التخطي إلى المحتوى

راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022 .. أعلنت العديد من الأندية خلال الساعات القليلة الماضية عن التعاقد مع بعض اللاعبين؛ تزامنا مع قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل تأمين صفوفها، ومحاولة الظهور بمستوى متألق في الموسم الجديد، والمنافسة على كافة البطولات التي تخوضها، جاء على رأسهم نادي مانشستر سيتي الذي نجح في إبرام عدة صفقات نارية من العيار الثقيل، أبرزها انتقال اللاعب جاك جريليش إلى جدرانه.

راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022 هو 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

راتب جريليش 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد أن أعلن عدد من اللاعبين عن ترك أنديتهم، والانضمام إلى صفوف بعض الأندية الأخرى؛ من أجل الحصول على راتب مادي أعلى من الراتب الذي كان يتقاضاه سابقا.

وقامت معظم الفرق بإستغلال قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل إبرام عدد من الصفقات الجديدة التي سوف تساهم في تطور مستواه في المواسم المقبلة، جاء على رأسهم بطل الدوري الإنجليزي النسخة السابقة مانشستر سيتي الذي نجح في الحصول على خدمات عدد كبير من اللاعبين؛ على سبيل البيع نهائي.

وأعلنت إدارة السيتي خلال الساعات القليلة الماضية عن الرواتب التي سوف يتقاضاها هؤلاء اللاعبين، من بينهم Grealish الذي انتقل من صفوف أستون فيلا؛ على سبيل البيع؛ بعد أن تم إغرائه بالمال، ومن المقرر أن يصل راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022 إلى 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد؛ ليعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال ليس فقط داخل الفريق، ولكن أيضا على مستوى البريميرليج.

راتب جريليش في مانشستر سيتي

راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022

اتجه قطاع كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث عن رواتب الصفقات الجديدة التي انتقلت إلى بعض الأندية؛ للتعرف عليها، جاء على رأسهم اللاعب الكبير جاك جريليش الذي يلعب كـ جناح، وتمكن من تقديم مستويات هائلة خلال المواسم الماضية، ونجح في أن يلفت انتباه الجميع إليه.

ومن بين الأندية التي تقدمت بعرض رسمي للحصول على خدماته مانشستر سيتي، وبالفعل، نجح في التعاقد معه لمدة ستة مواسم كاملة؛ لينتهي عقده مع الفريق في موسم 2026/2027 المقبل؛ بعد أن قدم له راتب كبير؛ مقارنة بغيره من اللاعبين المتواجدين معه على الساحة الكروية والرياضية في الوقت الراهن.

ومن المقرر أن يحصل على مبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهذا المبلغ غير مضاف إليه الضرائب، بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت التي سوف يحصل عليها كل موسم سواء في حالة تتويج السيتي ببعض البطولات أو فشله في الحصول على أي لقب.

راتب Grealish السنوي في مانشستر سيتي

أعلن حامل اللقب النسخة السابقة مانشستر سيتي عن عدة صفقات جديدة؛ من أجل تدعيم صفوفه في المواسم المقبلة؛ تزامنا مع قدوم الميركاتو الصيفي الحالي؛ وخاصة أنه يريد الاحتفاظ بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، ونجح بالفعل في إبرام عدة صفقات نارية من العيار الثقيل.

جاء على رأسهم جناح أستون فيلا السابق جاك جريليش الذي فضل الانتقال إلى صفوف السيتي، والمساهمة معه في حصد البطولات، وتمكن اللاعب من أن يتقاضي راتب كبير؛ مقارنة بغيره من زملائه المتواجدين معه داخل الفريق، والذي سوف يصل إلى 14 مليون و 400 ألف جنيه إسترليني في الموسم الواحد تقريبا، وهو ما يعادل 16 مليون و 785 ألف يورو تقريبا، و 309 مليون و 685 ألف جنيه مصري.

وهذه المبالغ غير مضاف إليها الضرائب، والحوافز والمكافآت التي من المقرر أن يحصل عليها في نهاية كل موسم، وبذلك، أصبح اللاعب يحصل على راتب مادي كبير، جعله يتنافس مع كبار اللاعبين المتواجدين في باقي الأندية على مستوى العالم بأكمله.

راتب جريليش الشهري في مانشستر سيتي

اتجهت العديد من التقارير والمصادر خلال الفترة الماضية؛ لرصد ملف رواتب اللاعبين الكبار في الشهر؛ وسلطت الضوء في الوقت الراهن على الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها من قبل بعض الأندية، على رأسهم مانشستر سيتي الذي يسعى في الموسم الجديد إلى التتويج بالدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

بالإضافة إلى رغبته الشديدة في التتويج بدوري أبطال أوروبا، ومن بين الصفقات الأولى التي تمت بالفعل، انتقال اللاعب جريليش إليه؛ قادما من صفوف أستون فيلا، ومن المقرر أن يحصل على راتب شهري، يصل إلى مليون و 200 ألف جنيه إسترليني كامل.

أجر جاك جريليش في اليوم الواحد

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن Grealish سوف يتقاضي راتب أسبوعي مع السيتي، يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني، وبالتالي، فإنه سوف يحصل على مبلغ 42 ألف و 857 في اليوم الواحد تقريبا.

أجر جاك جريليش في الساعة الواحدة

اتجهت بعض التقارير في الفترة الراهنة إلى عمل إحصائية تتعلق برواتب الصفقات الجديدة التي انتقلت إلى صفوف بعض الأندية في الساعة الواحدة، من بينهم Grealish الذي نجح في أن يحصل على قدر مالي كبير، يصل في الساعة الواحدة أثناء تواجده مع السيتي إلى 1786 جنيه إسترليني تقريبا.

راتب جاك جريليش في الدقيقة والثانية

أعلنت إدارة مانشستر سيتي عن إبرام عدة صفقات جديدة؛ تزامنا مع قدوم موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ لتدعيم صفوفها في المواسم القادمة، جاء من بينهم التعاقد مع جاك جريليش الذي كان يلعب في مركز الجناح في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، ومن المقرر أن يحصل على هذه الرواتب في الدقيقة والثانية:

  1. راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022 في الدقيقة: 29.7 جنيه إسترليني.
  2. راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022 في الثانية: 49. جنيه إسترليني.

قيمة صفقة انتقال جريليش إلى مانشستر سيتي

نجح اللاعب جريليش من الحصول على إشادة ودعم كبير من قبل معظم الأندية خلال الفترة الماضية، والتي تصارعت فيما بينها؛ من أجل التعاقد معه، وفي النهاية استطاع أن ينضم إلى صفوف السيتي صاحب لقب الدوري النسخة السابقة؛ على سبيل البيع النهائي.

وأوضحت عدد من المصادر الإنجليزية خلال الساعات السابقة تفاصيل الصفقة كاملة، وأشارت إلى أنها أغلى صفقة تمت في تاريخ الدوري الإنجليزي بأكمله؛ حتى هذه اللحظة، حيث كلفت خزينة السيتي مبلغ، وصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني كامل.

تفاصيل صفقة انتقال Grealish إلى السيتي

نجح السيتي في إبرام صفقة نارية من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الحالي؛ عن طريق التعاقد مع جاك جريليش على سبيل البيع نهائي، ووقع اللاعب على عقد مدته ستة سنوات كاملة؛ لينتهي عام 2027 المقبل، ومن المقرر أن يحصل في هذه المدة على مبلغ قدره 86 مليون و 400 ألف جنيه إسترليني كامل، بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت، مع إعفائه نهائيا من الضرائب.

تفاصيل صفقة جريليش

أعلى رواتب في الدوري الإنجليزي 2022

تمكن اللاعب جريليش من الحصول على أعلى رواتب في الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد؛ بعد أن انضم إلى صفوف نادي مانشستر سيتي خلال الفترة القليلة الماضية، ونشرت بعض التقارير أعلى 10 رواتب في الدوري الإنجليزي 2022؛ حسب حصولهم على رواتبهم في الأسبوع الواحد، وجاءت كالآتي:

  • البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي: 385 ألف جنيه إسترليني.
  •  الإسباني ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد: 375 ألف جنيه إسترليني.
  •  الإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد: 350 ألف جنيه إسترليني.
  •  الجابوني بيير إيمريك-أوباميانج لاعب آرسنال: 350 ألف إسترليني.
  •  الألماني كاي هافيرتز لاعب تشيلسي: 310 ألف جنيه إسترليني.
  • الإنجليزي جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي: 300 ألف جنيه إسترليني.
  •  الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي: 300 ألف جنيه إسترليني.
  •  الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد: 290 ألف جنيه إسترليني.
  •  الألماني تيمو فيرنر لاعب تشيلسي: 270 ألف جنيه إسترليني.
  • الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد: 250 ألف جنيه إسترليني.

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم ترد نهائيا في تلك المقالة عن راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022؛ عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *