، من بينهم نادي برشلونة.

ولذلك، اتجهت إدارة النادي الكتالوني إلى تخفيض رواتب بعض لاعبيه، من بينهم الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخرا؛ ضمن موسم الانتقالات الصيفية الحالي، على رأسهم ممفيس ديباي الذي أنتهى عقده مع ليون الفرنسي، وقرر الانضمام إلى صفوف النادي الإسباني.

وبعد أن أعلنت الإدارة عن قيمة عقد اللاعب، والذي وصل إلى 12 مليون يورو في موسمين فقط، بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت، قررت بعد ذلك تخفيضه إلى خمسة ملايين جنيه إسترليني في الموسم الواحد؛ ليصبح إجمالي الموسمين عشرة ملايين جنيه إسترليني؛ وخاصة بعد أن وجدت أنها تخطت الرواتب الأساسية التي حددها الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

قيمة صفقة انتقال ديباي إلى برشلونة

نجح النادي الكتالوني في خطف صفقة انتقال حر في الميركاتو الصيفي الحالي؛ عن طريق التعاقد مع ممفيس ديباي، والذي لم يكلف خزينة النادي أية أموال نهائيا؛ لتعويض غياب بعض الراحلين عن جدران الفريق، بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي ضعيف؛ مقارنة ببعض زملائه الذين كانوا متواجدين في النادي من قبل.

تفاصيل عقد ديباي في برشلونة

أعلنت إحدى المصادر الإسبانية عن تفاصيل عقد Memphis Depay في برشلونة 2022، وأكدت على أنه وقع على عقد، يستمر لمدة موسمين؛ مع إمكانية التجديد لموسم ثالث، ولكن وضع شرط، يتمثل في إخطاره قبل إنتهاء مدة عقده مع الفريق بستة شهور كاملة، وكلفت هذه الصفقة النادي الكتالوني 10 مليون جنيه إسترليني، فضلا عن وجود الحوافز والمكافآت.

تفاصيل عقد ديباي في برشلونة

رواتب لاعبي برشلونة بعد انتقال ديباي

نجح اللاعب ممفيس ديباي من التربع على قائمة الأكثر حصولا على رواتب داخل نادي برشلونة، وجاءت قائمة رواتب لاعبي النادي الكتالوني 2022 كالآتي:

  • الفرنسي أنطوان غريزمان: 35.5 مليون يورو.
  • البرازيلي فيليب كوتينيو: 24.5 مليون يورو.
  • البوسني ميراليم بيانيتش: 16.3 مليون يورو.
  • سيرجيو بوسكيتس: 16.3 مليون يورو.
  • ممفيس ديباي: 14 مليون يورو.
  • جوردي ألبا: 12.8 مليون يورو.
  • صامويل أومتيتي: 12.8 مليون يورو.
  • عثمان ديمبيلي: 12.8 يورو.

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، وتقديم كافة التفاصيل التي تتعلق بـ راتب ممفيس ديباي في برشلونة 2022، في انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *