صور سفيان فيغولي نجم الصحراء الجزائري

هيثم عبدالله

صور وكفرات تويتر وجوجل بلس للاعب سفيان فيفولي بتصميمات رائعة وجميله سفيان فيغولي هو لاعب كرة قدم محترف ولد اللاعب في ايل دو فرانس في فرنسا هو لاعب كرة قدم جزائري يلعب لصالح منتخب الجزائر ولعب سفيان فيغولي للعديد من الأندية في مسيرته الاحترافية ونعرض لكم في موقع محتوي تصميمات اغلفه وكفرات ومعلومات مهمه عن النادي .

نبذة عن سفيان فيغولي

سفيان فيغولي من مواليد ديسمبر 1989 لعب لنادي غرونوبل الفرنس في الدرجة الأولي ولعب ايضا لنادي فالنسيا الاسباني وانتقل لنادي وست هام يونايتد الانجليزي فيما بعد ولعب لهم في صفقة انتقال حر للاعب بعد انتهاء عقده مع نادي فالنسيا ,لعب سفيان اول مباراة دوليه له مع المنتخب الجزائري في 2012 في المباراة التي كانت ضد منتخب غامبيا في تصفيات كأس الامم الافريقيه في 2013 وكان سفيان فيغولي صاحب هدف الفوز في مباراة انتهت 2_1 لصالح منتخب الجزائر .

لم يكن مشوار سفيان فيغولي مشوار سهل في كرة القدم فقد انتقل لعدة انديه وكان مشواره صعب حيث كان لاعب شاب صغير السن مع نادي النجم الاحمر في 1998 قبل ان يتم انتقاله لنادي باريس بعد خمس سنوات ثم انتقل لنادي غرونوبل الذي شهد اول انطلاقه حقيقيه له كلاعب محترف وله العديد من المباريات مع الفريق والاهداف المحققة له وهذه بعض من صور وخلفيات اللاعب مع منتخب الجزائر ونادي فالنسيا الاسباني .

سفيان 01

سفيان 02

سفيان 03

سفيان فيغولي مع الجزائر

لم يكن تألق اللاعب فيغولي مع نادي فالنسيا الاسباني سدي حيث التفتت اليه انظار مدرب ومسئولين المنتخب الجزائري لينظروا الي موهبته الكبيره وتم التواصل مع اللاعب من اجل اللعب مع المنتخب  الجزائري وشارك في العديد من المباريات بعدها مع المنتخب الجزائري وكانت اول مباراه له كما ذكرنا مع المنتخب امام غامبيا في تصفيات كأس الامم الافريقية .

سفيان 05

سفيان 06

سفيان 10

مشوار فيغولي مع الأندية

كما ذكرنا ان اللاعب بدء مشواره مع نادي النجم الأحمر ونادي غرونوبيل الفرنسي حيث انضم للمدرسة الكروية في النادي حتى عام 2007 واستمر معهم حتى 2010 وشارك في 64 مباراة مهمه مع الفريق وسجل خلالهم 3 اهداف ونظر لتألقه مع النادي أتت اليه العروض من الأندية الكبرى الأخرى .

واهم هذه العروض من اتلتيكو مدريد وفالنسيا ومانشستر سيتي وتمكن نادي فالنسيا من الحصول علي خدمات اللاعب واعاره الي نادي ألمريا ليكتسب مع النادي الخبرات المختلفة حتى يستطيع اللعب مع فريق فالنسيا وازدادت خبرته بعد عودته لنادي فالنسيا ليتأقلم بسرعه في الدوري الاسباني ويحجز مكان في القائمة الأساسية للفريض بسبب مهاراته وفنياته وسجل مع النادي ما يزيد عن 18 هدف .

سفيان 07

سفيان 08

سفيان 09

سفيان 11

سفيان فيغولي مع فالنسيا

بعد تجربة صغيره مع نادي ألمريا عاد سفيان فيغولي مره اخري لنادي فالنسيا في الدوري الاسباني واستطاع اللاعب بعد اكتساب بعض المهارات والفنيات والخبرات من الدوريات الأخرى ان يتأقلم بسرعه في الدوري الاسباني مع نادي فالنسيا الاسباني الي جانب انه شارك في دوري ابطال أوروبا والدوري مع الفريق .

سفيان 12

سفيان 13

سفيان 14

اغلفة وخلفيات سفيان فيغولي

اختير سفيان فيغولي كأفضل وأحسن لاعب في الجزائر وحصل علي الكرة الذهبية التي تقدمها الجزائر لأفضل اللاعبين في الجزائر وواصل اللاعب تألقه مع الفريق الاسباني ومع المنتخب الجزائري وشارك في العديد من المباريات المهمة مع الفريق والمنتخب قدم من خلالهم مردود جيد واستطاع صناعه الفارق .

سفيان 04

سفيان 15

سفيان 16

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *