التخطي إلى المحتوى

راتب بيرسي تاو في الأهلي 2022 .. ترغب جميع الأندية على مستوى العالم بأكمله في الاستعداد للموسم الجديد على أكمل وجه؛ عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين الذين يمكنهم المساهمة في النهوض بمستوى الفريق خلال الفترة القادمة، جاء على رأسهم النادي الأهلي المصري الذي أعلن عن عدة صفقات جديدة من العيار الثقيل يوم أمس، من بينهم الحصول على خدمات اللاعب الكبير بيرسي تاو؛ قادما من صفوف نادي برايتون الإنجليزي.

راتب بيرسي تاو في الأهلي 2022 هو مليون و 100 ألف دولار في الموسم الواحد.

راتب بيرسي تاو 2022

قامت العديد من الأندية الكبيرة على مستوى العالم بأكمله بالإعلان عن التعاقد مع بعض الصفقات، بالإضافة إلى رحيل عدد من اللاعبين؛ تزامنا مع الميركاتو الصيفي الحالي، جاء على رأسهم النادي الأهلي المصري الذي يرغب في الاستعداد بقوة لبطولة كأس العالم للأندية التي سوف يشارك فيها بجانب نادي تشيلسي؛ بعد أن نجح في التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

ويعاني الأهلي في الوقت الراهن من نقص عددي في مركز الهجوم، ولذلك، أعلن عن التعاقد مع بعض الصفقات في هذا المركز، والذين تمكنوا من تقديم مستويات هائلة خلال المواسم الماضية مع أنديتهم السابقة، جاء على رأسهم اللاعب الكبير بيرسي تاو الذي كان يلعب ضمن صفوف برايتون ألبيون الإنجليزي.

وعلى الرغم من وجود عدة فرق كانت تحاول التعاقد مع اللاعب، من بينهم بيراميدز، إلا أن الشياطين الحمر نجحت في خطفه؛ بعد أن قدمت له عرض مالي كبير، جعلته يعتلي المركز الأول داخل النادي؛ من حيث الأكثر حصولا على أموال.

ومن المقرر أن يصل راتب بيرسي تاو في الأهلي 2022 إلى مليون و 100 ألف دولار كامل، وهذا المبلغ، لم يكن متواجد في القلعة الحمراء من قبل، بالإضافة إلى وجود 100 ألف دولار آخرين، يتم إعطائهم للاعب كـ زيادة كل موسم على راتبه الأساسي.

راتب بيرسي تاو في الأهلي 2022

راتب بيرسي تاو في الأهلي 2022

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحداً من أهم الملفات التي تهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن؛ وخاصة بعد أن أعلن بعض اللاعبين عن ترك أنديتهم، والانتقال إلى أندية أخرى؛ للحصول على راتب مادي أعلى من الذي يتقاضاه؛ في ظل قيام عدد من الفرق بإعطاء لاعبيها رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

وانتشرت هذه الظاهرة بكثرة خلال الفترة القليلة الماضية في الدوريات العربية؛ بعد أن كانت مقتصرة معظم الأوقات على الدوريات الأوروبية فقط، ولكن، على الرغم من تواجدها، إلا أن هناك بعض الأندية التي مازالت تحافظ على سقف رواتب لاعبيها، جاء على رأسهم النادي الأهلي المصري.

ولم تقوم إدارة القلعة الحمراء؛ برئاسة الكابتن الأسطورة محمود الخطيب بإعطاء اللاعبين الجدد أجر أعلى عن باقي زملائهم، وبناءا على ذلك، جاء راتب بيرسي تاو في الأهلي 2022 حوالي مليون و 100 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو ما يعادل 17 مليون و 269 ألف جنيه مصري.

بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت في نهاية كل موسم، فضلا عن وجود 100 ألف دولار إضافي، يتم إعطائهم كل موسم، أثناء تواجده داخل جدران الشياطين الحمر.

راتب بيرسي تاو الشهري في الأهلي 2022

اتجه الكثير من الجمهور العاشق للنادي الأهلي المصري خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن أحدث الصفقات التي تم التعاقد معها؛ في ظل قيام الإدارة بتفجير مفاجأت عديدة للجمهور؛ لتعويضهم عن بطولة الدوري التي خسرها هذا الموسم، وتوج به الزمالك، فضلا عن رغبة الشياطين الحمر في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية التي سوف تنطلق في شهر سبتمبر القادم.

ووضعت إدارة القلعة الحمراء؛ برئاسة الخطيب سقف لكافة الرواتب المتواجدة داخل النادي، وتم تقسيمها ثلاثة فئات، تمثلت الفئة الأولى في اللاعبين الأجانب الذين يحصلون على أكبر راتب داخل النادي؛ وخاصة أن يحصلون عليه بالدولار.

وبناءا على ذلك، أعلنت الإدارة خلال الساعات القليلة الماضية عن راتب بيرسي تاو في الأهلي 2022، والذي انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر؛ قادما من برايتون ألبيون الإنجليزي، ومن المقرر أن يتقاضى مبلغ شهري، يصل إلى 91 ألف و 666 دولار، وبذلك، فإنه يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال داخل الفريق.

راتب بيرسي تاو الأسبوعي في الأهلي 2022

أحدثت صفقة انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي؛ وخاصة أنها قادمة من الدوري الإنجليزي، ويعتبر إنجاز كبير في تاريخ الأندية المصرية في الحصول على خدمات لاعبي البريميرليج.

وبناءا على ذلك، رصدت عدد من التقارير والمصادر راتب بيرسي تاو في الأهلي 2022 في الأسبوع الواحد، وأكدت على أنه سوف يتقاضى مبلغ، يصل إلى 22 ألف و 916 دولار كامل، وهو ما يعادل 367 ألف جنيه مصري تقريبا.

أجر بيرسي تاو في اليوم الواحد

حسب الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن راتب بيرسي تاو في الأهلي 2022 سوف يصل في الموسم الواحد إلى مليون و 100 ألف دولار، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مبلغ قدره 3273 دولار في اليوم الواحد، وهذا الراتب، لم يكن متواجد من قبل في صفوف القلعة الحمراء.

أجر بيرسي تاو في الساعة الواحدة

من المقرر أن تتعامل إدارة النادي الأهلي المصري مع راتب بيرسي تاو؛ كما حددت من قبل؛ بالنسبة للاعبين الأجانب، ولذلك، فإنه سوف يحصل على راتب مادي في الساعة الواحدة، يصل إلى 136 دولار تقريبا.

راتب بيرسي تاو في الدقيقة والثانية

ألقت بعض التقارير خلال الساعات القليلة الماضية الضوء على رواتب اللاعبين الأجانب الجدد الذين انضموا إلى الدوري المصري في الدقيقة والثانية، على رأسهم بيرسي تاو، وجاء الراتب الخاص به كالآتي:

  1. راتب بيرسي تاو في الأهلي في الدقيقة: 2.3 دولار تقريبا.
  2. راتب بيرسي تاو في الأهلي في الثانية: 04. دولار تقريبا.

تفاصيل صفقة بيرسي تاو في الأهلي 2022

أعلنت إدارة النادي الأهلي المصري خلال الساعات القليلة الماضية عن رحيل بعض اللاعبين الأجانب؛ من أجل التعاقد مع لاعبين آخرين، جاء من بينهم جونيور أجاي الذي تم فسخ عقده بالتراضي؛ نظير انضمام بيرسي تاو إلى صفوف الفريق؛ قادما من نادي برايتون ألبيون الإنجليزي.

وأعلنت الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء على مواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس عن كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة؛ عن طريق ظهور اللاعب في فيديو قصير، أثناء تواجده داخل التتش، وكلفت الصفقة خزينة الشياطين الحمر مبلغ قدره 1.8 مليون يورو؛ على أن يتم دفعهم لـ برايتون على مدار أربعة مواسم كاملة.

والجدير بالذكر، أن بيرسي تاو كان اسمه مرتبط بالأهلي طوال الفترة الماضية؛ وخاصة في ظل اقتناع بيتسو موسمياني المدير الفني الحالي للفريق به؛ بعد أن تدرب معه في فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقي، واستطاع أن يلفت الأنظار إليه؛ لينتقل بعد ذلك إلى الدوري الإنجليزي.

قيمة عقد بيرسي تاو في الأهلي

كشفت عدد من المصادر والتقارير عن قيمة عقد بيرسي تاو في الأهلي، وأكدت على أنه وقع على عقد مدته أربعة مواسم كاملة؛ بإجمالي 4 مليون و 400 ألف دولار طوال هذه المدة؛ بواقع مليون و 100 ألف دولار في السنة الواحدة، فضلا عن منحه 100 ألف دولار إضافي كل عام؛ كـ حوافز مادية خاصة باللاعب.

قيمة عقد بيرسي تاو في الأهلي

قائمة رواتب لاعبي الأهلي بعد انضمام بيرسي تاو

شهدت قائمة رواتب لاعبي الأهلي بعد انضمام بيرسي تاو إلى صفوف الفريق العديد من التغييرات؛ وخاصة في جانب اللاعبين الأجانب الذي يحصلون على رواتبهم بالدولار، ونجح اللاعب الجديد من التربع على المرتبة الأولى؛ من حيث الأكثر حصولا على أموال بين زملائه، وجاءت هذه القائمة كالآتي:

  • بيرسي تاو: مليون و 100 ألف دولار سنويا.
  • على معلول: مليون دولار سنويا.
  • أليو ديانج: 700 ألف دولار سنويا؛ مع حدوث زيادة كبيرة كل موسم.
  • لويس ميكيسوني: 500 ألف دولار سنويا.

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، وتقديم كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق براتب بيرسي تاو في الأهلي 2022، في انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما، ونذكركم، بأننا جاهزون للرد على جميع التعليقات على مدار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *