التخطي إلى المحتوى

راتب رافاييل فاران في مانشستر يونايتد 2022 .. أعلنت معظم الأندية على مستوى العالم عن التعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجديد؛ تزامنا مع حلول الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل تدعيم صفوفها، ومن ثم، تتمكن من المنافسة على كافة البطولات والألقاب التي تشارك فيها، جاء على رأسهم نادي مانشستر يونايتد الذي نجح في إبرام العديد من الصفقات النارية، من بينهم رافاييل فاران؛ قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني.

راتب رافاييل فاران في مانشستر يونايتد 2022 هو 11 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب رافاييل فاران الجديد

اتجه الكثير من الجمهور على مستوى العالم في البحث عن رواتب اللاعبين في الوقت الراهن؛ وخاصة في ظل قيام بعضا منهم بترك أنديتهم السابقة، والانضمام إلى بعض الأندية الأخرى؛ من أجل الحصول على راتب مادي أكبر وأضخم، بالإضافة إلى تقديم هذه الفرق رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

وانتشرت هذه الظاهرة بكثرة على مدار المواسم السابقة في أوروبا، جاءت من بينها الصفقات الجديدة التي تم الإعلان عن التعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي، على رأسهم اللاعب الكبير Varane الذي كان يلعب في مركز دفاع نادي ريال مدريد الإسباني، ثم نجح في الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد في نهاية شهر يوليو الماضي.

وكشفت العديد من التقارير والمصادر عن راتب رافاييل فاران في مانشستر يونايتد 2022، والذي سوف يحصل عليه طوال المواسم المقبلة؛ وبالتحديد أثناء تواجده داخل جدران القلعة الحمراء، ومن المقرر أن يتقاضى مبلغ قدره 11 مليون يورو في الموسم الواحد فقط، بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت؛ في حالة تتويج اليونايتد ببعض البطولات.

راتب فاران في مانشستر يونايتد 2022

راتب فاران في مانشستر يونايتد 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحدا من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور خلال الفترة الماضية، ولذلك، اتجهت معظم المصادر والتقارير؛ لرصد هذا الملف، وتقديمه للجمهور، جاء من بينهم الرواتب الخاصة بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها من قبل بعض الأندية.

على رأسهم مانشستر يونايتد الذي نجح في استغلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ من أجل تدعيم صفوفه؛ وخاصة الجانب الدفاعي؛ في ظل تلقيه أهداف عديدة في الموسم الماضي، ووجود عجز عددي في هذا المركز، ولذلك، قررت الإدارة التعاقد مع مدافع من العيار الثقيل.

تم عرض عدد من الأسماء على الجهاز الفني للفريق، وفي النهاية، تم الاستقرار على رافاييل فاران الذي رحب بفكرة الانضمام إلى الشياطين الحمر؛ على الرغم من اعتماد زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد في معظم الوقت، ولكن، اللاعب أبدى رفضه بالتجديد مرة أخرى للنادي الملكي؛ وخاصة أن عقده سوف ينتهي في صيف 2022.

وتمكن اللاعب من الحصول على راتب مادي أعلى من الذي كان يتقاضاه أثناء تواجده في النادي الملكي، حيث وصل راتب Varane في مانشستر يونايتد 2022 إلى 11 مليون يورو في الموسم الواحد فقط، وهذا المبلغ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للمكافآت والحوافز.

وعلى أية حال، فإن فاران سوف يتربع على المراكز الأخيرة؛ بالنسبة للحصول على أعلى عائد مادي في اليونايتد؛ مقارنة بغيره من اللاعبين المتواجدين داخل النادي في الوقت الراهن، والذي وصل إلى 9 مليون و 437 ألف جنيه إسترليني تقريبا سنويا، و 203 مليون و 67 ألف جنيه مصري، و 12 مليون و 932 ألف دولار.

راتب فاران الشهري في مانشستر يونايتد 2022

رصدت العديد من المصادر والتقارير خلال الفترة القليلة الماضية ملف رواتب اللاعبين المتواجدين في الأندية الأوروبية في الشهر الواحد، وألقت الضوء مؤخرا على الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها، من بينهم رافاييل فاران الذي انتقل إلى صفوف اليونايتد؛ قادما من نادي ريال مدريد، ومن المقرر أن يتقاضى مبلغ قدره 916 ألف و 666 يورو كامل شهريا.

راتب رافاييل فاران الأسبوعي في مانشستر يونايتد 2022

اتبعت معظم الأندية الأوروبية في الوقت الراهن نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم، تتمثل في أن يتم إعطاء كل لاعب راتبه الخاص في الأسبوع الواحد فقط، وبالتالي، فإن رفاييل فاران سوف يحصل على مبلغ 219 ألف و 166 يورو تقريبا في خلال سبعة أيام فقط أثناء تواجده داخل نادي مانشستر يونايتد.

أجر رافاييل Varane اليومي في مانشستر يونايتد

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على رافاييل فاران سوف يحصل على راتب سنوي، يصل إلى 11 مليون يورو، وبالتالي، فإنه من المقرر أن يتقاضى مبلغ قدره 32 ألف و 738 يورو تقريبا في اليوم الواحد.

أجر فاران في الساعة الواحدة في اليونايتد

سلطت عدد من التقارير الضوء على أجر الصفقات الجديدة في الساعة الواحدة خلال الساعات القليلة الماضية، ومن بين الصفقات التي تم رصد كافة التفاصيل المتعلقة براتبها هو اللاعب فاران، الذي سوف يحصل على مبلغ قدره 1364 يورو في الساعة فقط.

راتب فاران في الدقيقة والثانية

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد عن كافة التفاصيل الخاصة باللاعب الجديد رفاييل فاران، وأشارت إلى أن الراتب الذي سوف يحصل عليه في الدقيقة والثانية هو كالآتي:

  1. راتب فاران في مانشستر يونايتد 2022: 22.7 يورو.
  2. راتب فاران في مانشستر يونايتد 2022: 38. يورو تقريبا.

تفاصيل صفقة انتقال فاران إلى اليونايتد

كشفت تقارير إنجليزية عن كافة التفاصيل التي تتعلق بانتقال فاران إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، وأشارت إلى أن اليونايتد نجح في الحصول على خدمات اللاعب؛ على سبيل البيع النهائي لمدة أربعة مواسم كاملة، وكلفت هذه الصفقة الشياطين الحمر 50 مليون يورو فقط، يذكر، أن فاران فضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وخوض تجربة جديدة، وخاصة أنه مستمر في الدوري الإسباني منذ موسم 2011 الماضي.

قيمة صفقة انتقال Varane إلى اليونايتد

تعتبر صفقة انتقال فاران إلى صفوف اليونايتد من الصفقات النارية؛ وخاصة أن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة، مكنته من تقديم مستويات هائلة طوال المواسم الماضية مع نادي ريال مدريد الإسباني، ونجحت إدارة الشياطين الحمر من الحصول على خدماته في نهاية شهر يوليو الماضي؛ بعد أن استمرت المفاوضات مع فريقه السابق فترة كبيرة.

وكانت هناك عدة أندية تريد التعاقد معه، ولكنه، أبدى موافقته على الانتقال إلى الشياطين الحمر في النهاية؛ بعد أن تم عرض مبلغ مالي كبير عليه، لم يكن يحصل عليه أثناء تواجده في النادي الملكي .

ومن المقرر أن تصل قيمة صفقة انتقال رافاييل فاران إلى اليونايتد في خلال أربعة مواسم إلى 44 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت والحوافز، فضلا عن وجود بند في العقد، يتضمن إمكانية مد عقده لمدة موسم إضافي؛ مع إجراء تغيير بسيط في راتبه.

قيمة صفقة انتقال فاران لليونايتد

راتب فاران السابق مع ريال مدريد

مع انتشار فيروس كورونا المستجد في معظم أنحاء العالم، أعلنت مجموعة من الأندية عن تخفيض رواتب لاعبيها؛ في ظل مرورها بأزمة مالية كبيرة، من بينهم ريال مدريد، وأعلنت الإدارة عن تخفيض الراتب السنوي الخاص بالمدافع رافاييل فاران من 5.8 مليون يورو إلى 5.2 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أنه قرر الانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ على سبيل البيع نهائي؛ وخاصة أنه سيحصل على أكثر من ضعف راتبه مع النادي الملكي، والذي وصل إلى 11 مليون يورو في الموسم الواحد.

قائمة رواتب لاعبي مانشستر يونايتد بعد انتقال Varane

نشرت بعض التقارير خلال الساعات الماضية قائمة رواتب لاعبي مانشستر يونايتد 2022؛ بعد انتقال Varane إلى صفوفه، وجاءت كالآتي:

  • ديفيد دي خيا: 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • جيدون سانشو: 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • بول بوجبا: 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • أنتوني مارسيال: 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • إدينسون كافاني: 210 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • ماركوس راشفورد: 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • هاري ماجواير: 190 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • رافاييل فاران: 188 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها عن راتب رافاييل فاران في مانشستر يونايتد 2022؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *