أغلفة وكفرات رياض محرز لتويتر والفيس بوك

خلفيات وكفرات تويتر رياض محرز بتصميمات جميله ومتنوعه هو لاعب كرة قدم جزائري محترف يلعب ضمن صفوف الفريق الإنجليزي ليستر سيتي في الدوري الانجليزي ولد اللاعب في 1991 في سارسيل في فرنسا ويلعب اللاعب لصالح منتخب الجزائر وسبق له اللاعب في كأس العالم لكرة القدم في البرازيل مع منتخب بلاده ونعرض لكم في موقع محتوي اجدد كفرات وخلفيات ومعلومات عن اللاعب .

نبذة عن اللاعب

ارتفعت قيمة انتقال اللاعب في السوق الكروي الي 4.5 مليون يورو الي 30.1 مليون يورو ليصنف ضمن اغلي اللاعبين قيمه سوقيه في اوروبا كان ذلك في 2016 وفي 2017 ارتفعت مره اخري قيمته لتصل ال 67.8 مليون يورو حسب التصنيفات المرصده من كرة القدم للاعبين واسعارهم خاض رياض محرز اول لقاء له مع المنتخب الجزائري مع ثعالب الصحراء بدء المباراه كلاعب اساسي في المباراه الاستعداديه لكأس العالم امام ارمينيا وتم من بعدها مشاركته كلاعب اساسي مع المنتخب في مباريات المنتخب الجزائري .

من انجازات رياض محرز هو الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز مع فريقه ليستر سيتي تحت المدرب كلاوديو رانييري وحصل ايضا علي جائزة افضل واحسن لاعب في الدوري الانجليزي وانجلترا لعام 2016 وفاز بجائزة افضل لاعب افريقي واحتل المرتبة السابعه للجائزه الكبري جائزة الكرة الذهبيه من نفس العام وهذه بعض من الاغلفه والخلفيات الجميله للاعب الموهوب رياض محرز .

خلفيات رياض محرز

صار اللاعب الجزائري من اهم اللاعبين في المنتخب الجزائري وفي فريق ليستر سيتي واصبح محط إنتباه العديد من وسائل الاعلام والفرق المهمه في الدوري الانجليزي الممتاز بعد تألقه اللافت للانظار من جميع الفرق الاوربيه مع وصوله ايضا للمركز الثاني في هدافين بطوله الدوري الانجليزي حيث احرز 10 اهداف بعد زميله في الفريق جايمي فاردي الذي احرز 14 هدف .

أهميه رياض محرز

رياض محرز من اللاعبين المهمين جدا في الدوري الانجليزي وفي فريق ليستر سيتي حيث انه استطاع الوصول بالفريق لتحقيق اللقب الاصعب في كرة القدم وهو الدوري الانجليزي وسيظل رياض محرز من الارقام المهمه في ذاكرة محبي كرة القدم لدي العرب فهو اول لاعب عربي يسجل ثلاثة اهداف هاتريك في الدوري الانجليزي في مرمي سوانزي سيتي .

أغلفة رياض محرز

استطاع رياض محرز تقديم مردود ومستوي جيد جدا مع الفريق الانجليزي ليستر سيتي وقدم الفريق اداء رائع امام الفرق الكبيره في الدوري الانجليزي امثال مانشستر يونايتد والفوز عليهم بنتيجه 5_3 والفضل يعود للاعب الجزائري رياض محرز وبسبب تألقه مع الفريق وتأقلمه مع الاجواء الانجليزيه والدوري الانجليزي .

قدرات رياض محرز

بعد الحصول علي لقب افضل لاعب في الدوري والحصول علي الدوري الانجليزي مع فريق ليستر سيتي وتقديم مستوي رائع مع الفريق والمساهمه في تحقيق الانتصارات المختلفه مع الفريق اصبح الان لريضا محرز اسم كبير ويعلمه العالم كله .

ولا يأتي ذلك من فراغ بل بسبب تألق اللاعب الكبير واحرازه للاهداف والمساهمه في تحقيق الاهداف وصناعتها ولدي رياض محرز القدره علي المراوغه واحداث الفارق وظل رياض محرز يسعي لتحقيق حلمه باللعب في الدوريات الكبري حتي وصل للقمه في اكبر دوريات العالم وتحقيق اللقب والبطوله فهو صنع لنفسه اسم كبير وشهره واسعه .

  • هيثم عبدالله
  • منذ 5 سنوات
  • صور رياضية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.