التخطي إلى المحتوى

راتب لوكاكو في تشيلسي 2022 Lukaku .. أعلنت معظم أندية العالم خلال الساعات القليلة الماضية عن التعاقد مع بعض اللاعبين؛ تزامنا مع قدوم الميركاتو الصيفي الحالي، وأغلقت معظم الفرق الأوروبية ملفاتها في نهاية شهر يوليو الماضي؛ استعدادا للموسم الجديد.

من بينهم بطل دوري أبطال أوروبا النسخة السابقة تشيلسي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي المصري خلال شهر سبتمبر القادم، وجاءت من بين الصفقات النارية التي تم حسمها بالفعل لصالح الفريق هو التعاقد مع اللاعب الكبير روميلو لوكاكو.

راتب لوكاكو في تشيلسي 2022 هو 325 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

راتب لوكاكو 2022

قامت معظم الأندية على مستوى العالم بالإعلان رسميا عن التعاقد مع مجموعة من اللاعبين؛ ضمن صفقات الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل تدعيم صفوفها، ومحاولة المنافسة على كافة البطولات التي سوف يشارك فيها في الموسم الجديد؛ بعد أن ابتعد عنها طوال السنوات الماضية.

جاء على رأسهم نادي تشيلسي الإنجليزي الذي نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا النسخة السابقة؛ على حساب غريمه مانشستر سيتي، ويحاول إبرام عدة صفقات جديدة في الفترة الحالية؛ للاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية، والتي سوف تنطلق في منتصف شهر سبتمبر القادم.

ومن بين الصفقات التي تم الإعلان عنها بصورة رسمية هي التعاقد مع اللاعب الكبير روميلو لوكاكو؛ قادما من صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي، وتمسكت إدارة البلوز في الحصول على خدماته؛ وخاصة بعد أن قدم مستويات هائلة في المواسم السابقة.

ونجح البلوز في خطف هذه الموهبة؛ بعد أن تصارعت عليه العديد من الفرق الأوروبية، ولكن، في النهاية، انضم إلى صفوف تشيلسي؛ بعد أن قدم عرض مالي كبير له، حيث وصل راتب لوكاكو في تشيلسي 2022 إلى 325 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد؛ وبذلك؛ فإنه يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال داخل الفريق في الوقت الراهن.

راتب لوكاكو في تشيلسي 2022

راتب Lukaku في تشيلسي 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد أن قام عدد كبير من اللاعبين بترك أنديتهم السابقة، والانضمام إلى صفوف بعض الأندية الأخرى؛ من أجل الحصول على راتب مادي أعلى وأضخم؛ في ظل قيام عدد من هذه الفرق بتقديم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

جاء على رأسهم الصفقات الجديدة التي تم حسمها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أثارت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام العالمية، من بينهم Lukaku الذي نجح في الانضمام إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي؛ بعد أن تمكن من الحصول على أكبر راتب بين زملائه المتواجدين داخل الفريق في الوقت الراهن.

وتقدمت إدارة البلوز بعرض مغرى للاعب في نهاية شهر يوليو الماضي، وعرضت عليه راتب يصل إلى 325 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وبذلك؛ فإنه سوف يتربع على المراكز الأولى في الحصول على أعلى رواتب في الأندية الإنجليزية بأكملها.

راتب روميلو لوكاكو السنوي في تشيلسي 2022

سلطت العديد من التقارير والمصادر خلال الساعات القليلة الماضية الضوء على رواتب الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها؛ من قبل الأندية الكبيرة المعروفة على مستوى العالم، جاء على رأسهم بطل أوروبا النسخة السابقة نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يستعد بقوة؛ من أجل التتويج بكأس العالم للأندية هذا الموسم.

ونجح البلوز في تفجير العديد من المفاجأت في الميركاتو الصيفي الحالي، من بينهم الإعلان رسميا عن التعاقد مع اللاعب الكبير روميلو لوكاكو، الذي فضل الانتقال إلى صفوف النادي؛ بعد أن تقدمت الإدارة بمبلغ مالي كبير، حيث وصل راتب لوكاكو في تشيلسي 2022 في الموسم الواحد إلى 15 مليون و 600 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى المكافآت والحوافز الخاصة بكل موسم.

راتب لوكاكو الشهري في تشيلسي 2022

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بتقديمها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الأسبوعي الذي سوف يحصل عليه لوكاكو أثناء تواجده مع نادي تشيلسي سوف يصل إلى 325 ألف جنيه إسترليني، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مبلغ يصل إلى مليون و 300 ألف جنيه إسترليني شهريا، وهو ما يعادل 28 مليون و 86 ألف جنيه مصري تقريبا، ومليون و 788 ألف دولار تقريبا، ومليون و 516 ألف يورو تقريبا.

أجر لوكاكو اليومي في تشيلسي

رصدت العديد من التقارير والمصادر رواتب اللاعبين الكبار في مختلف أندية العالم في اليوم الواحد، وجاء راتب لوكاكو في تشيلسي 2022 في خلال 24 ساعة فقط 46 ألف و 429 جنيه إسترليني تقريبا، وهذا المبلغ، غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للحوافز والمكافآت.

أجر لوكاكو في الساعة الواحدة في البلوز

نجح Lukaku من الحصول على أعلى راتب بين زملائه المتواجدين معه داخل نادي تشيلسي في الساعة الواحدة، حيث يتقاضى مبلغ قدره 1935 جنيه إسترليني تقريبا.

راتب لوكاكو في تشيلسي في الدقيقة والثانية

بعد أن تم الإعلان رسميا عن التعاقد مع اللاعب Lukaku في نهاية شهر يوليو الماضي، قامت بعض التقارير بنشر راتبه في الدقيقة والثانية، وهو كالآتي:

  1. راتب لوكاكو في تشيلسي 2022 في الدقيقة: 32 جنيه إسترليني تقريبا.
  2. راتب لوكاكو في تشيلسي 2022 في الثانية: 54. جنيه إسترليني تقريبا.

قيمة صفقة انتقال لوكاكو إلى تشيلسي

كشفت العديد من المصادر الإنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية عن رغبة تشيلسي في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل؛ ضمن صفقات الميركاتو الصيفي الحالي؛ وخاصة أنه يعاني من نقص عددي في هذا المركز، وتم عرض عدة أسماء على الجهاز الفني للفريق.

ولكن، في النهاية، تم الاستقرار على روميلو لوكاكو الذي سبق له، ولعب لصالح البلوز من قبل، ويعرف طريقة اللعب الخاصة به جيداً، فضلا عن تقديمه مستويات هائلة خلال المواسم السابقة مع إنتر ميلان الإيطالي، وعلى الرغم من أن النادي الإيطالي تمسك باللاعب لآخر فترة ممكنة، إلا أن ترحيب اللاعب بالعودة مرة أخرى إلى منزله، تسببت في حصوله على موافقة لرحيله عن جدران الفريق.

بالإضافة إلى قيام إدارة البلوز بتقديم عرض مالي خيالي إلى ميلان، وصل إلى 97.5 مليون جنيه إسترليني، وبذلك، فإن لوكاكو تربع على قائمة الصفقات الأغلى في تاريخ الأندية الإنجليزية بأكملها، استطاع من خلالها أن ينافس كبار اللاعبين، على رأسهم بول بوجبا الذي يعتبر بمثابة الصفقة الأغلى في البريميرليج خلال المواسم الماضية.

قيمة عقد لوكاكو في تشيلسي

رحب لوكاكو بالعودة إلى صفوف البلوز مرة أخرى؛ بعد أن لعب لصالح إنتر ميلان خلال المواسم الماضية، وتمكن من تقديم مستويات هائلة معه، نال من خلال إشادة وإعجاب من قبل الجميع، وتصارعت معظم أندية العالم على التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ولكن، تمكن تشيلسي من الحصول على توقيع رسمي منه، يستمر لمدة خمسة مواسم كاملة، بالإضافة إلى إمكانية التجديد معه موسم إضافي، وصلت قيمة عقد لوكاكو في تشيلسي 2022 إلى 78 مليون جنيه إسترليني كامل، فضلا عن وجود الحوافز والمكافآت، ولذلك، فإنه من الممكن أن يحصل على قرابة 100 مليون جنيه إسترليني طوال فترة تعاقده مع البلوز.

قيمة عقد لوكاكو في تشيلسي

قائمة رواتب لاعبي تشيلسي بعد انضمام لوكاكو

شهدت قائمة رواتب لاعبي تشيلسي العديد من التغييرات؛ بعد انضمام لوكاكو إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث نجح اللاعب في التربع على المركز الأول؛ من حيث الحصول على أكبر راتب بين زملائه، وجاءت هذه القائمة؛ حسب الرواتب الأسبوعية كالآتي:

  • روميلو لوكاكو: 325 ألف جنيه إسترليني.
  • نغولو كانتي: 290 ألف جنيه إسترليني.
  • تيمو فيرنر: 272 ألف جنيه إسترليني.
  • بن تشيلويل: 190 ألف جنيه إسترليني.
  • كيبا أريزابالاغا: 155 ألف جنيه إسترليني.

راتب لوكاكو السابق مع انتر ميلان

تمكن Lukaku من الحصول على راتب أثناء تواجده في تشيلسي أكبر من الذي كان يتقاضاه مع ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي، حيث وصل راتبه السابق إلى 142 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد؛ بإجمالي مبلغ 6 مليون و 816 ألف جنيه إسترليني في الموسم؛ أي بفارق أكثر من تسعة ملايين جنيه إسترليني كامل عن أجره حاليا مع البلوز.

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها عن راتب لوكاكو في تشيلسي 2022، وجاهزون للرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم طوال اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *