التخطي إلى المحتوى

تُعد قناة ETC من أهم القنوات التي انتشرت بشكل كبير كَالبرق مؤخراً بين عدد كبير من الأشخاص على معظم مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، فهي عبارة عن قناة أثيوبية ليس لها نشاط مُحدد لعرضه، ولكنها تتميز بقدرتها المتطورة على بث مباريات دوري أبطال أوروبا، وهذا هو الأمر الرئيسي الذي جعلها تنال استحسان المشاهدين من رواد مواقع التواصل، وقد ازدادت عمليات البحث عن التردد الجديد الخاص بالقناة.

تردد قناة ETC على النايل سات

بسبب المحتوى المميز الذي تقدمه قناة etc، زادت عملية البحث عن أحدث تردداتها للاستمتاع بكافة الأمور التي تعرضها عبر شاشتها المخصصة، ويتمثل في التالي:

  • التردد: 11513.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل تصحيح الأخطاء: ⅚.

إستقبال تردد قناة ETC على النايل سات

يتم استقبال قناة etc عبر القمر الصناعي نايل سات ومُشاهدة كافة المباريات الأوروبية التي تعرضها القناة، والتي يستمتع بمتابعتها معظم الشباب حول العالم، ويتم استقباله كالتالي:

  • يتم في البداية النقر على زر الmenu المتوفر في جهاز الريموت.
  • سوف تظهر قائمة معينة بها عدة خانات يُكتب فيها التردد، والبيانات الأخرى.
  • بعد ذلك يتم النقر على كلمة موافق.
  • أخيرًا يقوم الباحث بحفظ البيانات الخاصة بالقناة التي سجلها سابقاً، حتى يستقبل القناة  على الرسيفر.
  • بعد إتمام جميع الخطوات السابقة يستطيع  المواطن مشاهدة قناة etc، وكل ما تعرضه من مباريات.

تغير اسم قناة etc

لقد قرر هانى العتال الرئيس الخاص بمجلس إدارة شركة لايت الفضائية أن قناة etc كان اسمها القديم LTC، وقد تم تغيرها تمهيداً لفتح القناة خلال بضعة أسابيع بشكل مختلف تمامًا عن السابق، سعياً منه للولوج إلى عالم المنافسة في الساحة التلفزيونية المصرية.

وتحدث أن المحتوى الجديد لها سوف يُفاجي الجميع، كونه أخذ قرار بتغيير كافة الديكورات وكذلك البرامج ومقدميها، كما أنه سوف يستبدل طاقم العمل بشكل كامل، وسيتم اختيار الجميع بكل عناية.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports على النايل سات

شاهد أيضا:

تردد قناة ETC

أهم تحديثات قناة etc

لقد أكد العتال في بيان خاص به، أنه لم يُسرع في انطلاق قناة ETC من أجل تحديثها بشكل يليق بالإعلام المصري، على الرغم من تحمله معظم الأعباء المالية في الفترة الماضية، والتي تتمثل إيجارات لإشَارة البث وكذلك الاستوديو.

ولكنه زود الاستوديو أثناء هذه الفترة بأفضل أجهزة التصوير والإضاءة، بالإضافة إلى ستوديو التنفيذ والكاميرات الخاصة بالتصوير الخارجي كما أكد أنه سوف يتم طرح برنامج سياسى، وكذلك رياضى، علاوة على الدراما المتنوعة الجديدة، كَالعربية أو الأجنبية المدبلجة.

تهتم قناة etc بعرض محتوى جذاب إلى المتابعين مما ساعدها في الحصول على شهرة واسعة ونسبة مشاهدة عالية، وتمكنت من تحقيق نجاح باهر منذ بداية بثها عبر القمر الصناعي نايل سات، ولكنها قامت مؤخراً بتعديل التردد الخاص بها بسبب عمليات التقني، مما أحدث بعض التشويش، وأصبح متابعين القناة يبحثون عن ترددها الجديد.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن تردد قناة ETC على النايل سات، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *