صور رياض محرز 4K بتصميمات تعبر عن مشواره الكروي

هيثم عبدالله

يعد النجم الجزائري رياض محرز أحد أنجح اللاعبين العرب في تجربة الاحتراف الأوروبي حيث استطاع إثبات جدارته في الكثير من المنافسات في أقوى الدوريات العالمية، كما أنه من أبرز عناصر القوة في منتخب الجزائر، مما صنع له شعبية كبيرة عربيًا وأفريقيًا بل وعالميًا.

خلفيات رياض محرز

صور رياض محرز

يعتبر محرز من النماذج المشرفة للشباب العربي عامةً وليس في مجال كرة القدم حيث تتضمن مسيرته العديد من الدروس والمحطات الملهمة، حيث إنه من أكثر لاعبي كرة القدم كفاحًا حتى وصل إلى العالمية.

صور رياض محرز

لا شك أن قصة محرز التي بدأت من اللعب في شوارع الجزائر حتى وصل إلى أكبر المنافسات العالمية من أكثر القصص التي تعبر عن العزيمة والإصرار وتحمل في طياتها معاني الأمل والتفاؤل.

صور رياض محرز

منذ أن كان محرز لاعبًا في الدرجة الثانية في مسابقة الدوري في فرنسا حتى أن وصل إلى لقب هداف أقوى دوري في العالم لم يتسلل إلى اليأس قط مهما تعرض إلى صدمات في الملعب أو خارجه.

صور رياض محرز

لم تكن مسيرة الأسطورة الجزائرية ممهدة بل كانت تتطلب الكثير من التحلي بالصبر والجلد وصولًا إلى تحقيق العديد من الألقاب الفردية والجماعية مع أفضل الأندية العالمية.

نتيجة الثقة العالية بالنفس والمهارات العالية في الملعب استطاع محرز أن يدون اسمه بين أساطير التاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من أنه لم يلعب أساسيًا في جميع المباريات.

تعرف على:  صور أحمد حجازي من مشواره الكروي

صور رياض محرز في مانشستر سيتي

صور رياض محرز

كانت بداية محرز مع النادي الإنجليزي المتميز مانشستر سيتي في منتصف عام 2018 في عقد يمتد إلى 5 سنوات في صفقة تجاوزت حاج 60 مليون جنيه إسترليني قادمًا من ليستر سيتي.

صور رياض محرز

كانت أول مشاركاته في أغسطس من نفس العام وسط ترحيب الجماهير ليفوز بأولى بطولاته لقب الاتحاد الإنجليزي، وقد كان أول أهدافه في فريق كارديف سيتي لتتوالى بعد ذلك الإنجازات.

صور رياض محرز

من أبرز ما يميز محرز مهارته العالية في الهجمات المرتدة وقدرته على إرباك دفاعات الخصوم ناهيك عن تسديداته الدقيقة التي نادرًا ما تُخطئ.

صور رياض محرز

استطاع محرز تحقيق العديد من البطولات مع نادي مان سيتي كانت أبرزها درع الدوري الإنجليزي في 4 مناسبات، إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا حيث كانت هي البطولة الأعظم في ملف سيرته الذاتية.

صور رياض محرز

حقق محرز مع النادي الإنجليزي كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين بينما كأس الرابطة الإنجليزي 3 مرات، كما استطاع تحقيق درع الاتحاد الإنجليزي في مناسبة واحدة نسخة 2018.

صور رياض محرز

تمكن محرز من الحصول على العديد من الألقاب الفردية المتميزة ومن أبرزها أفضل لاعب في إفريقيا وأفضل لاعب في إنجلترا والكرة الذهبية الجزائرية.

صور رياض محرز

حصل محرز على جائزة الشهر من جماهير اتحاد لاعبي كرة القدم للمحترفين ولقب لاعب الشهر في نادي مان سيتي في مناسبات عديدة، واستطاع محرز بناء شعبية كبيرة في إنجلترا وأصبح معشوقًا لدى الكثير من جماهير الكرة الإنجليزية وليست جماهير ليستر ومانشستر فقط.

تعرف على:  صور ياسين براهيمي وزوجته وأولاده وتاريخه الكروي

صور رياض محرز في الأهلي السعودي

صور رياض محرز

انتقل رياض محرز إلى الأهلي الجزائري في الانتقالات الصيفية لعام 2023 قادمًا من البطل الذي لا يقهر مانشستر سيتي.

صور رياض محرز

بدأ محرز بالمشاركة في الدوري السعودي روشن ولكن الكثير من النقاد والمحللين قد صرحوا بأنه لم يتجانس مع الفريق بعد.

صور رياض محرز

صرح بعض الصحفيين الرياضيين بأن محرز يحتاج إلى توظيف أفضل في النادي الأهلي السعودي لكي تبرز إمكانياته الكروية المتميزة ومهاراته الاستثنائية المنتظرة.

تعرف على:  صور كيفين دي بروين من محطاته الكروية مع الأندية الإنجليزية

صور رياض محرز في منتخب الجزائر

صور رياض محرز

يعد الساحر الجزائري رياض كريم محرز قائد المنتخب الجزائري وأحد أبرز عناصر نجاحه حيث إنه تمكن في الكثير من المناسبات إحراز أهداف الانتصار إلى جانب تمريراته الحاسمة.

تميز النجم الجزائري بالروح القتالية العالية ولم يتخاذل قط عن نصرة فريق بلاده الذي عرف بالقوة والإصرار على النصر في جميع المباريات.

صور رياض محرز

تمكن رياض محرز خلال مسيرته من إحراز الكثير من البطولات والألقاب الفردية إلى أن اللقب المقرب إلى قلبه هو كأس الأمم الأفريقية في عام 2019 التي كان له فيها دورًا بطوليًا.

كانت إسهامات محرز متعددة في رحلة الوصول إلى كأس العالم لأكثر من مرة مما جعله النجم الأول في الجزائر مما جعله يحظى بإشادة النقد والجماهير.

صور رياض محرز

خلال عشرة سنوات لم يغب النجم رياض محرز عن صفوف منتخب بلاده الوطني وكانت إسهاماته حاسمة في جميع المنافسات التي خاضها منتخب محاربي الصحراء، الأداء المتفاني وجودة اللعب الأوروبية جعلت محرز بطلًا حقيقيًا في عيون وقلوب أبناء الشعب الجزائري، كما استطاع تحقيق الكثير من الألقاب الفردية المحلية والعربية والإفريقية.

صور رياض محرز دائمًا ما تكون مشرفة سواء في الأندية الأوروبية أو العربية أو في منتخب بلاده، حيث تحمل صوره دائمًا معاني الإصرار والأمل والعزيمة التي لا تقهر.