التخطي إلى المحتوى

راتب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد 2022 .. في مفاجأة من العيار الثقيل، تم تفجيرها في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي، أعلن المان يونايتد عن عودة Cristiano Ronaldo مرة أخرى إلى جدرانه؛ بعد أن استمر فيه عدة سنوات؛ قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، ومن ثم إلى يوفنتوس الإيطالي، وتم الإعلان رسميا من قبل إدارة الفريق عن التعاقد مع الموهبة، ونُشر البيان عبر صفحة اليونايتد الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

راتب رونالدو في مانشستر يونايتد 2022 هو 510 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

راتب رونالدو 2022

حاولت معظم الأندية على مستوى العالم خلال الساعات القليلة الماضية في استغلال قدوم موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ من أجل إبرام عدة صفقات جديدة، يمكنها المساهمة في تطور مستوى الفريق في الموسم الجديد، وأغلقت معظم الفرق الأوروبية هذا الملف في نهاية شهر يوليو الماضي.

ولكن، في نفس الوقت، فجرت عدد من الأندية العديد من المفاجأت النارية منذ دقائق بسيطة، تتمثل في التعاقد مع مواهب جديدة، جاء على رأسهم نادي مانشستر يونايتد الذي نجح في أن يقوم بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين من مختلف أندية العالم.

ولم تكتفى إدارة النادي بالصفقات التي تم الإعلان عنها سابقا، بل أعلنت أيضا عن الدخول في صفقة التعاقد مع اللاعب الموهوب Cristiano Ronaldo؛ وخاصة بعد أن انسحب مانشستر سيتي من هذه الصفقة نهائيا، ونجح في الحصول على عقد رسمي منه، ورحب اللاعب في الانضمام إلى بيته الذي نشأ فيه مرة أخرى، وأعلن عن رغبته الشديدة في إنهاء مسيرته الكروية، والاعتزال داخل جدران الشياطين الحمر.

وأعلنت إدارة اليونايتد عبر موقعها الرسمي على مواقع السوشيال ميديا عن نجاحها في التعاقد مع اللاعب، ولكنها، لم تعلن أية تفاصيل أخرى تتعلق براتبه طوال تواجده داخل الفريق، ولكن، أكدت بعض المصادر الإنجليزية أن راتب رونالدو في مانشستر يونايتد 2022 سوف يصل إلى 510 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا؛ ليعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال في الأندية الإنجليزية بأكملها.

راتب رونالدو في مانشستر يونايتد

راتب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد 2022

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام الماضية عن قرب رحيل رونالدو عن صفوف السيدة العجوز؛ ورغبته في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإيطالي؛ بعد أن حقق العديد من الإنجازات خلال ثلاثة مواسم تقريبا، وتصارعت معظم الأندية على التعاقد معه على مدار الساعات القليلة الماضية.

وكان اللاعب قريب من الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي الذي عرض راتب خيالي عليه، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير، يتم تقديمه للنادي الإيطالي؛ نظير التعاقد مع رونالدو، واستمرت المفاوضات بين الثنائي، ولكنها فشلت في النهاية؛ بسبب المبلغ المالي الكبير الذي حددته إدارة يوفنتوس؛ مما أدي في النهاية إلى انسحاب السيتي من الصفقة نهائيا.

وكاد اللاعب يستمر مع السيدة العجوز، ولكن، اليونايتد فجر مفاجأة كبيرة؛ عندما أعلن عن الدخول في هذه الصفقة، ورغبة الإدارة في عودة رونالدو إلى منزله مرة أخرى.

ولم تستمر المفاوضات سوى بضعة ساعات، وتم الإعلان بشكل رسمي عن الحصول على توقيع رسمي منه؛ بعد أن وعدت إدارة الشياطين الحمر رونالدو بإعطائه أكبر راتب أسبوعي في الفرق الإنجليزية بأكملها، والذي وصل إلى 510 ألف جنيه إسترليني كامل؛ حسب ما تم نشره في معظم وسائل الإعلام الأجنبية.

راتب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد السنوي 2022

على الرغم من أن إدارة اليونايتد لم تقوم بالإعلان عن كافة التفاصيل التي تتعلق بالراتب الخاص باللاعب كريستيانو رونالدو؛ بعد أن أعلنت عن التعاقد معه بصورة رسمية؛ ضمن صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن هناك بعض المصادر والتقارير التي كشفت هذا الملف، وتم تقديمه للجمهور خلال الدقائق الأخيرة الماضية.

وأكدت هذه المصادر على أن راتب رونالدو في مانشستر يونايتد 2022 سوف يصل إلى 510 ألف جنيه إسترليني؛ ليتخطي رواتب جميع اللاعبين المتواجدين في البريميرليج، وبالتالي، فإن راتبه السنوي سوف يصل إلى 24 مليون و 480 ألف جنيه إسترليني تقريبا، وهذا المبلغ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للحوافز والمكافآت الخاصة بكل موسم.

راتب كريستيانو رونالدو الشهري في مانشستر يونايتد 2022

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن رونالدو سوف يحصل على راتب مادي كبير، يصل إلى 510 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وبالتالي؛ فإن راتبه الشهري سوف يصل إلى 2 مليون و 40 ألف جنيه إسترليني تقريبا، وهو ما يعادل 2 مليون 381 ألف يورو تقريبا، و 2 مليون و 809 ألف دولار تقريبا، و 44 مليون جنيه مصري.

أجر رونالدو اليومي في مانشستر يونايتد

أصبح ملف رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم في الوقت الراهن واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة الأجور التي تتعلق بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها؛ من قبل بعض الفرق.

جاء على رأسهم Cristiano Ronaldo الذي انتقل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد؛ قادما من يوفنتوس الإيطالي، ومن المقرر أن يحصل على راتب يومي، يصل إلى 72 ألف و 857 جنيه إسترليني تقريبا.

أجر رونالدو في الساعة الواحدة في اليونايتد

اتجهت العديد من المصادر والتقارير خلال الساعات القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب الصفقات الجديدة في الساعة الواحدة، وألقت الضوء على اللاعبين الكبار، على رأسهم كريستيانو رونالدو الذي نجح في العودة إلى اليونايتد مرة أخرى، ومن المقرر أن يحصل على أجر يومي قدره 3036 جنيه إسترليني تقريبا.

راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة والثانية

حسب ما تم نشره في وسائل الإعلام العالمية خلال الدقائق الأخيرة الماضية، فإن راتب كريستيانو رونالدو 2022 في الدقيقة والثانية أثناء تواجده في مانشستر يونايتد سوف يكون كالآتي:

  1. راتب رونالدو في مانشستر يونايتد 2022 في الدقيقة: 50.6 جنيه إسترليني تقريبا.
  2. راتب رونالدو في مانشستر يونايتد 2022 في الثانية: 84. جنيه إسترليني تقريبا.

قيمة صفقة انتقال كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

نجح نادي مانشستر يونايتد في إبرام العديد من الصفقات النارية في الميركاتو الصيفي الحالي؛ وخاصة بعد أن أعلن عن التعاقد مع بعض اللاعبين الكبار، كان آخرهم كريستيانو رونالدو، وكلفت هذه الصفقة خزينة الشياطين الحمر حوالي 25 مليون يورو، تم إعطائهم لنادي يوفنتوس الإيطالي؛ في ظل ارتباط اللاعب بعقد معه، لم ينتهي بعد.

قيمة عقد رونالدو في مانشستر يونايتد

رحب اللاعب كريستيانو رونالدو في العودة من جديد إلى صفوف اليونايتد الذي سبق له، ولعب فيه، وقدم فيه مستويات هائلة، منحته الفرصة بعد ذلك للعب لصالح الأندية المعروفة على مستوى العالم، من بينهم ريال مدريد ويوفنتوس.

وعلى الرغم من أن إدارة اليونايتد لم تعلن عن أية تفاصيل نهائيا تتعلق براتب اللاعب أو قيمة عقده مع الفريق، إلا أن هناك عدد من التقارير التي حرصت على توضيح هذا الملف.

وأكدت على أن قيمة عقد اللاعب مع الشياطين الحمر سوف تصل إلى 48 مليون و 960 ألف جنيه إسترليني في موسمين فقط؛ حيث أصبح مرتبط مع النادي الإنجليزي بعقد؛ يستمر حتى نهاية 2023، وهذا المبلغ غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك بالنسبة للمكافآت والحوافز.

قيمة عقد رونالدو في مانشستر يونايتد

قائمة رواتب لاعبي اليونايتد بعد انضمام رونالدو

نجح رونالدو من التربع على قائمة رواتب لاعبي مانشستر يونايتد؛ بعد أن انضم إلى صفوفه خلال الساعات القليلة الماضية، بالإضافة إلى تربعه على المرتبة الأولى؛ من حيث الأكثر حصولا على رواتب في الأندية الإنجليزية بأكملها؛ وخاصة بعد أن قدمت إدارة الشياطين عرض خيالي له، وجاءت قائمة رواتب الفريق كالآتي:

  • كريستيانو رونالدو: 510 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • ديفيد دي خيا: 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • جيدون سانشو: 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
  • بول بوجبا: 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

راتب كريستيانو رونالدو السابق في يوفنتوس

يمكنكم التعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق راتب كريستيانو رونالدو السابق في يوفنتوس خلال المواسم القليلة السابقة؛ من خلال الدخول على هذه المقالة.

هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها عن راتب رونالدو في مانشستر يونايتد 2022؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *